Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionاخبار  سيئة  لمحبات   رغد  الوزان Emptyاخبار سيئة لمحبات رغد الوزان

more_horiz
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم كيفكم ان شاء الله بخير

المهم انا عندي صور من النت لرغد فيه بعد محبات لين مسوين كذا
لرغد وفي لديما

انا حافظة الصور في كمبيوتري

بس بدي خدمة علشان احط الصور انو لما اجي احط الصورة هنا ما تطلع كيف انسخها واحطها هنا

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

descriptionاخبار  سيئة  لمحبات   رغد  الوزان Emptyرد: اخبار سيئة لمحبات رغد الوزان

more_horiz
اهاا طيب ياعسل ترووحي قوقل تكتبي مركز تحميل الصور تختاري اي واحد وتضفطي تصفح وبعدين تختاري الصور
وتضغطي تحميل وبعد ماتتحمل تنسخي رابط الصور ( كود المنتديات ) وتلصقيه بالمكان الي بدك
وتضغطي استعراض ع مشاركتك وانا متاكدة انوو رح تضهــر
وان شااء الله فهمتي ع شرحي
تقبلي مروري
تحياااتي
ريــماا

descriptionاخبار  سيئة  لمحبات   رغد  الوزان Emptyرد: اخبار سيئة لمحبات رغد الوزان

more_horiz
اوكي يا عسلوته
ترووحي قوقل تكتبي مركز تحميل الصور تختاري اي واحد وتضفطي تصفح وبعدين تختاري الصور
وتضغطي تحميل وبعد ماتتحمل تنسخي رابط الصور ( كود المنتديات ) وتلصقيه بالمكان الي تريديه

وان شاء الله تطلع الصورهـ ..

وتقبلي مروري .. طفطف

more_horiz
ان شااء الله فهمت

more_horiz
ان شااء الله فهمت

more_horiz
طيب انا حطيت مركز تحميل الصور بعدين طلع لي خيارات كثيرة اخترت اول واحد بعدين دخلني عالمنتدى وطلع لي خيارات صغيرة ما ادري وش اختار بس كل وحدة غير الثانيه
ابي ردود 98765789

more_horiz
اها فهمت ضغطت تحميل طيب نشوف الحين وش بيصير 98765789

more_horiz
............
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد