Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionمن 1 الى 10 وعرفي شخصيتج بالنسبه للا خرين  Emptyمن 1 الى 10 وعرفي شخصيتج بالنسبه للا خرين

more_horiz
السلام عليكم
شلونكم شباب وبنات ؟
ان شاء الله بخير
اليوم انا يايبتلكم موضوع و ودي انه يعجبكم لازم كل شخص يختار رقم من 1 الى 10
علشان يعرف شنو شخصيته بالنسبه للناس يعني مثلا الناس يعتبرون هالشخص اناني او طيب وجذي

/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
يلا اختاروا رقم ولا تغشون
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
اخترتوا ؟
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
اكيد اخترتوا
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
مدام اخترتو يلا نبدا
/
/
/
/

1- اناني

2- عاطفي وطيب

3-غيور

4- حنون

5- عنيد

6- اجتماعي ومحب للناس

7- مزعج

8-مخلص

9- صادق

10- وفي

ولا تحرموني من ردودكم الحلوة
للمزيد من مواضيعي

descriptionمن 1 الى 10 وعرفي شخصيتج بالنسبه للا خرين  Emptyرد: من 1 الى 10 وعرفي شخصيتج بالنسبه للا خرين

more_horiz
ارجو التقيم

descriptionمن 1 الى 10 وعرفي شخصيتج بالنسبه للا خرين  Emptyرد: من 1 الى 10 وعرفي شخصيتج بالنسبه للا خرين

more_horiz
9-صــآدق

يصصــلمــوـو

more_horiz
طلع لي 5 ييخ هعهععهع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يسلموووووا

more_horiz
مشكورة يا الغلا ق1 ..
7 09876ض4 ..
صح انا مزعجة << و تعترف بعد =-09876545678 ..هع

more_horiz
5- عنيد

هع هع تسلمي قلبي

more_horiz
4- حنون

مششكورهـ عاللعبهـ النايسس

more_horiz
6- اجتماعي ومحب للناس
تسسلمي

more_horiz
هههههههههه انا طلعلي 2-عاطفي وطيب

يسلمووووووو على الموضوع كتير حلو ظ5:
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد