Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionانشودة اخي سوف تبكي عليك العيوون... Emptyانشودة اخي سوف تبكي عليك العيوون...

more_horiz

انشودة اخي سوف تبكي عليك العيوون .
انشودة محزنة ومؤثرة ..
لقد دمعت عيناي عندما سمعتها ..وتذكرت اخي الذي مات ..
ارجو من الجميع الاستماع اليها ..
هاد رابط الانشودة..
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
بتمنى منكم الردووود.. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عدل سابقا من قبل lara.2010 في الأربعاء يوليو 14, 2010 3:01 pm عدل 1 مرات

descriptionانشودة اخي سوف تبكي عليك العيوون... Emptyرد: انشودة اخي سوف تبكي عليك العيوون...

more_horiz
دائما الإبداع حليفك
والذوق هو طبعك
وجودك هو عطر ينعشنا
وكلماتك درر تبهرنا
وعطاءك هو غذائنا الروحي
بوح راقي جدا جدا
لك مني كل الشكر والتقدير والاحترام
دمت بحفظ الرحمن

descriptionانشودة اخي سوف تبكي عليك العيوون... Emptyرد: انشودة اخي سوف تبكي عليك العيوون...

more_horiz
وااو رووعه
يســـــلموووو

more_horiz
شكرا لك على المرور الراقي..والجميل والرائع .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
م‘ـشكوؤرهـ

more_horiz
منورهــ شكرا على مرورك ..

more_horiz
بارك الله فيك

شكرااااااااااااااااا لك

انشوده جميله جداااا

more_horiz
يا اهلا ..شكرا على ردك الاكثر من رائع ..يسلمو انتي الاجمل.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] منوره والله
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد