Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionاكتب\ي اسم العضو\ة اللي مشتاق\ـه له\ـا Emptyاكتبي اسم العضوة اللي مشتاقـه لهـا

more_horiz

ســـــــــــــــــــــــــــــــلام عليـــــــــــــــــــــــــــكم

كيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفكم ؟؟!!

اليوم قلت مع نفسي اشوف كيف الاعضاء يحبوا بعضهم قمت عملت لكم هذي المسابقة

وهي انك\ي تكتب او تكتبي اسم العضو اللي له شوق ومحبة وولفه في قبلك ق1

اوكي وان تكون الصراحة طـــــــــــــــــــاغيه على الموضوع من جوات قلبك طلع الكلام

مو بس اسم العضو وكمان ليه انت\ي مشتاق لها او له اوكــــي فهمتوا شو اقصد امتنى ذلك

انا رااااح ابدا العضوهـ : عاشقة ديمة*** حبيتها من جوات قلبي ماادري ليه هي طلبت مني تصميم
وانا عملته لها وحطته في توقيعها وكل مااشوفها يرتاح قلبي وبالـــــي الله يسعدها دنيا واخرهـ

الحين اجا دوركم ابي منكم تقييم وردود

descriptionاكتب\ي اسم العضو\ة اللي مشتاق\ـه له\ـا Emptyرد: اكتب\ي اسم العضو\ة اللي مشتاق\ـه له\ـا

more_horiz

يـــــــــــــــــــــــــــسلمو قلبووو ق1

اممم العضوة (طيور الجنـة وبسس) طبعآ حتى
(الفراشة ديمة بشار) و (ليالينا)
بسسسسس طيور الجنـــــة وبسس منــــــــــــــزمآآآآن
ما دخلت المنتدى والقها
داخلة وحتى عالخاااص
ما اقدر اررررررررسل

المهــــــــــــــــــــم

اللي مشتاقة لهــ

العضوة طيور الجنة وبس فديتهآآآآ
534324ق2 ق1 :24424
ق5: -0987ض2 -0987ض2 -0987ض2 -0987ض2

والســــــــــــــبب امــــــ

ولا سبب بس ماشفتها مننن زمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان <<<< يعني اشتقت لهـآآ

تاخرت علييييييييييييييكمSuspect Suspect Suspect Suspect Suspect Suspect

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هعهعهعهعهعهعههعهعهعهعهعههعهعهعهعهعهعهع اه ايديني تعورني من الكتاااااااااابة 0987د1 0987د1

يلآآ بآآي

descriptionاكتب\ي اسم العضو\ة اللي مشتاق\ـه له\ـا Emptyرد: اكتب\ي اسم العضو\ة اللي مشتاق\ـه له\ـا

more_horiz

يسلمو ع هيك مرور
وان شاءالله ترجع

more_horiz
111

more_horiz
انـــــــــاا محبة بنات طيور الجنه..

انوو ماتدخلل من زماااااااااان عنه ..

دخلتتت..

more_horiz
كنونة

من زمان ما اكلمها اشتقت لها وايد

more_horiz
{مجنونه ديمه}~ كتب:

ســـــــــــــــــــــــــــــــلام عليـــــــــــــــــــــــــــكم

كيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفكم ؟؟!!

اليوم قلت مع نفسي اشوف كيف الاعضاء يحبوا بعضهم قمت عملت لكم هذي المسابقة

وهي انك\ي تكتب او تكتبي اسم العضو اللي له شوق ومحبة وولفه في قبلك ق1

اوكي وان تكون الصراحة طـــــــــــــــــــاغيه على الموضوع من جوات قلبك طلع الكلام

مو بس اسم العضو وكمان ليه انت\ي مشتاق لها او له اوكــــي فهمتوا شو اقصد امتنى ذلك

انا رااااح ابدا العضوهـ : عاشقة ديمة*** حبيتها من جوات قلبي ماادري ليه هي طلبت مني تصميم
وانا عملته لها وحطته في توقيعها وكل مااشوفها يرتاح قلبي وبالـــــي الله يسعدها دنيا واخرهـ

الحين اجا دوركم ابي منكم تقييم وردود

والله حتى أنا حبيييييتك من يووووووووم ماشفتك ياعسسسسل

ويسعدك قلبووووووووو

فديييييييييييييييتك والله أحببببببببببببببببببببببك

more_horiz
انا مشتاقه لــ ديمه Smile كنتروله Smile بشار [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] من زمان ما دخلت

more_horiz

كلكم اشتقت لكم لآنو الدردشة خربانة عندي ولا اقدر اكلمكم هع

يعيطك العاافية||~

تقبلي مروري
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد