Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionامانه برقبتك اذا تحب ديمه ادخل موضع مهم لاقصى درجه!! Emptyامانه برقبتك اذا تحب ديمه ادخل موضع مهم لاقصى درجه!!

more_horiz
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
اليوم وانا اتصفح النت دخلت منتدى ثاني لديما وشفت موضوع بهذا المنتدى وقعدت ابكي وانا اقرا ياناس اللي يحب رغد كيفوا ولي يحب ديمه كيفوا واللي حب رغد وديمه برظو كيفوا المهم اذا حبيت انسان لا تكره صديقه المهم ماقول الا الله لا يسمحها الي كتبت الموضوع عشان تفهمو اكثر هذا رابط الموضع والله احب ديمه ورغد كثير وما اكره احد بس بليز امانه تقروا الموضوع كاملة برابط وتقروا ردود اعضاء المنتدى بس بحاول افهمكوا القصه قبل مااحط الرابط هذا بنت مسجله بمنتدى لديما بشار بحجه انها تكرها وتموت برغد ياحرام مشوه سمعت ديمه الله لايسمحها امييييييييييين
وهذا الرابط
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
8765678 :3456789098765:

descriptionامانه برقبتك اذا تحب ديمه ادخل موضع مهم لاقصى درجه!! Emptyرد: امانه برقبتك اذا تحب ديمه ادخل موضع مهم لاقصى درجه!!

more_horiz
يـآ حرـآم عليييهم

اللـه يسسـآمحها

اسستغفر اللـه

هاذا دليــل انها ميته من الغيرهـ من ديومـه

اصلـن لو طيور الجنه ما فيهـآ ديما واللـه ما اشوفهـآ

مششكورهـ

descriptionامانه برقبتك اذا تحب ديمه ادخل موضع مهم لاقصى درجه!! Emptyرد: امانه برقبتك اذا تحب ديمه ادخل موضع مهم لاقصى درجه!!

more_horiz
صراحه ودي اذبحها اي والله معكي حق لو انوا طيور الجنه مافيها ديمه ماهي حلوه

more_horiz
انا مسجله بذاك المنتدى
لو هي قدامي لكفختها
وذبحتها ودفتنها في مكانها

more_horiz
هههههههه أعصابكم

الله يسامحها

شكرا لك اختي
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد