Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

انا عضـووه جديــدهـ واتمنى ترحيــب منكم حاااااااااار كثير *****

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
ړهـڤ ™
عاشقة نور الجداع
محبة ديؤؤم
الدلوعة الشهيرة
انا الحلوة
ضي الوجود
اسمي ريما واموت في ديما
فجر
فراشة الجنة
**نوني عنوني**
عاشقة النجوم
15 مشترك

descriptionانا عضـووه جديــدهـ واتمنى ترحيــب منكم حاااااااااار كثير ***** Emptyانا عضـووه جديــدهـ واتمنى ترحيــب منكم حاااااااااار كثير *****

more_horiz
هــــــــــــــآآآي انا عضووه جديده بهذا المنتدى الرائـــــع 765559

اسمي اروى

وانا اخت { عـآشـقــة الغــروب } الصغيــره ******

و بنت خـاااالت المدلعه ***********

كثيــرين قرايب المدلعه بهذا المنتدى موووو **** هع وهي الي دلتنا انا واختي { عـآشـقــة الغــروب } على هذا المنتدى الرائــــــع :5544: :5544: :5544: :5544:

descriptionانا عضـووه جديــدهـ واتمنى ترحيــب منكم حاااااااااار كثير ***** Emptyرد: انا عضـووه جديــدهـ واتمنى ترحيــب منكم حاااااااااار كثير *****

more_horiz
يسلموووووووو

اهلا فيك

وسهلا

نور

المنتدى

بوجودك

يسلموو عنجد حلوين

ويسلمووووووو عالموضوع الناآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيس

تقبلوا مروري

**نوني عنوني**

descriptionانا عضـووه جديــدهـ واتمنى ترحيــب منكم حاااااااااار كثير ***** Emptyرد: انا عضـووه جديــدهـ واتمنى ترحيــب منكم حاااااااااار كثير *****

more_horiz
اهلا بك اروي

:^^^: :^^^: :^^^: انا عضـووه جديــدهـ واتمنى ترحيــب منكم حاااااااااار كثير ***** 178249 :399t:

more_horiz
أختي:اروى ( عاشقة النجوم )

اسمحي لي بأن أحييك .. وأرحب بك
فكم يسرنا ويسعدنا انضم*** لعائلتنا المتواضعة

التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا
((منتدى ديما بشار))

وكم يشرفني أن أقدم لك .. أخـوتنا وصداقـتـنا
التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة
التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء
هذا المنتدى السامي

أهــلا بك

تحيـــاتي : فـــــ ج ــــــورة

more_horiz
أختي:اروى ( عاشقة النجوم )

اسمحي لي بأن أحييك .. وأرحب بك
فكم يسرنا ويسعدنا انضم*** لعائلتنا المتواضعة

التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا
((منتدى ديما بشار))

وكم يشرفني أن أقدم لك .. أخـوتنا وصداقـتـنا
التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة
التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء
هذا المنتدى السامي

أهــلا بك

تحيـــاتي :**نوني عنوني**

more_horiz
اهلا و سهلا
كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدى ديما بشار
وما يحمله من عبير مشاعرك ومواضيعك
وآرائك الشخصية
التي سنشاركك الطرح والإبداع فيها
مع دعواي لك بقضاء وقت ممتع ومفيد

بــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق نــســتــقــبــلك ونــفــرش طريقك ورد
ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر
ونــنــتــظــر الإبــداع مــع نــســمــات الــلــيــل وســكــونــه
لــتــصــل هــمــســات قــلــمــك إلــى قــلــوبــنــاوعــقــولــنــا

مرحبا بك عدد ما خطته الأقلام من حروف
وبعدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك منتدى ديماا بشاار

ولكي مني ارق تحيه
ريمااا
:D

more_horiz
هلا وسهلا اسمحيلي حبيبتي ان اقدم لكي هذا الترحيب
يا مرحبا عد ما صب المطر
................ وعداد ما برقه يسابق راعده
بك يا اصيله من بد البشر
................ و إرحِب و حَيَّا بساحة رائده
عساكي ترتاحي وينسَّر النظر
................ و نشوف منك علومن واجدة
و انا خويَّك على خير وشر
................ دامك تشاركيني بهذة القاعدة
=================
حياك الله عداد من طاف بالحرم
وعداد من يلبي في يوم عرفات

more_horiz
انا عضـووه جديــدهـ واتمنى ترحيــب منكم حاااااااااار كثير ***** 93f1ce4867

انا عضـووه جديــدهـ واتمنى ترحيــب منكم حاااااااااار كثير ***** 3e59bcd8df

more_horiz
طبعا كلنا هانرحب بيكى

more_horiz
انا عضـووه جديــدهـ واتمنى ترحيــب منكم حاااااااااار كثير ***** 4aC08406

more_horiz
هلا و غلا و 1000 مرحبآ بك ياعزيزتي الامورة لقد ازداد جمال المنتدى بطلتك ياقمري الجميل

more_horiz
[img]انا عضـووه جديــدهـ واتمنى ترحيــب منكم حاااااااااار كثير ***** 154518378[/img]

more_horiz
هلا و غلا و 1000 مرحبآ بك

ياعزيزتي الامورة لقد ازداد جمال المنتدى بطلتك ياقمري الجميل
طبعا كلنا هانرحب بيكى
هلا وسهلا اسمحيلي حبيبتي ان اقدم لكي هذا الترحيب
يا مرحبا عد ما صب المطر
................ وعداد ما برقه يسابق راعده
بك يا اصيله من بد البشر
................ و إرحِب و حَيَّا بساحة رائده
عساكي ترتاحي وينسَّر النظر
................ و نشوف منك علومن واجدة
و انا خويَّك على خير وشر
................ دامك تشاركيني بهذة القاعدة
=================
حياك الله عداد من طاف بالحرم
وعداد من يلبي في يوم عرفات

مع تحياتي محبه دمدومه ولا تنسين تاخذين ايميلي hoor--345@hotmail.com

more_horiz
انا عضـووه جديــدهـ واتمنى ترحيــب منكم حاااااااااار كثير ***** 60783 اهلا انا عضـووه جديــدهـ واتمنى ترحيــب منكم حاااااااااار كثير ***** 60783

more_horiz
اهليييييييييييييييييييييييييييييييييييين وسهلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ومرحبتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين نورتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي المنتدى يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا قمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر..~

more_horiz
أهلآ فيك ان شاء الله تفيدي وتستفيدي
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد