Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
 

 رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .

اذهب الى الأسفل 
+11
мĴησηтк
عسولهـ
(اتحادية ومين قدها)
فطومةة
dmdoom
رنوم
ŤõyَŎŕŇâ ð Ь∫ _Й
:'$ « sōōқя žεά∂н ,'
ĎđĺĝāŁĕ
ديما جنوني واميره كوني
عاشقة ديمة
15 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة ديمة
عضو متفاعل
عضو متفاعل
عاشقة ديمة

Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !

انثى
- عدد المساهمات : 7971
₪ العمر : 26
₪ الموقع : űαĕ
₪ العمل/الترفيه : انسسحاب *×
♬ المزاج : انسسحاب ×
- تاريخ الميلاد : 19/08/1998
- التسجيل : 20/12/2009
- عدد التقييمات : 8874

رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Empty
مُساهمةموضوع: رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .    رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Emptyالجمعة مايو 20, 2011 1:48 pm

بسم الله

اليوم قرات رواية حلوووة فحبيت انقلها

نبدا بالشخصيات :


ديمه بشااار:عمرها 14 سنه وهي بنوته رقيقه ونعوميه وتحب عبدالقادر صبااهي ووبدها تقربلو بس خاايفه عصومي يعمل مشكله .

2- المعتصم بالله مقداد:عمرو 15 سنه يحب ديمه يمووت فيها يعشقها ويحب يعمل مقااالب ويحب يضحك وليد وطبعاً هو فكاااااااااهههي كثيير

3- رغد الوزان:عمرها 14 سنه تحب شيء أسموو وليييد وهي بنت هااديه مره ومؤدبه وطيبه وأقرب وحده لها ديمه وطبعاً رغد عندها هم كبيييييييير كثييييييييييييييييييييير همها قوي مره وهي كل يوم تفكر فييه وبعض الأحياان تبكي وطبعاً الكل ملاااحظ عليييها أنها تغيييرت كثثثييير

الوليد مقداد:عمرو 16 سنه يحب وحده وهي سجى حماااد ويحب كمااان اللعب ويحب يضحك على عصووووم3-






البارت الاول :




عند غرفه رغد
طق طق طق <<الباب
رغد:تفضل
أنفتح الباب ودخلت أم رغد
أم رغد:رغودهـ خلاص جهزتي كل شيء؟؟
رغد:آه جهزت الأغراااض
أم رغد:أها طيب خلاص نامي هلأ لأن بكرى راح نرووح للرحله
رغد:أوكي ماما تمسين على خير
أم رغد:وأنتي من أهلو
وطلعت وسكرت الباب معاها
ورغد راحت وأنسدحت على سريرها وأخذت تلفوونها وشغلت أغنييه ياااامماااا لعبدالمجيد عبدالله<<<أمووت عليها هالأغنيييييه
كلمات الأغنيه::
يا ما حاولت الفراق وما قويت
كنت أبي أنساه لكن ما نسيت
ما عصاني قلبي بعمره ولكن
الأكيد إني أنا اللي ما اشتهيت
-
التقينا بليله من ليل البعاد
والهوى والحب في القلبين عاد
قلت له : ما غيرك بعدي حبيبـي
قال : حبك ما تغير إلا زاد
--
صرنا نسترجع هوانا واللي فات
وابتدت ترجع لـ بسمتنا الحياة
قلت له : وشلون فرطنا بهوانا
قال لي : إنسى ترى اللي فات مات
-
مر طعم البعد وإحساس الغياب
الدقيقة طول شهر من العذاب
طالبك .. ما آبي نكررها حبيبي
ليه نفتح للحزن والهم باب

وقعدت تتسمع الأغنيه وطبعاً مثل ماقلت كالعاده تبكي وتملي مخدتها دموووع وبعدين تنااام وهلأ هي قااعده تبكي وتشهق بقووه وبعدين خلصت الأغنيه وسكرت تلفونها وعلى طول ناامت
جاء بكرى بالظهر وكان الكل مجتمع بفله عمو خالد
عمو خالد:الكل جاهز
الكل:آه
عمو خالد:طيب خلينا نساافر يلا
ديمه:عموووؤوؤ
عمو خالد:ياعيون عمو
ديمه:كم يوم نقعد بالرحله
عمو خالد:والله متى ماملينا رجعنا
ديمه:اها يسلمو
عمو خالد:الله يسلمك يلا
الكل:يلا
وراحوا وركبوا الباص وطبعاً لا تنسون نجوم كراميش معهم وأتجهوا للمطاار لأنهم رااح يساافرون للندن ويقعدوون هنااك يعني رحله المهم ركبوا الطيااره والطياره حلقتت<<طائر النورس حلق حلق حلق أمزح أمزح
عند رغد كانت جالسه بلحالها وكانت تتطلع للغيوم اللي بجنبها وتفكرـر
نروح لعبدالقادر ووليد كانوا جالسين بجنب بعض
عبدالقادر:يالله بدي أرووح لرغد
وليد:أنا أموت وأعرف شوفيها هيك دائماً لحالها
عبدالقادر:آه بعض الأحيااان أشووفها تبكي
وليد:الله يعينها
عبدالقادر:طيب أنا لازم أرووح
وليد:أها طيب روح لها
عبدالقادر:أوكي وقاام راح لرغد
وليييد كان يفكر بكلااام رغد قبل ثلاثه أشهر
نرجعع للأحدااث
رغد:وليد قوم معي بدي أحكيلك شييءء
وليد:اوكي وقام وراح مع رغد ووقفوا عند الباب
وليد:آه رغوده شوبدك؟؟
رغد:وليد أنا بدي أحكيلك أشيء
وليد:أحكي
رغد:طيب أسمعني للآخر
وليد:اوكي
رغد:وليد أنا بحبك مووت بعشقك وأكيد أنتا تحبني لأني ملييت وأنا أنتظرك تعترفلي بحبك بس أنتا ما أجيت وقلت أنا راااح أرووح لوو وأحكي معو
وليد من الصدمه فتح فمو وسكت
رغد أستغربت من وليد ورفعت أيدها وقااعده تلووح بأيدها قداام وجه ولييد
رغد:وليد وين رحت؟؟
وليد:آه لا مافيه شيء
رغد بخجل:طيب شو حكيت؟؟
وليد:لا والله آسف رغد بس أنا مابحبك أنتي غلطاانه أنا بحب سجى وسجى بتحبني
رغد بصدمه:شوووووو؟؟
وليد:آه أنا بحب سجى
رغد على طول بكت من الصدمه وماتكلمت وراحت تركت وليد
وليد وهو يلحق رغد:رغد رغد وقفي
رغد ماردت علييه وراحت فووق لغرفتها
وليد:اووف لك شو عملت ياغبي كان لازم أقول لسجى تحكي معها أووف غبي
نرجع للواقع قطع تفكير وليد صوت عبدالقادر
عبدالقادر:شو وليد وين رحت؟؟
وليد:لا مافيه شيء
عبدالقادر بأبتساامه:اللي أخذ عقلك يتهنى فيه
وليد أبتسم بوجه عبدالقادر ورجع يفكر
وليد يكلم نفسو:لايكوون أنا سبب حزنها آه والله من اول ماقلتلها أنو بحب سجى وهي تغيرت كثيير لا تضحك مثل قبل وكثيير هااديه وبعض الأحياان بشوفها قاعده لحالها وتبكي يالله وقعد يتطلع على رغد وكان كثيير ندمااان لأنو قالها بحب سجى
وبعدين لف لعبدالقادر
وليد:عبود
عبدالقادر:نعم
وليد:شو شووو مالها رغد؟؟
عبدالقادر:أووف كالعاده مو رااضيه تحكي
وليد:طيب فيني أروح وأحاكيها
عبدالقادر:لا لا كثيير بغاار
وليد:لايكون تحبهاا!!!؟؟
عبدالقادر:آه بحبها وبمووت فيها
وليد غاار شوي بس عمل حالو عادي عندو
وليد:آه االله يخليك لها
عبدالقادر:آميين
وليد لف لرغد وقعد يتطلع عليها
وليد يكلم نفسو:رغد كثيير حلوه وتعجبني بس أنا ما أقدر أحبها وأترك سجى وبعدين لف يطالع سجى وكانت مو منتبهه له وكانت متحمسه بالسوااالف وليد ضحك ورجع يتطلع على رغد
نروووح لعصومي وديمه وأمل واساامه
ديمه كانت جالسه بجنب أمل
وعصومي كان ورااهم وجالس مع أساامه وكان يسمع حكيهم
ديمه:أمل
أمل:نعم
ديمه:بدي أرووح لعبود وأقعد معو
أمل:طيب روحي
ديمه:مابقدر أروح أخاف عصومي يعمل مشكله
عصومي من ورى كان يتطلع على ديمه وحاط أيدو بفمو ويكلم أساامه:آآآآه ياديمه تخافين مني؟؟
أساامه:هههههههههه طيب أنت خلها تروح لو
عصومي:لو شو ماصار ما أخليها تروح ورااح أكسب قلبها
أساامه:ياعصوم ياغبي أنت أتركها ورااح تشوووف هي راح تجيك بنفسها
عصومي:عنجد
أساامه:آه عنجد شووف انا عملت هيك لأمل وهي جتني برأسها
عصومي:هههههههههه والله مالك قليل خلاص بتركها وبشووف هي راح تجي ولالا
أسامه:ههههههههههه أوكي
نرجع لوليد
وليد يكلم نفسو:أسألو ولا ما أسألو أسألو ولا ما أسألو؟؟؟؟ خلاص بسألو
ولف على عبدالقادر
وليد بأرتبااك:عععععبببوووودد
عبدالقادر:يس
وليد:أممممممم انتا بتعرف رغد من تحب؟؟؟
عبدالقادر:آه بعرف
وليد:مييين؟؟!
عبدالقادر:انااااا<<<طبعاً هنا عبدالقادر كذب رغد ماتحبو تحب وليد بس هو حكى هيك منشاان الكل يبعد عنها ومايحبها
وليد:أها
وقعد يكلم نفسو:آآآآه الحمدلله أرتحت بعدت عني يعني مو مني حزينه وأنا ما ألي دخل وبعدين لف على عبود
وليد:عبدالقادر بدي أروح احكي مع رغد
عبدالقادر:نو نو
وليد:ماابدك تعرف شوفيها؟؟
عبدالقادر:أمبلا
وليد:خلاااص أنا رااح أحكي معها وأعرف شوفيها؟؟
عبدالقادر:أممممممممممم طيب أوكي رووح
وليد:آه الحمدلله وقاام وراح لرغد ولقاها تتطلع الشبااك وتبكي بس مو دموع كثيره دمعه دمعتينن<<هههااااي حلوه دمعه دمعتين ههههههاااي
وليد:رغد
رغد لفت على طول وشافت وليد وقعدت تمسح دموعها
وليد جلس بجنب رغد:ليش شو مالك عم تبكي هيك؟؟؟
رغد:..............








بدي تقاااييم


عدل سابقا من قبل عاشقة ديمة في الثلاثاء أغسطس 16, 2011 9:36 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة ديمة
عضو متفاعل
عضو متفاعل
عاشقة ديمة

Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !

انثى
- عدد المساهمات : 7971
₪ العمر : 26
₪ الموقع : űαĕ
₪ العمل/الترفيه : انسسحاب *×
♬ المزاج : انسسحاب ×
- تاريخ الميلاد : 19/08/1998
- التسجيل : 20/12/2009
- عدد التقييمات : 8874

رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .    رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Emptyالجمعة مايو 20, 2011 1:50 pm

بنات انا ارح بارتات وراء بعض لانو يمكن انشغل هاد الاسبوع بالدراسة واخاف تزعلو
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة ديمة
عضو متفاعل
عضو متفاعل
عاشقة ديمة

Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !

انثى
- عدد المساهمات : 7971
₪ العمر : 26
₪ الموقع : űαĕ
₪ العمل/الترفيه : انسسحاب *×
♬ المزاج : انسسحاب ×
- تاريخ الميلاد : 19/08/1998
- التسجيل : 20/12/2009
- عدد التقييمات : 8874

رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .    رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Emptyالجمعة مايو 20, 2011 1:52 pm

البارت 2-


رغد:لا مافيه شيء
وليد:طيب شو تفسير هالدموووع؟؟
رغد:لأنو مانمت أمباارح وعيوني هلأ بتوجعني وعم بتدمع
وليد بشك:اها طيب سلامتك
رغد:الله يسلمك وقعدت تكلم نفسها:آه ياوليد عامل حالك مابتعرف أنو أنت سبب دموعي
وليد:طيب رغد أنا بدي أرجع
رغد:طيب
قاام وليد وأول ما ألتفت لقى سجى تطالعوا بعصبيه وتأشر عليه يجي وراح لها
سجى بعصبيه:شو بدك برغد؟؟؟
وليد:يس بدي أعرف ليش تبكي؟؟
سجى:أصلاً دائماً هي تبكي ونحنا تعودنا
وليد:لا ياسجى لاتحكي هيك هااي صديقتك
سجى:طيب شو بعمل أنا كثير بغاار عليك وبعدين هي مو راضيه تحكي لنا
وليد:لا أنشااء الله تحكي
سجى:أنشااء الله
وليد:طيب أنا بدي أرجع بدك شيء
سجى بابتسامه:بدي سلامتك قلبو
وليد:الله يسلمك يلا باي
سجى:باي
ورجع وليد لعبدالقادر
عبدالقادر:شو حكت؟؟
وليد:لا والله مو راضيه تحكي
عبدالقادر:مو قلتلك ماراح تحكي
وليد:والله مليت بدي أعرف شوفيها؟؟
عبدالقادر:أنشااء الله قريباً
نرووح لعصومي وديمه
عصومي كان مايل بجلستو وحاط أيدو فوق رأسو ويطالع ديمه اللي قدامو
عصومي:ديمه إذا بدك تروحي لعبدالقادر روحي ماراح أعصب
ديمه لفت:عنجد
عصومي:آه عنجد
ديمه:ياااااي وقامت تركض لعبدالقادر
عصومي كان يطالع لها:آآآآآآآآآآآهـ والله بتجنني هاي البنت
أمل لفت لعصومي
أمل:عصوم
عصومي طالع لها:يس
أمل:أنا بدي أحكيلك شيء
عصومي:أحكككي؟؟
أمل:أممممم ديمه ماتحب عبدالقادر
عصومي أنصدم وعدل جلستو:مين تحب؟؟
أمل أشرت عليه:بتحبك أنتا
عصومي رجع ومال بجلستو:هه بالأحلااااامـ
أمل:والله العظييم بتحبك
عصومي:طيب شو الدليل؟
أمل:طيب أسمعني أنا وديمه في يوم من الأياام كنا بنتكلم عنننك
عصومي:عننيي؟؟
أمل:آه عنك وقلتلها شو عصومي بالنسبه لك؟؟ تخيل شو ردت علي؟؟
عصومي بحمااس:شو؟؟
أمل:هههههه لا خلاص رااح نتابع الأحدااث بالحلقه القادمه
عصومي:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاملللللل
أمل:هههههههه بمزح طيب ردت علي وقالت آآآآآآه ياعصومي لك هذا جنني بحبو عــســل جناان وقلتلها طيب وعبدالقادر تخيل شو ردت علي؟؟
عصومي:شوو؟؟
أمل:لا خلاص تابعونا بالحلقه القادمه ههههههه
عصومي:أوووف أمل انا كثير متحمس
أمل:ههههههههه طيب خلاص قالتلي عبدالقادر أنا مابحبو صحيح أنو كثير بجنن ومهضووم بس أنا مابحبو قلت طيب أنتي أعترفتي بحبو قدامنا قالتلي أعترفت بحبو منشاااااان أقهر عصومي وأعلقوا فيني زياااااااده وبدي أتغلا عليه
عصومي عض على شفتو اللي تحت وهو يطالع ديمه:والله مالك قليله ياديمه والله وطلعتي تحبيني
وبدك تقهريني والله لا أفرجيك
أساامه:ششو راح تعمل؟؟
عصومي:شوفوا أنا بعمل حالي مابتهمني وبدي أرووح لبشرى وأحكي معها بقهرها بأي طريقه
أساامه:والله فكره حلوهـ
أمل:والله ديمه تنجن علينا هههههههه حراام
عصومي:حرام علي وحلال عليها
أمل:هههههههههههه
عصومي:يلا بدي أروح لبشرى أوكي وأنتوا راقبوا ديمه
أمل وأساامه:أوكي
وقاام عصومي وراح لبشرى وقعد يتكلم معها
نرووح لديمه كان تتكلم مع عبدالقادر وأول مالفت بدها تشووف عصومي عصب ولالا أنصدمت أنو يحكي مع بشرى وويضحك معها ومو معبرها عصبت كثير وكان بدها ترووح وتفجرهم بقنبله بس مسكت أعصاابها وراحت قعدت عند رغد
وعصووومي كان يضحك عليها
أول ماقعدت كانت تفنخ بقوووه تكتفت وحطت رجل على رجل وصارت تضرب برجلها على الأرض وعاقده حواجبها وهي معصبه
رغد:ههههههه شومالك ديمه معصبه هيك؟؟
ديمه:عصومي عصبني
رغد:ليش؟
ديمه:يحكي مع بشرى ويضحك معها كماان
رغد:هههه حسي بأحساسو لما تتكلمي مع عبدالقادر<<<رغد بتعرف أنو ديمه بتحب عصومي وديمه بتعرف أنو رغد تحب وليد وبتعرف كماان بقصه رغد لما ححكت مع وليد أنها تحبو ووليد قالها أنو يحب سجى
ديمه:اووف رغد مو ناقصه
رغد:ههههه خلاص سكتنا
ديمه:أووووف ورجعت لفت ولقت لسى عصومي يتكلم مع بشرى ولفت على قداام وصاارخت بقوووه
رغد بخووف:بســم الله الرحــمــن الرحــييم لك شوفيه؟؟
ديمه:عصوووومي يقهرني
رغد:هههههههههه
أما عند عصومي كان ميت ضحك وكان منسدح من الضحك لما شااف ديمه معصبه وتصاارخ وأمل وأساامه كماان يضحكوون بقوووه <<مثل كذا يضحكوون

مرتتت سااعه كامله وهم جالسين بالطااائره والكل نايم بس باقي ديمه ووليد ماناموا
عند وليد كان طفشاان لحالو ووقف يشووف ديمه ورغد وشااف ديمه لسى فايقه وراح لها
وليد:ديمه
ديمه بعصبيه:نععم؟؟
وليد:لك ليش معصبه؟؟
ديمه:مافيه شيء
وليد:هههههههه والله لو ظليت أسأل راح تذبحيني
ديمه ضحكت على وليد:هههههههه أي صح
وليد:ههههههه
وبعدين لف وشااف رغد نايمه ورااح داخل وجاب غطااء وغطى رغد كلها بس باقي من فووق أول مارفع الغطااء وحطو فوق كتفها لمس خدها بدوون مايدري وبعدين حس بشيء نااعم ورفع عيونو وشاااف أيدو على خد رغد وكان ملمسو ناعم رفع أيدينو كلها وصاار يلمس خدود رغد ويحرك أيدو على خدها وهو يطالعا بأعجااب ورفع عيونو وشااف عيونها وسرح فيها وكان قلبو يدق بسرعه أخذ دقيقه وهو يطالع رغد وقلبو يدق ويتنفس بأرتبااك
ديمه لاحظت وقوف وليد ورفعت رأسها وشافتو يتطلع على رغد وبعدين لفت تطالع رغد وبعدين أبتسمت ورفعت أيدها وقعدت تأشر قدام وجه وليد
ديمه:هيه شو وين رحت؟؟
وليد أنتبه لديمه وعلى طول نزل عيونو:أحم آه لا لا مافيه شيء
ديمه:أها
وليد بأرتبااك:آه ططييب أأأننناا ررااايييح
ديمه:الله معك
وراح وليد ورجع لمكانو
ديمه لفت تطالع رغد:آه يارغد ياقلبي ياليت يتحقق حلمك ووليد يحبك ويبعد الهم عن قلبك ياحياتي وباستها
عند وليد كان مرتبك مررره
وليد يكلم نفسو:ووللليد شو فيك أرتبكت هيك لما لمست خد رغد هدي وقلبو صار يدق بسرعه رفع أيدو وحطها على قلبو آه ياقلبي شوصاار لك ياربي أووف وقعد يأخذ نفس وينفخ ويأخذ نفس وينفخ منشان يهدأ ^ــ^
عند ديمه قاامت وراحت لعصومي وكان نايم
ديمه:يالله شو شكلو بجنن وهو نايم والله أمنيتي أبوسو بس خايفه يفيق لا لا ماراح يفيق ونزلت رأسها عند خد عصومي وبااستو وعلى طووول هربت خايفه أن عصومي يفيق ويكشفها
رجعت لمكانها وهي بقمه السعاااده
ديمه بسعاده:ياي ياناسو بوستو بتجنن
مرررت ساعات وأعلنوا هبووط الطائره
هبطت الطائره والكل فاااق
رغد فاقت وأستغربت من الغطااااء
رغد:ديمه مين جاب هذا الغطااء؟؟
ديمه بأبتساامه:رااح أحكيلك بالفله والله صار شيء كثيير حلو
رغد:طيب أوكي
ديمه:يلا خلينا ننزل
رغد:يلا
ونزلن وراحن مع الكل وركبوا الباص وأتجهوا للفله أول ماوصلوا رغد مسكت ديمه وأبعدتها عن الكل
ديمه:رغد شوفيك هدي؟؟
رغد بحمااس:مافيني أهدأ يلا أحكيلي شو صار أنا كثير متحمسه
ديمه بأتساامه:أمممم طيب..................






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة ديمة
عضو متفاعل
عضو متفاعل
عاشقة ديمة

Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !

انثى
- عدد المساهمات : 7971
₪ العمر : 26
₪ الموقع : űαĕ
₪ العمل/الترفيه : انسسحاب *×
♬ المزاج : انسسحاب ×
- تاريخ الميلاد : 19/08/1998
- التسجيل : 20/12/2009
- عدد التقييمات : 8874

رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .    رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Emptyالجمعة مايو 20, 2011 1:54 pm

البارت 3 لعييونكم:



ديمه:اممممم طيب شو تعطيني؟؟
رغد:ديمممممممممممممممممه
ديمه:ههههههه بمزح خلاص طيب اسمعيني وليد ........<<<<وحكت كل شيء لرغد
رغد بفرح:عنجد؟؟
ديمه:آه والله بس لما طالعت بنظراتو كأنو يطالع حبيبتو
رغد:ياليت يحبني بس مابظن
ديمه:آمين ياليت يحبك وتطلعين من الهم وضمت رغد
رغد:ياقلبي أنتي ماحس فيني غيرك
ديمه باست رغد مع خدها وراحن داخل ولقن الكل مجتمع
عمو خالد:طيب نحنا راح نقسم الغرف رغد وديمه بغرفه وسجى وبشرى بغرفه ووليد وعبدالقادر بغرفه وأسامه وعصومي بغرفه وحنان وأمل بغرفه أوكي
الكل:أوكي
عمو خالد:طيب يلا كل واحد يرووح يجهز أغراضو
الكل:طيب
وكل واحد راح لغرفتو يجهز أغرااضو
وبعدين جااااء بالليل
عمو خالد:وليد نحنا الكباار بدنا نطلع ورااح نأخذ الصغار معنا وأنتوا ظلوا هون وأنتبهوا للصبايا
وليد:أوكي ماتشييل هم رااح نحطهم بعيووننا
عمو خالد:الله يرضى عليك يلا خلونا نروح
الكبار:يلا وطلعوا بس بااقي وليد وأسامه وعبدالقادر وعصومي ورغد وديمه وأمل وسجى وبشرى وحناان
وليد:أممممم شو رأيكم نرووح نلعب
الكل:يلا
وجلسوا يتشااورون على لعبه
وليد:أنا بدي غميمه مين معي؟؟
سجى:انا مع ولودي
أساامه:وانا كمان
أمل:وأنا
وليد:طيب يعني نلعب غميمه
الكل:آآآه
وليد:طيب مين بدو يبحث عنا
حناان:أنا
وليد:يلاحنون عدي
حنان:1-2-3 ....
عصومي:بشرى تعالي معي وأخذ بشرى بدو يقهر ديمه
ديمه:عبود تعال معي وأخذت عبود بدها تفهم عصومي أنو ماهميتني<<<ياحليلهم معطين جو للروايه ^ــــ^
وليد:سجى تعالي معي
سجى:أوكي
أمل:أسووم تعال معي
أساامه:أوكي
وكل واحد راح مع وحده بس باقي رغد كثيير أنجرحت لما مافيه أحد عبرها وبعدين قالت لحناان أنو مابدها تلعب وراحت فووق لغرفتها
حناان:50 يلا بدي أبحث عنكم
وراحت تبحث وأول مالقت أمل وأساامه وبعدين عبدالقادر وديمه وبعدين بشرى وعصومي وبعدين سجى ووليد
وكان الكل وااقف
حنان:يلا هلأ دوور أمل
أمل:لااااء مابدي
حنان:مالي دخل
وليد:لحظه لحظه باقي رغد ما أجت
حناان:لا قالت مابدها تلعب
وليد بأستغرااب:ليش؟؟
حنان:مابعرف كانت واقفه عندي وبعدين قالت مابدي ألعب وراحت فووق
وليد:أها<<وكان بدو رغد تجلس عندهم تلعب معهم بدو يفرحها بأي طريقه ويبعد الحزن عنها وكان قلبو مايدق بسرعه مثل قبل لما كانت رغد عندهم وطفشش ومل بسرعه
حنان:بس أتوقع أنو مافيه حدا عبرها
وليد:كيف يعني؟؟
حنان:شووف مو كل واحد راح مع وحده بس باقي هيي هوون ولما شفتها كان باين عليها الحزن ونبره صوتها فيه بكااااء
ديمه تكلم نفسها:يالله أكيد حزنت لأنو وليد راح مع سجى وهلأ أكيد مليوون بالمئه تبكي أووف
وليد حزن على رغد وكان ودو يرووح لها ويقوول رغد أنا راح أجي معك راح أترك سجى وأظل معك بس مابين لهم
وليد:أها طيب يلا خلونا نكمل اللعبه من عليه
أمل:عللي
وليد:يلا عدي
أمل:1-2-3 .....
سجى مسسكت أيد وليدد:ولودي تعال معي
وليد رفع أيدو ومسك أيد سجى وبعدها:سجى هالمره بدي أتخبأ لوحدي
سجى بأستغرااب:أوكي وراحت تتخبأ لوحدها
أما وليد على طوول ركض وراح فووق وأتجه لغرفه رغد
طق طق طق <<<الباب
رغد ببكااء:ميين؟؟
وليد حس بصوتها انو تبكي وعلى طول فتح الباب
رغد أول ماشافت وليد نزلت وجهها تحت وكان احمر وعيونها حمرااء من البكااء
أما وليد سكر الباب وراح جلس بجنبها ومسك رأسها من تحت ورفعو
وليد بأبتساامه:حراام عليك تبكين هالعيوون والله أنها بتجنن مابتستاهل تبكي
رغد خجلت ونزلت رأسها
ووليد رجع ورفعو مره ثانيه
وليد:وحراام عليك تنزليين رأسك تحت لأنو قمر مابيستاهل
رغد بخجل:خلاااص وليد
وليد:ليش مابدك تلعبي؟؟
رغد:أممممم مالي خلق
وليد:لا لا هيك مابرضى تعالي معي وأنا راح أخليك معي
رغد:بس
وليد وقف ومسك أيدها:لا بس ولا شيء تعالي
رغد:أوكي وقامت ونزلت تحت مع وليد
الكل:وينك بنستنااك
وليد:رحت اجيب رغد بدها تلعب
الكل:اها
أما سجى أول شيء أنقهرت وبعدين قالت لا يمكن يعتبرها أختو
وليد:يلا على مين؟؟
أمل:على ديمه
ديمه:لا لا لا مابدي والله مابحب أعد
عصومي:خلاص انا بعد بمكانك
ديمه:عنجد
عصومي:آه بس بشرط
ديمه:شوو؟؟
عصومي:اللعبه اللي بعدها تتخبين معي
ديمه أعجبتها الفكره منشاان تقعد تشووف عصومي كثيير وعلى طول وافقت:أوكي
عصومي:يلا بدي أعد 1-2-3 ......
الكل:يلا خلونا نهرب
وليد مسك أيد رغد:رغد تعالي معي وراحوا يتخبوون وسجى غاارت شوي وقالت بعدين راح أحكي مع وليد وراحت تتخبأ لوحدها
عند وليد ورغد
وليد كان مرتبك خاايف عصومي يكشفو وكان يتطلع على عصومي إإذا جااء ورغد كانت سرحانه بوجهو وتتطلعو بحب:آآه ياوليد قد أيش أحبك وأنت مو معبرني
وليد لف على رغد وشافها سرحانه بوجه وهو الثاني سرح بوجهها إلى ياما أجاهم عصومي ومسكهم
عصومي:شو ياحركات مسكتكم وأنتوا تطالعون بعض
رغد خجلت ووليد عمل حالو معصب:وأنت شو دخلك؟؟
عصومي رفع أيدينو:أنا مالي دخل خلاص يلا خلونا نرجع
وليد:طيب يلا رغد ومسك أيدها ووساعدها بالوقوف وراحوا للباقي
عصومي:ديمه يلا تعالي معي اللحين
ديمه:أوكي
وليد:مين علييه؟؟
عصومي:على بشورتي<<<بدو يقهر ديمه
بشرى بخجل:آه علي يسلمو عصوم
ديمه أشتعلت ناار من داخل:أنا مابدي ألعب
عصومي:لا لازم تلعبين على أتفاقنا وبعدين كيفك لا تلعبين
ديمه أنقهرت من تصرفاتو:بس هااي اللعبه
عصومي:طيب يلا بشوره عدي
بشرى:طيب 1-2-3 ....
عصومي مسك أيد ديمه وديمه نفضت أيدها بقووه
ديمه بعصبيه:أعرف أمشي
عصومي:طيب خلاص خلينا نمشي
ديمه:يلا
وراحوا وتخبوا وكانوا ساااكتين مايتكلموون
وبشرى ظلت تعد وتعد إلى ياما وصلت 50
بشرى:50 يلا ببحث عنكم وراحت تبحث عنهم
عند عصومي وديمه
عصومي:أممممممم ديمه
ديمه:نعم
عصومي:بدي أحكيلك شيء للآخر وأرجوك ماتقطعيني
ديمه:أوكي بسمعك
عصومي:أنتي ليش بتكرهيني والله ماعملتلك شيء أنا بحبك كثير حسي فيني وبدي أكسب قلبك لأن مابيستاهلو غيري وأنا بدي أعرف هلأ أنتي تحبيني ولالا؟؟
ديمه بأرتبااك:أنننناااا........................









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة ديمة
عضو متفاعل
عضو متفاعل
عاشقة ديمة

Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !

انثى
- عدد المساهمات : 7971
₪ العمر : 26
₪ الموقع : űαĕ
₪ العمل/الترفيه : انسسحاب *×
♬ المزاج : انسسحاب ×
- تاريخ الميلاد : 19/08/1998
- التسجيل : 20/12/2009
- عدد التقييمات : 8874

رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .    رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Emptyالجمعة مايو 20, 2011 1:57 pm

البارت الرابع (( بنات احط بارتات كتار منشان رح انشغل كتير عرفتوا فبدي تقاييم ))


ديمه بارتبااك:أأأنننننااااا
عصومي:آه أنتي
ديمه بأرتبااك:لااااااا أأأنننناااا بببححبب عببدددالقااااادددررر
عصومي عصب وعلى طول وقف
ديمه:وين راايح؟؟
عصومي بعصبيه:شو دخلك؟؟ ورااح
بشررى ركضت وشافت عصومي:هه عصومي كبشتك
عصومي لف عليها وهو عاقد حواجبو وبعدين راح وتركها
بشرى أستغربت وبعدين تركتو وراحت تبحث عن الباقي لقتهم كلهم ماعدا ديمه بحثت وبحثت عنها وآآآخر شيء لقتها
بشرى:هه ديمه كبشتك
ديمه ماردت عليها لأنها قااعده تبكي
بشرى بأستغرااب:شو مالك ديمه تبكي
ديمه ببكااء:مافيه شيء وقاامت وراحت فووق متجهه لغرفتها ومرت من عند غرفه عصومي وسمعتو يبكي
ديمه:أوووف والله أني غبيه ليش ما أعترفتلو بالحقيقه أووف والله ما أحب أشووف دموعو والله غاليه علي لا وكمان أنا سبب بكاؤه وراحت للغرفه وطرقت الباب
طق طق طق<<الباب
عصومي بعصبيه وهو يبكي:ميييييين؟؟ أنقلعوا عني كلياتكن مابدي حدا
ديمه:عصومي بدي أدخل
عصومي:ديييمه؟؟
ديمه:آه أنا بلييز بدي أدخل
عصومي بعصبيه:أنقلعي مابدي يااك
ديمه ماردت علييه وفتحت الباب
عصومي بعصبيه:ماقلتلك أنقلعي
ديمه كانت تطالعو وفي عيونها دمووع
ديمه:عصومي ليش تبكي؟؟
عصومي:عامله حالك مابتعرفي؟؟
ديمه راحت وجلست بجنبو على السرير وهو كان منسدح بالسرير ورفعت أيدها وحطتها على خدو
ديمه:عصومي أنا آسفه والله ماكان قصدي أزعلك
عصومي رفع أيدو وحطها على أيد ديمه وقال بحنيه:ديمه بلييز قوليلي الحقيقه أنتي بتحبيني ولالا؟؟
ديمه سكتت شووي وجت تبي تقوول آه بحبك بمووت فيك بعشقك بس جااء وليد ودخل عليهم
وليد:شو وينكم؟؟ يلا تعالوا نلعب
عصومي عصب وكان بدو يقووم ويفجر فيه بس سكت
عصومي:طيب لاحقينك رووح أنتا
وليد:لا ماراح أرووح يلا تعالوا
ديمه:يلا عصومي تعاال
عصومي:طيب وقام وهو معصب وكان نفسو يمسك وليييد ويعطيه بووكس من القهر
نزلوا تحت وكان الكل بيستناهم
وليد بأبتساامه:مسكتهم وهم في الغرفه
الكل:يؤ يؤ يؤ
عصومي:آآآه شو دخلكم؟؟
الكل:خلااص آسفين
وليد:يلا مين عليه؟؟
رغد:علي
وليد:يلا عدي
رغد:1-2-3 .....
والكل هرب يتخبأ
رغد:50 يلا ببحث عنكم وراحت تبحث عنهم وأول مالقت ديمه وعصومي
رغد بأبتساامه:شو ياحركات؟؟
ديمه خجلت وعلى طول قامت وهربت
رغد:ههههههههه
عصومي:يالله لك ليش أنتي ووليد تخربوون اللحظات الحلوه
رغد:ههههههه آسفه
عصومي:هههههه طيب مسامحك يلا روحي وأبحثي عن الباقي
رغد:طيب وراحت تبحث عنهم لقتهم كلهم بس باقي وليد بحثت وبحثت وآخر شيء لقتو برا الفله متخبي بالحديقه
رغد:كبشتك
وليد:آآه ياقهر
رغد:ههههه شو وين كنت متخبي أنا بحثت هون بس مالقيتك
وليد بأبتساامه:كنت متخبي هنا وقعد يأشر على قلبها
رغد:وين؟؟ وأول ماشافت أتجااه أيد وليد على قلبها على طول خجلت ونزلت رأسها
وليد حسس بشعوور غريب لما حكى هذي الجمله وبعدين مسك رأس رغد من تحت ورفعو
وليد:ماقلتلك هذا الرأس حراام ينزل تحت لأنو قمر
رغد سكتت وكانت شوي ولا تموت من الخجل
وليد حس بشعورها ورحمها:أممم يلا خلينا ندخل
رغد:يلا
وراحوا ودخلوا
عصومي:على مين؟؟
رغد:على أساامه
أساامه:يلا 1-2-3 ....
الكل:يلا خلونا نهرب
وليد مسك أيد رغد:رغد تعالي معي
عبدالقادر:لا رغد تجي معي ومسك أيد رغد وأخذها
ووليد كثير عصب بس قال أنا شو دخلني مابحبها عبدالقدر يحبها وراح يتخبأ
لما تخبأ صار يتطلع يمين ويساار بدو يشووف أسامه جااء ولالا وأنصدم بعبدالقادر ورغد متخبين قرريب منو وقعد يراقبهم
عند عبدالقادر ورغد
عبدالقادر:أمممم رغد
رغد:نعم
عبدالقادر:أممم ممكن أحكيلك شييء؟؟
رغد:تفضل
عبدالقادر:أسمعيني للآخر
رغد:طيب
عبدالقادر:شوفي أنا يارغد كثييير بحبك من قبل سنه وأنا بحبك وبموووت فيك وكماان بغااار عليك إذا أحد قربلك وأنا أمنيتي من زماان أحكيلك أني بحبك بس ماكان فيه فرصه وأنا هلأ بدي أعرف شو شعوورك اتجااهي بليز رغد بدي جووااب هلأ؟؟
رغد أول شيء أنصدمت وبعدين قعدت تكلم نفسها: يارغد أنتي لازم تحبين عبدالقادر لأن أنتي من زمان تبحثيين عن واحد يحبك وهلأ لقيتيه وكماان لازم تتركين ولييد لأن هو بيحب سجى وسجى بتحبو حاولي قدر المستطاع أنك تعلقين نفسك على عبدالقادر وتبعدين عن وليد ولا تصيرين عاائق بين وليد وسجى خلهيم يعيشوون حيااتهم وحاولي تعلقين نفسك على عبدالقادر
عبدالقادر:شو رغد شو حكيتي؟؟
رغد:أأأأممممممم شوف عبدالقادر أنا مابحبك بس أنت تعجبني وأنا بحاااااووول أعلق نفسي فيك وبحاااووول قدر المستطاع أحبك أوكي
عبدالقادر طار من الفرحه:يعني راح تحاولين تحبيني؟؟
رغد بخجل:آآه بحااول قدر المستطااع
عبدالقادر:يارب تحبيني بس بلييز رغد بدي منك توعديني أنك ماتقربي لوليد لأني بغاار عليك
رغد وهي تكلم نفسها:أوعديه يارغد منو تبعدين عن وليد ومنو تعلقين نفسك على عبدالقادر
رغد:بوووووعدك أني مابقرب لوليد
عبدالقادر:آه الحمدلله
وبعدين عبدالقادر رفع أيدينو وحطها على أيدين رغد وصاار وجهو قدام وجه رغد
عبدالقادر بأبتساامه:يالله شو بتجنني
رغد بخجل:تسلم
عبدالقادر:أممم رغد ممكن اطلب منك طلب
رغد:تفضل
عبدالقادر:ممكن أبوسك مع خدك؟؟
رغد أول ماسمعتو أنصدمت وصارت تفكر
رغد وهي تكلم نفسها:يااارغد وافقي على طلبو يمكن تتعلقيين فيه وتحبينو او تحسين بأحسااس الحب
عبدالقادر:يعني السكوت علامه الرضاا
رغد خجلت ونزلت رأسها تحت
عبدالقادر بأبتسامه:طيب ونزل رأسو لخدها وباسها وبعدين رفع رأسو
عبدالقادر:يالله شو بوستك بتجنن
رغد:تسلم
عبدالقادر:الله يسلمك
عند وليد كان منصدم من اللي شافو كأن أحد أعطااه كف
وليد:لا لا مستحيل يصير هيك يعني عبدالقادر صادق لما حكى أنو رغد بتحبو يعني رغد مابتحبني
وجلس بالأرض من الصدمه وأخذ يفكر قد أيش أنو غبي لما ضيع رغد من أيدو وبعدين لف عليهم وصاار يتطلع بعدالقادر وهو نفسو يرووح ويقتلو من الغيره اللي جوات قلبو
وليد:لا ياوليد أنت تغاار ليش شو دخلك مابتحبها أنت أنت تحب سجى وسجى بتحبك خلاص بعد عنهم وأتركهم لبعض
وبعدين لف يطالعهم إلى ياما جااء أسامه ومسكهم وبعدين راح يبحث عن وليد ومسكو
وليد:أممممم أساامه
أسامه:نعم
وليد:لو كنت انت تحب وحده اوكي
أسامه:أوكي
وليد:وفيه وحده ثانيه بتحبك وهي بتعجبك يعني بتعجبك بكل شيء
أسامه:اها
وليد: وفي يوم من الأياام أعترفت بحبها لك وأنت قلتلها مابتحبها بتحب وحده ثاانيه غيرها وهي أنجرحت كثيير وبعدين بعد شهرين حبت واحد ثاني وشفتهم بيحبو بعض وكثييير غرت عليها وصاار قلبك بيدق بسرعه وفيه ناار داخلو شو تفسير هذا؟؟
أساامه:شووف هذا التفسير انك غرت عليها والواحد مايغار إلا على حبيبتو
وليد:شوو؟؟
أسامه:آه يعني بتحبها
وليد:طيب كيف بحبها وأنا أحب وحده غيرها
أسامه:أنت اللحين لما تتكلم مع اللي تحبها بتحس بشعوور حلو داخلك ولا إذا شفتها تحكي مع واحد بتغاار عليها
وليد:أمممم لاااء
أسامه:خلاص يعني صرت مابتحبها وبتحب اللي كانت بتحبك
وليد بفرح:اهااااا يسلمو
أساامه:الله يسلمك يلا خلينا نرجع
وليد:يلا وراحوا رجعوا للباقي
سجى:وليييد
وليد:يس
سجى:تعال بدي أحكي معك
وليد:حااضر ورااح مع سجى بعييد عن الباقي
سجى:شووف وليد إذا شفتك مع رغد مره ثانيه أو تتكلم معها بزعل منك وأنت بتعرف زعلي كبير
وليد وهو يكلم نفسو:ياوليد أنت مو لازم تخرب بين رغد احلى بنتبدالقادرهم يحبون بعض أبعد عنهم ووافق على طلب سجى يمكن تبعد عن رغد وتتعلق بسجى أكثر
وليد:أممم طيب ماراح أكلمها لعيونك
سجى بأبتسامه:يسلمووو حبيبي
وليد:الله يسلمك يلا نرجع
سجى:يلا







يلا بنات مارح اكمل الا لاشوف تقاييم وردود تهز المنتدى


وانا حطيت اربع بارتات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة ديمة
عضو متفاعل
عضو متفاعل
عاشقة ديمة

Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !

انثى
- عدد المساهمات : 7971
₪ العمر : 26
₪ الموقع : űαĕ
₪ العمل/الترفيه : انسسحاب *×
♬ المزاج : انسسحاب ×
- تاريخ الميلاد : 19/08/1998
- التسجيل : 20/12/2009
- عدد التقييمات : 8874

رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .    رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Emptyالجمعة مايو 20, 2011 2:20 pm

يلا بنات وين الردوود والتقاييم اهى اهىء اهىء


اكيد مافي احد ينزل 4 بارتات بس انا عشانكم نزلت بارتاااات كتار يلا وينكم ترا انا زعلت اهىء ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ديما جنوني واميره كوني
عضو متفاعل
عضو متفاعل
ديما جنوني واميره كوني

Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !

انثى
- عدد المساهمات : 2233
₪ العمر : 28
₪ الموقع : ححآيل : )
₪ العمل/الترفيه : العنآد =))
♬ المزاج : يوم زاقه معي واليوم اللي بعدوه روقآن : )
- تاريخ الميلاد : 25/09/1995
- التسجيل : 31/08/2010
- عدد التقييمات : 2584

رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .    رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Emptyالجمعة مايو 20, 2011 2:42 pm

كممممممممممممممممممممممممممممممممممملي لو بتحبيني الله يخليكي



ولك 6 تقاييم يا قلبو




بس بلييييييييييييييييز كمممممممممممملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĎđĺĝāŁĕ
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى
ĎđĺĝāŁĕ

Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !

انثى
- عدد المساهمات : 29518
₪ العمر : 26
₪ الموقع : استغفرُ الله العظيم عن كلّ ذنب عظيم (؛
₪ العمل/الترفيه : سُبحان الله وبحمده سبحآن الله العظيم &quot;)
♬ المزاج : الحمد الله , , $
- تاريخ الميلاد : 01/10/1997
- التسجيل : 18/07/2010
- عدد التقييمات : 33511

رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .    رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Emptyالجمعة مايو 20, 2011 3:32 pm

مـــِـشـــَــكوورهـ خيــتوو تـــمـ تـــقيييمـكَ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة ديمة
عضو متفاعل
عضو متفاعل
عاشقة ديمة

Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !

انثى
- عدد المساهمات : 7971
₪ العمر : 26
₪ الموقع : űαĕ
₪ العمل/الترفيه : انسسحاب *×
♬ المزاج : انسسحاب ×
- تاريخ الميلاد : 19/08/1998
- التسجيل : 20/12/2009
- عدد التقييمات : 8874

رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .    رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Emptyالجمعة مايو 20, 2011 5:51 pm

مشكورين حبايبي على الردود والتقاييم وارح انزل بارتات لعيونكم بس بدي ردوووود اكتر ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة ديمة
عضو متفاعل
عضو متفاعل
عاشقة ديمة

Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !

انثى
- عدد المساهمات : 7971
₪ العمر : 26
₪ الموقع : űαĕ
₪ العمل/الترفيه : انسسحاب *×
♬ المزاج : انسسحاب ×
- تاريخ الميلاد : 19/08/1998
- التسجيل : 20/12/2009
- عدد التقييمات : 8874

رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .    رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Emptyالجمعة مايو 20, 2011 5:56 pm

البارت الخامس :

ورجعوا سجى ووليد
وليد:أمم على مين؟؟
أسامه:على أمولتي
أمل:يلا بعد 1-2-3 .....
الكل:يلا نهرب
عبدالقادر:رغودهـ تعالـي معي
رغد:اوكي ومسكت أيدو وراحت معو
وليد يكلم نفسو:أنا مالي دخل مابحبها كلام أسامه غلط × غلط أنا بحب سجى وسجى بتحبني
سجى:وليد تعال معي
وليد:حااضرـر من عيوني وراحوا يتخبون
أمل:50 يلا ببحث عنكم وصارت تبحث وتبحث إلى ياما لقتهم كلهم ماعدا دمدومتي
أمل:يالله ديمه وين والله تعبت وأنا أبحث عنها
عصومي خاف على ديمه ووقف
عصومي بخووف:خلونا نبحث عنها
الكل:يلا وقاموا يبحثوون عنها كل واحد بجهه
عصومي خاايف وكان شوي لا يبكي على ديمه:ديمه ديمه قلبو وينك؟؟
ديمه كانت متخبيه فوق الشجره وسمعت صوت عصومي وكان فيه نبره بكااء على طول خافت ونزلت
عصومي أول ماشافها ركض وضمها
عصومي:والله خوفتيني عليك<<وهو لسى ضامها
ديمه سكتت شوي وبعدين رفعت أيدينها وضمت عصومي وكانت مبسووطه للآخر
عصومي:ياحياتي تعالي معي ومسكها ورجعوا للكل
رغد:هه ديمه والله خوفتينا عليك وين كنتي؟؟
ديمه:كنت متخبيه فوق الشجره
الكل:هههههههههههه والله خوفتينا عليك
عصومي:ثاني مره لاتتخبين فوق الشجره
ديمه:حاضر عصوم
وليد:أممم خلاص مابدنا نلعب مليت
الكل:آه صح مابدنا نلعب
وليد:طيب أنا بدي أقعد على التلفزيوون
الكل:أوكي
راح وليد وقعد على التلفزيون والباقي كل واحد راح لجهه عصومي أخذ ديمه وراح فووق وبشرى وسجى راحوا لغرفتهم وحنان وأسامه وأمل راحوا ينامون
عبدالقادر:رغد أنا بدي أقعد مع وليد على التلفزيون
رغد:أوكي أنا بدي أستحم وبعدين بجي
عبدالقادر:أوكي وراح عند وليد وأنسدح على الكنب
أما رغد راحت فووق تستحم<<<يعني تتروش تأخذ دووش اللي مايعرفها ^^
وليد:شو وين رغد عنك؟؟
عبدالقادر:راحت تستحم
وليد:أها ورجع يتابع الفلم
عند رغد أستحمت وطلعت من الحمام<<<أكرمكم الله ^^
ولبست ملابسها وفتحت شعرها وكان فيه ماااء كثير وحطت المنشفه على كتفها وأخذت المشط تبي تمشط شعرها بس رن جوالها وكان المتصل عبدالقادر
رغد:ألو
عبدالقادر وفيه نوم:شو ماااراح تجي؟؟
رغد:أمبلا
عبدالقادر:آآآآآآآآآآآآآآآآهـ<<<يتثااوب ^^ يلا بنتظرك
رغد:أوكي وسكرت الخط
وبعدين جت تبي تمشط شعرها بس وقفت وتخصرت
رغد:أوووووف يالله باين عليه كثير تعباان بدي أرووح لو وأحكي لو يناام لاينتظرني لأني راح أطول بشعري وقامت ونزلت تحت لعبدالقادر ووليد
رغد:عبود أنا ...
جت تبي تكمل حكيها بس سكتت لما شافت عبدالقادر نايم راحت ووقفت قدامو
رغد:عبوود عبوود يلا قوم ورح نام فووق يلا
عبدالقادر:أممممممم
رغد:يالله أوف وتخصرت وصارت تفكر كيف تخليه يقووم
أما وليد كان مو منتبه للفلم وصار يتطلع على رغد وفاتح فمو كانت جناان وهي فاتحه شعرها وينزل ماااء منو
رغد:أها عرفت وراحت فووق لغرفه عبدالقادر وأخذت غطاؤه وراحت لو تحت وغطتو كلو وصارت تعدل الغطااء من على جنب أول ماوقفت وألتفتت أنصدمت بوليد واقف قدامها ومابينه وبينها إلا شوي
رغد بأرتبااك:ووووللليييييد
وليد كان ساكت وسرحان برغد رفع أيدو وصار يلمس شعرها
رغد تكلم نفسها:رغد أنتي تحبين عبدالقادر ولازم تبعدين عن وليد وتعلقين نفسك بعبدالقادر ولاتنسين وعدك لعبدالقادر أنك ماتقربي لوليد
رغد بأرتبااك:ولللللللييييدددد بببببععععددد عععننننيييييي
وليد سكت وماتكلم وظل يلمس شعرها
رغد:وليد بلييز بعد عني أنا بحب عبدالقادر وليد بعد
وليد مارد على رغد
رغد تشجعت ورفعت أيدينها ودفت وليد بقووه
رغد بعصبيه:مابسمحلك تقرب لي فاهم
وليد أنصدم من ردة فعل رغد وظل سااكت ورغد لفت وراحت فوووق وتركت وليد أول مادخلت الغرفه سكرت الباب وصارت تبكي بقووه
رغد ببكااء:آآآآآآآه ياولييد أنا بحبك ومجنونه بحبك بس شو بعمل وعدت عبدالقادر أنو أبعد عنك آآآآآه والله أني غبيه وراحت وأنسدحت على السرير وصارت تبكي
ننزل لوليد تحت
وليد كان مصدووم من حركه رغد وقعد يفكر:معقوووله خلاااص كل شيء رااح رغد اللي كانت بتحبني أختفت وبعدين ياوليد نسيت انك قلت لسجى تبعد عن رغد وماتقرب لها أوووف وصاار يتطلع على عبدالقادر اللي نايم بجنبو
ولييد:آآآسف ياصديقي أني عملت هيك بحبيبتك والله آسف
نرووح لعصووومي وديمه
عصومي:يلا نحنا وصلنا هون يلا شو حكيتي؟؟
ديمه:شوو؟؟
عصومي:شو بتحبيني ولالا؟؟
ديمه:أممممممممممم لاااء مابحبك
عصومي:مابتحبيني طيب تحبين عبدالقادر
ديمه:أممممممممممم كمااان لاااااء
عصومي عرف أنها تستهبل عليه لما حكت أنها مابتحبو
عصومي وقف وهو مبتسم:طيب خلاص أنا رايح لبشورتي
ديمه عصبت:أأأأيييه أنقلع لها
عصومي:ههههههههه ما أخذت رأيك وطلع برا الغرفه
ديمه بعصبيه:يقهر يقهر أوووف وقامت راحت لغرفتها أول مادخلت شافت رغد عم تبكي
ديمه بخووف:شو شو صاار رغد؟؟
رغد ببكااء:وليد أووف
ديمه:شو عمل كماان؟
رغد:....... وحكت لديمه كل شيء
ديمه:طيب مو هذا كان حلمك أنو يقربلك
رغد:آآه بس أنا غبيه وعدت عبدالقادر أني أبعد عنو
ديمه:طيب ليش وعدتيه
رغد:لأنو يوم نلعب مو عبدالقادر أخذني
ديمه:آآآه
رغد:قالي رغد أنا بحبك ....... وحكت لديمه اللي صاار
ديمه:خلااص روحي لعبدالقادر وأحكيلو انك بتحبي وليد
رغد:أوكي بحاول بس ماتوقعت وليد يعمل هيك؟؟
ديمه:شكلو أعجب بشكلك
رغد:هههههههههههه
ديمه:شو خليتي عبدالقادر لحالو تحت نايم
رغد:آآه
ديمه:لا مابيصير روحي لو وأحكي لو يناام فووق
رغد:بس وليد
ديمه:أعملي حالك أنو ماهمك
رغد:طيب
وقامت ونزلت تحت لوليد وعبدالقادر
راحت لعبدالقادر وصارت تفيقو
رغد:عبود يلا قوم
عبدالقادر:أستني شوي
رغد:بلييز قووم علشاني يلا
عبدالقادر:طيب بس علشانك بقووم
وقام وراح فوق ورغد أخذت الغطااء وجت تبي تلحق عبدالقادر بس وليد تكلم
وليد:أمم رغد
رغد:نعم
وليد:أممممم أنا آسف على الحركه اللي عملتها
رغد:لا عادي ماصار شيء
وليد بفرح:طيب شكراً أنا بدي أروح انام مرتاح
رغد:العفو أنت مع عبود بالغرفه
وليد:آآه
رغد:أها طيب خلينا نروح
وليد:يلا وقام وراح مع رغد فووق أول مادخلوا وليد راح وأنسدح بسريرو وقعد يتطلع على رغد
ورغد راحت لعبدالقادر وكان نصو داخل ونصو برى السرير وهو نايم
رغد:يالله أووف
ورمت الغطااء بالأرض
وراحت رفعت أيدو وحطتها فوق السرير ورفعت رجلو وحطتها فوق السرير وأخذت الغطااء وغطت عبدالقادر
رغد:وأخيراً أووف
وليد وهو يتطلع على رغد:أممممم رغد شو رأيك تغطيني؟؟
رغد لفت لجهتو:شوو؟؟
وليد:أممم تعالي غطيني بلييز
رغد:........

ردوود واكمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
:'$ « sōōқя žεά∂н ,'
عضو متفاعل
عضو متفاعل
:'$ « sōōқя žεά∂н ,'

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 2308
₪ العمر : 27
₪ الموقع : ×
₪ العمل/الترفيه : طآلبَـﮧ مَفَحِطـَـَـَـَـَـَـﮧ , ••
♬ المزاج : رآيــِـِـِـِـِـِـقـﮧ ﭘـﭱـۈہ , ●●
- تاريخ الميلاد : 17/04/1997
- التسجيل : 11/02/2011
- عدد التقييمات : 3444

رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .    رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Emptyالجمعة مايو 20, 2011 8:03 pm

كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة ديمة
عضو متفاعل
عضو متفاعل
عاشقة ديمة

Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !

انثى
- عدد المساهمات : 7971
₪ العمر : 26
₪ الموقع : űαĕ
₪ العمل/الترفيه : انسسحاب *×
♬ المزاج : انسسحاب ×
- تاريخ الميلاد : 19/08/1998
- التسجيل : 20/12/2009
- عدد التقييمات : 8874

رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .    رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Emptyالثلاثاء أغسطس 16, 2011 9:05 pm

ووووووويييننككممم بناااااات , وين الردوود الحلوووة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ŤõyَŎŕŇâ ð Ь∫ _Й
عضو متفاعل
عضو متفاعل
ŤõyَŎŕŇâ ð Ь∫ _Й

Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !

انثى
- عدد المساهمات : 4003
₪ العمر : 25
₪ الموقع : ضضاايقً ولوٓ أإنيٍ ممععً الناسسسً ممزآإأححٰ . . . ممٓاآ ووديً ابديْ ضضيقةةً الصصصّدررً وابووححً
₪ العمل/الترفيه : لَا تِنْـتِظٓرْ مِنْ أإآحَدْ يِجِي يِوَاإآسِيْككْ . . ككِل البِشَرْ مٓا تِحِسْ الاِ بٓوجَعَههـاآ . ،،
♬ المزاج : نسسسممةة البححر وههوآآه للي مممتالم دوآآه ...~
- تاريخ الميلاد : 14/03/1999
- التسجيل : 31/01/2011
- عدد التقييمات : 5256

رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .    رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Emptyالأربعاء سبتمبر 07, 2011 2:57 am

الله يههديككم لليش تكتبوون تسذا حررام عليككم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رنوم
عضو متفاعل
عضو متفاعل
رنوم

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 509
₪ العمر : 22
₪ الموقع : طيور الجنة
₪ العمل/الترفيه : الانشاد
♬ المزاج : ممتازة
- تاريخ الميلاد : 22/08/2002
- التسجيل : 29/07/2010
- عدد التقييمات : 601

رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .    رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Emptyالأربعاء سبتمبر 07, 2011 12:48 pm

يلا كملي بسرعة
Spoiler:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة ديمة
عضو متفاعل
عضو متفاعل
عاشقة ديمة

Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !

انثى
- عدد المساهمات : 7971
₪ العمر : 26
₪ الموقع : űαĕ
₪ العمل/الترفيه : انسسحاب *×
♬ المزاج : انسسحاب ×
- تاريخ الميلاد : 19/08/1998
- التسجيل : 20/12/2009
- عدد التقييمات : 8874

رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .    رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Emptyالأربعاء سبتمبر 07, 2011 7:15 pm

رنوم كتب:
يلا كملي بسرعة
Spoiler:


منوورهـ حياتي بس الروايهـ مو حلوة وبدي تغلق لانو مافي تفاعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة ديمة
عضو متفاعل
عضو متفاعل
عاشقة ديمة

Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !

انثى
- عدد المساهمات : 7971
₪ العمر : 26
₪ الموقع : űαĕ
₪ العمل/الترفيه : انسسحاب *×
♬ المزاج : انسسحاب ×
- تاريخ الميلاد : 19/08/1998
- التسجيل : 20/12/2009
- عدد التقييمات : 8874

رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .    رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Emptyالأربعاء سبتمبر 07, 2011 7:16 pm

طيور الجنه وبسس كتب:
الله يههديككم لليش تكتبوون تسذا حررام عليككم


حبيبتي هذي رواإيّهـ من نسج خيّاإل لا اكثر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dmdoom
عضو متفاعل
عضو متفاعل
dmdoom

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 127
₪ العمر : 23
₪ الموقع : >>>>>>>>
₪ العمل/الترفيه : 24 ساعة نت عاللاب .
♬ المزاج : مجنونة دموشا و حمووود وعصووم .
- تاريخ الميلاد : 10/10/2000
- التسجيل : 27/12/2010
- عدد التقييمات : 153

رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .    رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Emptyالأربعاء سبتمبر 07, 2011 7:20 pm

لالا ما تغلقي الروايّهـ حراام كملي وربي حلوة وتم+
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رنوم
عضو متفاعل
عضو متفاعل
رنوم

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 509
₪ العمر : 22
₪ الموقع : طيور الجنة
₪ العمل/الترفيه : الانشاد
♬ المزاج : ممتازة
- تاريخ الميلاد : 22/08/2002
- التسجيل : 29/07/2010
- عدد التقييمات : 601

رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .    رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Emptyالأربعاء سبتمبر 07, 2011 7:49 pm

لا لا لا لا تقفلي الرواية اهوه التفاعل الي تبغينة
كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كمليككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كمليككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كمليككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كمليككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي




كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كمليككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كمليككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كمليككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كمليككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي



كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كمليككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كمليككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كمليككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كمليككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي



كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كمليككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كمليككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كمليككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كمليككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي



كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كمليككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كمليككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كمليككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كمليككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي



كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كمليككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كمليككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كمليككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كمليككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي ككملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كمليككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كمليككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كمليككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كمليككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي




كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كمليككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كمليككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كمليككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كمليككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي



كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كمليككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي ككملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة ديمة
عضو متفاعل
عضو متفاعل
عاشقة ديمة

Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !

انثى
- عدد المساهمات : 7971
₪ العمر : 26
₪ الموقع : űαĕ
₪ العمل/الترفيه : انسسحاب *×
♬ المزاج : انسسحاب ×
- تاريخ الميلاد : 19/08/1998
- التسجيل : 20/12/2009
- عدد التقييمات : 8874

رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .    رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Emptyالأربعاء سبتمبر 07, 2011 10:01 pm

حاضر يارنوم رح اكمل عشانك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فطومةة
مميزه
مميزه
avatar

Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !

انثى
- عدد المساهمات : 7799
₪ العمر : 24
₪ الموقع : K.S.A ♥
₪ العمل/الترفيه : I photo ♥ BB
♬ المزاج : >> ♥
- تاريخ الميلاد : 11/02/2000
- التسجيل : 29/01/2011
- عدد التقييمات : 9384

رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .    رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Emptyالخميس سبتمبر 08, 2011 1:34 am

انتظظررك بلييز مره حلوه بسرعةة كملي ععلشاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
(اتحادية ومين قدها)
عضو متفاعل
عضو متفاعل
(اتحادية ومين قدها)

Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !

انثى
- عدد المساهمات : 3358
₪ العمر : 26
₪ الموقع : منتدى ديمة بشار الرسمي
₪ العمل/الترفيه : طالبة بس من غير فايدة
♬ المزاج : مروقة
- تاريخ الميلاد : 03/01/1998
- التسجيل : 20/04/2010
- عدد التقييمات : 4387

رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .    رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Emptyالخميس سبتمبر 08, 2011 1:40 am

وااااااااو جونااااااااان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عسولهـ
عضو متفاعل
عضو متفاعل
عسولهـ

Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !

انثى
- عدد المساهمات : 2154
₪ العمر : 26
₪ الموقع : كـــل شي فيه ونااآآآاسهـ
₪ العمل/الترفيه : النت
♬ المزاج : lol
- تاريخ الميلاد : 01/05/1998
- التسجيل : 31/01/2010
- عدد التقييمات : 2356

رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .    رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Emptyالخميس سبتمبر 08, 2011 2:11 am

يـــلا كــــملي



الــرواايه مــره حــلووه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة ديمة
عضو متفاعل
عضو متفاعل
عاشقة ديمة

Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !

انثى
- عدد المساهمات : 7971
₪ العمر : 26
₪ الموقع : űαĕ
₪ العمل/الترفيه : انسسحاب *×
♬ المزاج : انسسحاب ×
- تاريخ الميلاد : 19/08/1998
- التسجيل : 20/12/2009
- عدد التقييمات : 8874

رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .    رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .  Emptyالخميس سبتمبر 08, 2011 2:22 am

الباارت السادس لعيون كل اللي ردو.

رغد:بس كذا؟؟
وليد:آه
رغد:حاااضر وراحت ومسكت غطاء وليد وغطتو بس باقي من فوق وأول مارفعتو وحطتو إلى كتفو ولفت تبي تروح بس وليييد مسك إيدها
وليد:أنتظري
رغد وقفت وكان قلبها يدق بسرعه بس مالفت لوليد خاايفه أنها تلف وعلى طول تبكي وتضمو من الضيق اللي بداخلها ووليد لسى ماسك أيدها ومو راضي يتركها
وليد:رغد لفي علي
رغد بضيق:خاايفه ألف عليك وأبكي على طول من الضيقه
هنا وليد أول ماسمعهاا رحمها كثيير وكان بدوه يرروووح لها ويضمها ويقوول أنا آسف بس مسك أعصابو لا يعملها ^^
وليد:رغد بلييز لفي علي
رغد:وليد بترجااك لا تضغط علي
وليد رفع أيدو الثانيه وحطها على أيد رغد وسحب رغد إلى ياما وصلت عندو
وليد:بليييز لفي علي لا تخليني أبككي
رغد لفت وكانت دموعها تنزل بسرعه وكانت تشههق
رغد ببكااء:وليد خلاص أنا مليت من الضييق والهم ماقدرت أصبر والله ملييت
وليد قام عن السرير ووقف قداام رغد
وليد والحزن بوجهو:لييييش؟؟
رغد ببكااء:وليد لاتعمل حالك مابتعرف
وليد:بلييز أحكيلي لو بعرف كان ما سألتك
رغد:تذكر قبل شو حكيت
وليد يكلم نفسو:لااء كل شيء إلا هذا يعني كلامي صحيح لما حكيت أنو أنا سبب بكااءها
وليد بضيق:الحكي اللي كان قبل شهرين
رغد:آآآآآه
وليد نزل نظرو تحت متضاايق
رغد:خلااص أنا بدي أرووح لغرفتي بدك شيء؟؟
وليد سكت وماتكلم
ورغد فهمت أنو متضاايق أنو هو سبب حزنها وعلى طول فتححت الباب وطلعت براا
وليد كان متضاايق كثيير وكانت أمنيتو يرجع المااضي ويمسح هذا الكلام اللي بينو وبين رغد وقاام وطلع براا للحديقه
أما رغد رجعت للغرفه وهي تبكي
ديمه بخووف:شو صاار كماان؟؟
رغد ببكاء حكت كل شيء لديمه
ديمه ضمتها وهي حزينه على حال صديقتها:خلااص حبيبتي ناامي هلأ أكيد كثير تعبتي
رغد ببكااء:طييب وراحت أنسدحت على السرير وديمه غطتها بالغطااء وقعدت عند رأسها وتلعب بشعر رغد وتتهديها
عند وليد تحت كان قااعد يفكر إلى ياما أجوا الكباار
مروه:شو وليد شو صار لك؟؟ ليش قاعد برا كثير برد
وليد:لا مافيه شيء خلاص هلأ بدخل داخل وقام ودخل لغرفتو وأنسدح بس ماقدر ينااام إلى ياما أذن الفجر
وليد:يالله الوقت تأخر هلأ وأنا مانمت أووف وقام وراح يتوضأ ويصلي وبعدين رجع للغرفه وناام
جااء بكرى بالظهر وكان الكل فااق ماعدا وليد ورغد كانت خايفه عليه وقلبها يدق
رغد:أمممم خالتو
مروه:ياعيون خالتو
رغد:أمممم شو وليد وينو؟؟
مروه:وليد هلأ نايم ومو راضي يفيق بلييز تروحين تفيقينو
رغد:أها طيب خلاص بفيقو
وقاامت وراحت فووق لوليد أول مادخلت غرفتو كان قلبها يدق خاايفه وراحت لو وشافتو كيف ناايم وباين عليه التعب
رغد وهي تهزو بخفيف:وليد قووم
وليد:آه مين؟؟
رغد:أنا رغد
وليد:آه رغد غريبه مفيقتني
رغد:لا بس خالتو قالتلي فيقيه
وليد:أها طيب هلأ فقت أوكي
رغد:أوكي
وقام وراح للحماام<<<<أكرمكم الله ^^
ورغد طلعت برااا الغرفه
عند عمو خالد كان مجمع الآبااء علشان الأقترااح ^^
عمو خالد:شوفوا أنا جمعكم اليوم منشاان أقترح عليكم أقتراااح
الآبااء:شو؟؟
عمو خالد:أنو كل يوم نطلع نحنا يالكبااار نفس أمبارح ونترك الصغاار هووون<<<يقصد من وليد إلى حناان ^^
الآبااء:طيب موافقين
عمو خالد:كل يوم من الساعه 7 بالليل إلى الساعه 1 بالليل بدنا نغير جو مثل أمبارج كثير أنبسطنا
الآبااء:أوكي
عمو خالد:طيب يلا كل واحد يخبر مرتو عن الخببر
الآبااء:طيب وقاموا يخبروون زوجاتهم
جااء بالليل وكان ذهااب الكبار
وعمو خالد عامل أجتمااع مع وليد وعبدالقادر وأسامه وعصومي<<<<أكيد أجتمااع لأنو متعود على أجتماعات شركه القناااة فديتو ^^
عمو خالد:أسمعوني نحنا يالكباار كل يووم بدنا نطلع براا من الساعه 7 إلى 1 بالليل وبدي منكم تنتبهون للصبايا
الأولاد:أوكي
عبدالقادر:بس ياعمو قسمنا يعني كل واحد ينتبه لصبيه أو صبيتين
أسامه ووليد وعصومي:آه صح
عمو خالد:طيب راح أقسمكم وليد من بدك يكون معك؟؟
وليد:أمممممم وقعد يكلم نفسو:والله نفسي أقول رغد بس خايف عبدالقادر يعصب
عمو خالد:شو حكيت؟؟
وليد:بدنا نعمل قرعه
عمو خالد:طيب بدكم قرعه
عصومي وعبدالقادر وأسامه:آه بدنا قرعه
عمو خالد:طيب وأخذ الأورااق وكتب أسمااء الصبايا وعمل القرعه وأخذ أول ورقه
عمو خالد:هااي الورقه مكتووب فيها أسم الصبيه اللي ينتبه لها وليد
الأولاد:أوكي وأما وليد صار يدعي ربوو تطلع رغد
عمو خالد:بسم الله وفتحها وقرأ الأسم
وليد:شو مين؟؟
عمو خالد:ررغد
وليد أنبسط وكان شوي لا يقووم ويرقص بس عمل حالو عادي عندو ^^
عمو خالد:يلا هلأ دوور عبدالقادر
وأخذ الأورااق وعمل قرعه وأخذ ثاني ورقه وفتحها وطلعت سجى
عمو خالد:سجى
عبدالقادر سكت وكان بدو رغد تكون معو بس شو بيعمل؟؟
عمو خالد:هلأ دور عصوم
عصومي:أوكي
وععمو خالد عمل قرعه وأخذ ثالث ورقه وأول مارفع رأسو لقى عصومي متحمس كثيير شوي لا يأكلو من الحمااس
عمو خالد:ههههههه لك شو فيه متحمس؟؟
عصومي:آه كثيير
عمو خالد ضحك وبعدين سكت يطالعو
عصومي عرف أن أبووه بدو يقهرو وقعد يطالع فووق ويعمل هذييك الحركه اللي يعملها بعالهوا سوا إذا تأخر الرد اللي بس صووت يطلع يقوول قوق قااق قووق قااق اللي يعملها بلسانو هههههههاااي المهم عشااق عصومي يعرفونو أكيد لأنهم مايفوتون حلقتو بعالهوا سوا
عمو خالد:هههههههههه طيب خلاص بفتحها وفتحها وطلعت بشرى
عمو خالد:بشرى
عصومي تحطم كان بدو ديمه:آه طيب خلااص
عمو خالد:وهلأ دوور أسامه وعمل قرعه وطلعت أمل
عمو خالد:أمل
أسامه بفرح:آه الحمدلله
عمو خالد:باقي حنان وديمه مين يتبرع فيهم
عصومي بأندفااع:أنا ديمه وبشرى وهو شوي لا يطير من الحمااس
عمو خالد:ههههههه طيب ومين حنان؟؟
وليد:أنا حناان ورغد
عمو خالد:شطاار أبناائي خلاص كلكم روحوا أحكوا للصبايا وخبروا كل واحد ينتبه لمين؟؟
الأولاد:أوكي وقاموا وراحوا للصبايا وجمعوهم أما الكباار طلعوا للمشواار
وليد:اليوم بابا عمل معنا نحنا يالأولاد أجتماع وعملنا قرعه وكل واحد طلعتلو صبيه ينتبه لها وقال أنتبهوا للصبيه اللي معكم وإذا صاار شيء فيها أنتوا السبب أوكي
الصباي:أوكي
رغد تكلم نفسها:يارب ما أكون مع وليد أووف
ديمه بدلع وهي تطالع عصومي:أنا ميين ينتبه لي؟؟
عصومي :أنا أنتبهلك أنتي وبشرى
ديمه طارت من الفرحه بس عملت حالها عاادي وعصبت بنفس الوقت لما عرفت أنو بشرى معاها
سجى:وانا مين؟؟
عبدالقادر:أنا
سجى:لا مابدي ياك
عبدالقادر بأستهزااء:لا عاد أنا اللي بدي يااك
سجى:اووف
أمل:وانا اكيد أسووم؟؟
أسامه:آه أنا أنتبه لحبيبتي
أمل:ياااي
أسامه:ههههههه
سجى:طيب أنتا ياوليد؟؟
وليد:أحم أنا أنتبه لحناان وأرتبك وبعدين ماقدر يكمل
سجى:بس حناان ورغد مين ينتبه لها؟؟
وليد:وأنا كماان
سجى:شوو؟؟
وليد:آه القرعه طلعت هيك
سجى أنقهرت وسكتت
أما رغد قعدت تكلم نفسها:لا لا لا ماابدي أكوون معو يالله ياربي شو هالحظ هلا بضعف قداامو ياربي أووف
رغد:أممم وليد
وليد ألتفت لها وقلبو يدق:نعم
رغد:أمممم ممكن نتبادل أنا وسجى وأكون مع عبود
وليد عصب:لا القرعه طلعت هيك ومابدي نخربها
رغد:طيب آسفه
وليد:لا عاي ماصار شيء
ديمه تكلم نفسها وهي مبسووطه:يالله شكل وليد بيحب رغد وبيغاار عليها أنا لازم أحكي مع رغد هلأ يااي
ديمه:أمم رغد
رغد:نعم
ديمه:تعالي فوق بدي أحكي معك
رغد:طيب وقامت وراحت فووق مع ديمه
ديمه بحمااس:رغد أنتي أنتبهتي لوليد؟؟
رغد بأستغرااب:لاااااء
ديمه:فاتك
رغد:ليش؟؟
ديمه:فاتك لما كنا نحكي عن كل واحد ينتبه لمين من الصبايا
رغد:أها
ديمه:كااان وليد طول الوقت يتطلع علييك ومارفع عيونو منك وكمان لما حكيتي أنو بدك مع عبوود عصب كثيير وأنقهر ولما حكت سجى أنو ليش هو معك قال القرعه طلعت هيك وباين عليه مابدو سجى ولو كان بدو سجى كان أخذها من عبدالقادر وأنتي رحتي مع عبوود وكمان لاتنسي عبود بيحبك وماراح يرفض التبادل وكمان نسيتي لما وقف قدامك أمباارح شو عمل ماكان سرحاان فيك ونسيتي كمان لما حكى رغد غطيني هذا بيدل على شوو؟؟
رغد:على شوو؟؟
ديمه:يدل على غيرتو عليك من عبدالقادر وعلى حبو لك؟
رغد:...............




عدل سابقا من قبل عاشقة ديمة في الخميس سبتمبر 08, 2011 2:24 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية سلمتك قلبي لكن انصدمت لما دست عليه برجلك .... منقوولة.( لطيوورناّ وكراامييش ) ادخلواا .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» (( سواها قلبي )) رواية سعودية
» رواية يايمه حبيته قلبي تعلق فيه زفوني لبيته
» رواية (حبيتك من قلبي وما انسى ايامك) لطيورنآ وكراميش تفضلو
» {اهديتك قلبي وحبي لكن حافظهم بين ايديك} رواية لطيور الجنة وانتو
» رواايه:بعنوااان:(سلمتكـ قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلكـ) بطولهـ (رغد ووليد,وديمه وعصومي) نجوم اخرون

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Anime Lovers :: عالـــم الفن :: ▸ قسم الشعر والروايات | Novels◂-
انتقل الى: