دخلت الفصل أبلة تمشي بسرعة كأنها في مسابقة جري و ما تبغا أحد يسبقها حاطة في عين كحل و عين لأ إسمها أبلة فاطمة .
أبلة فاطمة تصرخ : مين إنتوا أولى كم ؟
ملاك : أولى خـــ (( ما قدرت تكمل قطعها صراخ أبلة فاطمة )) .
أبلة فاطمة : و لا كلمة يللا أولى خمسة سوو طابور اثنين اثين و أنزلوا استلمو الكتب .
ليالي : توها تقول إنتوا أولى كم ؟ الحين كيف عرفت ؟
ميار : تستهبل .
أبلة فاطمة : تتكلموا ليه إنتوا ؟
ليالي بكل معاني النذالة و البراءة المصطنعة : أبلة هي تكلمني .
ميار : إييييييييش ؟
ليالي بهمس و تدق ميار بكتفها : يالغبية أمزح .
ميار : مردودة .
صفوا البنات اثنين اثنين وقفت ميار مع جودي و ريما مع ملاك .
ليالي : يالزفوت أصف مع مين أنا ؟
ريما : أحسن تستاهلي .
ملاك : نياهههها .
جودي : يلعن أبو الضحكة .
ليالي انحشرت بين ميار و جودي و صاروا ثلاثة جمب بعض .
أبلة فاطمة و هي تصرخ طبعا لأن كل كلامها صريخ : ليه إنتوا ثلاثة هنا .
ليالي : أبلة أنا واقفة مع البنت هاذي (( و تأشر على جودي )) بس هي ميار جات قطة وجه .
أبلة فاطمة لميار : إرجعي ورا يللا .
ميار رجعت و هي ساكتة و صفت وره و هي تتوعد لليالي بيدها و هي تضحك .
صفت ميار ورا لوحدها و فجأة جات بشاير لميار .
بشاير : ميار عادي أصف معاكي .
ميار : لا أوتوماتيك .
بشاير و ميار : هههههههه .
بشاير : دمك خفيف .
ميار : تسلمي .
مشى الطابور ألين نزل تحت – و هما ينزلوا في الدرج –
ريما : مو حرام رجعتي ميار وره .
ليالي : خليها تنقلع .
جودي : ما أسمحلك تراها صحبتي .
ملاك : الحقو ميار صافة مع بشاير .
جودي : لا و يضحكوا بعد .
ليالي : تصدقوا أحس بشاير طيبة .
جودي : إيوه صح حرام شكلنا ظلمناها .
ريما : لأ يعني لأ .
ليالي : مو بكيفك مو إنتي اللي تقولي نمشي مع هاذي و ما نمشي مع هاذي .
ملاك : هي هي خلاص اهدوا .
ريما : بشاير قليلة أدب و لو مشينا معاها بنصير زيها أكيد .
ملاك : الأيام بتبينلنا كيف بشاير و بنشوف .
جودي : خلاص انطموا .
وصلوا لتحت و استلمو الكتب و وقعوا و طلعت كل وحدة الفصل .
و هما طالعين الدرج شايلين الكتب الثقيلة طاحت ملاك على الدرج و طاحت فوقها الكتب .
ملاك : يمماااااااااه .
البنات جاتهم حالة هستيرية و قاعدين يضحكوا و قامت ملاك ضحكت معاهم و لمت ملاك الكتب و طلعوا الفصل لحد ما جات الصرفة .
ريما و ميار راحوا أول ناس عشانهم يروحوا مشي وبعدهم طلعوا ملاك و جودي و ليالي آخر وحدة عشانه ترجع مع باص و الباص هذا دايما يتأخر .
- في بيت ريما –
- دخلت ريما البيت قابلته أمها بايتسامة : ها حبيبتي كيف صار أول يوم معاكي ؟
ريما : تمام .
أم ريما : شكلك تعبانة أحطلك غدا .
ريما : لا بروح أنام .
أم ريما : طيب حبيبتي .
راحت ريما غرفتها خدتلها دش عالسريع و بعدها نامت على طول .
- في بيت جودي –
أما جودي دخلت البيت و توجهت لغرفتها و غيرت ملابسها و راحت اتغدت مع أهلها و كل وحدة من خواتها تحكي الي صار معها حتى هي قالتلهم عاللي صار معهم .
بعدين عط لأبوها ورقة مكتوب فيها طلبات للمدرسة .
أبو جودي : حشا مو طلبات مدرسة .
جودي : ههههه هما كذه دايما و الجيات أكثر .
أبو جودي : أبشري مايسير إلا اللي تبغيه .
جودي : عن إذنك بابا بروح أنام .
أبو جودي : الله يحفظك يا بنتي .
طلعت جودي من الغرفة و سكرت الباب وراها .
- في منزل ليالي –
دخلت ليالي البيت و راحت لغرفتها على طول بعد ما أخذتلها دش سريع و بدلت ملابسها و قعدت عالسرير و صارت تفكر في اللي صار اليوم و تفكر في بشاير اللي يكرهونها البنات .
راح عليها الوقت و نامت على طول .
- في بيت ميار -
ميار : يووه أخيرا وصلت البيت أبغا أروح أنام بسرعة .
قابلوها خواتها كلهم و كانت ميار فايقتلهم تبغا تروح تنام .
غرام (( أختها )) : ميار تعالي حكينا وش صار لك ؟
ميار : هههه والله مني فايقتلكم تعبانة بروح أنام .
مرام (( أختها أيضا )) : شكله ما عندك سالفة .
ميار : لا والله بس أبا أروح أنام .
غرام : خلاص خليها تروح تنام .
مرام : أوكي باي حياتي ميار .
- في بيت ملاك –
ملاك دخلت البيت راحت لأمها على طول و بدأت تحكيها و أمها سطحت ضحك و قامت تقلد أبلة فاطمة و هي تمشي و تصرخ و بعدين ترخصت من أمها و راحت نامت .
- في اليوم الثاني في الفصل –
دخلت أبلة نوال الفصل : السلام عليكم
الكل وقف و قال : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته .
أبلة نوال جلست على الكرسي : يللا عرفوني عليكم كل وحدة توقف و تقوللي اسمها .
و البنات كلهم قالوا اساميهم ما عدا بشاير (( طبعا معروفة )) .
و قعدت تسأل أشياء تخص مادة القواعد و البنات مسويين دوافير و قاعدين يجاوبوا بالذات ريما و ملاك .
و خلصت الحصة و جات ملك الموت الإنجليزي زي ما سمتها ميار و قعدت تتفلسف و تتكلم بالإنجليزي و البنات موفاهمين شي و يهزوا راسهم على أي شي .
و صارت تسأل أسئلة بالإنجليزي و البنات كلهم يقولوا ييييييس ييييييييس هو ده اللي فالحين فيه .
لحد ما الأبلة حست إنه البنات موفاهمين شي .
أبلة لمياء: are you crazy ? (( هل أنتم مجانين ؟ )).
الكل : يييييس .
هنا الأبلة وقفت الفصل كله و البنات مو فاهمين شي .
أبلة لمياء : كدهأحسن عشان تفهموامعايا .
جودي بصوت واطي : إيش فيها هاذي وقفتنا ؟
ملاك : ما أدري عنها ؟
انتهى الدرس الأبلة جلست الفصل كله و قالتلهم يكتبوا الملخص .
وقعدت أبلة لمياء تمشي بين البنات و وقفت فجأة عند ميار .
أبلة لمياء : خطك مرة جميل .
ميار مستغربة لأنه خطها كله خرابيش : شكرا .
أبلة لمياء : what is your name ? (( إيش إسمك )) .
ميار بغباء و ما هي داريه وش تقول الأبلة : أبلة بقيلي السطر الأخير بس .
الفصل كله : ههههههههه .
أبلة لمياء و هي تبتسم : لأ لأ إيش إسمك ؟
ميار متفشلة : آه إسمي مــ .. ميار .
أبلة لمياء : خطك جميل يا ميار .
مبار متفشلة : شكرا .
دق الجرس و خرجت الأبلة و البنات فكوا كاي على ميار .
ملاك : أحسن اتفشلتي .
جودي : مسوية نفسك فاهمة .
ملاك : هههههه .
ميار : إنقلعي .
دخلت أبلة متينة للفصل لهجتها فيها شوية لهجة مصرية لأنها هي مصرية أصلا (( علوم السعودة ههههههاي )) .
أبلة ريحانة : السلام عليكم .
الكل : و عليكم السلام .
أبلة ريحانة تأشر لسهير : السلام لله .
سهير وقفت قالت : آسفة يا أبلة .
بشاير : حركات يا مؤدب .
سهير بصوت عالي : هههههههه .
أبلة ريحانة تطل في بشاير و مبلمة فيها .
أبلة ريحانة : اجلسي .
هنا بانت دلاخة الأبلة و عرفوا البنات إنهم حيسوقوا الهبالات عليها .
و بدأت الدرس و جودي و ميار ما قصروا حطوا أقلام على حافة الطاولة من الأمام و الأبلة رايحة جاية و الأقلام شايفة شغلها و مسكينة الأبلة ما حست .
أبلة ريحانة : يا بنت (( قصدها جودي )) بعدي الطاولة شوية .
جودي : طيب .
و النذلة تهز الطاولة و ما تحركها و الأبلة على بالها حركتها .
لحد ما دق الجرس طلعت الأبلة و البنات كلهم فكوا ضحك على تنورتها من وره اللي كلها أقلام .
و مر اليوم زي اللي قبله .
- و مرت الأيام ... -
لحد ما جاء يوم كانت السعودية بتلعب مع الإمارات و انهزمت .
- في بيت جودي –
جودي : لاااااااااااااا لااااااااااا مستحيل .
بيان (( أخت جودي )) : كله من إسماعيل مطر الغبي هذا .
جودي : لا و يقولوا إسماعيل مطر خطر والله إنه إسماعيل مطر كفر .
بيان : ههههههههه .
- في اليوم الثاني في المدرسة –
ملاك : بس يا مجانين اقعدوا .
ريما : ميار و جودي انهبلوا عشان السعودية خسرت .
ليالي : هههههه .
ميار و جودي قاعدين ينقزوا فوق الطاولة و شوية تسمعي طراااااااااااااااخ ميار طاحت من فوق الطاولة .
الفصل كله سكت بس طالعوا ميار لقوها تضحك و ما أدري كيف صارت ركبة ميار جوة الدرج .
الفصل كله ضحك مع ميار بالذات جودي و ريما و ليالي و ملاك .
ترقبوا الفصل الثاني
ابغي ردودكم
:lol!: :&&: