s r o n عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !
- عدد المساهمات : 2772 ₪ العمر : 27 ₪ الموقع : вяσ7ү ₪ العمل/الترفيه : α∂яs ♬ المزاج : ☃ - تاريخ الميلاد : 28/01/1997 - التسجيل : 23/04/2010 - عدد التقييمات : 3987
| موضوع: قصة حب لينا & فيصل الجزء3 السبت يوليو 10, 2010 10:38 pm | |
| البارت التاسع خرجت لينا من الجناح ونزلت من الدرج الخلفي علشان الحريم والناس الموجودين مايناظروها قبل الزفه ووقفت عند باب المجلس الي فيه ابوها والملاك وفيصل ووالده وتركي ودخل سلطان معهم الملاك بعد ماسأل فيصل يسأل لينا نفس السؤال الملاك:لينا هل تقبلي فيصل زوجا" لك على سنة الله ورسوله لينا من ورا الباب تقول في نفسها هذه فرصتي علشان ارفض بس اهلي اففففففف لا ولا ايه:ايه اقبل وانتشرت الزغاريض والتبريكات بينهم روان نور:الف مبروك لينا:الله يبارك في حياتكم ام تركي:مبروك يابنيتي "وتقدمت منها وحضنتها ودمعة عينها" وبعدها طلعوا للدور الثاني علشان يجهزوا الزفه ... لينا بارتباك جلست ع الصوفا في الصاله الي في الدور الثاني:يعني لازم انزف والله موقادره ام تركي:ايه لازم واقري كم آيه علشان تخففي من توتورك لينا:ان شاء الله وشوي وعبير طلعت لهم وراحت لنوربصوت واطي:فيصل ماراح يطلع هنا علشان ينزف معها نور:ليه؟؟ عبير:راح ينتظرها تحت عند الدرج وبعدها يكمل معها الزفه نور:اها فكرة حلوة روان تقدمت من لينا:لينا يلا اللحين راح يشغلوا شريط الزفه ملاحظه بسيطه**لينا ماعندها علم بتغير شريط الزفه** لينا بهدوء وانصياع:طيب يلا وتقدمت لينا من الدرج واشتغلت ميوزك كلاسيكيه هاديئه واشتغلت الكميراالي تصور بها المصوره وبداء شعريلقيه فيصل يوصف جمالها واعجابه بها ولينا تفاجئة ان مو هذا الشريط الي اختارته بس مشتها وكملت نزول من الدرج بكل رقه وهدوء وبعد الشعر وصلت لينا لأخر درجه على اغنيةعيونوا دار لتامر حسني وتقدم فيصل من ليناوحوط وجها بيده وطبع قبله على جبينها بكل حنان ورقه ممااخجل ليناوحمرة خدودها وقالها فيصل:مبروك حياتي لينا حياتك من قبل حتى ماتعرفني عليكم بكش انتوا الرجال وانتبهت ليد فيصل تسحب يده من المسكه بكل هدوء ورجفت يد لينا اما اليد الثانيه بقيت ماسكه المسكه وعلى موسيقى اخرى كملوا طريقهم للكوشه وهذا كله لينا مارفعت عينها ولا ناظرة في فيصل وصلواللكوشه ولينا ماصدقت توصل وعلى طول جلست ع الكنبه الي تكفي لشخصين وكانت ناعمه رغم فخامة الكوشه الي يميزها لونان الوردي والفوشي وقليل من الابيض وعلى جانبي الكنبه قفصين لون ابيض لحمام ابيض بعد ماجلس فيصل بجانب لينا التقطت المصوره لهم كم صوره ولينا تحاول تبتسم لان نور وروان يأشروا لها بالابتسامه وبعده تقدمت ام فيصل للعرسان وسلمت عليهم وباركت لهم واعطتهم الشبكه والدبل علشان يلسبوا بعض واخذ فيصل الدبله وانتظر لينا علشان تقدم يدهابس ماعبرته ولا كأنها هنا فأضطر يسحب يدها ويلبسها الدبله وبعد مالبسها الدبله قبل يد لينا والي اثبت للبنات الي جاسين يناظروهم انه رومنسي حالمي وذلك بسبب انحنائه لتقبيل يدها بدون مايرفع يدها ويقبلها ومدت ام فيصل دبلة فيصل للينا علشان تلبسه لينا ماعندها مجال ترفض فأخذت الدبله بأدب وكان فيصل مبتسم وماد يده لها علشان تلبسه الدبله لينا مبسوط انت وخشتك ومسكت يده بيدها وغرست اظافرها الطويله فيهابقوه واليد الثانيه لبسته الدبله بكل رقه تبين للناس اما فيصل مأثر فيه شي يعني ولاكأنها عورته بالعكس زادت ابتسامته واخذا العقد الي في الشبكه من امه ولينا اعطته ظهرها علشان يلبسها ورفعت شعرها فيصل انتبه للعقد الي لابسته خرجه من رقبها ولبسها عقد الشبكه وهمس في اذنها:باخذ عقدك عقاب لانك عورتي يدي لينا لفت له:لا تحلم فيصل:بس انا اخذته لينا:اعطيني العقد فيصل تجاهل طلبهاوبإبستسامه واثقه اخذ الحلق من الشبكه ليناخرجت الحلق الي كانت لابسته من اذنها وفيصل لبسها الحلق الي مع الشبكه الالماس وعور اذنها بقصد لينا:اي عورتني ماتشوف فيصل:اسف ماانتبهت لينا:خلاص هات انا البسه فيصل:لا مايصير لازم انا البسك يلا لفي لفت ليناوكانت قريبه منه هالمره كثير ومايبعدهم الى انفاسهم بعد ماخلص فيصل ولبسها الحلق لبسها الاسوراه وتقدمت منهم عبيروحطت كاستين العصير والتوترته وشربوابعض واكلوا بعض وبعدها طلبوا منهم يرقصوا بس لينا رفضت رغم الحاح فيصل لها وجلسوا ربع ساعه وبعدها اشتغلت اغنية ميامي ياحلوكم ودخلوا تركي وسلطان يرقصو بكل حماس وشطارة والانظار لهم وبعد انتهاء الاغنية تقدم تركي من لينا وباس جبهتها وضمها لصدره وقال لفيصل :لأوصيك على لينا فيصل :لاتوصي حريص لينا هنا واشر على قلبه وتقدم منهم سلطان وسلم عليهم وبارك وبعدها طلب اغنبة القوس قوسك اعبد المجيد ورقص هو وتركي وقوموا معهم لينا وفيصل اجباري وقبل انتهاءء الاغنيه عملوا حلقه ولينا داخلها ترقص وبعدين دخلوا ابو تركي وابو بندر وباركوا وخرجوا تركي وسلطان والاباء وبعدهافيصل قال لامه بصوت مايسمعه الاامه ولينا:يمه نبغى نروح غرفه لحالنا علشان ناخذ راحتنا لينا:لا مايحتاج ام فيصل:لاتخجلي ياليناهذا من حقك انت وفيصل انا رايحه استأذن والدتك وراحت ام فيص لام تركي اما عند لينا وفيصل لينا:اففففف فيصل:ليه تتأففين لينا:كيفي فيصل:لا من اليوم مافي شي كيفي لاننا صرنا واحد قطع عليه حديثهم ام تركي:تفضلوا ع المجلس علشان تاخذون راحتكم وتتصوروا كمان لينا:بس يمه ام تركي:لابس ولا شي يلا قوموا قام فيص ومد يده للينا الي طنشتها وكانت راح تمشي لحاله بس تركي مسك يدها وهي تحاول تبعد بس كان شاد على يدها ودخلوا المجلس مع المصوره والتقطط المصوره لهم بعض الصور ومنها الجريئ الذي قابل عناد لينا وكان يروق لفيصل تلك الحركات وبعد انتهاء المصوره وخروجها من المجلس زادت نبضات قلب لينا فيصل:لينا تعالي اجلسي جنبي لينا بعنادها المعتاد جلست باخر المجلس وبكنبه منفرده فيصل ناظرها باستنكاروقال:كيف راح نتكلم وانتي كذه بعيده قربي لينا:موضروري نتكلم فيصل قام وجلس في الكنبه المقابله للينا الي تبعد عنها بثلاث امتار وقال وهو مبتسم:مبروك عليك فيصل ليناهذا اشفيه كل شوي يبارك :........ فيصل:ماراح تردي اوتقولي لي مبروك لينا:لا فيصل يعني تبغى نجلس بدون كلام: ليناكم كانت نسبتك في الثانوي؟ لينا:98 فيصل:حلوه نسبتك لينا:اعرف فيصل:ههههه طيب أي قسم راح تدخلي بالجامعه لينا:ماقدمت في شي فيصل:ليه؟ لينا:ببساطه بابا ماكان موافق فيصل:بس الحين انا مسؤل عنك لينا:يعني؟ فيصل:اذا حابه تدخلي جامعه واي قسم انا ماعندي أي اعتراض لينا بفرح :والله فيصل:طبعا" لينا:انا هوايتي الرسم وحابه ادخل هالقسم فيصل:انتي عندك لوحات انتي راسمتها لينا:ايه عندي فيصل:اها طيب اعطيني اوراقك علشان اقدمها في الجامعه لينا:طيب بس مو اللحين لان الاوراق في غرفتي مو جاهزه فيصل:مو مشكله بكره امرك واخذها لينا[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]k لينا بتردد:فيصل فيصل:هلا لينا:ابغى العقد فيصل:أي عقد؟ لينا:عقدي فيصل:اها وطلع العقد وقال :تعالي خذيه لينا ببرائه قامت من مكانها ومدت يدها علشان تاخذ العقد بس تفاجئة بفيصل ساحبه ومجلسها على نفس الكنبه الي جالس عليها حاولت لينا تقوم بس ايد فيصل منعتها لينا:فيصل لو سمحت فيصل بهمس:اشششش خليني اتأمل عيونك الي من الصعب تحديد هل هي من درجات الازرق ولا الاخضر او هي شفافه وجلس يتأملها لينا خجلت واحمرت وجنتيها من اسلوب وكلام فيصل فيصل مد كيس للينا:لينا تفضل لينا :اش هذا؟ فيصل:هدية بسيطه اتمنى تعجبك وتناسب ذوقك لينا:بصوت اشبه للهمس: تسلم فيصل: يسلمك ربي ويبقيك وقف فيصل :يلا قلبي انا استئذن مع ان ماودي بس مضطر وقفت لينا معه وقبل فيصل جبينها وخدها وضمها اليه بكل رومنسيه وحنان اما لينا ابحثوا عنها الخجل ذوبها فيصل:وهو خارج من المجلس قال :مع السلامة ولينا في عالم ثاني البارت العاشر بعد مرور اسبوع ونصف من ملكة لينا وفيصل عائلة ابونور رجعوا للمدينه النوره بعد ماسافروا على مكه والطائف وطبعا"الي رجعهم للمدينه بسرعه هو شغل والدهم وعلشان والد حسام اتصل بابونور وحدد موعد للخطبه الرسميه مماعصب نور وارسلت رساله سب وشتم لحسام الي بادلها برساله صوتيه لصوته وهو يضحك وكأنها رسلت له نكته مو سب وشتم وفي يوم الخطبه لنوره ماصار أي شي غير ان حسام طلب يشوفها ع الاساس ماشافهاوحدد ان الملكه مع تركي والزواج كمان اما نور رفضت بس مااستمعوا لرأيها ابدا" *&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&* اما عائلة ابو بندر وابوا تركي في تجهيز الى سفرتهم بعد عدة ايام الى باريس نروح شوي لجناح لينا وتحديد بغرفة نومها جالسه على سريره وبيدها الجوال لينا:افففف كمان هالمره ماير رد وحطت راسها على مخدتها وهي تتذكر احداث اليوم الي بعد ملكتها ***** الساعه 4:30 العصر كانت لينا جالسه في الصاله الي في الدوري الثاني وتتابع Tv قطع عليها متابعتها للمسلسل التركي عاصي الخدامه ماري:مس لينا مستر فيصل في انتظارك في المجلس الخارجي لينا:اييشششش؟؟؟؟ الخدامه مو عارفه شي:What؟ لينا:No thing انتي ماعطيتيه الملف؟ الخدامه:نعم ولكن هو طلب مقابلتك لينا:اففففف لينا ناظرة في لبسها بنطلون سبورة لنصف الساق رمادي وتي شيرة بدون اكمام ضيق يوصل لتحت الصرة بشوي رمادي وفيه خطين من الجنب وردي وكانت رافعه شعرها ذيل حصان ولابسه شوز وردي ريش لينا:ماري اسأليه شنو يشرب وضيفيه في الوقت الي اغير فيه ملابسي ماري[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]k واتجهت لينا لغرفتها على اقل من مهلها وهي ناويه تتأخر على فيصل علشان يمل ويروح
وعند فيصل انتظر وانتظر خلص كوب القهوة التركيه كله ومرة ساعه ونص وهو ينتظر لينا وجلس يفكر في المفاجئ هالي بنظره راح تقربه اكثر من لينا الي خطط عليها هو وتركي من قبل المللكه وقطع عليه تفكيره صوت ناعم الي هوطمعا"صوت لينا الرقيق لينا:السلام عليكم وتقدمت مدت يدها علشان تسلم مصافحها بس تفاجئة به يوقف ومد يده لها بس قرب منها وباس خدها فيصل:كيـــفك؟ لينا:تمام وجلست لينا بالكنبه مقابل للكنبة الي جالس بها فيصل فيصل:اتصلت عليكي علشان اخبرك بالوقت الي راح اجيك به بس مارديتي لينا:بس انا مالقيت اتصال من أي رقم غريبه فيصل:غريبه بس انا اتصلت امس واليوم لينا:............... فيصل جلست يتأمل لينا ونعومتاه وكانت لينا لابسه تنوره طويله بيضاء وسيعه من تحت مع بدي احمر توب ضيق وجاكت ابيض بس اكمام وسلسله الماس بأسمها خاتم احمر واسوره حمراوكانت لامه شعرها بكلبسه حمرا والباقي مفتوح لينا احمر خدودها من نظرات فيصل:فيصل ليه تتطالعني كذه فيصل ابتسم:كيفي مو زوجتي......لينا لينا:هاه فيصل:قولي نعم هلا مو هاه لينا اففف هذا يلاحظ كل كلامه:نعم فيصل ببتسسامه:اش رايك بالهديه لينا اييي رحت فيها لوقلت له اني مافتحتها ايش راح يقول :اا..ااحلوه فيصل بس:طيب ليه مالبستي الساعه مو انا كاتب لك في الكرت ماتخلعيها من ايدك لينا بتوتر وارتباك واضح : اا.ااا....فيصل انا..انا مافتحت الهدية فيصل:ايششش؟؟ يعني تكذبين لينامنزلة راسها:......... فيصل:ادري انا مااهمك علشان تهمك هديتي صح؟ لينا:........... فيصل بحده:اش اعمل علشان يرضيك هاه لينا:فيصل مافي شي يخليك تعصب كذه فيصل:جاوبي يالينا اش يرضيك لينا:ليه يعني لو قلت لك الي يرضيني انك تنسحب من حياتي وتطلقني راح توافق؟ فيصل:انا ماتزوجت علشان اطلق خلي هالكلام حلقه باذنك وطلاق لاتحلمي الا اذا في غيري بقلبك وتبيه يتزوجك لينااذا كده اوكي: ايه في واحد بحياتي واتمنى اتزوجه فيصل عصب والشرر يطلع من عيونه وقف وقرب من لينا ووقفها بيدها :انت ايش على بالك انا مثلك ماعندي احساس وااغار لينا ضحكت باستهزا :هههاي حبيتني ومالك غير مرتين جلست فيها معاي فيصل:ايه حبيتك ومو شرط تعرفي كيف؟ وليه؟ بس الي ابيك تعرفيه اني احبــــــــك من كل قلبي لينا:خلي حبك لك لأني مستحيل احبك فيصل:ماجبرتك تحبيني ولا راح اجبرك بس اوعدك اني ماراح اطلقك مهما يصيراوكي ونفض فيصل يدها وخرج اماليناحاسه انها غلطت بس ماراح تعترف بغلطها بس الي اجبرها انها تعترف بغلطه لمن خبرت نور وروان بالسالفه هزئوها وقالولها تعتذرغصبن عنها واقتنعت لينا بكلامهم ومن يومها وهي تتصل على فيصل ومايرد وعرفت رقم فيصل لمن فتحت الهديه وكانت عباره عن جوال بلاك بيري وساعه الماس بتصميم بسيط وهادي
اما روان فهي حددت مع تركي الي دايما" تكلمه ع المسن يوم المللكه بعد شهر يعني لمن يرجعوا من باريس روان كانت جالسه بالصاله وتكلم لينا بالتلفون روان:بالله من ذاك اليوم مارد عليك لينا:ايه مارد وخلاص انا ماراح اتصل عليه روان:براحتك...ايوه صح كملتي اغراض السفر لينا:ايه خلصت بس باقيلي كم شال واشارب روان:وانا ابغى جاكيتات طويله لينا :طيب ايش رايك بكره نخرج روان:اوكي لينا:خلاص انا راح امرك روان:احسن شي ماابغى اروح مع سواقنا العله لينا:هههههه طيب يلا باي روان:بايات وقفلت روان من لينا واخذت التلفون علشان تكلم نور نور:ياهلا والله روان:هلا بك..كيفك؟ نور:تمام ...انت؟ روان:الحمدلله....لسى ماوافق ابوك على باريس نور:والله لسى يقول عنده اشغال روان:طيب حاوولي تقنعيه نور:بحاول...الا صح متى رحلتكم؟ روان:بعد 4 ايام نور:اها...ان شاءالله بابا يوافق ونجيكم روان:ايه ان شاءالله
وبالنسبه لخالهم سلطان مازال يفكر في القرار الي راح يتأخذه.. وكمان هو راح يسافر معهم لباريس
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&* وبعد مرور 4 ايام على ابطالنا الساعه 9 الليل في المطار في كراسي الانتظار كانواالعائلتين ينتظروا رحلتهم على طائرة كبار الشخصيات لينا تكلم روان:انا مره فرحانه واخيرا"راح نسافر مع بعض روان:هههههه وانا اكثر حاسه راح اطير من الفرح روان بتعجب:؟لينا شوفي من يكلم عمي فهد لينا ناظرة للجهه الي تأشر عليها روان وانصدمت باابو فيصل وفيصل يكلم تركي في الجهه الثاني لينا:لايكون راح يسافروا معنا روان:لاتسأليني مااعرف وقطع عليهم حديثهم عبير :السلام عليكم لينا وروان :وعليكم السلام لينا:عبير انتوا راح تسافروا لباريس عبيربابتسامه:ايه وعلى نفس طيراتكم لينا بنفسها كملت والله روان:حلوه المفاجئه ودخلوا الى الساحه الموجود هبها الطيارة بعد مانادوا على المسافرين لباريس وطلعوا الى الطيارة والمضيفين يدلوهم على كراسيهم وكان تركي بجانب حسام وام تركي وابوه بجانب بعض وروان ولينا وام بندر وابو بندر وفيصل وعمر وام فيصل وابوه واخر كرسين جلس في واحد منهم سلطان ودلت المضيف عبير للكرسي الي بجانب سلطان عند النافذه عبير:لوسمحت اخوي سلطان ناظر بعبير:هلا عبير:ممكن تبدل مع اخوي سلطان:اسف انا متعود اجلس بهالمكان وماراح اغيره عبير:ايه بس انا مايصير اجلس بجانبك سلطان:لا تخافي انا مااكل بشر عبير:مو خوف بس انت مو محرمي قطعت المضيفه حديثه : Is there a problem سلطان:No المضيفه: Sit Forcing your site because it will take off now عبير: Will not sit here المضيفه:why? سلطان اشر للمضيف انها تروح عنهم وقال:انسه عبير الطيارة راح تقلع اللحين اذاتبغي توقفي خليكي عبير:ممكن تبعد على شان ادخل مكاني سلطان:اكــيد وقام سلطان واشر لها تدخل مكانها دخلت عبيروجلست تحوس بالحزام الي دايما"فيصل يسكره لها واسرعت الطيارة علشان تقلع وعبير لسى تحوس بالحزام سلطان:تبغي مساعده عبير بسرعه:لا انا راح اطلب من المضيغه سلطان:المضيفات مارح يجوك اللحين وقرب منها وبعد يدها وقفل لها الحزام ورجع متسند على كرسيه اماعبيرفكانت مسكره عيونها خايفه من الايقلاع انتبه لها سلطان بس مايقدر يعمل شي ولما بدأت الطيارة بالاقلاع تمسكت عبير بيد سلطان بكل قوتها وسلطان في البدايه استغرب وبعدها غرف انها خايفه وعند استقرار الطيارة بالجو انتبهت عبير لليد اليم تمسكه بها فتركته وهي خجلانه علبير:سوري بس سلطان يقاطعها:عادي ماصار شي وفتح تلفزيونه وجلس يتابع اما عند روان ولينا كانوا يسولفون بحماس للي راح يعملوه بباريس ويتذكروا سفراتهم وعند فيصل كان يفكر بلينا ويتمنى لو يتكلم معها وتقوله ان الكلام الي قالته كذب وان مافي احد في حياتها غيره
واما حسام كان يدعي ان عيلة ابونور يجون على باريس لان نور وحشته ويتمنى يشوفها ومرة ساعة تليها ساعه واغلقوا اضاءت الطياره ليسترخي الجميع او ينام عبير كانت تتأمل من نافذتها بعد ماقرأة بكم مجله بس في سؤال محيرها وهو كيف عرف سلطان اسمها فهمت بسؤاله كيف علم بأسمها عبير:لوسمحت سلطان ببتسامه:هلا عبيروهي تلعب باطراف طرحتها عبير:انت كيف عرفت اسمي؟ سلطان:بطريقتي الخاصه عبير:كيف بطريقتك الخاصه وانت اول مره تشوفني سلطان:لا غلطانه مو اول مره عبير:طيب متى اول مره سلطان يرجع يطالع التلفزيون متجاهلها عبير عصبت وصدت عنه تناظر النافذه
وبعد عدة ساعات كان الجميع في المطار ينهوا الاجراءة وبعدها راحوا عيلةابو فيصل لفلتهم مع السايق الي كان منتظرهم عند المطار
اما البقيه الى فندقكونكورد لافييت بسايق من الفندق
عند وصلوهم كانت روان مع لينا بجناح لغرفتين ومطبخ تحضيري لينا:اباخذ شاور وانا حاسه بتعب مو طبيعي روا نوانا كمان يلا انت ادخلي وانابرتب الملابس في الدواليب لينا:خليها اذا خرجنا بعدين نطلب من الروم سرفس يرتبوها روان:لا انا برتبها علشان ماانام قبل ماتخرجي من الحمام لاني لوجلس كده راح انان لينا:اها اوكي ودخلت لينا واخذت شاور
وعند عايلة فيصل اول ماوصلوا كل واحد راح لجناحه يريح وفيصل يكلم تركي بالجوال فيصل:تسلموالله بس ماابيها تعرف تركي :اكيد افا عليك بس فيصل:اوكي يلا انا بسكر اللحين بروح انااام تركي:مع السلامه فيصل:سلام البارت الحادي عشرة فيصل رجع لينا الفندق بعد مااتعشوا على نهر السين فيصل بعد ماقبل خد لينا فيصل:اشوفك بكره حبيبتي لينا:بس مو لحالنا نخرج معهم فيصل:ليش لحالنا احسن وناخذ راحتنا لينا:لاانابخرج معهم مايصير كل يوم أخرج معك فيصل:افففف كل شي عندك مايصير لينا:هههههه باي ومشت عنه فيصل مشى ووقف قدامها فيصل:بكره اخرجي معي وبعد كذه على راحتك وانا باخذ الأذن من ابوك لينا:لا فيصل تكفى فيصل مبتسم:دخيل تكفى ......"وقال بتوسل"بــس بكره لينا:امممممم طيب بس على شرط فيصل:امري عيوني لك لينا:لا ماابي عيونك "ورمشت بعيونها وبدلع قالت"عيوني احلى فيصل وعينه بعيونها وبهمس:وانا اشهد لينا لينا خجلة وتصرف الموضوع قالت:اللحين اقول الشرط ولاشلون فيصل:لالا قولي لينا:اممم ااا نرجع بدري وو فيصل يقاطعها:لاياحلوه راح اخذك من هنا من الساعه 7 الصباح وارجعك الساعه 12 الليل لينا:لا على كذه ماراح اروح معك فيصل:لاخلاصالي تبيه يصير يصير بس اهم شي نخرج بكره لينا:اوكي باي ومشت وطلعت على جناحها هي وروان فتحت الباب ومثل ماتوقعت لقت روان بوجهها روان بابتسامه:واخيرا" تقبلتيه لينا:لا مين قال؟ روان:لك 6 ساعات معاه ومافي شي عجبك فيه لينا:للأسف لا روان:حالتك صعبه لينا رمت روان بالمخده:عيدها روان:يمه خوفتيني حالتك صعبــــه وجرة ع الحمام ولينا وراها بس ماقدرة تمسكها لانها قفلت الباب لينا:هههههههههه اخرجي روان من داخل الحمام :لاياماما مو مستغنيه عن نفسي لينا:عادي نامي في الحمام ودخلت لينا لغرفة النوم وناظرة بالاكياس بس كانت تعبانه وماتبي تقيس شي رمت نفسها على السرير بعد ماخلعت الشوز والحجاب وتركت لشعرها الحريه جلست تغني ناويلك على نيه (لاحلام) وعلى محياها ابتسامه خبيثه نروح لفلة ابو فيصل وخصوصا" بجناح عبير كانت في البلكونه تناظر حديقة الفله وتفكر بسلطان وليه دايما" يتصرف معها بغرابه وتذكرة اش صار معها اليوم عبير كانت لابسه بنطلون جنز سكني(الي يجي ضيق الى النهايه) مع بلوزهتوصل لفوق الركبه بشوي بيضه ضيقه وكانت لابسه اشارب من الحريرابيض ومبينه شوية من شعرها من قدام وكانت حاطه كحل من برا العين ازرق ومن الداخل اسود وبودره وروج وردي وصندل بكعب رفيع وشنطه جنز بابيض من guess وكانت طالعه كيوت بس ملفته للأنظار المهم في الوقت الي كانوا خارجين من السينماء وكان في انتظارهم سلطان علشان يدلهم على موقع السيارة روان تكلم سلطان وعبير:انتظروني هنا بشتري من هنا"واشرة ع الكشك الي يبعد عدة مترات عن موقعهمّ" سلطان:مايحتاج اللحين بنروح للسيارة واشربي هناك روان:لا مااقدر اصبر اللحين ابي سلطان يتمسخر:طيب روحي اشتريلك بدل ماتبكي علينا روان ضربته بشنطتها وراحت عنهم تشتري سلطان يناظر عبير من فوق لتحت بنظرات متفحصه عبير:خير ان شاء الله ليه تناظرني كذه؟ سلطان:مستغرب من البس هذاالي غلط بغلط عبير :والله لبسي وعاجبني سلطان:نعم اش قلتي عبير تصد بغرورها المعتادعنه:ولاشي سلطان :اتمنى ان لبسك بكره يكون مناسب لعاداتنا وبدون مكياج كانك بين حريم ومواجانب عبير:خليك في حالك ومشت عنه ورجعت لارض الواقع بقطرات المطردخلت للداخل الغرفة وهي مازالت تفكر بسلطان الي تملك جزء كبير من اهتمامها وابتسمة وهي تتذكر ملامحه العربيه الاصيله وعيونه الناعس هالي معطيته شكل جذاب وبعدها استلقت على سريرها ومازالت على افكارها حتى نــــامت وهي على ابتسامتها
يوم جديد يعلن عن يوم جميل بسمائه الصافيه الساعه 7:30بتوقيت بارلاي كان جوال لينا يرن اما لينا كانت نايمه وناسيه الموعدوبعد عدة اتصالات من فيصل ردت لينا بصوت كله نوم لينا:نعم فيصل:الله ينعم بحالك لسى نايمه ليناجلست على السرير:فيصل؟ فيصل:ايه يلاقومي بعد ساعه بجي اخذك لينا برجاء:خليها بعد ساعتين فيصل:هههه يلا قومي بلا كسل لينا:افففف طيب يلاباي فيصل:بايات واول ماقفلت من فيصل نطت ع الحمام واخذ تشور واتوضت وخرجت من الحمام(اكرمكم الله) وصلت وبعدها توجهت للدوالب علشان تختار اش تلبس واختارت بنطلون جنزمع بلوزه صفراء توصل للركبه وبوت اصفر لنص الساق وجاكت ابيض بخطوط صفراء وايشارب اصفر بابيض وحطت كحل خفيف اسود وقلوس وردي وكانت رغم بساطتها الا انها جذابه بوجهها ذو الملامح الطفوليه واخذت شنطتها الحمرا بابيض وخرجت من الجناح ونزلت تنتظر فيصل في الرسبشن وماانتظرة اكثر من خمس دقايق وجاها صوت فيصل:صباح الورد ليناببرود كاعادتها:صباح الخير وخرجوا من الفندق للسيارة وبعدساعه عند حسام الي كان يكلم نور نور:لو ادري انه انت مارديت حسام:يعني جايه لباريس وماتقولي لخطيبك نورجايه:انت في باريس؟ حسام:ليه ماتدرين؟ نور:لو ادري مافكرت لو واحد في الميه اسافر باريس حسام:ههههه مقبولة منك ...نور نور:خير حسام:الخير بوجهك اش رايك نكتب الكتاب في باريس نور:لاتحلم لان ماراح نكتبه قبل سنه حسام:من قال؟ نور:اناولا تنسى ان عندي دراسه حسام:مانسيت ومو نكتب كتابنا بس قبل السنه لا الزواج كمان بيكون قبل سنه نور تضحك بسخريه:ههههاي باحلامك يابابا حسام:اولا" انا مو ابوك زوجك وثانيا" لاتتحدين حسام لان لوبغيت الزواج بكره صار اما نورتنرفزت وقفلت الخط حسام ضحك ورجع اتصل ماردت ورسلها "(طيب بكره نتفاهم وراح اكون بانتظارك في المطار يازوجتي)" وصل نور المسج وتمنت لو عرفت ان حسام في باريس كان ماطلبت ولا ترجت ابوها يسافرون لباريس....
اما عند لينا وفيصل بعد مافطروا في احد المطاعم الراقيه توجههوا اللى يخت الي كان حاجزوه فيصل وكان وكانت هذه الرحله من تخطيط تركي لانه يعرف بالاماكن الي تحبها لينا المهم ركبو في اليخت الي كان كبير نوعا" ما اما عند العوائل الثلاثه فكانت رحلتهم الى حديقه جميله وهي من اجمل حدائق باريس عند وصولهم بدأو بترتيب طاولة الفطور وبعد انتهائهم من الفطور عبير وروان قاموا يتمشوا ويكتشفوا الحديقة وكانوا الشباب وراهم حتى يكونوا في حمايتهم وبعد مابعدواووصلوا لنص الحديقه الي كانت مغطيتها الاشجار والورود قرروا الشباب لعب لعبه مع البنات وهي لعبة بدون كلام يعني انقسموا الى فريقين الفريق الاول سلطان وعمر وتركي والفريق الثاني الي كانو البنات عبير وروان بدأو بسلطان يمثل لفريق البنات فلم واذا عرفوه البنات يأخذوا درجه واذا لا يخسروا سلطان كان يمثل لفلم عربي وهوواحد من الناس وكان خلال تمثيله يوجه نظرات غريبه لعبير بدون ماتفهمها وروان هي الي عرفت الفلم وبعدها بداءة رووان بتمثيل لفريق الشباب (وكانوا مخططين ان الفريق الخاسر يعزم الفريق الفائز ع الغداء وطبعا" في افخر الطاعم) كملوا لعب وفازوا البنات والمقبل يعزموهم الشباب وقال سلطان :خلاص قداكم على حسابي يلا وتحركوا البنات والشباب بالسياره الى احد المطاعم الفاخره بعد مااخذوالفه حول شوارع باريس وكان المرشد السياحي تركي وكان بعد ساعه ونص وصلوا للمطعم وجلسوا كلهم في طاوله الشباب والبنات وبعد ماطلبوا جلسوا يتناقروا عمر وروان وكان محامي الدفاع لروان طبعا"تركي اما سلطان فكان موجهه نظراته لعبير الي تتجاهلتها وكانت تلعب بالجوال وسلطان كان متنرفز من لبسها ومكياجها الي تبين له انها تعاند كلامه لها امس وكانت لابسه بنطلون ابيض سكني وبلوزه كم طويل لون فوشي وفيها كتابات بالابيض وايشارب ابيض مبين مقدمة راسها يعني نص شعرها خارج وكانت عامله ومسكره وشدو فوشي فاتح وروج فوشي فاتح يناسب بشرتها البرنزيه ولون عيونها الرمادي استأدنة من الجالسين ع الطاولة وراحت لدورة المياه وهي خارجه من دورة المياه انتبهت لسلطان واقف وهو مسند ظهرهع الجدار وكتف يديه لصدره وكانت راح تمشي وتهمش وجوده بس انتبهت له يناديه بنبر فيها شوية حده عبير بلا مباله:نعم اخوي في شي سلطان بنظراة متفحصه للبسها وماكياجها الخفيف ولكن ملفت :اللحين ابي افهم انت ماعندك حيا عبيروهي رافعه حاجب:ليه؟ سلطان:لا بالله مو شايفه لبسك كيف؟ عبير:عادي ع الاقل انا اللحين متحجبه لكن دايما" مااتحجب اصلا" سلطان:وتسمين هذا تحجب عبير:وانت مالك ومشت عنه وجلست فيمكانها على الطاوله الي كان بجانب روان وقابل سلطان
نرجع شوي لليخت الي في النصف البحر وكانت لينا تتأمل البحر والسماء الصافيه جلس جنبها فيصل وهمس : احبك لينالفت له وثبت عينها بعينه وكانت تشوف الحب الي يطفو من عينه بس هي مضطره تتجاهله لانها من الاساس راح تكذب هذا الحب وتبتعد عنه وقفت وتحركة الي سور المركب وكانت تتأمل الامواج التي تلاطم اليخت وتفكر بطريق تخلي فيصل يطلقها بس تعبت من التفكير بدون ماتلقى حل قطع عليها افكارها صوت السرفس الي بلغهم بأن الغداء جاهز فيصل مشى لها ومسك يدهاحتى يدخل هو وهي الي الداخل حيث وجود طاولة الطعام للغداء بعد ماتغدواخرجت لينا لتعود الى تأملتها وكانت تتأمل البحر من سور المركب انتبهت لفيصل يحوط خصرها ويهمس بكلمات الحب ولكن لينا ابعدته ععنها بعنف استغرب تصرفها في البدايه بس تذكر انها كارهته ورافضته حتى بحياتها فقال لها :اسف وراح جلست ع الريكه يتأمل بدوره البحر وهيجانه
بعد مرور ثلاث ايام عن الاحداث اليوم ستتوجهه العوائل الاربعه الى برج ايفيل (وطبعا" مع عائلة ابو نورالي وصلوا باريس من يومين) كان الجميع في سيارة الفندق التي ستحملهم الي برج ايفيل عدا عايلة ابو فيصل توجهه الي برج ايفيل بسيارتهم الخاصه العديد من الاحداث في انتظاركم ولكن في وقت لاحق لأني على عجله من امري (سي يو) البارت الثاني عشر وصلوا الجميع الى برج ايفيل وصعدوا في البداية بالدرج لدور الثاني ثم كملوا باستخدام المصعد وكانوا في المصعد الاخير احمد اخونور وحسام ونور وتركي ولينا وعند وصولهم الى القمة انفتح المصعد وخرجوا الجميع وكانت نور راح تخرج بس يد حسام منعتها واتسكرة البوابه ورجع بهم الى الاسفل نور :ليه؟ حسام وهو يناظر شكله بمراية المصعد:لاني ابي اتكلم معك نور:موب فاضيه لك وتقدمت من ازارير المصعد علشان يرجع لقمة البرج بس حسام سحبها له حتى صدمت بصدره وقال بعصبيه:انا اذا قلت شي تنفذيه بدون عناد نورخافت لانها معه لحالها بالمصعدوبلعت ريقها وقالت:ايه بس اهلي اللحين راح ينتبهوا لغيابي ويسألوا عني حسام تركها:انا قلت لوالدك انك بتكوني معي نور:بس هو ماقالي والمفروض يكون عندي علم حسام بعد ماهدأ: لو كان عندك علم ماكان جيتي اصلا"ماادري ليه تهربين مني كل ماحاولت اتكلم معك وكأني ماكلك نوررجعت لها قوتها:ياخي افهمهاماابي اتكلم معك وانت راز وجهك في كل مكان اروح له حسام تجاهل كلامهاعلشان مايذبحها وانتبهى لباب المصعد(الفت) يفتح مشى بعد مامسك يدها وسحبهامعه لخارج المصعد نور كانت تحاول تبعد ايده عنها بس هو كان ماسكها بكل قوته حتى انها تحس بايدها تالمها من شده لها نوربهدؤ:ممكن تترك ايدي لانك بجد تالمني حسام ابتسم وخفف ضغطه على ايدها ومشى معها لسيارة الفندق الي كانت في انتظارهم وركب وركبت بعده نور بس ركبت في ابعد مقعده بالنسب لحسام
حسام ماعلق على حركتهاوجلس يشتغل ع الاب توب ولاكأن نور معاه
وعند العوايل في البرج كانت لينا مع روان عبير يتأملوا باريس وكل وحده غارقه بأفكارها وعالمها الصغير
فيصل اتصل على جوال لينا لينا ردة بصوت ناعم ورقيق :الو فيصل ذاب من صوتها الهادئ الي كان اول مرة يسمعه بها الرقه فيصل:كيفك؟ لينا:تمام وانت؟ فيصل:بخير دامك بخير لينا:............... فيصل:اقدر اشوفك لينا:اللحين؟ فيصل:ايه تعالي انا تلقيني قريب من المصعدالجانبي لينا:بـس فيصل:بس ؟ يلا تعالي انتظرك باي لينا مالقت عذر :اوكي باي قفلت لينا وحطت جوالها بشنطتها وبكذا انـــتهى البارت
دعــــابة دعـــابة هع هع نكمل البارت وقالت ليناللبنات:عن اذنكم روان:على وين؟ لينا:بروح لفيصل عبير:اذا كذه مانقدر نقول شي روان :بس مو تطولي لينا:ماراح اطول بس عشرة دقايق وانا راجعه عبير:اموت ع الثقل انا لينا ضربة عبير بشنطتها وصدة عنهم مسوية زعلانه راحت لفيصل الي ابتسم اول ماشافها مقبله له لينا ردة له بابتسام احلى ومدت يدها علشان تسلم عليه فيصل سلم عليها وضغط على يدها وقال بحب :اشتقت لك لينا انحرجت من اسلوبة الراقي الي تقابله باسلوب اسوى بكثير قال فيصل:يلاخلينا ندخل المصعد لينا باستغراب :ليه؟ فيصل:نجلس في المطعم لينا:اممممم ننزل معهم بعدين احسن فيصل:هم اكيد اللحين بينزلون علشان الغدا لينا:اوكي يلا ونزلت لينا مع فيصل الدور الثاني: مطعم "Le Jules Verne" ( وله مصعد خاص به في الركن الجنوبي من البرج)
اماعند نور وحسام بعد وصولهم لكوفي في قمة الرومنسية والهدوء نزلت نور وكان حسام ينتظرها عن بابا السيارة مسك يدها ونور كالعاده حاولت تبعد يدها ولكن حسام كان ضاغط على يدها ومشى معها لداخل الكوفي ودلهم الويتر الى طاولتهم الي كان بعيدة نوعا" ما عن الطاولات الأخرى جلست نوربعد مااخذ الويتر طلباتهم هي وحسام انتطرة نور من حسام يتكلم بس هو كان شاغل نفسه بالسجارة الي بيده انتظرة نور وانتظرة والاخ مااتكلم جاب الويتر طلبهم والاخ مازال مشغول بالسجارة ولافكر يلتفت لها ويتكلم نور اتنرفزة وقالت:خلصني قول الي عندك اول مره تشوف سجارة حسام من بين اسنانه:قصري حسك واتكلمي بأدب معي نور:والله هذا اسلوبي وعاجبني حسام:الاسلوب هذا انا اعرف كيف اعدلة بطريقتي وسكت شوي ورجع اتكلم حسام:انا جايبك هنا علشان نحدد الزواج وطبعا" ماراح يكون في ملكة على طوال نعمل حفلة الزواج وكتب الكتاب نورعصبت:لوتلغى الزواج كمان يكون احسن حسام ببرود:لوعلي كان اخذتك بعد كتب الكتاب بدون الشكليات هذه بس مثل ماانتي عارفه مكانتي ومكانت عيلتك ماتسمح نوربصوت واطي:سخيف مصدق نفسه ابي حفلة ملكه حسام:عفواماسمعت عيدي نور:ماقلت شي ممكن ترجعني حسام:لا انا لسى ماخلصت كلامي نور:اففففففف اللهم طولك ياروح حسام ببرود: الزواج راح يكون بعد شهرين ونص اما كتب الكتاب بعد شهر نورماحبت تجادله:........... حسام استغرب انها مااعترضت وكمل:اذا حابه تجهزي من هنا مو مشكلة اعطيك مهرك من اللحين نوربلا مبالا :لا مايحتاج.....وقفت عن الكرسي وقالت يلا ماله داعي نتأخر عليهم حسام:اجلسي انا لسى ماخلصت قهوتي نورجلست بعصبية وحسام ابتسم بدون ماتنتبه لانه نجح في نرفزتها كالعادة وجلس يشرب الكوفي بطريقة تنرفز وعلى اقل من مهله امانور كانت تشغل نفسها بجوالها ودخلت المسن وعلة ع الصوت علشان يفهم انه مو فارقة عندها وانها تقدر تستغل وقتها
و عند العوائل نزلوا يتغدوا في المطعم ومن سوء حظ عبير ان مكانها قبال سلطان الي كان يوجهه لها نظرات ناريه وهي كانت تتجاهلها وتتكلم مع روان وحتى انهامافكرة تقوم للدورة المياه علشان مايجي وراها
**بعد مرورشهرين ع الاحداث**
وبالتحديد في بيت او قصر ابو تركي كانوا البنات مجتمعين عند لينا وكانوا نور وروان ومعهم عبير اتفقوا البنات بمقلب راح يسونه للينا وهي ماتدري اتفقوا انهم يجهزوا الشنطة الي راح ينقلها تركي للفندق وطبعا" حطوا فيها كل القمصان الي هم اشتروهالها من باريس وفرنسا بدون ماتدري وكانت اغلبها تكشف اكثر ماتستر روان كانت جالسه في شرفة جناح لينا وتتذكر ملكتها وبالأخص الوقت الي جلسة في مع تركي في المجلس وكان تركي يوصف لها مدى حبه وفرحته بهااليوم انها صارت حلاله وكان جايب صوره لها وهي في المتوسط وقال تركي:هذه كانت معي من وانت في ثالث متوسط انتظرتك تكبري علشان اتزوجك واللحين صار بيناعقد وصرتي لي وااوعدك اني مااتخلى عنك في حال من الاحوال احبـك روان روان كان وجهها احمر من كلام تركي وماكان عندها شي تقوله قير دمعه لمعت بعينها من الفرحه ورجعت لارض الواقع رنين جوالها يعلن عن وصول مسج واعرفة مين صاحب المسج قبل ماتفتحه
ونوركانت تحكي للينا وعبير عن الي صار معها في المدينه في يوم كتب كتابها لانها اليوم وصلت من المدينه وماكان في فرصه تقول لهم الا اللحين نور:قاهرني بشكل موطبيعي اخذني لمطعم فاضي بعد كتب الكتاب على طول "بعد كتب كتاب نور في البيت جتهم المازون استأذن حسام من ابونور علشان ياخذها ويخرجون يتعشون وبعدها يرجعها وابونور بطبعه الفري قال له اكيد تقدر تاخذها هذه مرتك وبعد دقايق كان هو ونور بسيارته حتى وقف عند مطعم من وكان هذا المطعم لحسام الي فاتح له فرعين بجده والمدينه دخلت نور المطعم بعد حسام واتفاجئة بإن ولا احد في المطعم لازبائن ولا حتى الي يشتغلون فيه يعني مافيا لا هي وحسام وكانت موسيقى كلاسيكيه شغاله وجو رومنسي بحت وطاوله فيها اصناف من المأكولات ومرتبه بشكل رايق خافت من وجودها لحالها معه نور:هي انت ليه جايبني هنا؟ حسام ببرود مزعج:اولا اسمي حسام وثانيااتكلمي معي بأدب يازوجتي العزيزة ثالثا"جايبك هنا علشان نتعشا تفضلي سحب لها الكرسي وجلست وجلست مقابلها حسام:اكشفي وافسخي عباتك مافي احد هنا نور:كشفت وجهها وشالت الطرحه وافسخت عبايتهاوكانت قاصه شعرها قصة الفروله واطول خصله كانت ع الكتف وكانت قاصته عناد في حسام الي قلها احب الشعور الطويله لاتقصي شعرك وكانت لابسه فستان اسود لنص الساق ضيق للخصر وبعدين يوسع وكم كت حسام:ليه قصيتي؟ نور:اعتقد انك تتكلم عن شعري موب شعرك حسام:لاياحلوه انتي كلك ملكي وانا الي احدد شعرك يكون طويل او قصير نور:مصدق نفسك بسمع كلامك حسام:راح تسمعي صدقيني بس في الوقت المناسب اما اللحين فأنااعرف كيف اعاقبك بالنسبه لشعرك نورتجاهلته تماما"لانها كانت تكلم صحباتها ع مسن الجوال:............. حسام انتبهه انها مو مهتمه لكلامه ومشغوله بالجوال سحب الجوال منها نور:لو سمحت اعطيني الجوال حسام:جالسه ع المسن ولاكأني اتكلم نور:كلامك ماله داعي وبدل مااضيع وقتي اكلم صحباتي حسام:اوكي اللحين ارد على صحباتك رد مايخليهم يكلموكي ابدا" نور:لا اذا تبي تعاقبني عاقبني بدون ماتدخل صحباتي حسام سفهها وضفط ع الحروف علشان يرد نور اول ماشافته قامت من مكانها وتقدمت منه علشان تاخذ الجوال وقبل ماتسحبه لقت نفسها في حضنه حاولت تقوم بس كان هو ماسكها ويتأمل وجهها وطبع قبله على جبهتها نور:حسام اتركني جنيت حسام:انتي الي جيتي بنفسك نورتضربه وتحاول تبعده بس مافي فايده منه حسام خاف انها تبكي وهو مو ناقص مناحه فتركها نورعلى طول بعدت عنه نور:رجعني لو سمحت حسام عدل جلسته وبدأ يحط اكل لصحنه نور:انا جالسه اتكلم حسام:اجلسي كلي لاني ماراح ارجعك اللحين نور:ماراح اجلس حسام بصرامه:نور خلي الدلع واجلسي نورتسب بهمس وتتحلطم وجلست حسام حس انه زودهابس قال علشان تبطل عناد حسام حط لها بصحنها من كل الاصناف وقرب الشوربة منها نور:ماراح اكل حسام:ليه؟ نور:مو مشتهيه حسام:اوكي نجلست هنا الين ماتنفتح نفسك اش ورانا نورفي نفسهااففف مارا اخلص اليوم وجلست تلعب بالشوكه والسكين في صحنها حسام:ماعجبك الاكل اطلب لك غيره نور:لاالاكل ماعليه حسام:طيب ليه ماتاكلي نور:جالسه اكل حسام:واضح بعد ماخلصوا اكل وهم في السيارة كان حسام يلف ويدور بشوارع المدينه ونوراستغربت في البداية وبعدين قالت في نفسهايمكمن طريق ثاني لبيتهم حسام:تصدقي نسيت طريق بيتكم نور:لابالله حسام:بجد مااذكر وينه نور:اوكي انا اعرف الطريق بس اول روح من عند الحرم لاني مااعرف من هنا حسام:طريق الحرم من وين مااعرفه نور:اففف اسأل أي احد حسام:لااش رايك لوننام في فندق وبكره اسأل لاني دايخ وماراح اوصل للطريق ولا باي حاله نور:لا طبعا" مستحيل حسام:ليش مستحيل انا زوجيك والي بيصير في الفندق كذه او كذه راح يصير نور:بما انك دايخ وماادري شو وقف ع اليمين باخذ تاكسي واكيد التكاسي يعرفوا مكان الحرم و قاطعها حسام:بأحلامك تركبين تاكسي ولحالك بعدمستحيل نوربعصبيه:خلاص اجل وديني لبيت اهلي حسامبابتسامه:ليه معصبه امزح معك نوراشوا:................ حسام:صح ماقلتيلي ماعزمتوا احداليوم نور:على؟ حسام:كتب الكتاب نور:لا طبعا" حسام:ليه؟ نوربنرفزه:كيفي ماابي اعزم احد ماابي احتفل ياخي حسام:تعديل بسيط انازوجك مانيب اخوك وقف عند بيتهم وقبل ماتنزل مسك يدها لفت نور عليه:خير؟ حسام:نسيت هذه"ومد لها كيس"هديه لك نور:والمناسبه؟ حسام:مداك تنسي ملكتنا نور:مايحتاج هدايا واشياء مالها داعي حسام وهو لسى ماسك يدها:خذي اخذت نور الكيس وتذكرة جواله لفت عليه نور:ابغى جوالي حسام ناظر فيها وابتسم ابتامه جانبيه وبعدين مد لها جوالها وخرجت لمن وصلت غرفتها سمعت جوالها يرن شافت رقم حسام وكشرة وبعدين ردت :نعم اخ حسام نسيت شي حسام:ايه يازوجتي نسيت اهم شي نور:والي هو؟ حسام:الف الف مبروك عليك "بغرور"انا نور:ههههههه وليه مغتر بنفسك كذه حسام بثقه:يحق لي نور:من قال حسام:الكل نور:اقول يلا سلام ابي انام حسام:اوكي باي ياحلوه"
عبير:باين عليه مغرور ع الاخر نور:مصدق نفسه لينا:غريبه دايما"تركي يمدح فيه عبير:يمكن مايتصرف كذه الا مع نور لينا:يمكن كل شي جايز....يلاخلونا ننام مع ان مااعتقد يجيني نوم عبير:قلت لك اخوي ماياكل روان:اساسا"الزواج بحد ذاته احسه رعب نور:هههههه مو لها الدرج حسستيني داخلين قلعت رعب دزني الكل:هههههههههههه انتهى البارت منتديات بنات الكويت</SPAN> البارت الثالث عشر يوم الزواج عندعائلةابو فيصل الـ....... كان الجميع منطلق بسياراتهم الى فندق..... الي فيه القاعة كانت عبير في سيارة مع فيصل بسيارته الروز رايس الطويله وكان لون السيارة اسود ومن الداخل الكراسي متقابله ويوجد بها وتلفزيون وطبعا" كانت مظلله من الداخل بحيث مااحد يقدر يشوف الي جوا السيارة عبير تكلم اخوها وكانت شايله الطرحه وحاطاها على اكتافها :واااااو واخيرا" شفتك عريس فيصل:ههههههه الي يسمعك يقول صكيت ال40 عبير:حتى ولو حلو شعور لمن اكون اخت العريس وخصوصا" ان العروس (وتغمز بعينها)لينا فيصل تنهد:واخيرا" تزوجتها ايه صح انتبهي تقوليلها شي عبير باستهبال:عن؟ فيصل:ياسلام مسويه ناسيه وبرائه عبير:هههههه وانا اقدر انسى حبك لها من قبل سنه وانتظارك لها الين ماخلصت الثانوي فيصل:الحمدلله عبير:الله يسعدك معها فيصل من قلبه:آمين ووصلت السيارة الى بوبة القاعة ونزلت عبيرلداخل القاعة
*)*&%$**&^$%^&*(*&&^ وعند لينا كانت جالسه بالجناح الخاص بالعروس وامها عندها تقراعليها وتسمي لينا:احس كل خليه بجسمي ترجف ام تركي:هذا خوف طبيعي انت حاولي تهدي واقري المعوذات واية الكرسي علشان يخف توتركي لينا:ان شاءالله يمه ام تركي:يلا انا لازم انزل للمعازيم لينا:خذي راحتك يمه انا اللحين انشاءالله بصير بخير ام تركي:انا بقول لروان ونور اذا وصلوا القاعه يطلعولك لينا:هم متى بيجون ام تركي :قالوا انهم في الطريق وسمعوا دق ع الباب ام تركي راحت تفتح الباب ولينا جلست تهدي نفسها وشوي ودخلت عبير :مساءالحلى لاحلى عروسك لينا بابتسامه:مساء الورد وتقدمت عبيرمن لينا وحضنتها وخصوصا" ان علاقتهم تقوة خلال الشهور الي راحت عبير:اش هالجمال كله ناويه على اخوي لينا احمرة خدودها عبير اموت ع الحياء انا لينا:عبير لاتزيدي توتوري عبير:هههه مبروك ياقلبي لينا:الله يبارك فيك وعقبالك عبير:لااش دعوه ناويه علي لينا:هههههه انا كذه كنت اقول وشوفي قبل اال19 سنه تزوجت عبير:خخخخ انت غير لينا:الا صح ماشوفتي روان ونور عبير:لا شكلهم لسى ماوصلوا لينا:تعالي نجلس احس ركبي تتصافق من التوتر عبير:اجلسي ع السرير احسن وانابطلب لك عصير ليمون بالنعناع يهدي اعصابك لينا :اوكي وراحت عبير لصالة الجناح وطلبة عصيرمن الروم سيرفس وجلست تنتظره وهي تناظر شكلها بالمرايه وتعدل الروج الاحمر وكانت لابسه فستان اسود ضيق طويل بفتحه ع الجنب للركبه وربط ع الرقبه وبقصة صدر والظهر مكشوف لنصه وكانت عامله روج احمر ومكياج خليجي بين الاحمر والكحل الاسود كانت قمة في الاونوثه وشعرها كانت مرولته وبف من قدام يعني كانت خيال سمعت دق ع الباب فتحت نصه كانت متوقعه انه الروم سيرفس وانتظرة يمد لها العصير بس مالقت شي قالت عبير What? الطرف الاخر سمع صوتها بس يبي يتأكد اذا هي او لا فسكت علشان تتكلم مره ثانيه وبالفعل تكلمت عبير:ٍIs any**** here? دخل بسرعه وكانت راح تصرخ بس ايده منعتها لانه كان ماسكها من الخلف وحاط يده على فمها عبيركانت خايفه من الي دخل بهذه الطريقه بس لمن شافت وجهه تطمنت انه موحرامي او احد يبغى يأذيهم بعد يده عن فمها وعبير كانت واقفه مكانها مااستوعبت شي كان يناظر شكلها الرائع بالفستان والمكياج وخصوصا الروج الصارخ عبير لفت عنه ومشت للباب الحمام لانه اكيد راح يدخل للينا سمعته يقول :ليه هذا الروج كله والفستان الخالع؟ عبير:اعتقد ان هذا شي خاص فيني ومومن حقك تتدخل ودخلت الحمام وقفلت الباب وماخرجت الأ بعد ماسمعت صوت روان ونورفي الجناح
اما عند الرجال كان فيصل ووابوه وابو تركي وتركي عند الباب لاستقبال المعازيم تركي بهمس لفيصل:فيصل فيصل:سم تركي بابتسامه:لاتقولها اني قلت لك عن النمسا وانها تتمنى تزورها فيصل:ولايهمك ماطلبة شي تركي:تسلم لاني اعرفها بتزعل مني اذا عرفة فيصل:لا ماراح تعرف تركي:تراها عنيده شوي فيصل:شوي !هههه قول راسهاحجر تركي:ههههههه مع الايام بتتعود عليك وماراح تعاندك فيصل:ان شاءالله
وعند الحريم الرقص واستقبال التبريكات ونزلونور وعبير وروان ومابقت اغنية مارقصوا عليها وطلبة نور اغنية مصريه وشغلتها صاحبة الديجيه وبداءة ترقص باتقان وخطوات مدروسه وعبير وروان يصفقوا لها بحماس كانت نور تهزخصرها وتحرك شعرها الى انتهاء الاغنيه عبير:والله رقصك خطير لازم تعلميني نور:هههه تامرين امر روان لعبير:نور احسن وحده في العيلة بالرقص المصري نور:احم احم عبير:خخخخخ وجلسوا يكملوا رقص حتى الساعه 1 طلعوا روان ونور للينا علشان الزفه لينا كان عندها تركي لانه هو الي راح يزفها لفيصل مشى تركي ومعه لينا للدرج بعد ما بدأة موسيقى كلاسيكيه نزللوا منم الدرج والخدم يعدلوا فستان لينا تركي كان مبتسم لفيصل الي كان واقف ينتظرها في بداية الممر للكوشه اما لينا كانت تبتسم لصديقاتها وبعد ماووصلوا لفيصل تقدم منهم فيصل بهيبته وقبل جبين لينا وهمس بكل حب:مــبــــروك لينا قالت بهمس :الله يبارك فيك تركي:هذاني سلمتك لينا حافظ عليها ولاتزعلها فيصل مسك يد لينا وقبل اطرافها اناملهاوقال:لينا في عيوني ياتركي تركي:هذا العشم والله ومشى خارج لقسم الرجال اما فيصل ولينا كملوا طريقهم للكوشه وعند وصولهم تغيرة الموسيقى الي اغنية على بالي حبيبي لاليسا وحوط فيصل خصر لينا بعد ماحط ايديه على اكتافه وبداء يرق معها سلو ولينا كانت منحرجه من الحركه ومنزله راسها اما البنات فكان انواع الصراخ والحماس فيصل:ارفعي راسك لينا:.............. فيصل رفع وجهه لينا باصابعه وناظر بعيونها التركواز وهي كانت تناظر بعيونه السوده سواد الليل فيصل:هالاغنيه اهداء لك لينا:انا فيصل:ايه انت اسمعي الكلامات وشوفي كيف تنطبق عليك لينا ابتسمة:بس انا قلت لك اني تغيرة فيصل:وانتقامك؟ولا هذا كلامك لانتقام جديد لينا:لا والله ماراح انتقم انت مالك ذمب فيصل ابتسم وقبل ج | |
|
امير الشوق عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !
- عدد المساهمات : 1921 ₪ العمر : 32 ₪ الموقع : السعودية ₪ العمل/الترفيه : في المنتدي ♬ المزاج : ممتاز - تاريخ الميلاد : 18/02/1992 - التسجيل : 18/05/2010 - عدد التقييمات : 2077
| موضوع: رد: قصة حب لينا & فيصل الجزء3 الأحد يوليو 11, 2010 2:57 am | |
| واااو & صـــراحـــــــه روووووووعــــــــه & واااو ... ... قـــمــــــة فــي الــــــذوق ... ... تـســلــمـــــــي عـلــــى هــالــمـــــوضــــــــــــــــوع الــحــلــــــــــــو ... ... أبــدعـتـــي فــــــي انـتــقــــائــك وطــــــرحــك ... ... يــعـطـيـكــــي 1000 عـــافـيـــــه ... ... نـنتـظــر جــديــــدك الممـيـــز ... ... دمــتــــي مـبــدعــــــه ... ... تـحـيــــــاتــي لك ... | |
|
s r o n عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !
- عدد المساهمات : 2772 ₪ العمر : 27 ₪ الموقع : вяσ7ү ₪ العمل/الترفيه : α∂яs ♬ المزاج : ☃ - تاريخ الميلاد : 28/01/1997 - التسجيل : 23/04/2010 - عدد التقييمات : 3987
| موضوع: رد: قصة حب لينا & فيصل الجزء3 الأحد يوليو 11, 2010 10:36 pm | |
| الله يعطيك العافية ويشرفني حظورك في موضوعي | |
|
ريومو محبه ديمو عضو فعال
Member of the Kingdom of Lovers
- عدد المساهمات : 78 ₪ العمر : 21 ₪ الموقع : الدمام ₪ العمل/الترفيه : عمل خاص ♬ المزاج : عادي - تاريخ الميلاد : 29/11/2002 - التسجيل : 08/07/2010 - عدد التقييمات : 89
| موضوع: رد: قصة حب لينا & فيصل الجزء3 الإثنين يوليو 12, 2010 9:45 pm | |
| يسلمووووووووووووووووووووووووو | |
|
معجب بديمه عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !
- عدد المساهمات : 2384 ₪ العمر : 26 ₪ الموقع : في قلب ديمه ₪ العمل/الترفيه : اتمنى اشوف ديومه ♬ المزاج : رايق - تاريخ الميلاد : 23/05/1998 - التسجيل : 17/02/2010 - عدد التقييمات : 2461
| موضوع: رد: قصة حب لينا & فيصل الجزء3 الجمعة يوليو 16, 2010 4:41 pm | |
| | |
|
lavanda عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
- عدد المساهمات : 2461 ₪ العمر : 27 ₪ الموقع : السعودية ₪ العمل/الترفيه : الأزعاج ♬ المزاج : موج أحمر - تاريخ الميلاد : 11/11/1996 - التسجيل : 09/06/2010 - عدد التقييمات : 2783
| موضوع: رد: قصة حب لينا & فيصل الجزء3 الثلاثاء أغسطس 24, 2010 9:49 am | |
| | |
|