Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

نكتة مضحكة جدا جدا جدا جدا جدا خلص بكفي ادخل وشوف كم بضحك

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
جابر انت ستار
مجنونة لين
safae
ضوء القمر
ديمه حبي
اسمي ريما واموت في ديما
hayati dima
بنوتهـ كيوتـ
* احلى بنوتات *
13 مشترك

descriptionنكتة مضحكة جدا جدا جدا جدا جدا خلص بكفي ادخل وشوف كم بضحك Emptyنكتة مضحكة جدا جدا جدا جدا جدا خلص بكفي ادخل وشوف كم بضحك

more_horiz
فى مدرس بيسال الطلبه يا اولاد مين اهله بيبيعوا خرفان
قام طالب قال انا يا استاذ ابوى بيبيع خرفان
المدرس شو لونهم
الطالب فى ابيض وفى اسود

المدرس بكم الخروف
الطالب السود والله البيض
المدرس الابيض
الطالب 1000 شيكل
المدرس والاسود
الطالب كمان 1000 شيكل

المدرس وين انتم مربينهم
الطالب اى لون
المدرس الابيض
الطالب فى مزرعتنا
المدرس والاسود
الطالب كمان فى مزرعتنا

المدرس طيب شو انتم بطعموهم

الطالب اى لون

المدرس الابيض
الطالب برسيم
المدرس والاسود

الطالب كمان برسيم

انجن المدرس وقاله انت اى حاجه اسالك عنها بتقلى الابيض والله الاسود

وهم نفس المواصفات

الطالب لانك يا استاذ مش عارف السبب
المدرس شو السبب يا فالح

الطالب علشان الخرفان البيض النا
قاله المرس
المدرس و الخرفان السود
الطالب كمان النا يا استاذ
ههههههههههههههه 567890 :affraid:

descriptionنكتة مضحكة جدا جدا جدا جدا جدا خلص بكفي ادخل وشوف كم بضحك Emptyرد: نكتة مضحكة جدا جدا جدا جدا جدا خلص بكفي ادخل وشوف كم بضحك

more_horiz
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يسلموووووو

descriptionنكتة مضحكة جدا جدا جدا جدا جدا خلص بكفي ادخل وشوف كم بضحك Emptyرد: نكتة مضحكة جدا جدا جدا جدا جدا خلص بكفي ادخل وشوف كم بضحك

more_horiz
ههههههههههههههه
يسلموووووو
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
خخخخ
يسلموووووووو

more_horiz
هههههههههههههههههه

يسلموووووووووووووو

more_horiz
خخخخخخخخخ 9905 9905 9905 9905

more_horiz
مشكــــــووووره 34567 34567

descriptionنكتة مضحكة جدا جدا جدا جدا جدا خلص بكفي ادخل وشوف كم بضحك Emptyآخر نكت

more_horiz
واحدة كل يوم تفيق من النوم تلاقي ملابسها كلها ميه.. اخدت راي جارتها.. قالتلها اعملي نفسك نايمة وشوفي الميه بتيجي منين.. وهي نايمة لاقت جوزها قاعد يتفرج على قناة لبنان.. وكل ما يشوف واحدة حلوة.. يقول هاي حلوة.. وهاي.. اتفوووو
.اجتمع ثلاثة من البخلاء وقرروا التبرع بجزء من مالهم بعدما كثر كلام الناس عليهم. قال البخيل الأول: سأرسم دائرة على الأرض وأرمي المال في السماء فالمال الذي يسقط بداخلها لي والمال الذي يسقط خارجها للفقراء!! قال الثاني: أما أنا فسأرسم خطاً على الأرض وأرمي المال في السماء فالمال الذي على يمين الخط لي والمال الذي على شمال الخط للفقراء!! فقال الثالث ( وكان أشدهم بخلاً): أما أنا فسأرمي المال في السماء فالمال الذي يسقط على الأرض لي والمال الذي يبقى في السماء فللفقراء
.

لم مدير أحد مستشفيات الأمراض العقلية أن أحد المرضى أنقذ حياة مريض آخر كان يحاول الانتحار بأن جذبه وأخرجه من المسبح قبل أن يموت. قرر المدير مراجعة الملف الطبي لذلك المريض واستدعاه إلى مكتبه وقال له: إن ملفك وتصرفك البطولي يحتمان علينا أن نسمح لك بالعودة إلى منزلك والمؤسف أن الرجل الذي أنقذته انتحر بعد ذلك بأن شنق نفسه بحبل، قال المريض لا يا سيدي، لم ينتحر، أنا علقته ليجف.

more_horiz
ههههههههه حلوة هادي

more_horiz
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يسلموووووووووا

more_horiz
هههههههههههههههههههه هع 987654567890

more_horiz
هههههه

يسلمو كتير

more_horiz
تسلمي
ههههههههههههه

more_horiz
هههههه

يسلموؤ
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد