Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

روايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه )

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
+30
حبي ديومي وعصومي
åℓ⁞pṝἦĉêŝš ♥
عاشقة ديمة
мĴησηтк
ɢɒσsн αℓ ɢαмɒɪ
صَمْتِيـے حِڪَايَہ
سلومه عاشقه ديومه
:'$ « sōōқя žεά∂н ,'
محمد+ديمه
جزائرية و افتخر
عاشقة ديوم وعصومي
اعشق يا ديمه بجنون
معجب بديمه
بنووته col:)
وردة البستان
г๏ภค.๓є๓๏
النجمة المتلئلئة:دعاء
محبة ديؤؤم
اعشق ياديمه بجنون
رغدمحبة رغد
دقوا التحية قدامكم أردنية
عٍـ‘ـآشَقـةډېـ۾ــآ
™Gнadоояa
محبة ديمآ بشآر ~
محبة بنات طيور الجنة
رنوشآ آلقميلآآ ~
قلبـ*ـي مملكه وديما تملكه
قمر الأقمار ديما بشار
ديمة حبيبتي رغد شبيهتي
ديما جنوني واميره كوني
34 مشترك

descriptionروايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه ) Emptyروايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه )

more_horiz
الشخصيااات


( ديوم _ عصوم ) ( ولود _ رغود ) ( اسوم _ امول )

ملاحظه : اذا قلت اسامه يعني اسامه النسعه

اولآ

الاولاد

اسامه : سنه 15 وهو يحب امل كتيير ويغار عليها

الوليد : سنه 15 وهو في صف اسامه يحب رغوده ويغار عليها

عصوم : سنه 15 وهو في صف وليد واسامه يحب رغد وبعدين راح يحب شخص يبادله نفس الشعور

ثانيآ

الفتيات :

امل : سنه 14 فتاه تحب وليد وتغار من حبيبته بعدين راح تحب شخص يبادلها نفس الشعوور


رغد : سنه 14 وهي في صف امل فتاه تحب وليد وتغار من امل لأنه بس تحاول تتئرب من وليد وصديئتها المفضله ديمو


ديوم : سنه 13 جذابه تنجذب بسرعه من جمالها اموره تحب اللعب والابتسامه هي كانت معجبه بالوليد بعدين راح تحب شخص يبادلها نفس الشعور




بعد 5 ردود اكمممممممل

descriptionروايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه ) Emptyرد: روايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه )

more_horiz
ردي

descriptionروايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه ) Emptyرد: روايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه )

more_horiz
اوكٍٍِِ


انا بحط البارت الاول

بتوقع انو مافي حماس البارت الاول

descriptionروايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه ) Emptyرد: روايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه )

more_horiz
البارت الاول


كانوا كل النجوم عند عمو خالد

عمو خالد : شو رأيككم نسافر ونخلي الاولاد هون في بيتي

ام رغد ام ديوم ام امل : لا لا لا احنا ما بدنا نسافر طيب لو خلينا هم هون بيطب عليهم حرامي وبنبتلش

عمو خالد : هما الحين كبااار الاولاد اعمارهم 15 والبنوتات 14

ام ديوم : اه والله هما الحين كباار بنشوف هم يعتمدوا علينا او على انفسهم

ام رغد وام امل : اه خلص موافئين

عمو خالد ينادي : ديوم عصوم رغود ولود اسوم امول

الاولاد : نعم شو بدك عمو .......بأستثناء عصومي ووليد : نعم شو بدك بابا

عمو خالد : احنا بدنا نسافر وراح نخليكم هون في بيتي

الاولاد : له له لييييه ما تاخذونا معكم

عمو خالد : بدنا نسافر لا حتى نعمل قناه وتشتركوا معنا

الاولاد بحزن : طيب

ديمه تحاول تخفي حزنها : شو بكم حزنانين

الاولاد : ليه ما عم بياخذونا

ديمه : عمو عن اذنك

عمو خالد : اذنك معك حبيبتي

ديمه : تعالو بدي اياكم

الاولاد : شوفيه

ديمه : شو بكم حزنانين

الاولاد : سمعتي شو ئال

ديمه : اه

رغد بخوف : بس اخاف اكون لحالي بالبيت

ديمه : من ئال سمعتوا شو ئال عمو

الاولاد : شو ئال

ديمه : انو احنا راح نجي لبيت عمو خالد كلياتنا

الاولاد : يا هووووووووووووو

عصوم : بس راح نكون مع بعض

الاولاد بأستثناء عصومي : اوكي

ديمه : راح احكي مع عمو انو احنا راح نضل مع بعض

عصوم : عن جد تحكي ديوم

ديوم : اه عن جد احكي

عصوم : يسلمو يا احلى ديوم بالدنيا كلياتها

ديمه بخجل : الله يسلمك لازم افرح اعز اصدقاء الي

ديمه : يلا بدي روح اخبر العمو

دمدومه : عمو

عمو خالد : عيون عمو

ديوم : تسلم عيونك ، بس حبييت اقولك انو احنا موافئين ، بس شو اسم القناه

عمو خالد : الله يسلمك ، يا سبحان الله يا مغير الاحوال ، اسم القناه انتي تختارينه لأنك ئمر

ديومه بخجل : تسلم عمو ، بدنا اسم القناه امممممم طيور الجنه

عمو خالد : من عيوني

ديوم : تسلم عيونك


وراحت ديمو تركض

ديومتي : شباب

الكل : شو ئال عمو .....بأستثناء عصوم ووليد : شو ئال بابا

ديوم : وافئ وئال اسم القناه تتوقعوا شو اسمها

الكل بحماس : شو شو

ديوم : طيور الجنه

الكل : واو حلوه كتيير

ديوم بخجل : انا اللي اخترته عمو ئالي ديوم انتي تختارينه وئلت بدي اسميها طيور الجنه

رغود وامول : اكيد لازم حلوه مو هذي من دمدوم

رغود وامول يناظروا بعض وضحكوا عشان ئالوا نفس الكلام

ام دمدوم : دمدومتي

ديوم : نعم ماما

ام دمدوم : يلا حبيبتي راح نروح

ديوم : اوكي ، يلا باااي

الكل : باي

ام رغد : رغغد

رغد : نعم شو بدك ماما

ام رغغد : يلا رحنا

رغد : طيب جايه ، يلا باي بكرا بشوفكم

امل وليد عصوم اسامه : باي

ام امل : اموله

امل : نعم مامي

ام امل : يلا حبيبتي رحنا

امل : اوكي ، باي حبي ولودي وباي معتصم وباي اسامه

الوليد وعصوم مستغربين من كلام امل اما اسامه عصصب كتييرر : باي

من بكرا الصباح

في بيت ديوم

ديوم في نفسها معها صوره اول شي وليد وبعدين رغد وبععدين امل وبعدين ديوم وبعدين عصوم وبعدين اسامه : >> واو الحين بدي شوف الوليد بس رغد تحبه وليد يحبها يعني حب متبادل ما بدي اخرب بيناتهم راح احب بس بخاف احب عصوم بس هو ما بيحبني لا لا بدي احب اسامه بس هو بيحب امل يعني ما بدي احب حدا <<

ديوم تبكي : خلص ما بدي احب حدا ما بدي احب حدا اهئ اهئ اهئ

طئ طئ طئ طئ طئ طئ طئ < باب غرفه دمدوم

ديمه تمسح دموعها : ميين

ام ديوم : انا حبيبتي

ديمه : اتفضلي ماما

ام ديمه شكت ان ديمو تبكي : حبيبتي كنتي تبكين

ديمه : ايوه لأنو انا راح اشوف اصحابي وكمان ما بدي يجي هاد اليوم

ام ديمه : ليه حبيبتي ما بدك يجي اليوم هاد

ديمه تبكي : لأنو راح ابتعد عنك واشتائ لك وضمت امها بقووووه

ام ديوم : لو ابتعدت عنك دئيئه البي عندك ، يلا حبيبتي لا تتأخرين لأنو هلا بدنا نروح ع بيت عمو خالد

ديمه : طيب من عيوني يا احلى واغلى ام في الدنيا كلياتها

ديو لبست اللي في حلوه البسمه الفستان وعملت نفس الشعر وارسلت ع نفسها بوسه عالمرايه وضحكت وطلعت

وراحوا ابو ديمو و ام ديمو وديمو ومحمد ع بيت عمو خالد

طئ طئ طئ طئ طئ < باب بيت عمو خالد

عصوم : ميين ع الباب

ديوم : ان ديوم ومعاي الماما والبابا ومحمد

عصوم : اهلآ اهلآ

ام وابو ديمه ومحمد وديمه : هلا فيك

عصوم : ماما بابا وليد اجوا خالتو ام ديوم وعمو بشار وحمود وديوم

ام عصوم ووليد : هلا والله في ام ديمو تو ما انور البيت

ام ديومي : منور بأهلو ، كيفكم وكيف عصومي ووليد وجنو والعمو خالد

ام عصووم ووليد : تمام وانتو كيفكم

ام دمدوم : كلياتنا منيحين ، شو صار ايمتى بدنا نروح

طئ طئ طئ طئ طئ < باب العمو خالد

ديوم : مين ع الباب

رغد : انا رغود ومعاي الماما والبابا واسامه < اسامه اخو رغد

ديمه : اهلآ فيكم تفضلوا

ام رغد : تسلمي حبيبتي وين مامتك وخالتو مروه

ديوم : هونيك في المجلس



ديوم : رغد تعالي معي مع عصومي ووليد واسامه < اسامه النسعه كان نايم مع عصومي ووليد

رغد : طيب جايه

ديمه ورغد : مرحبا

الشباب : مراحب

طئ طئ طئ طئ طئ < باب العمو خالد

وليد : مين ع الباب

امل : ولود انا امولتك ومعاي الماما والبابا

وليد : اهلآ اهلآ اتفضلوا

ام وابو امل وامل : هلا فيك ، زاد الله فضلك

وليد : امول تعي مع الشباب فوئ

امل مستانسه طاير عقله لأنو يقول له امول : اوكٍِ حبي ولودي

وليد كان مستغرب يئول في نفسسه >> امل بس تئولي حبي ولود ولودي اوفف انا ما بحبك يا امل بكرهك انا بحب رغودي وبس <<

وليد وامل : السلام

الكل : وعليكم السلام

امل جلست جنب وليد : كيفكم ..؟

الكل : تمام وانتي

امل : منيحه اذا ولودي منييح

رغد منقهره من امل : ولودي ايمتى بدهم يروحوا اهالينا

وليد بيقهر امل : والله يا رغودتي ما بعرف

امل انئهرت من وليد ورغد : بدي روح اشوف اهالينا تعو معي

الكل : اوكٍِ

امل : ماما ايمتى بدكم تروحوا

ام امل : كنا بدنا نجيكم ونودعكم


ودوعوهم وراحوا

والكل كان بيبكي ما عدا دمدوم كانت تجمع قوتها عشان ما تزعل اصحابه وعيونها مليانه دموع < ما خذته من انشوده الارنب والثعلب هــع

واسامه راح يهدي امل : امولتي خلص يكفي دموع

امل في نفسها >> اوف شو جابك انتا بدي حبي ولودي << : بس

اسامه : بس شو

امل : خلاص ما راح ابكي


ووليد راح لم رغد : خلص رغوده بيكفي دموع طيب لو ئلت لك كرمالي

رغد : بس .......

وليد : بس شو

رغد : خلص كرمالك ما راح ابكي

عصومي في نفسه >> ديمه ليه ما تبكي مع انو واضح شكلها وعيونها مليانه دموع ............................<<

ديمه حست انو في احد يناظرها : عصومي في شي

عصومي بارتباك : لا بس لييه انتي كنتي تحاولين ما تبكين

ديمه تمسح دموعها بسسرعه : لا انا بس بئصد انا ما بدي اصحابي يزعلوا مني

عصومي في نفسسه >> ديمه تعمل هيك منشان ما تزعلنا يالله دخلت البي بسبب هاي الكلمه بس انا بدأت اترك رغد واحب دمدوم .........<<

ديمه : عصومي وين رحت

عصومي : ها لا معك

ديمه : يلا كل واحد يروح لغرفه انا ورغوده واموله بغرفت عصومي وانتو يا الاولاد بغرفت وليد تمام هييك

الكل : اوكٍِِ

ديمه على طول تبي السرير وجلست ع السرير

امل ورغد : واحنا ان شاء الله

ديمو رمت نفسها ع السرير : انا ما بحب نام ع الارض

رغد : اوكٍٍٍِِِ انا وامل راح نجيب فراش كتييره ل حتى نو صل لك

ديمو : الحمدلله انا مجهز

امل تمثل انها معصبه : اوف منك ديمو يلا رغد رح نروح نجيب متل ما ئلتي

رغد : اوكٍِ


لا تنسوا ان في كل سرير في حاجز يعني كل واحد بغرفه لحالو

يعني دييمو سريرها ودولابها وتسريحتها بعدين في حاجزوبعدو رغوده سريرها ودولابها وتسريحتها بعدين في حاجزوبعدو اموله
سريرها ودولابها وتسريحتها وهيك تنتهي الغرفه والاولاد كمان هيك

والبنات والشباب ناموا

واجا الصباح

البنوتات فائوا

ديوم : صباح الخير رغودي وامولي

رغد وامل : صباح النور ديومي

ديمو نزلت تحت منشان تفطر وشافت الاولاد فايئن

ديمو : صباح الخير

الشباب : صباح النور وين بائي البنات

ديمو بأبتسامه : هلا بينزلو

ديمو : افطرتو

الشباب : طبعآ لا مو ئلنا بدنا كل شي مع بعض

ديمو : اوكٍِ هلا بساوي الفطور

ديمو راحت تساوي الفطور
رغود وامول : صباح الخيرات

الشباب : صباح النورات

رغوده : وين دمدومتي

وليد : بالمطبخ بتساوي الفطور روحو انتي وامل منشان تساعدو ديمو

( ملاحظه : كل نجوم طيور الجنه يدلعوا ديمو لأنها اصغر وحده بينهم )

رغد : اوك هلا بروح عندها تعي امول معاي

امل : اوك

اما عصوم مهو معهم كان يفكر بديمو

وليد : معتصصم

عصوم : .............

وليد : عصومم وين رحت

عصوم : ها لا معك

اسامه : ههه اللي ماخذ عئلك يتهنى فييه

عصوم ابتسم

وليد : اوه نسيتوني خلص بي روح عند الصبايا

اسامه وعصومي : لا لا تروح خلص ما عاش واحد ينسى وليد

ديمو : واخيرآ خلص لفطور بدي روح نادي الاولاد

امل ورغد : اوكٍِ

ديمو : شباب

الشباب : نعم ديمو

ديمو : يلا الفطور جاهز

الشباب : اوكٍِ

البنوتات والشباب : بسم الله

ديمو تلعب بالصحن ما افطرت كانت تفكر بعصومي يوم يسرح >> اووف ياربي يا عصومي بدأت بحبك بس انتا مو عارف في اللي داخلي الله يعيني عليــ.......................<<

رغد : ديمووووو

ديمو : ..........

رغد تأشر في يديها : دييمووو

ديمو : ها لا بس بس ......

رغد : شو بك

ديمو : رغوده تعي معي بدي احكي معك

رغد : اوكٍٍِ

وراحوا بغرفه ديماني

ديمو تبكيي : رغوده والله بحبه اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

رغد مو فاهمه شي : شو بك ديمووو احكي

ديمو تبكي : والله بحبه اهئ اهئ اهئ

رغد : مين اللي بتحبيه

ديموو مسحت دموعها واخذت نفس : عصومي

رغد : شو المطلوب

ديمو : بدي اياك تساعديني

رغوده : اساعدك بشو

ديمو : بدي اياك تسألي عصومي هوا بيحبني او لا

رغود بأبتسامه : اوكٍِ اموت لحتى لبيلك الطلب يا دلوعتنا

ديوم : ههههههه تسلميين يا رودي

شو راح يصير ..؟

هل عصومي بيئول لرغد حبه لديموو او حبه لرغوده ..؟

عجبكم البارت او لا ..؟

بدي ردودكم

واجوابتكم مهمه بالنسبه الي

descriptionروايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه ) Emptyرد: روايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه )

more_horiz
يلااا باي بدي اشووف ردودكم

descriptionروايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه ) Emptyرد: روايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه )

more_horiz
هاذي انالا شفته بهاذه المنتدى شفته كله معده اخر بارات كملي كله مره وحده وخلي البارت الي عصوم يسحب يد ديما يبي يقول له شي ايه انا عند هاذيبي وصلت الرسليه لي بل خاص كله كامله وقيمك لمين اقول لك بس الرسيليه كله بل خاص بليز

descriptionروايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه ) Emptyرد: روايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه )

more_horiz
كملي حلوة

descriptionروايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه ) Emptyرد: روايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه )

more_horiz
حبيبتي انا رديت متل ما طلبتي امني
ايوا كملي البارت الاخيييييييييييييييييير بليزز
يلا اذا بتحبيني

descriptionروايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه ) Emptyرد: روايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه )

more_horiz
ككملي بليز وننزلي بآرت ططوويل

descriptionروايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه ) Emptyرد: روايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه )

more_horiz
كملي بليز

descriptionروايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه ) Emptyرد: روايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه )

more_horiz
ككملي

descriptionروايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه ) Emptyرد: روايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه )

more_horiz
انا اللي مألفه الروايه


وبعد شوي بكممممل



بفكررر وشو اكتتتب

descriptionروايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه ) Emptyرد: روايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه )

more_horiz
الجزء الثاني

خلصوا لفطور الصبايا لفوا الفطور

رغوده : عصوم تعا معي شوي

عصوم : اوكٍِ

وراحو غرفه رغوده

عصوم : شو بدك رغد

رغوده : بدي اسألك سؤال مهم بالنسبه الك

عصوم : احكي عم بسسمعك

رغد : مين بتحب من البنات

عصوم : كيف ما فهمت

رغد : مين بتحب من البنات ديمو او امل او انا

عصوم : لشو السؤال

رغد : بس هيك بنت طلبت مني اسألك

عصومي : اول انتي مين

رغد : اممممم وليد

عصوم مصدوم >> رغد انتي ما بتحبيني خنتيني من اول نظره خلص مابدي حب حدا <<

رغد : يلا مين بتحب

عصومي اخذ نفسس : ما بحب حدا

رغد مصدومه : عصصومي شو بدي ئول للبنت للي بتحبك له له يا عصوم خنتها من اول نظره هي حبتك فيه حبتك انتا يا عصوم

عصوم مصدوم : مين البنت اللي حبتني من اول نظره

رغد هزت راسها بأسف : للأسف عصوم ما ائدر ئول

وراحت رغد لم ديمو

امل : اووه شكلكم نسيتونا

رغد : شو دخلك امل ديمو تعي معي

ديمو : اوك

ديمو : رغوده شو ئال عصومي

رغد هزت راسها باسف : للأسف ديمو بيئول مابحب حدا

ديمو تبكي : اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ بس انا بحبه اهئ اهئ اهئ

رغد ضامه ديمو وتبكي ما تقدر تخلي رفيئه عمره هيك : ديمو خلص بيكفي دموووع

ديمو : اهئ اهئ بعرف مافي حدا بيحبني غيرك انتي يا رغد والله بحبك انتي اللي حاسه فيني

رغد تبكي : اهئ اهئ خلص ديمو

وعصومي كان سامع كل شي ومصدوم في نفسسه >> معقووله ديمو تحبني له له له ما اصدق ابدآ << وراح ركض لغرفته

عصومي : اه يا ديمو لو بتعرفي شو كثر احببببببببببك بس ما ائدر بئولك هلا مع الايام راح تعرفي يا حبي

نرجع لديمو ورغد

ديمو مسحت دموعها

وراحت تلبس احلى لبس اللي لابسته حلوه البسمه البنطلون والبلوزه وكمان عامله نفس الشعر وطالعه قمر ع هيئه بشر

ديمو : واخيرآ خلصت

نزلت ديمو مبسسوطه اخر حد وتغني الدنيا احلى كراميش بشرى عواد

ديمو مبسسوطه وتنئز : الدنيا احلى الدنيا احلى كتيير شو بحب مدرستي شو بحبه كتير كـ.......

قاطعها وليد : ع وين ان شاء الله

ديمو : بدي روح عند صحباتي

اما عصومي مفتح فموه ع الاخر >> شو هالجمال يا دودو <<

امل تذكرت : اييي يسلموو ديمو ذكرتيني كتييير عند صحبتي حفله لازم روح بدي روح البس

ديمو : ههه بااااي وتطالع عصوم بحززن

رغد : ديمو ممكن روح معك

ديمو : اكييد بس يلا جهززي لأنو تاخرت كتتتتتتير

اسامه : لا لا لا لا لا واحنا ان شاء الله

رغود : ما بئدر ائعد من دون ديمو وامول

وراحت رغود لبست ماما رضيانه عني وعملت نفس الشعر

وامول لبست فستان تحت الركبه بالتمام لونه بني وفيه ورده بالوسط وردي ولمت شعرها ذيل حصان وطالعه كيوووت

امول وديوم ورغود : بايي شباب

الشباب : بايات

اسامه : طلعت عندي فكره

وليد وعصوم : ئوول

اسامه : بدنا نروح ع السينما

وليد ومعتصصم : اوكٍِ صراحه ملينا

اسامه لبس ياشفتو سمعتو

عصومي لبس ماما رضيانه عني الاحمر

ولووووود لبس ماما رضيانه عني الاحمر

وراحوا

عند ديمو ورغد

ديمو : سجاوي

سجى : عيون سجاوي

ديمو : تسلم عيونك بدنا نستهبل ع رغود وبشوره ونانا وميمونه < من عندي جبته ميمونه

سجى : انا موافئه

ديمو : يالله

ديمو : بدي وزع الخطه

سجى : اوك يلا

ديمو : انا ع رغود وبشوره وانتي ميمونه ونانا

سجى : تم

ديمو : تم

ديمو :رودي

رغد : عيوني

ديمو : تسلم عيونك بدي روح ع البيت وانتي نامي هوون

رغد شهقت : انا انام هون

ديمو : اه بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

رغد : نو نو نو روحي لأمل ئولي له هيك

ديمو بزعل : رغوووده

رغد : ديمووووو

ديمو ما قدرت تمسك نفسه : هههههههههههههههههههههههههههه

رغد : كنتي تستهبلي علي

ديمو : ايوه ههههههههههههههههههههههههههههههه

رغد : هههههههههههههههههه صدئت

ديمو : بدي روح عند بشوره

رغد : هههه روحي

ديمو : يا بياعين السمسم خلو السمسم بجرارو والي مابيحب بشووره من بشورره ما بيغارو

بشرى : الا انتي غيرانه منني

ديمو : لا انا بحب رغوده وسجاوي ونانا وميمو وانتي لا

بشرى تمثل انها تبكي : اهئ اهئ اهئ اهئ

ديمو ما تقدر تمسك نفسه لأن كان شكل بشرى بيضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بشرىىآ : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ديمووووو شو بك ع استهبالك خلص زعللت

ديمو : لا ولا زعل بشورتي يا بياعين السمسم خلو السمسم بجرارو واللي بيزعََََََل بشوره من بشوره بيغارو

بشرىىآ خجلانه : يسلمو دمدومه والله بحبك اد العالم

ديمو : ههه يسلمو حبي ، يلا رغود تأخرنا ، سجاااوي لا تنسي اللي ئلت لك مشووين وعلميني بكرا اوكي

رغود : اوكٍِ

سجى : ههههه ولا يهمك انا بفرجيهن

ديمو : هههه بايي

رغد : ديمو شو بك اووه لا يكون بدك ترجعي ع استهبالك

ديمو بتفكيير واستهبال : يمكن ما اكون ديمو يمكن اكون دمدومه يمكن اكون عـــ.......... وبعديين سكتت لأنها تذكرت عصومي وحزنت

رغد : شو بك استهبلتي

ديمو : خلص رغووده اللي فيني كافيني

رغد : ديمو شو بك

ديمو بأبتسامه : خليها ماحبيت معتتصصم ومابدي حب حدا كمان لأنو مافي حدا بيحبني

رغد :..........................


شو بتقول رغود ..؟

عجبكم البارت او لا ..؟

descriptionروايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه ) Emptyرد: روايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه )

more_horiz
يلآآ كمملي كمملي

descriptionروايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه ) Emptyرد: روايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه )

more_horiz
يلا يلا يلا
كملي بليييييييييز
يلا منشاني

descriptionروايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه ) Emptyرد: روايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه )

more_horiz
رواايتك رووعة مررة

اتمنى انج تكمليينعلا بسررعة

descriptionروايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه ) Emptyرد: روايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه )

more_horiz
ككملي

descriptionروايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه ) Emptyرد: روايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه )

more_horiz
يسسسسسسسسسسسسسسلمووووووووووووووو

descriptionروايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه ) Emptyرد: روايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه )

more_horiz
بليـــــــــــــــــــز كملي ق1 534324ق2 34343ق3 56454ق5 56257112ص

descriptionروايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه ) Emptyرد: روايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه )

more_horiz
كملي يا عسلض

descriptionروايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه ) Emptyرد: روايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه )

more_horiz
لا انا مستحييييييييييل اكمل ولا وحده جاوبت ع الاسئله ع الاقل 2 رد لحتى اكممممممل

descriptionروايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه ) Emptyرد: روايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه )

more_horiz
شو بتقول رغود ..؟
مابعرف

عجبكم البارت او لا ..؟

اكيييييييييييييييييييييييييييييييد حلوه روعه كتيير بليز

انا الاولى بارد

descriptionروايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه ) Emptyرد: روايتي الثانيه بعنوان ( لييه خنتك مثل ما خنتني ) ( روايه روعه )

more_horiz
يالا هادا الرد التاني
بليييييييييييييز كملي
كرماااااااااالي
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد