Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionالي بدو تركيب صور والكتابة عليها يدخل  Emptyالي بدو تركيب صور والكتابة عليها يدخل

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا بدي اعملكم تركيب صور
وتوضيح الصور والكتابة عليها الخطوط والتركيبة في صورة وحدة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] " alt=""/>
طبعا عليكم انكم تجيبو الصورة والخلفية واذا ما عندكوم خلفية ممكن تعملكم خلفية من عندي وتختارو الخط
::الشروط::
انا البرنامج عندي ما بيكتب عربي (يعني لاتطلبو كتابة بل عربي)
انا ماراح اصمم صورة مخالفة للشرع الاسلامي
وانتو تجيبو الكلام
::بس يلا نبدء بدي تفااعل اكتيير وتقااابم اكتييرة اوكككي

descriptionالي بدو تركيب صور والكتابة عليها يدخل  Emptyرد: الي بدو تركيب صور والكتابة عليها يدخل

more_horiz
الصورة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] " alt=""/>
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

descriptionالي بدو تركيب صور والكتابة عليها يدخل  Emptyرد: الي بدو تركيب صور والكتابة عليها يدخل

more_horiz
الصورة فل رابط
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

more_horiz
مششكورةة

more_horiz
مششَـڪَــۈرةةَ

ممــآ أ ا بــيىي تِسسْلَممْ إِيدككْ

more_horiz
يسسسلمووو

more_horiz
العفوووووووووو(:
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد