Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

بنات حرآآآم عليكم والله حرام....

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
جـود™
rawya
ديومه احلى الحلوات
pink rose
غدوش اكبرمجنونة بدموش
¤•™ مُهًاَوًيَ •™¤
هدوء القمر
لحنہ الحريهہ
روان قمر الزمان
j̵ɑ̃и̝Ȏ̊σ̝ѕ̣̈н̃ ≈
14 مشترك

descriptionبنات حرآآآم عليكم والله حرام.... Emptyبنات حرآآآم عليكم والله حرام....

more_horiz
بنات حرام عليكم ليه كذا؟؟

انا الحين اتعب واسوي مواضيع وابذل كل جهدي عشانكم

انا الحين ارد على مواضيعكم وارد كلام حلو واتعب واقيم واتفاعل معاكم وانتو لأ ليه؟؟

والله يابنات حرام عليكم تخيلي انتي في مزرعه فيها 2000 بنت ومافي الا انتي اللي تشتغلين تخيلي من 2000 ووانتي اللي تشتغلين بلحالك تزرعين الخضروات والفواكه وتنظفين المزعه كل يوم وتسقينها وتموتين من التعب ولا احد جاء ساعدك!!

يابنات انا اقيم وانتو لآ ماتقيموني يابنات انا اتفاعل في مواضيعكم انتو لا لييييييييييه؟؟

والله انا ابذل كل جهدي عشانكم مو عشان نقاطي ولا عشان مشاركاتي لأ انا ابذل جهدي وتعبي عشانكم ايه عشانكم

انا اقيم واتفاعل وارد على المواضيع وانتو في مواضيعي لأ لأ ليه طيب والله انا دايم ادخل المنتدى واسوي مواضيع عشانكم مو عشاني والله مو عشامي عشانكم وانا اتعب ادور لكم احسن المواضيع وارقى المواضيع وانتتو ماهمكم ليه كذا اتمنى من كل اعضاء المنتدى يقيموني على كل التعب اللي سويته قدرو شعوري شوي قدروني والله يابنات انتو عالعين والراس..

مومعقول كذا يابنات والله اللي تقيمني لادعيله واقسم بالله في صلاتي وفي اي وقت وفي طول يومي يالله قيموني والله انا ادور لكم احسن المواضيع ولا اروح اخذ مواضيع من المنتديات الثانيه يعني مو منقول انا كل مواضيعي انا اللي اسويها بنفسي انا اللي اسويها بنفسي ومن افكاري مو من احد ثاني وانا كل ماشفت احد يحب ديمه عطيته المنتدى وكل شي في المنتدى ويسجل بس يابنات والله اللي تقيمني لادعيلها للفردوس الاعلى

ومن الحين ادعي للي تقيمني (يارب ياكريم لكل من قيمني وتفاعل في مواضيعي ورد ادخله الفردوس العلى )وهذا هو الدعاء وغير ادعيلكم لكثر الحسنات ولحفظ القرآن الكريم كاملاَواكثر من كل حسنات للي قيمني وتفاعل قي مواضيعي ويرد

لاتحرموني من التقاييم ةلا تحرموني من وجيهكم البيضاء الحسنه يلا ردو وقيمو وتفاعلو

وعاد اللي ماراح تقيمني ولا ترد على مواضيعي ولاتتفاعل مارح ادعيلها +ادعيله

descriptionبنات حرآآآم عليكم والله حرام.... Emptyرد: بنات حرآآآم عليكم والله حرام....

more_horiz
يسلموووو ياعسل

تم التقييم+لعيونك الحلوه

descriptionبنات حرآآآم عليكم والله حرام.... Emptyرد: بنات حرآآآم عليكم والله حرام....

more_horiz
ماشي رااح نرد عليكي
وشكراا الك ع تعبك
ونحنا بنتأسف الك كتيير

more_horiz
9876
تـــ+ـــم 9876

more_horiz
هدوء القمر كتب:
9876
تـــ+ـــم 9876

طيبب بنرد عليشششش

more_horiz
ديومة الشطورة كتب:
ماشي رااح نرد عليكي
وشكراا الك ع تعبك
ونحنا بنتأسف الك كتيير

more_horiz
ديومة الشطورة كتب:
ماشي رااح نرد عليكي
وشكراا الك ع تعبك
ونحنا بنتأسف الك كتيير

more_horiz
هدوء القمر كتب:
9876
تـــ+ـــم 9876

more_horiz
نحن آسفين وااااااااااااااااايد حبيبتي من اليوم ورايح بنقيمج ولا تزعلين

more_horiz
ثانكس لكل من قيمني راح اقيمه(+)ولا يزعل يقول/تقول:ماقيمتيني

more_horiz
روان قمر الزمان كتب:
يسلموووو ياعسل

تم التقييم+لعيونك الحلوه

more_horiz
rawya كتب:
نحن آسفين وااااااااااااااااايد حبيبتي من اليوم ورايح بنقيمج ولا تزعلين

more_horiz
تمممممممم ++++

more_horiz
يسلموو

more_horiz
pink rose كتب:
ديومة الشطورة كتب:
ماشي رااح نرد عليكي
وشكراا الك ع تعبك
ونحنا بنتأسف الك كتيير
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد