Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionتتوقع الي بعدك ايش يشجع؟؟ بناات شااركووناا  Emptyتتوقع الي بعدك ايش يشجع؟؟ بناات شااركووناا

more_horiz
السلام عليكم

ندخل ع المووضووع

زي مايقولون الكتااب باين من عنوانه << *_^

اللعبه انك تتوقع الي بعدك ..

برشلونيـ/ـه ، مـدريديـ/ـه ووكذاا مو لازم انديه اسبااانيه عادي اي شي لو النصر والهلال عاااادي

ويـلآ ابي اشوف تفـآعل ..<<ممكن

نبدآ الي بعدي بررشلوني ..!

وبليييييييييييييززز بليز لا تنسون التقااييم

descriptionتتوقع الي بعدك ايش يشجع؟؟ بناات شااركووناا  Emptyرد: تتوقع الي بعدك ايش يشجع؟؟ بناات شااركووناا

more_horiz
لاااا انا اهــــــلاوية

اممممممم يمكن هلاااالية

descriptionتتوقع الي بعدك ايش يشجع؟؟ بناات شااركووناا  Emptyرد: تتوقع الي بعدك ايش يشجع؟؟ بناات شااركووناا

more_horiz
لالالالالالالالا
الكويت=قدساويه
السعوديه=نصراويه
هههههه
اللي وراي اتوقع قدساويه
يسلموووووو

more_horiz
لآلآلآلآ

هلاآاآليهـ

اللي بعدي

اتحاديـ ـه

يسلموو ع اللعبه

ع ـنـ ـو ـد هـ

more_horiz
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

الفريق الي احبهم برشلونيــه و اتحاد افضلهم عندي النصر

more_horiz
دانا<< يعني قلبوو صحح علي انا قلت اتحادييه

لالا مو نصراويه هلااليه

يب يب اللي بعدي

فتحاويه

more_horiz
لا لا لا انا برشلونيه و قدساويه
اللي بعدي مدريديه؟؟

more_horiz
صححح عليك فديت ريال مدريد

لايال مدريد +الهلال=حب كبيــــــــر و ما ننسى امورتنا ديومه

الي بعدي هلاليه

more_horiz
لالالالالالالالا

الي بعدي

فريق

سعودي\ة

more_horiz
لا اما ماشجع السعوديه

اشجع برشلونه

اممممممممم اللي بعدي تشجع الهلال

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد