Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

أبي أســـوق سيـــــــــــــــــــــــــآآرة !!

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
!»●ـالج♥ ـــــــزـائــر●«
ھِِﻶڷېـﮧ ۆآڶڔٱڛڛ عٲٳڸۓ
DIMA 4 EVER
ۈشلۈن مغليڱ
Ḏέể₫ễ
9 مشترك

descriptionأبي أســـوق سيـــــــــــــــــــــــــآآرة !! Emptyأبي أســـوق سيـــــــــــــــــــــــــآآرة !!

more_horiz
[size=16]أبي أسوق سيارة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اللي ساقو أحسن منا وإلا أغنى وإلا أجمل وإلا إيش الموضوع بالضبط أنا أبي أسوق حالي حالهم موناقصني إيد ولا رجل ولا مال أبي أشتري سيارة هذي حرية تعبنا من الكبت تعبنا من التشدد تعبنا من الحكره بسكم عاد أتعبتوا نفسياتنا ما كإننا بشر إيش ذنبنا صرنا من هذا البلد وينكم عن الإنفتاح وينكم عن الديمقراطية شعب مقيد مكبل ليش
راح أصمم على موقفي وأطالب بحريتي وحرية بنات جنسي بسنا بسنا بسنا ,,,,

أبي أسوق سيارة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

انا محتاجة من يقضي لي مشاويري الرجال مو بعلى كيفي طول الوقت وين المساواة وين حقوق المرأة وين الناس وصلت وحنا ليلحين واقفين مكانا ليه ياجماعة معقدين الأمور وهي سهلة وبعدين ليش بعض الحريم تسوق وحنا ممنوع علينا راح أصر على طلبي لازم لازم يرضخون لنا في الأخير نصمم ونصمم ونصمم ولازم راح تنحل إذا شافونا كثرنا وشافوا على كلمة وحدة راح يوافقون حنا ماطلبنا مستحيل كل الحريم بكل مكان تسوق ,,,,

أبي أسوق سيارة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بالله عليج يعني هذي حالة كل ما خلصت مشوار تب تنطرين الرجال يجي على راحته وإلا السايق ليمته إحنا نعيش هالرجعية إذبحونا إهلكونا يعني لو بيدك مفتاح سيارتك مش تكوني ارتحتي وريحتي إحنا لازم نشوف حل حق المشكلة هذي جننتونا ياناس كل ما سافرنا لقينا الحريم ماخذين راحتهم كل وحدة معها ذيك السيارة وذاك الموديل وذيك الرزة وحنا وشبلانا ليش محكوم علينا نعيش ابهالسجن ليش خلص عمرنا وحنا نبي الحرية وينها ,,,,

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

دبلتو جبدي

أختي الملكة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] مممكن لحظة من فضلك عزيزتي وأختي أرجو أن تسمعيني ثواني من وقتك بس اسمعيني بعقلك

إليك أوجه هذا الرجاء لا تتركي الفرصة لهم ليفوزوا بها لا تجعلي الإسلام يؤتى من قبلك انتبهي !!!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] هل تعلمين أنك مستهدفة

ومن بلادكم يستمد جميع مسلمي العالم قوته وعلمه ودينه وصلابته بلاد الحرميين الشريفين وبلد العلم والعلماء

الموضوع أكبر مما تتخيلين عزيزتي عدوك وعدوي لن يهدأ له بال [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] حتى يصل إليكم فأنتم

الركيزة

والمرأة بالنسبة لهم هي السلاح الأقوى هل وصلت لكِ الرسالة ...

يقذف الشيطان كلمته فيتداولها العدو ويزمجر بإسم الحرية والمساواة الكاذبة وتصل إليك كلمتهم فتتداولينها

انتبهِ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تعطيهم الفرصة فنحن والله يامن نقود السيارات نعاني إليك بعض أضرار القيادة

وشيء من معاناتنااليومية الدائمة,,,

أصبح كثير من الرجال فارغا لا هوية له [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وهذا أعطاه مسوغا للبحث عما يشغل فراغه

فإتجه البعض إلى تضيع العمر أعني الوقت بما لا طائل منه (سفر ديوانية لعب مغازل علاقات محرمة)لأنه فاضي من الإيمان ومن المسؤولية وقلت البعض !!!فهو أوكل كل شيء للمرأة وهي من أرادت هذا إبتداء

ثم أخذت بعد هذا تصيح ,,,

انا تعبت إنهلكت كل الدنيا فوق راسي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أنا أودي عياله الطبيب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وانا أوديهم المدارس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وانا اجيب تموين البيت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وأجيب غراض الجمعية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وأراجع معاملاتنا في الوزارات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
في زحمة الرجاجيل

ويا كثر ما أتعرض للمعاكسات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وأتعرض لخراب وعطل بالسيارة وأحيانا معآي الصغار [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
والكثير الكثير الكثير ,,,

تدرين شناقصنا نكون هالشكل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وبعد هذا كله تزوج علي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وتركلي هالعيال

وين باب ياماما [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صدقيني والله وبالله وتاالله إنك لملكه
[/size]

descriptionأبي أســـوق سيـــــــــــــــــــــــــآآرة !! Emptyرد: أبي أســـوق سيـــــــــــــــــــــــــآآرة !!

more_horiz
اتمنى ـآ التقييـم +و الردووؤود

descriptionأبي أســـوق سيـــــــــــــــــــــــــآآرة !! Emptyرد: أبي أســـوق سيـــــــــــــــــــــــــآآرة !!

more_horiz
عز الله بتخذ العمود معها
هههههه
يسلموووو

more_horiz
يسلمو
ابدآآآآآآآآآآآآآع× ابدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع
ما قصرتي

more_horiz
يسلموووو

تمم+

more_horiz
موضوع روعة يسلمو

more_horiz

يــــســلمــــــــوووووو مــــا قــصــرتــي ====-09876

more_horiz
يسلموو حياتي تم +

more_horiz
موضوعك غامض شوي ., ويعني تقدرين تقولين اني م فهمت .,

ثالث شي اتمنى منك انك تكبرين الخط في المرات الجايه انعمت عيوني .,

الشي الرابع اتمنى انك توظحين وتفصلين بين الصور والكلام في مواضيعك القادمه .,

معلومات تفيدك وتجمل موضوعك ., للافادة فقط لآ غير ., تم + .,

more_horiz
سسسسسسسسوقييَ’ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يسسلموؤؤإ‘
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد