Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionانا اقول لو طحت من عيني تنزل في قلبي والخساره لعيني Emptyانا اقول لو طحت من عيني تنزل في قلبي والخساره لعيني

more_horiz
انا اقول لو طحت من عيني تنزل في قلبي والخساره لعيني
انا اقول لورحت من بالي بال البلاء ذكراك جعله حزيني
لو ضعت من بعدك هي ضايعه من دون وصلك سنيني

لامني ولامنك الى حصل مكتوب نعيش موت قلوب
دام الزمن مقلوب ولاانت يالمحبوب ماعني وماعنك

لامني ولامنك لو بتوجد فوق جتك العروق شهود
يابو العيون السود حبل الغلا ممدود شف ظني مثل ظنك

لامني ولامنك مافيه غيرك انت بالحب له اعلانت خلك
معي لاهنت دامي بك اسطوطنة دامي اني على فنك

لامني ولامنك لاتسمع العذال من يعشقك مازال جعلك
راس المال وان مر طيفك قال لامني ولامنك

descriptionانا اقول لو طحت من عيني تنزل في قلبي والخساره لعيني Emptyرد: انا اقول لو طحت من عيني تنزل في قلبي والخساره لعيني

more_horiz
شكرااااااااااالك
بارك الله فيك
دام لنا ابداع قلمك

descriptionانا اقول لو طحت من عيني تنزل في قلبي والخساره لعيني Emptyرد: انا اقول لو طحت من عيني تنزل في قلبي والخساره لعيني

more_horiz
الله يعطيكم الف عافيه

more_horiz
شكررررررررررررررررا كثيييير لك

more_horiz
يسلموو 56257112ص

more_horiz
الله يعطيكم الف عافيه

more_horiz
بارك الله فيك

شكراااااااااااااااااا لك

more_horiz
الله يعطيك الف عافيه على الردود
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد