Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionرسالة ام محششه لولدها Emptyرسالة ام محششه لولدها

more_horiz

ابني العزيز
أنا بخير هنا وأتمنى تكون بخير هناك أكتب هذه الرسالة ببطء لأني أعرف أنك لا تستطيع القراءة بسرعة .
أبوك قرأ في الجريدة أنه أكثر الحوادث العرضية تقع على بعد 20 ميل من بيتنا لذلك أنتقلنا لبيت جديد يبعد عن بيتنا القديم الذي تعرفه 20 ميل ما أقدر أرسلك عنوان البيت الجديد عشان اللي اشترينا منه البيت أخذ عنوانه معه لا يريد أن يغيره ونحنا في الأسبوع الجاي رح نجيب عنوان بيتنا القديم لذلك عنوان مارح يتغير ... البيت الجديد حلو كتير وفيه غسالة في وسط الحمام على يمين المرحاض بس شكلها ما تشتغل كويس الأسبوع الي راح حطيت فيها ثلاث قمصان وسحبت السلسلة وراحو بنص الغسالة ولا لقيتهم بعدها ..
الجو في هالمنطقة كويس أمطرت مرتين الأسبوع الماضي المرة الأولى جلس فيها المطر ثلاث أيام والمرة الثانية جلس المطر أربع أيام ....
عمتك تقول ما تقدر ترسلك الجاكيت اللي طلبته عن طريق البريد لأن وزنه ثقيل بسبب أزراره الحديدية لذلك قطعت الأزرار وحطتها في جيب الجاكيت ...
أبوك أشتغل شغلة جديدة وتحت ايده 500 عامل يحصد الحشيش الي ينبت في المقبرة .... أختك ولدت اليوم الصبح بس ما بعرف شو جابت ولد والا بنت
لذلك ما بعرف أنت شو بدك تصير خال او خالة ؟
عمك خالد وقع في البير وكان في رجال حاولوا يسحبونه لكنه قاومهم بكل شجاعة وغرق . أحرقناه وجلس يحترق ثلاث أيام وما نشف لأنه رطب من الماء
أبو أعز أصدقائك يحتضر وطلب من صديقك سلمان أنه يدفنه وسط البحر وغرق ومات ......تذكر يوم كنا نحشش سوى وقلتلي أمي أنا بحبك ؟؟؟؟ قلتلك وقتها خلي علاقتنا صداقة وبس ....كانت أيام حلوة
وبمناسبة العيد أه****برمضان جعله الله زواج سعيد وأمطار خير
خلاص ما في شي جديد وهذا كل اللي عندي
أمك .....
ملاحظة : أنا كنت بدي أرسلك فلوس بس ما تذكرت الا بعد ما

قـفـلـت الـرسـالـة
كالعاااده الي يدخل ومايرد ويقيم بكسر رجوله [i]

descriptionرسالة ام محششه لولدها Emptyرد: رسالة ام محششه لولدها

more_horiz
يسلموو

more_horiz
الله يسلمك

more_horiz
هههههههههههههههههههه والله ذكية هالام

يسلموا الله يعطيك الف عافية
Smile

more_horiz
أختك ولدت اليوم الصبح بس ما بعرف شو جابت ولد والا بنت
لذلك ما بعرف أنت شو بدك تصير خال او خالة ؟

ههههههههههههههههههههههههههههـآي خطييييييييييير هالموضوع

يسلموووو

تم آلتـ+++ ولكل ردودك بعد هع 9876987688 <<<< كريـــمه ماشاءالله عليهــآ هيييع رسالة ام محششه لولدها 178249

تقبل طلتي [ شهوود ]..

more_horiz
يسلمو الجني الازرقق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد