Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionبنات وأولاد ارجوكم ادخلـــووووووووووووو ابغاكم ضروري....... Emptyبنات وأولاد ارجوكم ادخلـــووووووووووووو ابغاكم ضروري.......

more_horiz
يابنات انا بكره عندي اختبار تعبير عن الحيوانات الله يدخلكمـ الجـــــنهـ ـســــاعدوني علـــــشان ماما تبغى تطفي النت وانا اول مره ادخل النت بالدراسه ارجوكم ابغـى الرد الســريع اذا مارديتمـ راح 😢 😢 😢 وأنا لو مررررررررررررره ادخل سنه خامس والابله مرررررررررررررررررررررره عصابيه

descriptionبنات وأولاد ارجوكم ادخلـــووووووووووووو ابغاكم ضروري....... Emptyرد: بنات وأولاد ارجوكم ادخلـــووووووووووووو ابغاكم ضروري.......

more_horiz
مااافهمت يعني تبين نتكتب لج تعبير عن الحيواااانات او حيوان وااحد بنات وأولاد ارجوكم ادخلـــووووووووووووو ابغاكم ضروري....... Icon_eek

descriptionبنات وأولاد ارجوكم ادخلـــووووووووووووو ابغاكم ضروري....... Emptyرد: بنات وأولاد ارجوكم ادخلـــووووووووووووو ابغاكم ضروري.......

more_horiz
ايوا انا ابغى تعبري عن الحيوانات اذا قدرتي تكتبي لي كل الحيوانات

more_horiz
بسيطة كتبي في قوقل تعبير عن الحيوانات او معلمومات عن هااذي الحيواان مثلا ((الارنب))بيطلع لج فقرةانتي سويه تعبير بس

وآتمنى انج استفديتي من الي قلتة

more_horiz
الله يعينك

more_horiz
ان شاء الله بس هذا يعتبر غش صح

بس يارب تروحي صف خامس بنجاح اميييييييييييين قولول معاي امييييييييين

مشكوره

تقبلي

مروري

تحياتي

more_horiz
مشكورين صح غش انتي احسن طريقة اقرائي المعلوماات او افهميها او اكتبيها

في جملة من انشءاج او كملي

more_horiz
آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين اللللللللللللللللللله يسمع منننننننننننج

""نوني تموت في ديومه""صح لساااااااااانج اشنالله ترووح الخاااااااااااااامس على خيييييييييييييير cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers

more_horiz
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااي

لا تعليق انحلت المشكله هع
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد