الجزء الاول :
السكن في البحريين ع فكرة
في بيت ديمهـ
ديمه جآلسة وملانة
ششوي رن موبايلها
ردت
ديمهـ : الو
رغد : الوو ديمهـ اهلين
ديمهـ : :هلا رغد كيفكـ
رغد : بخير وانتي.؟
ديمهـ : بخيير
رغد : ديمهـ بتعرفي انو بدكن تروحوا غزة بعد اسبوع
ديمهـ : ايهـ
رغد : بعرف انكـ بتعرفي .. انا مابقدر اجي معاكم ححـرآم
ديمهـ : كل شي بدكـ تشوفيهـ كبث مباشر وصور وفيديوهات وكل شي بنرويكـ وياه
رغد : ششكـرآ
ديمهـ : انا ممنونة لكـ لانك اقترحتي ع عـمو خالد
رغد : ششكرا ديما .. طيب شو رايك تيجي لي
ديمهـ : مم ما بعرف بسال ماما وبتصصل بكـ
رغد : لا عادي بسستنى
ديمهـ : طيب
راحت وجت
ديمهـ : رغد بدي جـي لكـ
رغد : ششو رايك تـنآمي معي
ديمهـ : بسآل ماما
راحت وجت
ديمهـ : طيب عآدي بدي جي لكـ بعد أذان الظظهـر
رغد : لا تعالي هلـآ نصلي مع بعضض
ديمهـ : بسسآل مآمآ
رآحت وجت
ديمهـ : مآمآ قآلت ععآدي هلـآ بخلي محمد يوصصلني
رغد : وااو كتير امنيح
ديمهـ : يلاا بششوفكـ
ديمه راحت لمحمد
ديمهـ : محمد اووعدني تنفد طـلبي
محمد : لا اول قولي الطلب
ديمهـ : بششرط
محمد : قوولي
ديمهـ : توآفق
محمد يضضحكـ : طيب
ديمهـ تبوس رآس محمد : بليز بليز بليز
محمد : شو الي بلييز؟
ديومهـ : ودييني بيت رغوودة بلييز آللهـ ييخلييكـ
محمد : بششرط
ديمهـ : شوو
محمد : مآ عندك االا خمسس دقايق
بعد ثواني
محمد : ديمهـ ديمهـ
في غرفهـ ديمهـ
لبست ديمهـ لبسس يـلـآ نعيد
وراحت لغرفة محمد
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]ديمهـ : محمد يلآ يا اخي الحبيب وديني لبيت رغوود
محمد : طيب
لمـآ طلعوا
محمد : دييمهـ يـلا بسسرعة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]لمآ ركبت ديمهـ
ديمهـ : محمد لا تسسرع بتـرجآك السسرعة فيهـآ آخطآر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]مححمد : ع آمركـ
لمآ وصصلوا
ديمهـ تنزل ركضض
وبعدين وقعت
جلسست تبكي
ومحمد مششى
ديمهـ : اهئ اهئ
رغد طلعت وهي لآبسسة لبس اسسناني وااوا
رغد : ديمهـ شوو بك
ديمهـ : رجلي ما بقدرر امششـي
رغد بخوف : ديمهـ تعي ندخل
ودخلواا
رغد : اميييييييي ديمهـ رجله بتألمهـ
ديمهـ : لا خخلاص هلآ بخير
رغد : طييب بدنـآ نروح لاسسامة ولين
ديمهـ : لين هوون؟
رغد : يب يب
ديمهـ : اه منيح
ولما راحواا
لين تكلم : بابا لآ تيجي هلآ
عمرر : لآ يآ بنتي مآ بقدر
لين : طططيب
سسكرت
لين : رغد آبي هلآ بيجي لي
رغد : لآ ليشش
دق آلجرسس
لين : أجا البابا
ديمهـ : لا لين ابقي ششوي
طلعوا ديمه ورغد يقنعوا عمر واقتنع
لين : ططيب هلأ نلعب غميضضهـ
رغد : الدوور عليكـي يا لين
لين : لا ششوفي 1 2 3 4 5 6 7 8 9 آلدووووور على ديمهـ
ديمهـ : آه طييب يـلـآ بغمضض
وغمضت
وجلست تدور
ديمهـ : لين لا تهربييييي
ومسسكت لينـ
دلين تبكي : افف كنت بفووز
رغد : خلصص مـآ بدنآ نلعبهـ
ديمهـ : بدن يجوا عصصوم ووليد
رغد : مـآ بيقدروا
ديمهـ : يييييييي لين ششو بكـ
لين تظرب اسسامة
رغد بعصبية : اسسامة ولين وقفوا
لين : كسسر البي اس بي حقتكـ
رغد : ججد اسسامهـ
اسامة هرب وراح ورا امهـ
اسامة : اهئ اهئ امي ما كنت بقصد
ام رغد : خلص حبيبي لا تبكي رغد ( خزتها )
رغد فهمت وراحت غررفتها ركيضض وهي تبكي
ووراها ديمهـ ولين ضلت مع ابو رغد
في آلصصآلة آلجـآنبيهـ
فووق
رغد : اهئ اهئ ليشش آنـآ مظلومة
ديمهـ : رغد لا تححكي هيك واكيد اسسامة ما يقصد
رغد : امبلا بيقصد
ديمهـ : خلصص رغودة اهدي
رغد هدت : وين لين
ديمهـ : مع ابوكي
رغد : آهـآ ططيب
خلينا نلعب
ديمهـ : شوو بنلعب
رغد : نفتح عالقناة
ديمهـ : اووكي
وفتحوا
طلعت وردتنا
ديمه دمعت عيونها
رغد : حلوو اداائكمـ كتيييييير
ديمهـ : حنيت لغزة
رغد تضضمها : الاسبوع الجي بتروحي
ديمهـ : طيييييييييب هلـآ أحباب قلبي
رغد : ما بحبهـ
ديمه : ههههههههه
رغد : شو رايكـ ندخل ع المنتدى نشوف مين بيكككزب
ديمهـ : طيب
دخلوا
رغد : اسمعي ديمهـ نسسجل ونحكي لهمـ
ديمهـ : اه منشان لايصصدقوا هدول
سسجلوا
ورغد فتحت موضضوع اسمهـ : انا رغد الحقيقة
( اهلين انا رغد زيد اسامة الوزان
وهلأ بدي احكي لكم ديمهـ بده تنام معي
ونحنا حبينا نحكي انواحنا مو مزيفين
(
وامتلت الردود الي مو مصصدقين
رغد : وحيآهـ آللهـ خدو ايميلي وششغلوآ معي كآم
دخلوا عالاييمييل
قبلوآ آلآضضآفآت
فتحت وحدة معاهمـ محآدثة
سسآرة : هلا يلا شغلو الكاميرا اشوف يا كدابات
رغد : ما بكككزب
ششغلت آلكـآميرآ
رغد : صصدقتي هلآ
سسآرة : يآآآ الله ما عام بصدق بحكي للبنات
وبعد ما خلصصوآ من المنتدى وصصدقوهم الناس
ديمهـ اتصلت بمحمد وقالت لو محمد عصصب اكتير
ام رغد وبختها لانها سجلت وككدا
بعدين صصـآر عآدي
ديمهـ : بنا نروح عالمـلـآهي
رغد : شوورايك بالسسيتي سنتر ماجيك بلاانيت
ديمهـ : اه منيح بدي غيير تيـآبي
رغد : غصصومي ووليد هونيكـ
ونزلوا خبروآ لين
وآفقت
غييروآ تيآبن
ورآحوآ
آلتقطوآ هآلصصور : ورأحوأ كل النجووم كمآن
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] آنتظظروآ آلجزء آ