Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionأرجوا دخول الكل عشان ما تفقدووني تكفوون ....!!!! Emptyأرجوا دخول الكل عشان ما تفقدووني تكفوون ....!!!!

more_horiz

بدوون مقدماات أنا لما بحااول أدخل المنتدى بيقوولي (دخولك لهذا الموضع قد يسبب عطل في جاهزك الكمبيوتر )

مفهوومه أي ماراح أقدر أدخل

صح انتم متــسائلين كيف دخلت ذحين السبب الرسالة ألي رسلها عالي مستواك ألي فيها صور طيور الجنة في غزة المهم والأهم

ما نضرت بالصور على طوول ضغطت على الرئيسية و الحمد لله دخلني دمعت من فرحتي ما عرف ايش اسوي تذكرت الموضوع

وما لقيت قاامي غير القسم العام دخلته انا ماعلي لو أدخل قسم الطبخ بس بقوولكم وانتضرووني رااح احااول ادخل والله فقدتكم

وفقت الأقسام وموااضيعكم الحلوة صدقوون هذا اللا مو من عندي وانا بكتبة وأبكي ما أقدر أوضحلكم فرحتي بدخوولي وأعدكم رااح أحااول أدخل

وكل ما أبغى بالموضوع تساامحوني شااني غبت والله أشتقت لكم موووت آسفه طولت عليكم بس والله ما أدري كيف أعيش من دوونكم

وبس ..ســامحوني ....وآسفه فجعتكم ..دعوااتكم يشتغل المنتدى...ورمضاان كريييم ....وشكرا

descriptionأرجوا دخول الكل عشان ما تفقدووني تكفوون ....!!!! Emptyرد: أرجوا دخول الكل عشان ما تفقدووني تكفوون ....!!!!

more_horiz
اكيد بنسامحك النذب مو ذنبك والله افتقدناك يا رب يفتح المنتدى عندك آمين

descriptionأرجوا دخول الكل عشان ما تفقدووني تكفوون ....!!!! Emptyرد: أرجوا دخول الكل عشان ما تفقدووني تكفوون ....!!!!

more_horiz
صحيح انا دخلت المنتدى وصارلي مثل اللي صارك

بس دخلت اليوم وعااااادي

more_horiz
يسلمووووووووووووووووووووووا

more_horiz
<P align=center><SPAN class=name><A name=549376></A><STRONG><A href="http://dimaabashaar.yoo7.com/profile.forum?mode=viewprofile&amp;u=1616"><FONT color=violet>$الحلى كلهـ$</FONT></A></STRONG></SPAN><BR><FONT color=violet>يسلموا عدعوتك أشتغل الله يخليك ليا والله انك قمـــر وصاار حبي لك مثل حبي لأديما وامل يا قمر يحفضك ربي من كل شر اللهم آمين</FONT></P>
<P align=center><FONT color=violet></FONT>&nbsp;</P>
<P align=center><SPAN class=name><A name=549379></A><STRONG><A href="http://dimaabashaar.yoo7.com/profile.forum?mode=viewprofile&amp;u=4420"><FONT color=violet>عسل الكل</FONT></A></STRONG></SPAN><BR><FONT color=violet>وحتى انا هلأ قدرت أدخل شكرا لدخولك موضوعي</FONT></P>
<P align=center><SPAN class=name><A name=549954></A><STRONG><A href="http://dimaabashaar.yoo7.com/profile.forum?mode=viewprofile&amp;u=6648"><FONT color=violet>نوف الحلوه</FONT></A></STRONG></SPAN><BR><FONT color=violet>الله يسلمك</FONT></P>
<P align=center><FONT color=violet>الله يسلمكم كلكم ومشكوورين وعمري ما شفت أعضااء مثلكم </FONT></P>
<P align=center><FONT color=violet>ترقبووني راح أخلي المنتدى شوي وينفجر من مواضيعي من هلأ المغرب لدحدت الساعه 12 راح أنزل مواضيع لعيونكم الحللوة</FONT></P>
<P align=center><FONT color=violet>وشكرا</FONT></P>

more_horiz
كــلنـــآآ يسســووي فينــأإ كيــذآ أنــآ أدخــل المنــتدى ـآ من أوول رســآأإلهـ جتــن عـ الإيمييل لمــآآ سج ــلت في المنتدى ـآ...

more_horiz
علينا وعليكم حبيبتي

بس وربي اشتقت لك مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت

وترى هذي المشكله صارت للاغلبية الاعضاء

معذورة حبيبتي انتي مالك ذنب

بس ان شاء الله يشتغل

وتدخلي المنتدى

more_horiz
987654567890
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد