Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

قصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
+39
معجب بديمه
hno0odh
™Gнadоояa
لحن الصفاء
عاشقه حموّد بشّار
اعشق ديمة بجنون
~روحي ديومه الاموره~
اختي دودي
مجننتها ديمه
عواصف من العواطف
أمــــيـــرة الــورد
مـــحـــ{ديووومه}ـــبـــه
ṦơҚéèĤ ʚ
فراوله لزيزه
mŀ∫ş Mαήä
*مراد الروح*
ميووس
قطرات الدموع الحزينة
رنا الهاجري
حلا الحجاز
ﻧۆﺷــھَہّ
Łǿṽė Đếṃẩ ™
هيوش*الحلوة*
ζãĥòǿЯ
ړهـڤ ™
عاصفة الخيال
جزائرية و افتخر
SILVER ROSE
رزون
sωεεт ĵήǿơń ~
raqya . almstwa
» ڂٍـڒَآڡِیًـۂ !
3zoo00ooz...280
الفراشة ديمة بشار
ديمة احلى بنوتة
جابر انت ستار
ديما جنوني واميره كوني
مجنونة فرقة طيور الجنة
ديومة قمر البنات
43 مشترك

pollما رايكم في القصة

لا حد يسب
0
0%
لا حد يسب ديمة
8
30%
لا حد يسب امل
1
4%
لا حد يسب وليد
0
0%
لا حد يسب رغد
0
0%
لا حد يسب اسامة
0
0%
لا حد يسبني
0
0%
الي مو عاجبة القصة لا يكتب
1
4%
ديومة احلى بنوتة
9
33%
ديمة احلى البنات
8
29%
مجموع عدد الأصوات:
27

descriptionقصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة Emptyقصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة

more_horiz
[center]في يومة من الأيام قررت نجوم طيور الجنة الى الذهاب في عمل الى لندن و قرو ان يدعون الأطفال في البيت مع الشقالة
في يوم من الأيام عزمو بيت الجيران ديمة و رغد و امل
في العشاء
و لبسة ديمة لبس ياريت كل السنة رمضان و عملة نفس الشعر
و لبست امل لبس تحلى الدنيا البنفشجي و عملة نفس الشعر
و لبست رغد لبس رغودة الأصفر و عملة نفس الشعر
ونزلو تحت منشان يخرجو
وليد و عصوم و اسامة:على وين
ديمة و امل و رغد:بيت الجيران عازمينا على العشاء تبقون شيىء منا
الاولاد:لا تروحون و تردون بسلامة
البنات الله اسلمكن
وراحو البنات بيت الجيران
وليد:شفتو ديمة تهبل الله اخليها لأهلها و لمحبينها
عصوم:لا امل حلى منها
اسامة النسعة:لا أمل و لا ديمة رغودة احلى منهم اهما التنتين
وليد:لا ديمة
عصوم:لا امل
اسامة:لا رغد
وعادو البنات وهم فرحانين و الأولاد يتهاوشون
ديمة:هاي
وليد:هايات يا احلى بنوتة
ديمة:خجلة و نزلة راسها تحت و قالة:يسلمو
وراحت ركض الى قرفتها من الخجل
امل شوتأخرت عليكم على العموم مرحبا
عصوم:مرحبتين يا امورة
امل راحت ركض لقرفتاها وأدة اتفكو وديمة تبدل ملابسها مشان تنام و هي فكر
رغد:السلام عليكم
الكل ساكت ما سمعها الا اسامة
ااسامة:وعليكم السلام يا قمر
رغد الله اسلمك
وراحة لقرفتها و بدل ت ملابسها و قعدة توف التلفاز مشان التنام
عند الأولاد
وليد انا رحروح نام و اخبر ديمة بأني احبها باي
عصوم:و انا كمان باي
اسما:و انا لية ما اذهب راح روح
و راحو
عند ديمة
وليد:طق طق طق طق طق طق
ديمة :مين
و ليد:انا وليد
ديمة :لحظة راح افتح الباب
وفتحت ديمة الباب
وليد:ممكن ادخل
ديمة تفضل
حاب اقولك اشي و اذا ريتي راح نام عندك ممكن
ديمة طيب قول
وليد:ديمة انا
ديمة:انت شو
وليد انا بحبك موت
ديمة و انا كمان
ديمة روح جيب ملابسك او نا سوف اذهب لأجيب ملابس لك
وليد:طيب
وراحة ديمة لقرفة وليد وجابت له ملابسة ونامة وليد عند ديمة
عند المل
عصوم:امل انا بحبك
امل و انا كمان
امل:طيب نام عندي
عصوم:طيب و نامو
عند رغد
ااسامة:ممكن انا م عندك
رغد:تفضل
اسامة:رغد انا بموت فيكي
رغد و انا كمان و نامو
الصبح
جلسو و يبحو ديمة ووليد ونزلو للفطور و الكل فعل نفسهم
على الفطور
ديمة:وليد
وليد:شو
ديمة:حابة اذهب للسقوق مشان اشتري لي ملابس جديدة
امل:اه فكرة حلوة يلا وافقو
رغد:يلا
الأولاد:اوك روو تجهزو
ديمة لبست لفت فكر يا محمد
رغد لبست لبس رغودة الأخضر
امل لبست لبستحلى الدنيا الأسود
وعملو نفس الشعر و نزلو
ينتضرو الأولاد
وليد لبس انا لما اكبر و عصوم كمان
اسامة لبس شفتو سمعتو
وراحو السوق و اشترو بعض الملابس[/center]

descriptionقصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة Emptyرد: قصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة

more_horiz
تسلمين حياتي على القصة

descriptionقصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة Emptyرد: قصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة

more_horiz
واااااااااااااااااااااااو قصه جناااااااان وه بس حبي لك ديومتي



لا خلي عصومي يحب ديمه ووليد يحب امل


اوكي البي
[code][quote][u][i][b]

descriptionقصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة Emptyرد: قصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة

more_horiz
يسلموووووووووا على القصه حلووووووه ههههع

descriptionقصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة Emptyرد: قصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة

more_horiz
لا احسن ديمة تحب وليد
انا رح اكمل القصة لأن ديمة قمر البنات قالتلي لأن اهي بنت عمي اوك التكملة
وليد لبس انا لما اكبر و عصوم كمان
اسامة لبس شفتو سمعتو
وراحو السوق و اشترو بعض الملابس ديمة:
وليد
وليد نعم
ديمة:وليد اشتر دي البدلة اكتير حلوة
وليد:شو الوانها و كيف شكلها
ديمة:برمودا جينز و تيشرت برتقالي و كبس برتقالي و حذاء برتقالي
وليد:لية ما نروح نشوفها
ديمة:طيب تعال
و ذهبة ديمة هي ووليد عند البدلة وشافها وليد
ديمة شو رأيك
وليد:اه كتير حلوة يلا ناخذها
وخذوها
عند امل و عصوم
امل:يلا لنروح عند الحساب لأني كملت
عصوم:يلا
وراحو عند الحساب
ديمة:وليد شوف امل و معتصم عند الحساب يلا انروح عندهم لأني انا كمان كملت
وليد:يلا
عند الحساب
ديمة:اهلين امول
امل:اهلين فيكي شو كملتي
ديمة:اه
امل:لكن فين رغد و اسامة
ديمة مبعرف
عصمي ووليد:هم كملو و ينتضرونا في الطابق الأول
ديمة وامل:يلا تأخرنا عليهم
ديمة يلا ننزل
ديمة كانت حامل الأقراض كلهم
وليد:ديومة عطيني الاقراض مبصر انا الرجال لازم انا اشيل
ديمة:لا عادي
وليد:يلا
و نزلو
ديمة:شو تأخرنا عليكم
رغد:لا عادي
وراحو البيت
ديمة باي بروح نام كتير تعبت
وليد:والغداء
ديمة لا شكرا انا كتير تعبت
وليد:طيب راح نام معك
وراحو
يا ترا شو رح يصير مع امل و عصوم و رغد و اسامة
وديومة ووليدي نايمين
ديومة ووليدي احلى ثنائي
انا و ديمة قمر البنات نحب ديومةووليدي
توقيع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ديومة ووليدي و بس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

descriptionقصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة Emptyرد: قصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة

more_horiz
انتضر الردون منشان اكمل

descriptionقصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة Emptyرد: قصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة

more_horiz
]color=darkred]ما في ردود مارح اكمل[/color] =09680= 34567890-09876 23232323232323 98767898765 34567890-0987654 324567890-98765 098765432 7632222225354

descriptionقصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة Emptyرد: قصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة

more_horiz
كملي كملي بليز القصة روعة بلييز شنو صار بلييز علشاان ديوووووم والله بلييييز كملي

descriptionقصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة Emptyرد: قصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة

more_horiz
ههههههههههههـ اكثر واااحد استفااد بالقصصصهـ ولييد يا حظهـ ما شا اللهـ مع اني الصرآآحهـ اشووفهآ عااديهـ ديماا لاكن هي احلى من غيرهآ ما شا اللهـ

descriptionقصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة Emptyرد: قصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة

more_horiz
التكملة لعيونكن
عندما ديمة ووليد نايمين شوصار مع امل و عصوم و رغد و اسامة
عند امل و عصوم
امل باروح انام
عصوم:روحي
امل زعلة من عصوم لأن هو قال لها روحي و ماقال لها و الغداء او دلعها
رغد:بروح نام
اسامة:و القداء يا قمر
رغد:لا شكرا مبدي بدي نام و بس
اسامة:طيب بنام عندك
رغد:لا
اسامة:ليش
رغد:بس مبدي
و راحت رغد تنام
و عندما قعدت ديمة من النوم بدلت و لبست لبس وردتنا
ووليد لبس البدلة البرتقالية الي شراة وليد من السوق التي اختات له ديمة
ونزلو منشان يأكولو شيء
و لقو امل و عصوم و اسامة و رغد تحت
ديمة ووليد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
امل:صح النوم
ديمة الله اصحيك يا رب
ديومة:شو ما بدلو
امل:ليش
ديمة راح تجي سجى
امل:شو
رغد:شو من في طلعن الشمس اليوم
الكل :ههههههههههه
ديمة يلا روحو جهزو بسرع لانها قالت لي انها في الطريق
الكل:يلا
وراحو جهزو امل لبست لبس ما احلاكي
ورغد لبست لبس رغودة البنفسجي
عصوم لبس لبس في السوق
اسامة لبس لبس حفلت الكويت
ونزلو كلهم
رن الجرس رن رن رن رن رن رن ن
ديمة:مين
سجى انا سجى الي بكراميش
فتحت ديمة الباب
سجى:مرحبا
ديمة:مرهبتين اهلين كيفك
سجى منيحا
رغد:شو من فين طالعة الشمس
سجى:هههههههه السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
سجى:كيفكن
الكل:مناح و انتي
سجى منيحا
ديمة تفضلي البيت بيتك
سجى شكرا لك يا ديمة
ديمة:لا شكر على واجب
ديمة:امل
امل:شو
ديمة تعالي بدي ياكي شوي
امل يلا
ديمة:عن اذنكن
الكل :انكن معكم
ديمة:امل شو بك
امل:ولا شي
ديمة الا فيكي
امل:ما فيني
ديمة:شو متقير وجك في كي شي مع عصوم
امل:اه
ديمة شو
امل:بعدين بقولك
ديمة:طيب
وراحو جلسو مع سجى
سجى:مع السلامة
الكل على وين
سجى بابا ينتضرني براة
الكل الله اسلمك
ديمة:عوديها مر تانية و تعالي نامي عدنا
سجى راح شوف ماما وذا رضيت راح اجي نام عدكم
البنات:طيب
وراحت سجى
ديمة يلا بروح نام
الكل ليش
ديمة نسيتو بكرة مدرسة
الكل:اه نسينا
يلا تصبحو على خير
وراحو ينامو
الصبح
ديمة صباح الخير
الكل:صباح النور
ديمة:يلا نفطر
الكل:يلا
وفطرو
الكل:فين امل
ديمة:مارح تروح المدرسة اليوم
الكل:ليش
ديمة:بطنها بوجعها
الكل:اها
ديمة يلا الباص براة
وركبو الباص
ديمة ورغد و عصومي ووليد و اسامة:السلامن عليكم
الكل:وعليكم السلام
ووصلو المدرسة
وراحو صفهم
في وحدة بتحب عصوم اسمها رهف و كانت بتقار من امل
راحت جمب عصوم
رهف:فين امل
عصوم غايبة لأن بطنها بوجعها
رهف:ممممممممممممممممممممممممم ممكن اجلس جمبك و اروح معك بالفسحا
عصوم:طيب
يا ترا شو رح يصير في الفسحا؟
وهل امل بتعرف؟
وهل ديمة و رغد را قولو لأمل؟انتضرو الأحداث في المبارات الثالثة

descriptionقصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة Emptyرد: قصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة

more_horiz
يلة كملي كملي القصة روعة انشالة تصيري كاتبة يا حلوة بس يالة كملي لانة انة متحمة واااايد بسرعة ترة ايروح الخمااااس لانة بعدديين محد بيرد على موضوعك هههههههه يلة يلة يلة يلة يلة يلة يلة

descriptionقصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة Emptyرد: قصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة

more_horiz
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

descriptionقصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة Emptyرد: قصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة

more_horiz
تكفففففففيين كممملي بسسسرعة الحين ، الله يخليييج ،

انا توني سجلت عشان ارد ع الموضوع و اقيمممج ، بس بليييييييز كمممملي ، و خلي البارت طويل شوي اذا ما عليج امر ====-09876

descriptionقصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة Emptyرد: قصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة

more_horiz
يـآآي

بجـنن
تسسلَمي <~

descriptionقصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة Emptyرد: قصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة

more_horiz
التكملة
في الفسحة
عصوم:رهف انتي روحي المكان الي ورة قرفة المديرة وانا سوف اجي عندك
رهف:طيب
و راحت رهف و راح عصوم
عصوم:يلا نلعب
الكل:شو
عصوم:قميمة
الكل:يلا
ديمة:لكن على منين
وليد:علي يلا روحو تخبو
الكل:يلا
وراحو يتخبو و راح عصوم عند رهف
ووجدهم وليد جميعهم الا عصوم
الكل:تعبنا كتير
ديمة:اجلسو هون و انا رح روح اشاف عصوم
الكل:يلا
ديمة:لا تروحو مكان
الكل:اوكي
وراحت ديمة تدور
ديمة قالت في تفكيرها:ليه ما اروح ادور علية في المكان الي و رة قرفت المدريرة
وراحت ديمة هناك و شافت عصوم و رهف
عصوم يقول لرهف:انا بحبك اكثر من امل يوم جلست معك اليوم
رهف:و انا اكثر
طبعن ديمة سجلت الصوت لأن بالصدفة كان معها مسجلة
ووضعت السجلة على الأرض و راحت تنادي رغد ووليد و اسامة
وكانت تبكي
يوم وصلت اعندهم
الكل:ديمة شو بك تبكي
ديمة:عصوم
الكل:عصوم شو به
ديمة:عم بخون امل
الكل شو
ديمة:اه سمعته باذني جالس مع رهف
الكل:فين
ديمة تعالو معي
و راحو و شافو
رن الجرس و راحو على الفصول
وكملو الثلاث حصص و رن الجرس من شان يروحو البيت
و اجا الساأق و اخذهم
و راحو البيت
ديمة:يلا انا رح روح انام
امل:و الغداء
ديمة لا مبدي هلىء
ورات ديمة
الكل و نحنا كمان
امل قالت ليه ما روح عند ديمة
و راحت عند ديمة و طرقت الباب:طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق
ديمة:ميييييييين ميييييييييين
امل:انا امل
ديمة:ميييييييييين مييييييين
امل:انا امل
و فتحت ديمة الباب و قالت:عملناهاانشودة
امل:اه ههههههههههههههه ممكن اجلس عندك
ديمة:تفضلي
ودخلت امل
ديمة:امل
امل:شو
ديمة:انا اليوم
امل:انتي اليوم شو
ديمة:شفت عصوم مع رهف في الفسحا و قال لها انو بدء يكرك و حب رهف كتير
امل شو
ديمة:اه شو في التسجيل
و شا فت امل التسجيل و قالت لديومة
امل:ديمة انا اشكرك كثيرة لأنك علمتيني و رح اعامل عصوم مثل ما عاملني
و على القداء
عصوم:امل اعطيني عصير ما عطيتيني
امل لم تكلمة
عصوم:امل
امل:شو بدك فيني
عصوم:صبيلي عصير
روح بيت رهف و خلها تصبلك لأني مش ملزومه فيك رهف هي الملزومة او
قوم و صبلك لوحدك عندك يدين و رجلين
عصوم:لكن جنبك
امل:ما بدي
وليد:امل صبيلي عصير
امل:حاضر اعطني كاسك
و اعطاها و صبت له
عصوم:امل يلا صبيلي
امل:ما بدي
عصوم:صبيتي له وليد و انا لا
امل:اي كيفي
و بعد الغداء
عصوم راح لهم
و قال منالي قال اني كنت مع رهف وانا كنت معكن
ديمة:انا و عندي الدليل
و قال عصوم:شو الدليل
و راحت و جابت له التسجيل و روته ارياة
عصوم لم يجب و صارة وجهه احمر و ذهب الى قرفتة
و هل تسوة ترضى عنة امل؟
و هوو يتأسف منها
تا بونا في الاحداث القادة
حاولت اطولها لكن لم اقد اطولها اكثر لأني تعبت
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بلا عنوان [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

descriptionقصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة Emptyرد: قصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة

more_horiz
عاااااااااادي المهم كمليييتها


يلا كمملي عشان خااطري


الصراااحة انتي مبدععة و تستاهلين تكونين كاتبة في المستتقبل ، يلاا الله يخليييج كملي مو لازم ردود انا رديت علي يلا بلييييييز

descriptionقصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة Emptyرد: قصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة

more_horiz
يلاا كملي واايد طولتي

descriptionقصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة Emptyرد: قصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة

more_horiz
يسلموووووووووووووووووووووووو
روعه

descriptionقصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة Emptyرد: قصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة

more_horiz
انزييييييييين ، اقووولج ،


عاادي انقل قصتج لمنتدى 2 ، ؟

طبعا بذكر المصدر ، ،

descriptionقصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة Emptyرد: قصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة

more_horiz
وييييييييييينج ؟

واااااااايد طولتتتتتي يلا كممممممممممملي

ابي اعرف شو بيصير

descriptionقصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة Emptyرد: قصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة

more_horiz
يلللاااااااااااااااااا وييييييييييييييييننننجج ؟

يوم كااامل و انا انتظرج ،

descriptionقصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة Emptyرد: قصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة

more_horiz
و اذا ما بتكمليها قووولي ،

لاني و والله ما اقدر اترك الموضوع

descriptionقصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة Emptyرد: قصة عن ديومةو امولة و وليدي و عصومي و رغودة و اسامة

more_horiz
يلااااااااااااا وييييييييييينج كممممممممملي اكثثر من 5 ردوود و انتي ماتكمليييييييين ، يلااا كمملي منشان الله

اذا تحبين رغودة & ديومة كممملي
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد