Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionروايه حبيتك وحبيتيني بس مااظن حبنا بيوم راح ينسي حب بنات المتوسط Emptyروايه حبيتك وحبيتيني بس مااظن حبنا بيوم راح ينسي حب بنات المتوسط

more_horiz
سسلام
كيفك الحلوين اليوم ؟.
حياكم االله بروايتي انا وهي من تاليفي طبعاا Cool
الزبدهه اروايه حبيتك وحبيتني بس مااظن حبنا بيوم راح ينسي حب بنات المتوسط


نجوم روايتنا

صبا وشلتها 2 متوسط
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اول عضوا من الشله وهي صبا
ثاني عضوا من الشله نوره
نوره : هي اقرب بنت من الشله لـ صبا وصديقتها بالمره
ثالث عضوا من الشله وهي عبير
رابع عضوا من الشله وجود او بااحرى جودي يدلعونها جودي يعني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الشله الثانيه بـنات 3 متوسط
راح يمرون علينا بعد شوي








نبدا البارت الاول :
صبا ـ:بنات وش علينا
نوره : اظن ابله نوره علوم علينا حصتين
وجود : ي كرهي
عبير : بنات وش رايكم نهرب
صبا ـ: والله جبتيهاا
نوره : والله انا بختبر مااختبرت الاختبار الاول
صبا وعبير يناظرون وجود
وجود : لاتناظروني ماني جايه
نوره : ليش جودي والله بنفلها
وجود : لالا وش يفرر فيني بالمدرسه
عبير وهي تناظر صبا : مافي الا انا وياك
صبا : اوك يلا بنروح
وقاموا لما وصلوا عند الباب
عبير: بنات مانوصيكم غطوا علينا
نوره : افا عليك
وطلعوا


صبا : اوك عبور وين بنروح ؟
عبير : امم وش رايك نروح لساحه الخارجيه في بنات كثير هناك اكيد
صبا : اوك يلا


اوصف لكم المدرسه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المدرسه عبارة عن 3 ادوار
الدور الارضي اول متوسط والاداره
الدور الثاني ثاني متوسط وغرفه المدرسات ثاني متوسط
الدور الثالث ثالث متوسط ثالث متوسط ومدرسات ثالث متوسط
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نزلوا صبا وعبير وهم يترجون انوا محد يطلع بوجههم من الاداره
وهم نازلين شافوا ابله حنان مدرسه 3 متوسط
صبا وفقت بص الدرج
عبير : وش فيك
صبا : ابله حنان
عبير تلف لجهة ابله حنان
عبير :يووه هذا اللي كان ناقصنا احنا
صبا: وش نسوي ؟
عبير : نرجع فوق شوي الا ان تذلف
صبا : اوك يلا
وهم يصعدون
ابله حنان لفت لهم وانتبهت لهم
ابله حنان :هيه انتي وياها
صبا بصوت واطى وهي مغمضه عيونها : يوووه
عبير وهي تدعي : يارب انك تفكنا منها باي طريقه
لفوا لها
ايله حنان : تعالوا تعالوا
البنات نزلوا ها وجوا وقفوا قدامها
ابله حنان : وش مطلعكم من الحصص
صبا : اااه ابه نوره علينا وقالت تبي مويه
ابله حنان بشك : ابه نوره ولا انتم منحاشين
صبا : وش منحاشين ابله اتسغفر الله ليه وش احنا بزارين
ابله حنان : يلا بسرعه وانا استناكم هنا
صبا : زين ابله
وراحوا
اول مافتحوا الباب الخارجي
عبير : اففف والله كنت بروح فيها
صبا : يلا بسرعه امشي
عبير : وين ؟
صبا : بنذلف نشتري مويه
عبير: لا خلينا شوي
صبا : وش خلينا شوي ماسمعتيها تقو انتظركم تبينها تكشفنا اننا منحاشين يعني
عبير بفقد الامل : طيب
وراحوا المقصف شروا مويه ورجعوا
ولما رجعوا ابه حنان كانت تسولف مع المدرسه
وهم جايين
ابله حنان : تعالي تعالي انتي وياها
صبا : هلا استاذه
ابله حنان : ابغاكم تنادون لي بنات 3 متوسط
صبا : اوكي ابله بس مين هم
ابله حنان اعطتهم ورقه
ابله حنان : نسرين وميعاد واريح ولمى
عبير : ليش ابله وش مسوين
ابله حنان : ليش انتي تعرفينهم
عبير توهقت : ااه لا معرفه سطحيه يعني
ابله حنان : اها طيب ابغاكم تنادونهمم
صبا : اوك ابله
وراحوا صعدوا الدور الثالث
الورقه كانت مع صبا
عبير : صبا هم باي صف
صبا : ثالث
عبير : ادري يا الذكيه انهمم ب ثالث اقصد ثالث ايش
صبا : اها ثالث _2
عبير : اوك يلا
صبا : يلا راحوا ل ثالث _2
في معومه مهمه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ان صبا وعبير
وبنات ثالث بالباص
يعني يعرفون بعض
على كلمه عبير معرفه سطحيه هع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


نرجع اول مادخلوا الفص
صبا : سلالام
الابله : وعليكم السلام هلالا
نسرين :هلابش حي من عكس اتجاه الريح وجابك ... هلا بك قد ماسوى فيني الولا فيني بغيابك
ميعاد وهي تصفق : ايواا
ولمى واريج : اللي تصفق وتصفر
الابله : بس انتي وياها
سكتوا البنات
الابه : خيرر
صبا : خير بوجهط استاذه
الابله : نعمم ي ثاني
عبير : كانها تاعيرنا ابله ندري اننا ثاني
الابله عصبت : اخلصوا
اريج : اخلصوا
الابله : اريج خلاص
الابله لفت ل صبا وعبير : نعم حبايبي
صبا : شكرا ع الرد اللي يفتح النفس
الابه : العفوو بس اخلصوا نعم
صبا وهي تطالع الورقه : ابغا نسرين وميعاد ولمى وارريج
الابله : ايه اساسا هم مالهم داعي بالحصه
نسرين قامت : يلا شباب
البنات قاموا معاها
وطلعوا
ميعاد : الصراحه يعطيكم العافيه انكم طلعتونا
صبا : الله يعافيك بس في مصيبه ثانيه
نسرين : الللي هي ؟
عبير : ابه حنان
اريج : وش تبي ذي العله
صبا : اسالوا نفسكم
صبا وهي تمشي قدامهم والبنات وراهاحست انو هي شوي دايخه : امشوا بسس
ميعاد : احنا اتيش سوينا بنات
لمى : وش فيك نسيتي اليوم قعدنا نستهب بحصتهاا اكيد بلغت الاداره
صبا وقفت على الصوت
صبا بقلبها : ي لبيه صوتها يخقق فت شافت قمر على هيئه انسان
صبا حست نفسها خلاص مو قادره توقف
راحت والبنات ماانتبهوا لها
عبير لما انتبهت ان صبا مو هنا
عبير : وين صبا ؟
البنات : ماندري
عبير : اكيد نزلت يلا امشوا
نزوا للدور الارضي
الابله واخيرا نزلتوا صبا نازله قبلكم
عبير : فينها الحين
الابلله : طلعت للساحه الخارجيه
عبير : اوك يلا بنات بطلع لها
وطلعت لها
عبير وهي تنادي صبا : صبااا صباا وينك
مافي اححد يرد
عبير :اكيد انها عند المقصف ماتسمع
وهي تمشي شافت صبا

عبير بصراخ : صصـــــــــــباااااا
لدرجه ان البنات اللي داخ سمعوا
نرجع للبنات
اريج : ابله انتي سمعتي وش كبر الصيحه اكيد في شي
الابله : لا مافيهم الا العافيه
نسرين : ابله وش دراك
الابله : خلاص انتي وياها
لمى : ابله حرام يمكن وحده طاحت ولا شي وسكتت شوي
بلمى : طيب ابله خليني اروح اشوف وارجع
الابله طفشت من كلام االبنات : طيب بسرعه لا تتاخرين




اففف تعبت وانا اكتب يلا عاد نبي الدود السنه والقايمم

وش رايكم بالبارت ادري انو مافيه حماس بس ان شاء الله البارتات الجايات اكثر واحلى

الاسئله

صبا وش فيها ؟
ليش عبير صارخت ؟
لمى اذ جت عند صبا وعبير وش راح تسوي ؟

يلا توقعاتكم ي ححلوين واذ شفت ردود بكمل ان شاء الله








descriptionروايه حبيتك وحبيتيني بس مااظن حبنا بيوم راح ينسي حب بنات المتوسط Emptyرد: روايه حبيتك وحبيتيني بس مااظن حبنا بيوم راح ينسي حب بنات المتوسط

more_horiz
ويــــن الردود كـــذا تخــــلوني ازعــل منكمم ض2

descriptionروايه حبيتك وحبيتيني بس مااظن حبنا بيوم راح ينسي حب بنات المتوسط Emptyرد: روايه حبيتك وحبيتيني بس مااظن حبنا بيوم راح ينسي حب بنات المتوسط

more_horiz
وااااااااو روااااايه كثيييييييييير حلوو ه الله يعطيك العااافية ع المجهوود الراائع ما قصرتي أختي ..

تم لكي ++ ..

وااصلي ان شاءالله تشووفي احلى ردوووود ..

وتحيااتي ..

descriptionروايه حبيتك وحبيتيني بس مااظن حبنا بيوم راح ينسي حب بنات المتوسط Emptyرد: روايه حبيتك وحبيتيني بس مااظن حبنا بيوم راح ينسي حب بنات المتوسط

more_horiz
مشكووراا حيااتيي
صبا وش فيها ؟ امم ماتت<برــأ يمكن داخت
ليش عبير صارخت ؟ لانو شيي يخووف
لمى اذ جت عند صبا وعبير وش راح تسوي ؟ تصاارخخ معهم

descriptionروايه حبيتك وحبيتيني بس مااظن حبنا بيوم راح ينسي حب بنات المتوسط Emptyرد: روايه حبيتك وحبيتيني بس مااظن حبنا بيوم راح ينسي حب بنات المتوسط

more_horiz
وآييً فرفوشتـييً آلـقصهه مرهه حماسس وتهبلل وآوو تجننن
المههمم تكفيننننن كملييي القصه علشانني تكفين رفوشتي تكفيننن تحمست ععااد

descriptionروايه حبيتك وحبيتيني بس مااظن حبنا بيوم راح ينسي حب بنات المتوسط Emptyرد: روايه حبيتك وحبيتيني بس مااظن حبنا بيوم راح ينسي حب بنات المتوسط

more_horiz
ممنورين حبايبي وجاري تنزيل البارت الثاني

gogo.k توقعاتك قريبه شوي هع

descriptionروايه حبيتك وحبيتيني بس مااظن حبنا بيوم راح ينسي حب بنات المتوسط Emptyرد: روايه حبيتك وحبيتيني بس مااظن حبنا بيوم راح ينسي حب بنات المتوسط

more_horiz
البارت الثاني
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عبير بصراخ : صصـــــــــــباااااا
لدرجه ان البنات اللي داخ سمعوا
نرجع للبنات
اريج : ابله انتي سمعتي وش كبر الصيحه اكيد في شي
الابله : لا مافيهم الا العافيه
نسرين : ابله وش دراك
الابله : خلاص انتي وياها
لمى : ابله حرام يمكن وحده طاحت ولا شي وسكتت شوي
بلمى : طيب ابله خليني اروح اشوف وارجع
الابله طفشت من كلام االبنات : طيب بسرعه لا تتاخرين
لمى وهي تمشي متوجهه للباب
فتحت الباب وماحصلت احد
لمى : اكيد عند المقص
وهي قاعده تمشي تسمع صوت شهقات
حست بخوف وصارت تركض لــ صوت
اول ماوصلت شافت صبا طايحه ع الارض وعبير قاعده جنبها قاعده تصيح
لمى ركضت لـ عبير
لمى : عبير وش صاير
عبير بن شهقاتها : مادري مادري جيت شفتها طايحه ع الارض حاولت اصحيها بس موراضيه
لمى لفت لــ صبا
لمى بخوف : صبا , صبا . صبا قومي صبا
عبير بصراخ : صبا قومي لا تخليني صبـا صبا انا من دونك كيف اقدر اعيش
لمى وهي تبكي وتضرب صبا على خدودها وبصراخ : صبـــا . صبــــا قومي
وسكتت شوي تنتظر صبا تقومم
وصبا ماقامت
لمى بيت دوعها : مو راضيه تقوم
عبير بصراخ : ياربي ياربي اذ بتاخذ صبا خذني وياها ولا تتركني بهالدنيا دونها
لمى ودموعها على خدها قامت وقفت: خلاص عبير لا تفاولين ع البنت وسكتت شوي
لمى تذكرت ابله حنان والبنات
لمى وهي تمسح دموعها : كيف نسيتهم , عبير بروح داخل وبرجع ثواني بس وهى تركض تركض
ماحست الا وهي واقفه قدام ابله حنان والبنات
اريج : لمى وش فيك تبكين
لمى بين شهقاتها : الحقوا على صبا طايحه بالارض مادري وش فيها
ابله حنان : ايش وينها الحين
لمى وهي تمسح دموعها : عند المقصف
ابله حنان وهي تلف لــ ميعاد : بسسرعه روحي للممرضات بلغيهمم
ميعاد : طيب وراحت للممرضات
ابله حنان والبنات راحوا لــ صبا وعبير
شوي والممرضات وميعاد وراهم
الممرضات شالوا صبا وراحوا
نسرين قعدت جنب عبير وبتهديها : عبير هدى نفسك وش فيك
عبير بين شهقاتها : وش وش فيني وصديقتي طايحه قدامي
نسرين ضمت عبير بتهديها
وراحوا لغرفت الممرضات
وقعدوا بالممر الممر كان كله كراسي متقابله
كانت لمى قاعده على كرسي وتصيح
وعبير قاعده تصيح وجنبها نسرين
واريج وميعاد واقفين مع ان في كراسي بس مادري ليش واقفين > هههههه
اريج وهي تكم ميعاد بصوت واطي : ميعاد انا مافي شي مشغل بالي الحين الا لمى قاعده تصيح على بنت ماتعرفها
ميعاد : الله يهديك يــ اريج ماتعرفين ان لمى حساسه يعني لو ذبحت نمله تقعد تبكى عليها
اريج : عارفه بس مو لهدرجه
ميعاد : لهدرجه واكثر , بعدين انتي ماتتذكرين لما خوفتها نسرين اغمى عليهااا
اريج وهي تتذكر : اه صحح صحح
شوي وتطلع الممرضه
عبير نطت لها : هاه دكتوره
الممرضه بابتسامه : حمد لله بس حبيت اعرف وش صار ها
عبير : والله مادري جيت حصلتها طايحه ع الارض
الممرضه : ع العموم حصل خير وهي الحين صاحيه بس نايمه خلوها ترتاح شوي وتقدرون تروحون على فصولكم
قاموا البنات وراحوا وهم يصعدون الدرج
ميعاد : عبير وش رايك تجين فصللنا
نسرين : والله جد تعالي
عبير وهي تمسح دموعها : خلاص بجي اصلا انا مااقدر اتخي الصف دون صبا
ودخلوا فصلهم وسوالف عن استهبال صبا وعبير
ميعاد : بس انتم المجنانين بالفصل
عبير : لا في نوره ووجود
اريج : اهاا ورى ماجوا معاكم
عبير بضحك : ذابحتهم الدراسه
اريج : هههههههه
عبير تناظر الساعه : خلاص بنات بروح عند صبا اكيد الحين صحت
لمى : انا بجي وياك
عبير : اوك يلا
ميعاد : وين وين ؟ ... علينا ابله هبه الحين والله لو تدري انك مو موجوده بالفصل لا تذبحك
عبير : خلاص لمى تشوفينها بالباص
وطلعت
لمى بقلبها : الله ياخذك يــ ابله هبه ماحصلتي الا الحين تكونين علينا
نرجع لعبير
اول مافتحت الباب
طلعت بوجهها صبا
عبير : صبــبا
صبا ابتسمت ها
عبير ضمتها بعدين بعدت عنها
عبير : حسبي الله عليك وقفتي قلوبنا
صبا بتفكير : مين انتم ؟
عبير بانصدام : وش فيك نسيتي انا ونسرين وميعاد واريج ولمى
صبا : ايه صح تذكرت
عبير تذكرت : صبا انتي وش صار لك
صبا : صار ي بشنو ؟
عبير : وش فيك انتي بس تنسين كيف طحتى
صبا بتفكير : والله مادري ماتذكر شيء كاني توني قايمه من النوم
عبير : طيب بقول لك السالفه عبير قالت لـ صبا السالفه
صبا بتفكير : عبير كيف مى تبكى على وحده ماتعرفها الا من ثواني بس
عبير : انا سمعت صديقاتها يقولون انها مره حساسا لدرجه ماتتخيلين كيف تخيي يقولون يقولون مره خوفتها نسرين اغمى عليها
صبا : اومما عاد يغمى عليها ؟
عبير : والله انا انصدمت ماصدقتهم
عبير : يلا وش رايك نروح لهمم
صبا : 3 ثالث ؟
عبير : ايه
صبا : اوك يلا
عبير مسكت ايد صبا وقعدت تصعدها الدرج درجه درجه
صبا بـ ملل : مابقى الا اعد الدرج وش فيك كذا عادي ترى اقدر امش مو بيبي
عبير : موقصة بيبي انتي تعبانه
صبا وقفت: ومن قال اني تعبانه
صبا : تبغين اثبت اني مو تعبانه
عبير : ايه
صبا : قامت تركض على الدرج
وعبير تصارخ تحت : صبا ي المجنونه الحين بـ تطيحين
صبا تركض بـ الدرج وهي تضحك
وعبير تصارخ تحت
شوي وصوت طراخخخخخ
صبا وقفت شوي
ولا عبير مالها صوت
صبا طارت تحت شافت عبير قاعده وماسكه رجلها
صبا : عبير فيك شي
عبير :كلا منك شوفي كيف طحت وانكسرت رجلي
صبا : يلا يلا لا تجي الحين ابله حنان نروح فيها
وقعدت تصعد عبير درجه درجه
عبير : استعجلي شوي
صبا باستهبا : مايصير انتي تعبانه
عبير تناظرها بنص عين : تستهبين
صبا بضحك : يلا يلا
وصلوا عند باب 3
نرجع للبنات
ك البنات طايحين سوالف الا بنت منهم
راسها عللى الجدار وتطالع الباب تتمنى ينفتح
شوي وينفتح الباب رفعت راسها وابتسمت ولا بنت من فصلهم دخت رجعت وراسها على الجدار
لمى بقلبها : مافي املل ماراح تجي
شوي وتدخ صبا وماسكه بايدها عبير
لمى بصراخ : بنات
البنات لفوا لها
لمى : صبا
اريج : وش فيها ؟




descriptionروايه حبيتك وحبيتيني بس مااظن حبنا بيوم راح ينسي حب بنات المتوسط Emptyرد: روايه حبيتك وحبيتيني بس مااظن حبنا بيوم راح ينسي حب بنات المتوسط

more_horiz
تتابع البارت الثانـــــي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لمى : صبا
اريج : وش فيها
لمى : صبا وعبير هنا
وراحت لهم والبنات وراها
لمى بخوف : صبا كيفك الحين احسن
صبا بابتسامه : ايه مافيني شي
وهي تلف لـــ عبير لــ عبير : بس هذه هي اللي فيها شي
اريج : عسى ماشر عبير وش فيك
عبير : ماشر بس هذي الخلبه دزتني ع الدرج
صبا بشهيق : افا انا خبله
وتضرب عبير عبير صاحت طيحه خفيف
عبير :حسبي الله عليك من بنت
صبا راحت ورى لمى ووتخبي عن عبير
لمى ابتسمت على هبالهم
عبير بعصبيه : لمى بعدي لا تصير الضربه فيك
صبا : لمى لا تبعدين
لمى : لحسن حظك انك متخبيه ورايي
لمى وهي تناظر عبير : خلاص ماارح تلمسينها
صبا تطل من خلف لمى وتمد لسانها لعبير
عبير : لا والله لمى بعدى لا تخلين اضربك واضربها خي الجريمه تكون وحده
لمى : مارح تلمسينى لا انا ولا صبا
صبا : حبيبتي والله لمى هذا الحشم فيك وهى تطالع عبير مو مثلك صديقتي وبتتوحد فيني
نسرين راحت عند عبير : عبير تعالي قعدي وياي بسولف معك
عبير : اوك
وراحت
صبا وهي تطل من ورى لمى : راحت ؟
لمى : ايه هع
صبا وهي تطلع : هذا وانا صديقتها تسوي فيني كذا
عبير قاعده اخر الفصل : تراني موجوده ماطلعت برى الفصل
صبا : بسم الله الحين انتي من وين طلعتي مو توك كنت هنا وش طيرك ورى ؟
عبير طالعتها بنص عين ورجعت تسوف مع نسرين
صبا : شوفي كيف تطالعني
لمى : صبا انتي توك تعبانه لاحقه على الهواش
صبا بعصبيه : لحوووول انتم وش فيكم على اليوم اقول مافيني شي شوفي وش حلاتي وهي تدور شوي وتزللق رجلها
لمى مسكتها مع ايدينها وثبتتها
صبا وهي تطالع عبي : حسبي الله عليك يـ عبير حوبتك جتني
عبير : احسن
صبا تكلم لمى : حمد لله متحمسه بالسوالف
لمى بضحك : كيف عرفتي ؟
صبا وهي تطالع عبير : لو انها انتبهت لى كان قامت عى
لمى اها وش رايك نروح نسولف
صبا : اووك بس مو عند عبير
لمى بضحك : اوك امشي قدام
البنات متحمسين بالسوالف
شوي وتدخل الابه عليههم




يلا عاد كتبت كم البارت الثاني طوي
توقعاتكم
والردود

descriptionروايه حبيتك وحبيتيني بس مااظن حبنا بيوم راح ينسي حب بنات المتوسط Emptyرد: روايه حبيتك وحبيتيني بس مااظن حبنا بيوم راح ينسي حب بنات المتوسط

more_horiz
يً لبيـهه آلـقصـههُ مـرآآ روعـههً بـسسً لـو تخلينـهـآأ مـخفـييً آحسـنن علـشآننً يرـدوننً عليككً..Smile
وييـآلله كملـييً مـرآآآ تحمســتتً مرـههً وحبيبتـييً عـندككً آخطـآءءً إمـلآئيـه إذآ كتبيتـيً شيـيً ..:(
إنتبهـييً فيـههً خطـأ ولآ لآ ه‘ـععً بـس القصهه وآوو جنان روعـههً وآصلـيي كملي ياللهً.....هـعع..":$

descriptionروايه حبيتك وحبيتيني بس مااظن حبنا بيوم راح ينسي حب بنات المتوسط Emptyرد: روايه حبيتك وحبيتيني بس مااظن حبنا بيوم راح ينسي حب بنات المتوسط

more_horiz
الرووواايه رووووعةةة وابداااعع واااااصليييييييييييي متحمسينً

descriptionروايه حبيتك وحبيتيني بس مااظن حبنا بيوم راح ينسي حب بنات المتوسط Emptyرد: روايه حبيتك وحبيتيني بس مااظن حبنا بيوم راح ينسي حب بنات المتوسط

more_horiz
يسلم حياتي ما قصرتي

descriptionروايه حبيتك وحبيتيني بس مااظن حبنا بيوم راح ينسي حب بنات المتوسط Emptyرد: روايه حبيتك وحبيتيني بس مااظن حبنا بيوم راح ينسي حب بنات المتوسط

more_horiz
وااااااو ورببببي حماااااس وابداااااع يسسلموو حبيبتي ااسستمرررري لبببى رووحك

تم+

تقبلي خششتي

نوني العتيبي

descriptionروايه حبيتك وحبيتيني بس مااظن حبنا بيوم راح ينسي حب بنات المتوسط Emptyرد: روايه حبيتك وحبيتيني بس مااظن حبنا بيوم راح ينسي حب بنات المتوسط

more_horiz
رواية خقة مثل راعيتهاا
كمممملي حبيبتي
وتمم

descriptionروايه حبيتك وحبيتيني بس مااظن حبنا بيوم راح ينسي حب بنات المتوسط Emptyرد: روايه حبيتك وحبيتيني بس مااظن حبنا بيوم راح ينسي حب بنات المتوسط

more_horiz
كممليي
تحمست
اتوقع تقعدد تهزئ اقصد الابله

descriptionروايه حبيتك وحبيتيني بس مااظن حبنا بيوم راح ينسي حب بنات المتوسط Emptyرد: روايه حبيتك وحبيتيني بس مااظن حبنا بيوم راح ينسي حب بنات المتوسط

more_horiz
كملي الله يخليج

descriptionروايه حبيتك وحبيتيني بس مااظن حبنا بيوم راح ينسي حب بنات المتوسط Emptyرد: روايه حبيتك وحبيتيني بس مااظن حبنا بيوم راح ينسي حب بنات المتوسط

more_horiz
مششششكورههه ع الابداااع حححياااتي واااصلي لااا تحرمينااا من ابداعااااتك يااقلبووشتي
وابشركك لازممي تكملي البااااارت حلو ماااششااااء الله ياااا عسسسسولااا :$


765559 765559 765559
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد