Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionادخلوووووا مهم صدقوني لي ما راااااااااااح يدخل راااااح يندم والله  بليز ادخلوا ما راح تندنواا او عالي مستوااااااااك Emptyادخلوووووا مهم صدقوني لي ما راااااااااااح يدخل راااااح يندم والله بليز ادخلوا ما راح تندنواا او عالي مستوااااااااك

more_horiz
اهليييين

بكم يا اعضاء كيفكم

انشاء الله بخير

شوفووا

الي يقول انا ابي ايميل او يسوي موضوووع

ماكواااا

داعي الحين يمكن

شوفووا

الي يبي ايميل ديما بليز احد اذا عندة ايميل ديما يقوووووول

او بس يرسل للناس الي يثقون فيهم

مو وااحد تو مسجل تعطونة اعرفوا زين ولا لا

عشان اذا اخذة

ما يسوي فية شي

الي عندة يقول لديما ان

الكل يبي ايميلج اذا قالت لا

قولها بليز الكل يقول راح تقول خلالاص

راح اعطيكم

بس ممكن تعطوني انا كمان صارلي 4 اسابيع انطر احد يعطيني

بس محد راضي

او مشكورة امل الامورة

هي كانت تبي تقولي بس ديما ما رضت

انشاء الله احد ثاني يعرفة يعطي الكلل

قولولها

نبي ايميلج فقط على هذا المنتدى منتدى ديما بشااااااااااار

الرسمي

من العزيييييز

عالي مستوااااااااااااااااااااااااااااااااااااك

بليييييييييييييز ردوا

ابي ردود او تقاييييييييييييم

descriptionادخلوووووا مهم صدقوني لي ما راااااااااااح يدخل راااااح يندم والله  بليز ادخلوا ما راح تندنواا او عالي مستوااااااااك Emptyرد: ادخلوووووا مهم صدقوني لي ما راااااااااااح يدخل راااااح يندم والله بليز ادخلوا ما راح تندنواا او عالي مستوااااااااك

more_horiz
اه صح 100% صح

بس انا ماعندي ايميلها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

descriptionادخلوووووا مهم صدقوني لي ما راااااااااااح يدخل راااااح يندم والله  بليز ادخلوا ما راح تندنواا او عالي مستوااااااااك Emptyرد: ادخلوووووا مهم صدقوني لي ما راااااااااااح يدخل راااااح يندم والله بليز ادخلوا ما راح تندنواا او عالي مستوااااااااك

more_horiz
انا بالنسبة الي عندي ايميلين اها وكذب البنات اعطوني اياه
بس برضوا ما رح تلاقي ايميل ديما الحقيقي

more_horiz
انا عندي ايميلها و اكلمها و راح اسألها اذا رضت اعطيكم ماشي 23626235625125

more_horiz
يسلموووووووووووو

كثير سارونة العنونة
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد