Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionاهداء خاص لى اغلى من حياتي شمفة  امل  وكل صديقاتي Emptyاهداء خاص لى اغلى من حياتي شمفة امل وكل صديقاتي

more_horiz
حبيبتي يا قمري انا بهديكي هاي الكلمات الي بلفيديو بحبك يا غلاتي يا روحي اهداء خاص لصديقتي شمفة امل

descriptionاهداء خاص لى اغلى من حياتي شمفة  امل  وكل صديقاتي Emptyرد: اهداء خاص لى اغلى من حياتي شمفة امل وكل صديقاتي

more_horiz
آي يآبطني
148
آيييييي 148
قسم آنكك تفطسينن ضححكك 148

descriptionاهداء خاص لى اغلى من حياتي شمفة  امل  وكل صديقاتي Emptyرد: اهداء خاص لى اغلى من حياتي شمفة امل وكل صديقاتي

more_horiz
مين يلي جابكي انتي او انتة ما قلت اهداء خاااااااااااااااااااص لروحي شمفة امل تم وش يلي بضحك يا غبي ة انا بموووووووووووووووووت فيها وما حدا الو دخل 4789 غويغ تحب سلطآن :$

more_horiz
شكرااااااااااااا الك كثيرررررررررررررررررررررررر كثيررررررررررررررررررررر حلووووووووووووووووووووو
عن جد فاجئتيني كثيررررررررررررررررر

يسلمووووووووووووووووو يا قمر

شكراااااااااااااااااااااااااااا

more_horiz
====-09876 ق1 534324ق2 34343ق3 ====-09876 ض987 l1 987حح0

وانااااااااااااا بحبك كثيرررررررررررررررررررررررررررر

987654567890

more_horiz
يااااااااااااي حلو كتييير انك شفتي الموظوع ونبسطت لأنو عجبوكي الكلمات الله لا يحرمني منك يا احلى من العسل والنجوم بحبك يا قلبي ق1 ====-09876 765559 0 (13) 423ضض56

more_horiz
تسلمي يا قلبي والله عجبوني كثيرررررررررررررررررررررررررررر

الله لا يحرمني منك حبيبتي

شكرا الك كثيرررررررررررررررر لانك ابتتذكرني

ق1 ق1 ====-09876 l1 987حح0

more_horiz
الفوووووووو ولووووووو تستاهلي اكتر واكتر واكترررررررر لك انا بنسى حالي واسمي ومستحييييييييييل انساك انتي انتي دايمان فقلبي على فكرة انا رسلتلك رسالة عالخاص شوفيهة ظرووووووري عنجد ظرووووري تشوفيهة شمفة امل

more_horiz
حبيبتي يا قمري انا بهديكي هاي الكلمات الي بلفيديو بحبك يا غلاتي يا روحي اهداء خاص لصديقتي شمفة امل 42342ص2 [img][/img]

more_horiz
نزهة بوزمان كتب:
الفوووووووو ولووووووو تستاهلي اكتر واكتر واكترررررررر لك انا بنسى حالي واسمي ومستحييييييييييل انساك انتي انتي دايمان فقلبي على فكرة انا رسلتلك رسالة عالخاص شوفيهة ظرووووووري عنجد ظرووووري تشوفيهة شمفة امل

تسلمي يا رب حبيبتي وانا كماااان ما بنساااكي طول حياتي ......نعم شوفت الرسالة لمنو شفتها صار معي احباط .ودخلت ع الدردرشة وما شفتك اتنكدت كثيرررررر وبعدين طلعت

more_horiz
امواج الحربي كتب:
حبيبتي يا قمري انا بهديكي هاي الكلمات الي بلفيديو بحبك يا غلاتي يا روحي اهداء خاص لصديقتي شمفة امل 42342ص2 [img][/img]

تسلمي يا رب كلك زووووووووء ..... بس انا ما بعرفك؟ scratch scratch scratch
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد