Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

كل وحده تقول معلوماتها انا ابقول معلوماتي الاسم ..........

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
SILVER ROSE
ṩᾄʀᾄђ ♥
иσяαн
ديومه احلى من القمر
ديمه مالها مثيله
ديؤؤمهـ بشأإر عطر الآزهار
فراشة الابداع ديومة
درة الكويت
مروشَ ألشمري ~
ۈشلۈن مغليڱ
نجـووشـآآ<<
ساندي
16 مشترك

descriptionكل وحده تقول معلوماتها انا ابقول معلوماتي الاسم .......... Emptyكل وحده تقول معلوماتها انا ابقول معلوماتي الاسم ..........

more_horiz
كل وحده تقول معلوماتها انا ابقول معلوماتي الاسم .......... 570442 كل وحده تقول معلوماتها انا ابقول معلوماتي الاسم .......... 377749 كل وحده تقول معلوماتها انا ابقول معلوماتي الاسم .......... 8946 كل وحده تقول معلوماتها انا ابقول معلوماتي الاسم .......... 8946 كل وحده تقول معلوماتها انا ابقول معلوماتي الاسم .......... 360562 كل وحده تقول معلوماتها انا ابقول معلوماتي الاسم .......... 24087 كل وحده تقول معلوماتها انا ابقول معلوماتي الاسم .......... 24087 Smile Smile Smile
السلاام
الموضوع باين كل وحده تقول معلوماتها انا ابقول معلوماتي الاسم .......... 84743

الاسم:مي الصف:خامس
اكثر ماده احبها:القران الكريم
كل وحده تقول معلوماتها انا ابقول معلوماتي الاسم .......... 675388 كل وحده تقول معلوماتها انا ابقول معلوماتي الاسم .......... 675388 لا تنسوا التقيم\والتفاعل كل وحده تقول معلوماتها انا ابقول معلوماتي الاسم .......... 84743 كل وحده تقول معلوماتها انا ابقول معلوماتي الاسم .......... 84743 كل وحده تقول معلوماتها انا ابقول معلوماتي الاسم .......... 531283 كل وحده تقول معلوماتها انا ابقول معلوماتي الاسم .......... 808909

descriptionكل وحده تقول معلوماتها انا ابقول معلوماتي الاسم .......... Emptyرد: كل وحده تقول معلوماتها انا ابقول معلوماتي الاسم ..........

more_horiz
القسسم غيـر منـــــاسب يجــــب النقــــــل إلـــى قسسسم التعـــــارف فقط !

descriptionكل وحده تقول معلوماتها انا ابقول معلوماتي الاسم .......... Emptyرد: كل وحده تقول معلوماتها انا ابقول معلوماتي الاسم ..........

more_horiz
الله يعطيك الف عافيه

more_horiz
وانا

احم احم

كح كح

هههههههههههههههههههههههههههههههه

الاسم : مروه

الصف : الثامن

المدرسه : كامرج الاجنبيه

كلمه اخيره ؟

فديت ديوووومتنااا اموت فيهاا اموت فيهاا

كلمه لصاحبه الموضوع ؟

يسلمووو على الموضوع الحلو

more_horiz
الـآإسم : شــؤؤؤؤؤؤق

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الصــف : الـثــآإمـن
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

العم’ـــر : 13 ســنه والعمر كلله هع هع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

افضــل بنــؤؤته عــندي : ديؤؤؤمهه اكيــــد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كلــمه اخيـره : احبـــج يـآإديؤمتنـإآ يـإآ قمر الكؤؤؤؤؤن
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كل وحده تقول معلوماتها انا ابقول معلوماتي الاسم .......... 377749 كل وحده تقول معلوماتها انا ابقول معلوماتي الاسم .......... 808909 كل وحده تقول معلوماتها انا ابقول معلوماتي الاسم .......... 531283 كل وحده تقول معلوماتها انا ابقول معلوماتي الاسم .......... 570442 كل وحده تقول معلوماتها انا ابقول معلوماتي الاسم .......... 377749 كل وحده تقول معلوماتها انا ابقول معلوماتي الاسم .......... 808909 كل وحده تقول معلوماتها انا ابقول معلوماتي الاسم .......... 531283 كل وحده تقول معلوماتها انا ابقول معلوماتي الاسم .......... 570442

more_horiz
الاسم :- شووق
الصصف :- الثامن ..~
كمة اخيرة :- ديووم سحرتينا بجمالج يا حلووة و مزيونة ..~

more_horiz
·!¦[· الاسم ·]¦!·،،،، »-(¯`v´¯)-» مشاعل »-(¯`v´¯)-»

·!¦[· العمر ·]¦!· ،،،، »-(¯`v´¯)-» 10 »-(¯`v´¯)-»

·!¦[· الصف ·]¦!· ،،،، »-(¯`v´¯)-» الخامس »-(¯`v´¯)-»

·!¦[· كلمة اخيرة ·]¦!· ،،،، »-(¯`v´¯)-» احبـــك يـآإدمؤؤشآ يـإآ قمر الكؤؤؤؤؤؤن »-(¯`v´¯)-»

·!¦[· كلمة لصاحبة الموضوع ·]¦!· ،،،، »-(¯`v´¯)-» مشكؤؤؤؤؤرة ودايم الابدا ع عنوانك »-(¯`v´¯)-»

·!¦[· افضــل بنــؤؤته عــندي ·]¦!· ،،،، »-(¯`v´¯)-» أإكييييييييد دمؤؤؤؤؤؤؤؤشأإ »-(¯`v´¯)-»

more_horiz
يسلمو موضوع راىع
اسمي"افنان

عمري"14
هوايتي"ركوب الخيل
ادرس "في صف ثامن
احب ديوم ورغود وكل صديقاتي

more_horiz
الاسم: هنوف
الصف:الثامن
الماده المفضله:e
كلمه اخيررررره احببببب ديوم سحرتيييينا

more_horiz
ههع

ننـوؤرـہ

آلسسعوؤديـہ

12 سسنـہ

بحـب وآعششـق ديوؤمـہ

بكـرـہ آلممـدرسسـہ آلمـوؤت آرحـم منہـآإ

عصبيـہ ممـرـہ لكـن حبـوؤبـہ

هوؤـآإيتـي آقـرأ آلروؤـآإيـآإت آلطوؤيـلہ

خخوؤـآإففـہ ممـرـہ

بحـب آللـوؤن آلـوؤردي ، آلفـوؤششـي ، آلبنفسجـي

صصـف سسـآإدسس

وؤبـسس

عدل سابقا من قبل نونو محبة ديمو في الأحد ديسمبر 05, 2010 3:05 pm عدل 1 مرات

more_horiz
تـم تقييمـكـ يـآإ سوكـرـہ

more_horiz
قلبي محمد بشار كتب:
القسسم غيـر منـــــاسب يجــــب النقــــــل إلـــى قسسسم التعـــــارف فقط !

more_horiz
لمار
الأردن
16
بكره المدرسه كره الدنيا
كل وحده تقول معلوماتها انا ابقول معلوماتي الاسم .......... 20937
ما بخاف من شي لو مهما صار
كل وحده تقول معلوماتها انا ابقول معلوماتي الاسم .......... 57624
متواضعه
كل وحده تقول معلوماتها انا ابقول معلوماتي الاسم .......... 92143
شريره
كل وحده تقول معلوماتها انا ابقول معلوماتي الاسم .......... 324677
ما برحم
كل وحده تقول معلوماتها انا ابقول معلوماتي الاسم .......... 491128
واثقه من نفسي
كل وحده تقول معلوماتها انا ابقول معلوماتي الاسم .......... 501470

more_horiz
987654567890 456789 ق1 534324ق2 34343ق3 56454ق5

more_horiz
تم نقل الموضوع إلى قسم تعارف الأعضاء ..

more_horiz
انا لاتنسوني

الاسم : شروق

مادتي المفضله: القران

مدرستي:227

منتداي المفضل : اي منتدى لديمه وبس

كلامي الهائي : حبي وجنوني لديومه ملكة القلوب 534324ق2 43434ضض5 ديما وبس 56257112ص =09680=

more_horiz
آسسمي //روني

العمــر //13

الصف //آول متمسط <<متوسسط هع 234232323

موقع المدرسسه //في قارة اسيا <<آتحداكم تطلعون مدرستي <<محششه ..9977

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد