Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionقصتي وانا مع اقاريي في الحلبه مدينة ابها المملكه العربيه السعوديه Emptyقصتي وانا مع اقاريي في الحلبه مدينة ابها المملكه العربيه السعوديه

more_horiz
السلام عليكم جاء يوم من الايام عزمنا عمي على منتجع الحلبه بابها روحنا احنا واقاربنا (عماني) 09865890 قدام الفله ملاهي وورى الفله مسبح طبعا ما قدرت اسبح لان الجو ب 09865890 باردبنات عمي اريج ووعد وورغد ونوره وجود سبحوو والمويه كانت حااره بس على الضهر سبحت وقت اضهرر جاء وقت العصر المويه بارده 456789 ماحد قدر يسبح روحت الملاهي لعبت 25 ريال وطلعت وفيه حديقه لحقووني بنات عماتي بنت عمياريجما شفت حفره صغيره طاحت والولت رجلها ن1 987ح1 طبعا جيت عند بنات عماتي وهما يشيلوون اريج وطبعا اذن المغرب دخلنا الفله لانو وقت مو زين 987ح1 وصلينا وطلعنا الجه الي فيها المسبح قعدنا هناك اخذنا معنا فطاير وبطاطسات وبساكيت وعصاير وكل الي نبغاه والي مانبغاه طبعا هذي الاغراض كلها حاسبنا 100 ريال سعودي اكلنا وسولفنا اذن العشاء صلينا وطلعنا الشارع لعبنا كووره مع الاولاد حمودي وحمود\ي الثني وحمودي الثالث وفهد ودحمان وعمتوو بطه وعمتو فوفه لعبنا امن الساعه 9"30 حتى وحه ونص لعب كوره وواحد طش وثلج ومويه بسطه فجاه خلاص رايحين على ابها راجعين البيت سيارة جدي الجمس خربت واحنا سيارت اخويه صغيره وععد د الي كانو في سيارة الجمس 13 شخص تحاشرنا بسيارتين نبر قيني و فورد غير عماني واحنا 098ق8 وقلنا يارب تخرب وماعاد تصلح خربت ونمنا في الحبله الله كانت فللللللللللللللللللللله واجد واجد وروحنا اليوم الثاني الساعه عشره باليل :567897689079: وكااان جدي الساعه عشره يبغى ينام ونام بالسياره وجابو سياره استئجار وركبو جدي وجدتي وعماتي لانو وحده من عماتي لاكان زوجها خارج المملكه وعمتي الثانيه زوجها وجدي كان جمبه يوم كان يسوووق وصلنا جهت ابها الساعه 11 وكملانا السمره عند عمي ارجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو التقيييييييييييييم عشاني وعشان السياره تصلح لانها الان الان خربانه :247248: :247248:

descriptionقصتي وانا مع اقاريي في الحلبه مدينة ابها المملكه العربيه السعوديه Emptyرد: قصتي وانا مع اقاريي في الحلبه مدينة ابها المملكه العربيه السعوديه

more_horiz
ههه مشكووورة على القصه

descriptionقصتي وانا مع اقاريي في الحلبه مدينة ابها المملكه العربيه السعوديه Emptyرد: قصتي وانا مع اقاريي في الحلبه مدينة ابها المملكه العربيه السعوديه

more_horiz
بس قيمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووني

more_horiz
مششٍكورهـــــــــّ

more_horiz
مشكووووووووره
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد