Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionأمووت لأعرف أجوبة ذي الأسئله ..شيء يهمكم والله .. Emptyأمووت لأعرف أجوبة ذي الأسئله ..شيء يهمكم والله ..

more_horiz

بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم

كيف الحال ؟

يارب تماام

راح ادخل بالموضوع دوووغري

أسئلتي هيا

احم احم

1ـ لو كنت مشرف على مسابقة شو يسوي ؟

أي اجمع الأجوبة الصح ولا أجيب الأسئله ولا وش السالفه

2ـ المشرف يقدر يشترك بالمسايقة ؟؟

معروف ذي بدون شرح

3ـ هو ألي يعرض النتــائج ولا المدير ؟

وبس ترى والله ما عندي شيء طفشاانه وحبيت أسئلكم جااوبوني لا حد يطل ويشرد قر فالأرض وقوولي

على قوولت المسابقووة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] للفايزين فيها

وشكرا خخخ

أي ورااح اغيب عن المنتدى القااكم بالإجازة الثاانية أي لا تبكوون والله دمعتكم غاالية علي خخخخ

أمزح راح يقل توااحدي لأن "المداام" نــت حقي خرب ما يشتغل غير ادخل بحق اختي

وــبس أي خخ شكلي طولتها بس حبيت أقلكم

اليــــــوم يــبدأ البرنااامج على طيوور الجنة السااعه 5 وللسهراانين مثلي السااعه 11 خخخ >باله عليك>والله>باله>والله>أخلصي>من عيوني

عيووني راحت فيها>الأخت مطوله

تعباانه يـــلا سي يووو يــا حللوين أذا تبغون انا بمنتدى ثااني مجلسة لحاالي تفضلوا للقهوة بس ماافي عشااء>مو انا أجيبه

أي وأعذرووني اليووم العصر عندي موعد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] لا تتلقفوون عند الدكتور من مع "وااحد">>كملي كملي

لايــلا باااايووو

تحيتي

descriptionأمووت لأعرف أجوبة ذي الأسئله ..شيء يهمكم والله .. Emptyرد: أمووت لأعرف أجوبة ذي الأسئله ..شيء يهمكم والله ..

more_horiz
والــــــــــــــــلهـ قلتي قصدة حيااتكـ وانا مني مجااوبهـ على الاسئـــــــلهـ ^^ ههههع

descriptionأمووت لأعرف أجوبة ذي الأسئله ..شيء يهمكم والله .. Emptyرد: أمووت لأعرف أجوبة ذي الأسئله ..شيء يهمكم والله ..

more_horiz
ههههههههههههههههههه

مش لازم اجاوب لأن ما عندي سالفة و اعرف شو الجواب Smile

more_horiz
هههههههههههه

يسلموو

more_horiz
هع

يثلمــوؤو

more_horiz
هع هع

يسلموؤووؤ

more_horiz
اممممممممممم...والله مني عآرفه

يسلموو
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد