Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

ظاهرة اعجاب الفتيات ببعضهن !!!

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
زهرة الفل
asma souma
ړهـڤ ™
@بنوته كول@
™Gнadоояa
وجوده
ŠĦĀҢŎďỵ ĄĹ-ЂŀθŨšҺÌ
۩۩ عطر الياسمين۩۩
عاشقة ديما والكويت
احلى بنوته تموت بديومه
وفــاء
ۼريبـﮧَ ٱلۅصڣَ ♥
عاشقه نجوى
:: لحن الحياة ::
هدوء القمر
محبة لين الصعيدي
انمي
زيزوو
ŝᾁяσŌσἢᾁ ●≈|||™
إماراتية محبوبة
ديوومة الاموورهـ..
25 مشترك

descriptionظاهرة اعجاب الفتيات ببعضهن !!! - صفحة 2 Emptyرد: ظاهرة اعجاب الفتيات ببعضهن !!!

more_horiz
اههههههههههههههههه امممممممممممم ما اعرف

descriptionظاهرة اعجاب الفتيات ببعضهن !!! - صفحة 2 Emptyرد: ظاهرة اعجاب الفتيات ببعضهن !!!

more_horiz

صح لسسسااااانننننننننك

افضل حل للمشكلة وهي الدعاء

تم التقييييييم +

more_horiz
انا بنت عمرها 10 تحبني ومدري وش فيهاتقول تقربي لي بنت جدي واصلن ماعمري شفتها بالعيد ولا يوم تجي
بنت خالتها تقربلي بنت عم امي يسلمو

more_horiz
الظآهرة منتشرة كثيير
في مدرستي ببداية السنه واول سنه لي بالمتوسط جاتني معجبه لكن رديتهآ
هي بثآلث متوسط
وبعدهآ بفتره نفس البنت الي كآنت معجبه فيني طلعت معجبه بصديقتي بس صديقتي ردتهآ
نفس البنت لحد الان تنآظر لي نظرآت غريبه كأنو في كلآم بقلبهآ ودهآ تقولو بس نظرآتهآ حييل غريبه أحبآنآ تبكي وتنآظرلي وأستغفرالله لهآ حبيبه معنآ بنفس السنه مآدري وش معلقهآ فيني !!أحيآنآ أخآف منهآ وكأنهآ ترآقبني تونآ دخلنآ بالفصل الدراسي الثآني لكني مطنشتهآآ

more_horiz
تسسسلمي

more_horiz
مشكورة

more_horiz
«برنسيسہ بخـ♥ـجلهآ» كتب:
الظآهرة منتشرة كثيير
في مدرستي ببداية السنه واول سنه لي بالمتوسط جاتني معجبه لكن رديتهآ
هي بثآلث متوسط
وبعدهآ بفتره نفس البنت الي كآنت معجبه فيني طلعت معجبه بصديقتي بس صديقتي ردتهآ
نفس البنت لحد الان تنآظر لي نظرآت غريبه كأنو في كلآم بقلبهآ ودهآ تقولو بس نظرآتهآ حييل غريبه أحبآنآ تبكي وتنآظرلي وأستغفرالله لهآ حبيبه معنآ بنفس السنه مآدري وش معلقهآ فيني !!أحيآنآ أخآف منهآ وكأنهآ ترآقبني تونآ دخلنآ بالفصل الدراسي الثآني لكني مطنشتهآآ

أنتي نفس مشكلتي
بالضبط
بالتفصيل كمان هع
انا بعض المرات اخاف منها

more_horiz
مرسي

more_horiz
يسلمووووووووووووووووووووووووووو

more_horiz
تقبلي طلتي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد