Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

اتمنا تكونوا زي ......................مو ديمة

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
شهؤؤد اخت بدؤؤر
ASRAR
Ḏέể₫ễ
♥άĐ๗ητ ћωάқ
нℓαℓɪн ✿
الاميره نينا
ليونه محبه ديومه
™Gнadоояa
جمالها خيال
ديووم قمر بين النجووم
فديت ديومتنا
رورو محبه ديمو
اموت في ديومه
ĎđĺĝāŁĕ
ωя∂н мѕнα3я ♥
ديمه بشار القمررر
حكآيةروح
SaroOonH
åℓ⁞pṝἦĉêŝš ♥
#*#المتفائلة دوماً#*#
lmoo
Rayo0m
ليونهـ القمر
محبوبة ديومة الأمورة
***مصقوعهـ بصحن***
s r o n
مدمنة ديمو ورغد
سارة الحلوة
ديوم قمر النجوم
هدوء القمر
ŠĦĀҢŎďỵ ĄĹ-ЂŀθŨšҺÌ
ѕưρєя ѕαяσσηα
ديوم حبي لكي يدووم
كاتمة الاحزان
الـ ع ـنود
ديما جنوني واميره كوني
جود الغلا
لحن الصفاء
آسؤؤمَ ؤعيؤؤنَي ديؤؤم
← D+r=♥ →
آَثُورَه♥™
marwa smadi
ديما وبس فديتها
غمزة دلع
Ťфŧเ Qมєєη
49 مشترك

descriptionاتمنا تكونوا زي ......................مو ديمة Emptyاتمنا تكونوا زي ......................مو ديمة

more_horiz
ههههههههههههههههههههههه اتمنى كلكم زي الناعمة مدري هو في القسم المناسب 09876ض4

البنت الناعمة

طبعا هذة البنت وهى نايمة فى غرفتها الدبدوب والارنوب كلهم فى احضانها واذا قامت من النوم ما تقوم الا الساعةوحدة الظهر واللى تقعدها من النوم الشغالة وطبعا تكلمها بالانجليزى بترجم لكم شنوقالت لها الخدامة .. تقول قومى ما ما وقت واجد تأخير .. والناعمة اول ما تصحى منالنوم تفتح الستارة والشباك علشان الغرفة تتنفس وشغلت موسيقى رومانسية علشان يكونالجو رايق وتاخذ حمام محترم وبعد ما تطلع من الحمام على المراية تحط من هالكريماتوالصبغ .. لازم تحافظ على البشرة .. خلصت من المراية وتتجة الان الى الاستشواروبعدين تلبس البنطلون الجنز والبلوزة .. وتنزل تاكل الفطور اللى يكون عبارة عن دونتوعصير برتقال

البنت الدفشة

تقوم الساعة 8 الصبح وهى ما ودها تقوم وتدخل امها عليها بالغرفة وتصرخ عليها قومى شبعتى نوم تردالدفشة على امها .. زين زين الحين بقعد وتقعد تأفففففففف ويطلع من فمها نار .. بالاضافة الى انها وهى نايمة كل دقيقة تطيح من على السرير .. وبعدين يدخل اخوهاالصغير ويصرخ وجع يالله كفاية نوم .. ترد علية : اطلع من الغرفة والا ارميك منالشباك الحين .. المهم اخوها اللى اكبر منها يروح لها الغرفة يرفسها وبعد تلكالرفسة العنيفة تصحى من النوم

البنت الناعمة

ما تتغدا الا الساعة 4 ولا 5 ولا تتغدى الا على عيشابيض مسلوق وسلطة تحافظ على رشاقتها

البنت الدفشة
تتغدا الساعة 12 بالضبط ولا تغدا الا كبسة ولحم او دجاجواذ خلصت تشرب البيبسى شربة واحدة يعنى ما فى مجال انها تتنفس .. وما تسمع الااصوات مخفية

البنت الناعمة
طلعتها تكون من بعد صلاة المغرب ما تطلع العصر تحافظ علىالبشرة من ضوء الشمس

البنت الدفشة
تطلع الساعة 2 القايلة تروح مشى لبيت خوالها لحد ما تنقلب سمرة

البنت الناعمة
تروح ستار بكس او اى كافية وقبل لا تطلع تمر على الصالون تحطهذاك الميك الاب

البنت الدفشة
تحط كحل يملا العين والروج تقول ما كلة انسان واذا بتروح تروح السوق وهو سوق الحراج

البنت الناعمة
اذا تبى تضحك تقول ( هههههههههه) ويدها على فمها منالخجل8\ والضحكة من الصعب انك تسمعها

البنت الدفشة
ها ها ها ها .. والحاره الثانية تسمعها

البنت الناعمة
اذا تحب تسمع اغانى ما تسمع عربى ما تسمع الا ريكى مارتن طبعالانة حلو وممثلها المفضل توم كروز لوسامتة وميل جبسون وجيم كارى لخفة دمهم

البنت الدفشة
ممثلها المفضلبو هلال وعبدالناصر درويش ومطربها المفضل خالد الملا ومزعل فرحان

البنت الناعمة
لما تتفرج على التلفزيون تقعد على الكرسى وتحط رجل على رجلوتبتسم لان الابتسامة تضفى بشاشة على الوجه

البنت الدفشة
تنسدح على الارض وتحط رأسها على المخدة وتمد رجلها وتحطها علىالتلفزيون واذا تبى تغير القناة دقت التلفزيون باصبع رجلها وغيرت القناة

البنت الناعمة
اذا تبى تحلم احلام اليقضةطلعت فى حديقة بيتهم وقعدت على الكرسى هزاز وقام الكرسى يروح ويرجع

البنت الدفشة
تروح بالحوش وتمد السجادة اللىفيها خمسة وثلاثين لون احمر واسود وابيض وجابت كاسة ستة متر متروسة شاى

البنت الناعمة

فى نهاية هالموضوع تقولكم تشاو .. او سى يو .. او بباى
اما الدفشة
فى نهاية الموضوعتقولكم .. حياكم الله .. تأمرون على شىء

قولوا انتو زي الناعمة ولا الدفشة وبصراااااااااحة انا اصراحة نص ناعمة ونص دفشة 986568

ابغى ردود وتقايييييييييييييييييييييييييييم

منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول 09865890

descriptionاتمنا تكونوا زي ......................مو ديمة Emptyرد: اتمنا تكونوا زي ......................مو ديمة

more_horiz
ههههههههه يسلموووووو

descriptionاتمنا تكونوا زي ......................مو ديمة Emptyرد: اتمنا تكونوا زي ......................مو ديمة

more_horiz
الله يسلمك

more_horiz
يسلمو ياقلبو 4242ض6 على الموضوع

more_horiz
يسلموووا

more_horiz
تسلموا عالردووووووووووووود

more_horiz
ههههههههههههههه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تسلمي والله انك عسووله كتيييير

more_horiz

والله الصراحة البنت الناعمة حياتها الدينية خطأ100% و انا الصراحة آخذ بعض الاشياء من البنت الدفشة 98خ1

وبعضها من البنت الناعمة ن1 و هي كالتالي: لحظة الناعمة نرمز لها ق1 و الدفشة 34343ق3 واليمخلوطة 534324ق2 اما الي ولا شي 56454ق5

ق1 طبعا هذة البنت وهى نايمة فى غرفتها الدبدوب والارنوب كلهم فى احضانها .

ق1 اول ما تصحى منالنوم تفتح الستارة والشباك علشان الغرفة تتنفس .

ق1 ما تتغدا الا الساعة 4 ولا , بس الاكل مو بيض مسلوق ولا كبسات عاد كل يوم اكله غير ولله الحمد .

34343ق3 بالنسبة للطلعات اطلع في اي وقت فراغ .

34343ق3 تقوم الساعة 8 الصبح وهى ودها تصحى مو (ما ودها ) .

534324ق2 بالنسبة للضحك فعلى حسب مين الي قاعد في المجلس اذا حريم كبار اكيد احترمهم اما اذا كانوا الي

في سني عايدي اضحك بصوت عالي.

34343ق3 بالنسبة للمطربين ما اسمع اما الممثلين فالعرب اكيد .

34343ق3 تنسدح على الارض وتحط رأسها على المخدة بس مو مد رجلي ما امد رجلي واصبعي الصغير لا لا احط الريموت على بطني ههه.

56454ق5 اما لما احلم احلام اليقظة تجيني على غفلة وين ما اكون مو انا الي اروح لها واستعد لها.

34343ق3 فى نهاية الموضوعتقولكم .. حياكم الله .. تأمرون على شىء ما احب اقول هاي باي سي يو ولا شي .

وفي النهاية اقول لك شكرا والف شكرا على الموضوع الجلو (ترى تسليت فيه مررة) ويعطيك العافية يا قلبي 41231ك1

more_horiz
تسلمى مشكوووورة انا نص من النا عمة ونص من االدفشة يعنى زيك هعهعهعهع

more_horiz
مشكــــــــــــــــــــــوره

انا ولا وحده من هذول

more_horiz
يسلموووو

more_horiz
انا من الناعمه ومن الدفشه ههههههههه

ويعطيك ربي الف عافيه

ويسلمو عالطرح الرائع البي

more_horiz
يسلمووووووووووووووو

more_horiz
لحن الصفاء كتب:
مشكــــــــــــــــــــــوره

انا ولا وحده من هذول

طيب انتي كيف حياتك دفشة ولا ناعمة اذا مافيها لقافة 986568

more_horiz
ديما جنوني واميره كوني كتب:
انا من الناعمه ومن الدفشه ههههههههه

ويعطيك ربي الف عافيه

ويسلمو عالطرح الرائع البي

يعني مثلي صححححححححححح ض8-0

more_horiz
مادري نص من الناعمه ونص من الدفشه

more_horiz
الاميره الناعمه كتب:
مادري نص من الناعمه ونص من الدفشه

اكيد انتي من}}الناعمة لان اسمك الاميرة الناعمة 09876ض4

more_horiz
هههههههههههههههههههههه تسلمميين ياااقمر

more_horiz
الله يسلمك 987=

more_horiz
انا ناااعمة بس في شئ واحد دفشة

البنت الدفشة
تنسدح على الارض وتحط رأسها على المخدة وتمد رجلها وتحطها علىالتلفزيون واذا تبى تغير القناة دقت التلفزيون باصبع رجلها وغيرت القناة

بس اذا كان في بناات اصحاب ماما ونتفرج

البنت الناعمة
لما تتفرج على التلفزيون تقعد على الكرسى وتحط رجل على رجلوتبتسم لان الابتسامة تضفى بشاشة على الوجه

ومرررسي يا عسل على الموضوع الحلوو مثلك

more_horiz
امممممممممممممممممممممم
اما انا كل مواصفاتي من البنت الدفشه ههههههههههه
تقوم الساعة 8 الصبح وهى ما ودها تقوم وتدخل امها عليها بالغرفة وتصرخ عليها قومى شبعتى نوم تردالدفشة على امها .. زين زين الحين بقعد وتقعد تأفففففففف ويطلع من فمها نار .. بالاضافة الى انها وهى نايمة كل دقيقة تطيح من على السرير .. وبعدين يدخل اخوهاالصغير ويصرخ وجع يالله كفاية نوم .. ترد علية : اطلع من الغرفة والا ارميك منالشباك الحين .. المهم اخوها اللى اكبر منها يروح لها الغرفة يرفسها وبعد تلكالرفسة العنيفة تصحى من النوم

كلها انا اسويها<<<اعتراف 9876987688
تتغدا الساعة 12 بالضبط ولا تغدا الا كبسة ولحم او دجاجواذ خلصت تشرب البيبسى شربة واحدة يعنى ما فى مجال انها تتنفس .. وما تسمع الااصوات مخفية
تطلع الساعة 2 القايلة تروح مشى لبيت خوالها لحد ما تنقلب سمرة<<انا ارووح الديره واجي كاني سودنيه هههه
هذه انا اسويها بس اخاذ صربه هههههههه
اما هذهتروح بالحوش وتمد السجادة اللىفيها خمسة وثلاثين لون احمر واسود وابيض وجابت كاسة ستة متر متروسة شاى
انا طبق الاصل هههههههههههه
والاعتراف بالحق فضيله ههههههه<<<<يعنك صريحه هههههه

more_horiz
يسلموااا
قلبوة
وانا اعتررررررف اني دفشة العتراف باذنب فضيلة

more_horiz
ههههههههههههههه

يسلمووووووووو
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد