Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

رواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
+20
ريماز
DήǾǿ$ĥ
رغدمحبة رغد
miss roro
رينادمحمد
دمدوم وبس
محبة ديؤؤم
فديتګ ~}
محبة بنات طيور الجنة
عاشقة بسمة ديوم
غلا العبدالله
ήσỢвα
ṦơҚéèĤ ʚ
سعوديهـ حيها
ديؤؤمهـ بشأإر عطر الآزهار
احب ديوم وخية
عاشقة ديمة ***
ديما جنوني واميره كوني
عنودي الحلوة
كيووت
24 مشترك

descriptionرواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه - صفحة 2 Emptyرد: رواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه

more_horiz
اماااااااااااااااااااانه كملي يلا بسرعه اماانه

descriptionرواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه - صفحة 2 Emptyرد: رواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه

more_horiz
اوك بكمل

اسامه بيعرف كمان ان عصوم بحب لديمه
اسامه حب يختصر الطريق ويسهل علي عصوم ووليد الموضوع
اسامه: شورايكم نلعب لعبه الصراحه
وليد وعصوم وديمه ورغد: ماشي
اول مره كان اسامه يسال رغد
اسامه :رغد انت في حد بتحبه ؟ ومين هو؟
رغد كثير خجلانه: اه
اسامه: ومين هو
رغد : لعبه الصراحه سوال واحد بس
اسامه : ههههههههههههههههه طيب
المره الثاني كان رغد تسال عصوم
رغد : انت يا عصوم مين البنت اللي بتحبه
اسامه : ياريت كنتي انت الاول عشان كنت قولت السوال نفسك
الكل:هههههههههههههههههههههه

رغد: يلا عصوم جواب
عصوم: لازم
رغد: اه
عصوم : ديمه
ديمه خجلاته كثير : انا ما بدي اكمل ورحت عند ميس
الكل: ضحك علي ديمه بس عصوم افتكر ان ديمه ما بتحبهوكل واحد عرف ان الثاني بحبه ماعد ا عصوم
وتفقوا ان هم بالاول يقول لاهلهم
بعدين
اجتمعوا الكبار >ميس ومروه وعمو خالد وعمو عمر)
--------------------------------------------------------------------------------

التكمله لعيون حنون
وتفقوا الكبار علي انهم يروح الصغار علي الفله علي البحر وهي مو بعيده عنهم وقال عمو خالد ان اولاد اخوه راح يروحو معهم
هم حنان عمرها15 بتحب لاسامه بس هو ما بيعرف
محمدعمره 14
في بيت عموعمر
ميس وعمر: ديمة رغد لين
لين وديمه ورغد: نعم ماما نعم بابا
عمو عمر : ديمه ورغد انتو راح تروحوا الي فله عمو خالد اللي علي البحر
ديمه ورغد : مين هيروح معنا
لين : طيب وانا
عموعمر : انتو وعصوم وليد واسامه وحنان ومحمد وانت يالين راح تفضلي هون عشان انت لسه صغير واحنا اول لما اخلص شغل انا وخالد راح نروح
ديمه ورغد : ومين حنان ومحمد

عمر :حنان ومحمد بيكونوا اولاد اخو خالد
ديمه ورغد : اها كم عمرهم
عمو عمر :بكره راح تروحو وتتعرفو عليهم
ديمه ورغد: حاضر
ميس : وانا جهزت كل حاجات ديمه ورغد
وبعدين لين رحت تبكبي بغرفته
رغد رحت عندها
رغد: لين شوفيكي
لين: انت وديمه راح تروحو وتسبني
رغد: بس احنا راح نكلمك كل يوم ويعدين انت بعد كم يوم راح تجي لعندنا
لين :جد راح تكلمني كل يوم:
رغد: اكيد
رغد : وكمان جنى راح تضل معك
لين :انا بحبك كثير يا رغد
وبعدين اجت ديمه
ديمه:يا سلام طيب وانا
لين ورغد:هههههههههههه
لين : بحبك انت كمان كثير
في بيت عمو خالد
عمو خالد :عصوم وليد اسامه
اسامه ووليد وعصوم: نعم بابا
وقال لهم وفرحوا كثير
س: شو راح يحصل لما يروحو؟

descriptionرواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه - صفحة 2 Emptyرد: رواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه

more_horiz
ك

descriptionرواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه - صفحة 2 Emptyرد: رواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه

more_horiz
كملي من شاني من شان كل العررب

descriptionرواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه - صفحة 2 Emptyرد: رواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه

more_horiz

descriptionرواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه - صفحة 2 Emptyرد: رواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه

more_horiz
ك

descriptionرواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه - صفحة 2 Emptyرد: رواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه

more_horiz
م

descriptionرواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه - صفحة 2 Emptyرد: رواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه

more_horiz
ل

descriptionرواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه - صفحة 2 Emptyرد: رواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه

more_horiz
ي

descriptionرواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه - صفحة 2 Emptyرد: رواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه

more_horiz
كملي كملي كملي

descriptionرواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه - صفحة 2 Emptyرد: رواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه

more_horiz
اوك بس مو شايفه تقييمات

ونامو كلهم وفي الصبح
ميس : ديمه ديمه
ديمه: نعم ماما
ميس: يلا قومي
ديمه: بدي نايم
ميس : ليش نسينتي
ديمه: شو نسيت
ميس: ان انتو راح تروحو لفله عمو خالد
ديمه: اه نسيت طيب راح اقوم
ميس: رغد رغد
رغد: نعم ماما
ميس : يلا قومي
رغد: حاضر ماما

علي الفطار
كان عموعمر وميس ولين بيستنو ديمه ورغد
رغد: صباح الخير ماما
ميس : صباح النور
رغد : صباح الخير بابا
عموعمر : صباح النور
ديمه: صباح الخير بابا صباح الخير ماما
ميس وعمر:صباح النور
رغد: صباح العسل ياليونه
لين : صباح الخير يارغوده
ديمه: صباح الخير يارغد صباح الخير لين
رغد ولين: صباح النور
وبعدين بعد ما خلصوا الفطار
عموعمر : ديمه رغد : يلا اتاخرني
ديمه ورغد: حاضر بابا سلمو علي امهم ولين
في الفله
كان موجود حنان ومحمد ووليد وعصومي واسامه
الباب:طق طق طق
وليد: مين
ديمه ورغد: احنا ديمه ورغد
ديمه ورغد: صباح الخير كيفكم؟
الكل : صباح النور الحمدلله انتو كيفكم
ديمه ورغد : الحمدلله
عصوم: ديمه بدي ياكي شو ممكن
ديمه: ماشي
راحو علي الحديقه اللي بالفله
عصوم: ديمه ممكن اسالك سوال
ديمه: اتفضل اسال
عصوم : انت ليه يوم لما قالت اني بحبك مشيتي انتي بتحبي حد تاني
ديمه بخجل :هههههههههههههههههههههههههههههه
عصوم:ليش بتضحكي
ديمه: عشان انت فهمت غلط
عصوم: شو اللي فهمته غلط
ديمه:انت فهمت ان لما مشيت اني ما بحبك
عصوم: طيب انتي ليه مشيتي
ديمه : كنت خجلانه
عصوم: يعني انتي بتحبيني
ديمه بخجل وارتباك: ااااانااااا
عصوم : اه انتي
ديمه: اه وراحت
عصوم:ههههههه ظل يضحك علي شكل ديمه
رغد شافت ديمه
رغد: ديمه ديمه
ديمه: نعم
رغد : ليش وجهك احمر هيك
ديمه قالت لرغد
رغد:ههههههههه
ديمه : ليش بتضحكي
رغد: علي عصوم
ديمه: اه بس ما تضحكي عليه فهمه
رغد: حاضر ماراح اضحك علي حبيبك
ديمه:رغد
رغد: خلاص
بعدين اجي محمد
محمد :كيفكم
ديمه ورغد: الحمدلله
محمد: ممكن اكملك شو ياديمه
س:شو رد ديمه؟

descriptionرواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه - صفحة 2 Emptyرد: رواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه

more_horiz
كملييييييييييييييييييييييييييي




بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز كمليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

descriptionرواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه - صفحة 2 Emptyرد: رواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه

more_horiz
كملي بليز

descriptionرواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه - صفحة 2 Emptyرد: رواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه

more_horiz
كملي روعة

descriptionرواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه - صفحة 2 Emptyرد: رواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه

more_horiz
ركلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي كلمي

descriptionرواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه - صفحة 2 Emptyرد: رواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه

more_horiz
كملييييييييييييييييييي

descriptionرواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه - صفحة 2 Emptyرد: رواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه

more_horiz
كمليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

descriptionرواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه - صفحة 2 Emptyرد: رواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه

more_horiz
يلاااااا اناقيمتك صرتي 63




descriptionرواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه - صفحة 2 Emptyرد: رواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه

more_horiz
خلصت الحكيه ولالا

descriptionرواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه - صفحة 2 Emptyرد: رواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه

more_horiz
كـــــــــــــــــممممممممممممممممـــــــــــــــــــــــــلي بـــالله
قصصصه رووووووووووووووعه يله كممممممممممممممممممممممممممممممممممملي

بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

descriptionرواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه - صفحة 2 Emptyرد: رواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه

more_horiz
اسفه على التأخير

يلا بكمل

ديمه: قول اللي بدك ايه
محمد:لا انا بدي اكلمك انتي بس
رغد:طيب انا بروح
ديمه:استني يارغد
رغد:ليه
ديمه: محمد قول اللي بدك ايه هي اختي وانا بقول له كل شي
محمد: خلاص بعدين
ديمه :احسن علي راحتك
راح محمد
محمد في نفسه:يالله شو ذكيه كيف بقدر اخذ ديمه من عصوم لازم اعمل اي شي لعصوم(هو بدو يعمل اي شي في عصوم عشان دايما الاهل بيكون مع عصوم لو هم تضربوا مع بعض)
رغد: ليه عملتي هيك
ديمه:عشان انا ما بحبه عشان اللي بيعمله بعصوم واكيد هو بدو يرد لعصوم اللي عمله فيه عن طريقي
رغد :هوشو عمل وانتي كيف عرفتي
ديمه:عصوم كان دايما بيحكي عنه وحكت لرغد شو كان بيعمل
وليد واسامه: رغد ديمه
رغد وديمه:نعم
اسامه ووليد : اقعده
اسامه : انا اكبر واحد فيكم انا راح قول اشياء لازم الكل يعمل هي الاشياء
الكل : حاضر
واسامه قالهم علي هي الاشياء وبعدين قال كل واحد يعمل اللي بدوايه دلوقتي
حنان:رغد بدي اتكلم معك شوي
رغد: اوك
حنان:رغد انا بحب لاسامه بس في مشكله
رغد : طيب كويس بس شو المشكله
حنان:رغد ما اضياقتي من هذا الكلام
رغد: ليش يعني
حنان : انا بتحبي لاسامه
رغد:اكيد بحبه موهو اخو حبيبي بس شو دخل ان بحب اسمه في الموضوع انك بتحبه
حنان : اخو حبيبك ومين حبيبك
رغد:وليد بس ما قولتي شو دخل هاد بهاد شو المشكله
حنان :المشكله انتي
رغد:انا كيف يعني
حنان:اسامه
رغد:شو ماله
حنان: بيحبك
رغد انصدمت وما اتكلمت
حنان: رغد شو مالك
بعدين قاطع الكلام وليد
وليد: معليش يا حنا انا بدي رغد بس لو خلصتو
حنان: انا راحه
وليد:اوك
وليد: رغد
ر غد ما سمعت وليد وكانت بتفكر تقول لوليد اولا
وليد: رغد رغد شو مالك
رغد حكت لوليد
وليد:انت شو بتحكي
رغد: بحكي الحقيقه
وليد : اتذكرت
رغد: شو اتذكرت
وليد: .......
س: وليد شو اتذكر وللي اتذكره موجود بالروايه

واذا البارت قصير قولولي

descriptionرواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه - صفحة 2 Emptyرد: رواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه

more_horiz
الله يوفقك كملي والبارت قصيييييييييييير
كملي متحمس ازا كملتي رح اقيمك

descriptionرواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه - صفحة 2 Emptyرد: رواية حب وليد ورغد و حب عصوم وديما وحب اسامه

more_horiz
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد