Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionانواع البنات... Emptyانواع البنات...

more_horiz

أنواع البنات على حسب تخصصهم

بنات الطب : دفارة ± وسوسة كل شوي تقولك اشم ريحة جثة اشم ريحة تبن اشم ريحة مدري وش إذا مو تخصصك طب لا تتعرف عليهم لأنهم نايمات .

بنات الحاسب : بنات دبلوماسيات عندهم قدرة رهيييبة على الاقناع وفجأة تحس نفسك خروف عندها .

بنات الرياضيات : نفسياإات نصيحة لا تتعرف عليهم لان أغلبهم شبة عبسي .

بنات الكيمياء : يجونك يا مرة حلوين يا مرة شيون نصيحه لو تعرفت على وحدة منهم أول شيء أطلب تشوف صورتها .

بنات الفيزياء : دائما على الصراط المستقيم طموحها تشتغل مدرسة في قرية قريبة من مدينتها وتتزوج مدرس وإلا موظف حكومي لا تتعرف عليهم إلا إذا نيتك زواج

بنات الاحياء : البنات الفاشلات من تخصص العلمي ماقبلهم ولا قسم رموهم في الاحياء وعادة بنات الاحياء يكونوا فالينها مرة وحقين حفلات .

بنات الخدمة الاجتماعية : احلى بنات فيهم جمال ودلع وفلة .

بنات العربي : دايم يحطون مكياج من أبو ريالين ويحطوا كريم اساس رقم ١ مهما كان لون بشرتهم ويحطوا ف الوجه فقط بدون الرقبة

بنات الانجليزي : مسويين يعني اني أنا اللي فاهمة كل شيء و في نص الكلام تلاقيها فجاءة حولت انجليزي خلاص درينا انك عندك لغة أرحمينا .

بنات رياض الأطفال : يناإاإسوو عليهم تأكد انهم كيوت ودلوعات وفلاويات لابعد حد ويحبووو الوناسه لبى البيبي قيرل. ياحلوهم والله

بنات الاقتصاد والفنية : زي فطيرة لوزين تقدر تصبر نفسك لين ما ربي يفرجها .

بنات الجغرافيا : نعومات ودلوعات وأغلبهم جمال ‏مّـــ̯͡نً ربي ﭘــ̯͡سّ رومنسيات حبتين .

[color=brown]بنات الدين : هذول اللي نسبهم ستين شاتوهم على أسهل قسم وبالرغم من سهولتة تلاقي معدلاتهم تحت الصفر يجولك يامرة مطاوعة يا مرة دشير لدرجة ماتتصورها .[][/color

ما تحسوون الموضوع كلوو الواان هع

بليززز ابغى تقيمات واللة ما عندي شوفو كيف مهم وبسس تقييم واحد اهى اهى -0987ض

descriptionانواع البنات... Emptyرد: انواع البنات...

more_horiz
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
مشكووورة

more_horiz
987654567890

more_horiz
بارك الله فيك

شكراااااااااااا لك

more_horiz
انا بحس حالي متل
بنات الخدمة الاجتماعية : احلى بنات فيهم جمال ودلع وفلة .
بنات رياض الأطفال : يناإاإسوو عليهم تأكد انهم كيوت ودلوعات وفلاويات لابعد حد ويحبووو الوناسه لبى البيبي قيرل. ياحلوهم والله

بنات الجغرافيا : نعومات ودلوعات وأغلبهم جمال ‏مّـــ̯͡نً ربي ﭘــ̯͡سّ رومنسيات حبتين .
ويسلمو

more_horiz
:865678976:

more_horiz
هههههههههههه
حتى للبنات انواع والله عجب
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد