Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionمشاغبات الدراسه...... قصص Emptyمشاغبات الدراسه...... قصص

more_horiz
....السلام عليكم.....
كل شخص يعرف اكيف مشاغبات الدراسة .و انا ابـــي كل شخص يدش يكتب لو مشاغبة وحدة تسونها .... انا باقول لكم الصراحة انا من البنات الشطار و الللي ماتحب تتاخر عنه الحصة لو دقيقة ....لكن الموضوع تغير من دخلت ثالث اعدادي و انا احب افرفش و استانس و كل مايقولون لي ربعي : ليش تغيرتي ا؟؟ خليج عاقلة اقول : احنا بنروح الثانوية و لازم نضير عاقلين ... على شان جيه خلونا نحتفظ ببعض الذكريات الحلوة ........بعدين اقتنعوا

اول مرة حاولت اهرب ....اه معاناة
اول مرة حاولت اهرب كانت الحصة الثالثة و كان علينا مرضيات اقصد رياضيات بس الحمدلله الابلة غايبة يعني فرفشة لكن اللي معقدنا انها بتاخذنا ابلة رياضيات و بتسويلنا العاب رياضيات عالـــ data showو احنا مانبي تعقيد على شان رحت انا وربعي ودخلنا ملزمة الرياضيات باللوكر (الخزانة ) راحوا كل البنات لقسم الرياضيات الا انا و ربعي وقلت : شرايكم نهرب للمعرض ؟؟؟( كانت ذيك الايام ايام معرض تسوق بالقاعة الرياضية و كل البنات يهربون هناك ) قالوا : اوكي ,,, المهم كنا 5بنات صديقاتي بس اللي في صفي موب اللي بصف ثاني لان كان عليهم حصص مهمة فرفضوا المهم كنا ( انا , خلود . عووش .مها . بدور) رحانا كان الوضع مستقر الى ان جاتنا بنت نظام قالت: انتوا مهربين صح ؟؟؟ ببسسسسسسرعة روحوا المديرة فوق عند السور بعني تطل عالساحة يعني بتشوقنا ( بنات النظام الله يذكرهم بالخير الادارة اختاروا البنات المشهورات بالمدرسة على شان يكونون بنات نظام و البنات المشهورات يكونون مشاغبات درجة اولى يعني يساعون البنات و يخلونهم يفرفشون ) المهم ركضنا كلنا ماعاد بدور ماركضت لانها ماتحب تخرب اتيكيتها و تصارخ علينا : انتظروني ,, انا : يابنت الحلال اركضي بسرعة المدرية تشوفنا .... وصلنا للدرج االا سمعنا صوت المديرة تضرخ على بنات و في بنات ثانين مهربين نازلين من الدرج يقولون لنا: انحاشواالمديرة عند الدر ج. انا لاتسالوني شلون كنت خايفة و قلبي ينبض بسرعة ..كلنا تجمعنا قريب من الدرج و قلت : شنسوي اذا رحنا من الدرج بتشوفنا و اذا رحنا لمكان ثاني بتشوفنا من السور لان ا لازم نمر بالساحة .. الا نسمع ميلاف (رئيسة الرلمان الطلابي) تقول : روحوا لقسم العلوم ماراح تلاقيكم هناك .. وراحت ...لكن احنا من غبائنا قشفنا بنات صافين طابور طالعين فوق قلنا بنمشي معهم على ان اخنا من صفهم وصلنا اخر الدرج شفنا المديرة مقابلتنا و مدرسة كانت تدرسني يوم كنت بــ8 و كانت تحبني لفوا البنات يمين لقسم الانجليزي و احنا نبي نروح قسم الرياضيات لازم نلف يسار لفينا يسار الاتقــول المدرسة اللي كانت تحبني : هذولا كانوا في المعرض و ماسمعوا الجرس ( تكذب) لكن المديرة هزئتنا و احنا نمشي و منزلين راسنا و مسكرين اذانينا لما وصلنا الصف كنا نرتجف حتى بنات الصف لاحظوا قالوا : شفيكم؟؟ قلنا : مافينا شي ...و تمينا طول الحصو ساكتين
....و فشلت اول محاولة لنا للهرب و سببت لنا عقدة ...

يللا كل شخص يدخل يكتب شكانوا يسوون؟؟؟؟
منقووووووووووووول

descriptionمشاغبات الدراسه...... قصص Emptyرد: مشاغبات الدراسه...... قصص

more_horiz
المدارس مصايب
تسلميين بــس فشييله اقول خخ

descriptionمشاغبات الدراسه...... قصص Emptyرد: مشاغبات الدراسه...... قصص

more_horiz
هههه هالمدارس قلق
تسلمي قلبووو
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى