Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionبرنامج الفلتر توباز  .. افيدووني للي تعرف فقط تدخل بليزز ><  Emptyبرنامج الفلتر توباز .. افيدووني للي تعرف فقط تدخل بليزز ><

more_horiz

السلام عليكم ورحمة الله وبرررركاته ..

انا حملت برنامج الفلتر توبــآز

وانا احمل ماششيه خطوه خطوه

جاني هذي الخطوه وما عرفت

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ياليييت تفيدووني اكككثر انا الللي مافهمته من الرابط هو : تختار مكان الفوتوشوب بجهازك

كيييف يعني مافهمت والله ؟؟

واللي ماتعررف بليز لاترد .. واللي تعرف اعضاااء يعرفون يصممون وكذا .. يالييت تسساعدني وترسل لهم ع الخاص رابط موضوعي هذا

ياليييييييييت تفيدووووني بليزز

مشككورين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

descriptionبرنامج الفلتر توباز  .. افيدووني للي تعرف فقط تدخل بليزز ><  Emptyرد: برنامج الفلتر توباز .. افيدووني للي تعرف فقط تدخل بليزز ><

more_horiz
علمـآ بـأن الفوتو حقي اصدار 10

descriptionبرنامج الفلتر توباز  .. افيدووني للي تعرف فقط تدخل بليزز ><  Emptyرد: برنامج الفلتر توباز .. افيدووني للي تعرف فقط تدخل بليزز ><

more_horiz
امم يارب يفيدووگ

more_horiz
يارب يفيدونك انا مااعرف

more_horiz
بليززز ردوو وينكككم ؟؟

more_horiz
اظظن

حطي راببط الملف الي راح تحطين الفلتر فيه

اظن بس ظن

واتمنى اني افدتكك
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد