Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionالي بدو السلامه  Emptyالي بدو السلامه

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الموضوع شفته بالصدفة في أحد المنتديات وحبيت أنقله لكم للفائده..

بدايت الموضوع يقوووووووول....

بنات بسرعة ادخلو لتعرفن هذا الخبر الخطير(والله صعقت لما قرأته) مهم
قرأت هذا الخبر و حبيت انقله لكن لخطورة الامر
قبلما تختاري كريم الاساس او اي كريم تعالي اقلك السر+تجربتي(مهم يابنات واللهشهيد!!)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم يا حلوين ... اتمنى كلوحدة تكون في رضا وسعادة وجمال روحي وجسدي متزايد باذن الله
هنا اخواتي اعرض لكمامر مهم جدا ما كنت حابة اكتب دحين الا اني شعرت بالمسؤولية والامانة والله
وبالذات اني عرفت الموضوع بنفسي فقلت لازم ابلغ اخواتي:
انا امس كنت في محلتجميل يبيع مستحضرات كريمات ومكياج.... المهم اشتريت من عندهم كريم اساس للجسم لونهرهيب وفي منه بقليتر ولمعته فظيعة
عجبني وكل شي حاسبت وخرجت...... في الليل اخرالليل قبل ما انام افتكرت الكريم انه في الكيس وانا اتعودت احط الكريمات الي من داالنوع في التلاجة جيت اخده فوقعت عيني على المكونات الي ما قدرت اقراها وانا فيالمحل مع الانبهار بالمظهر الخارجي واللمعه مكتوب مع المكونات مادة (UREA) !!!!!!!!!
عارفين ايش اليوريا؟؟؟؟ البول
نعم البول .... والي ما عندها فكرةتحط الكلمة في اي مترجم وتشوفها بنفسها
هي مادة البولينا الفعالة في البولوالسامة انا لما شفت الكلمة تعرفوا ايش اتذكرت؟؟؟
اتذكرت سبحان الله وحدة اعرفهافي مشغل كانت تحكي عن لبنانية كوافيرة تابت وذكرت كلمة مهمة بعد اعترافاتها بعدالتوبة انهم كانوا يقوموا باستعمال مستحضرات نجسة يدخل في تكوينها النجاسات مثلالبولين فاستغربنا كلنا وقلنا مو معقول... فالاقي نفسي فجأة في يدي مستحضر يحملالمادة نفسها
الي طالبته من موضوعي هذا التنبيه لكل وحدة تشتري مستحضر تبحث عنالمحتويات وراح تلاقيها كلمة : ingredients
من هنا يكتبوا المكونات الي يحتويهاالمنتج واذا قراتي كلمة urea او مركب معمول من اليوريا فكري اليوريا هذه جايه منبول ايش ما دامت جاية من الغرب؟؟؟؟؟
نعم ممكن يكون بول خنزير يعني مش بس ينجسوااجسادنا قبل ما نصلي بالبول في المستحضرات وكمان ممكن يكون خنزيري اكرمكم اللهتخيلواااااااااااا؟؟؟؟
نبهتي لهذا الامر الله يجزيها خير خبيرة تجميل دارسة براوسبحان الله جا اليوم الي اوقع في منتج نجس من عندهم لكن ربي لطف اني ما استعملتهوراح ارجعه ان شاء الله اليوم لهم
حبيت اقلكم اخواتي انتبهوا واقروا دايماالمكونات قبل الشراء الله يحمينا ويحمي المسلمين من كيد الكافرين الحاقدين ويردكيدهم وتدبيرهم في نحورهم وما ذلك على الله بعزيز
انتبهو اخواتيالفاضلات
الصرخاات
الله يجعلني وإياكم من الذين ينظرون إليه غدواً وعشياً فيالفردوس الأعلى
تقولوا آمييييييييييين

استغفرالله لي والوالديوالمسلمين والمسلمات والمومنين والمومنات الاحياء والاموات الى قيام الساعة
سبحان الله عدد خلقة ورضا نفسة وزنة عرشة ومداد كلماتة
م ن ق ول
وانا بعد نقلة الموضوع

descriptionالي بدو السلامه  Emptyرد: الي بدو السلامه

more_horiz
مشششـكوورهـ يا عسسوولـه

more_horiz
يسلموووووووووووووووووووووووووـأ

more_horiz
مشكوورين كتير نورتو