Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionتكفوون ساعدوني كتكوتتي بيموووت Emptyتكفوون ساعدوني كتكوتتي بيموووت

more_horiz
السلام عليكم بنآأإت أولآأإد

تكفوون ساعدووني يارب يجعله لكككم ححسنآآآت آنآ عندي صووص صغييروون عاش عندي شههر و آنآآ أحبههه لدرجه انه يتبعنني وين
ما أرووح و ربي إذا قعدت جآآآ رككض و قعد يممي و ناام و إذا قمت قاام و كلا الآعبه بالكوره و يلحقهآآ معتنيه فيههه
و مهتممه فييه وآآآآيد وآآآآآيد بس ولد خاالي حط بيمه صححن مااي و الصووص غطس بالماي و تبلل و الحين طايح بالأرض و قاعد يرافسس
و آنآآآ سهرااانه احاول اجففه و ماددري شنوو اسووي و ربي قاعدده أبججججي و أنقهههرت و الله لو تشوفوون شكله آنآآآ ما قاعد اتحمل قلت بوديه
قال خالي لا البيطري ماراح يسوي له شي راح يقول هذي دجاجه و تمووت آنآ ابي نصااايح منكم ربي يخليككم ساعدووني لي الحين و أهوا يرفسس
أحس روحه بتطللع و قاعد يرجففف تكفون أي معلومه عندكم قطوولهآآ و آنا مراح انساكم بخالص دعااائي لككم

descriptionتكفوون ساعدوني كتكوتتي بيموووت Emptyرد: تكفوون ساعدوني كتكوتتي بيموووت

more_horiz
والله ودي اساعدك باي شي بس والله معرف

يفديوونك حيااتي والله لو اني اعرف شي مارح ابخل عليك بس سامحيني والله معرف

descriptionتكفوون ساعدوني كتكوتتي بيموووت Emptyرد: تكفوون ساعدوني كتكوتتي بيموووت

more_horiz
حطيله اكل وحطيه في الشمس

ان شاء الله راح يدفأ ويتحسن

هذا اللي اقدر أقوله

واتمنى أني افدتك

more_horiz
-

حطيه بمكان دافي
ونشفيه

more_horiz
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

متل ما قالت عزوزتي حطيه في الشمس

او نشفيه يعني

وان شاء الله يرجع لحالته الطبيعية

09876ض4
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد