Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionسبب جنون ايران على دول الخليج ((وهذا السبب عندي ادخلوا يَ اعضاء وشوفوا)) Emptyسبب جنون ايران على دول الخليج ((وهذا السبب عندي ادخلوا يَ اعضاء وشوفوا))

more_horiz

السلام عليكم

واحنا نقول ليش ايران مركزةة علينا وش تبي منا

السبب عندي انا

وهذا السبب
وبعدين يَ بنات اللي سمعت انكم خاييفيبن ومدري وشو ايران مَ تقدر علينا سمعتوا الخبر انو عهد الملك فهد رحمةة الله
شفتوا في الصحراء شنو حاط عشان يحمينا وما بال الملك عبد الله الله يحفظةة اكيد حاط شئ اكثر واكثر
فـ لا تخافوا و ادعوا لنا وان الله ينصرنا و ان شاء الله ما يصير فينا شئ
تحياتي
بنت اااب متعب
لا احلل نزع الحقوق

عدل سابقا من قبل بنت ااابو متعب في الخميس يوليو 05, 2012 8:39 am عدل 1 مرات

descriptionسبب جنون ايران على دول الخليج ((وهذا السبب عندي ادخلوا يَ اعضاء وشوفوا)) Emptyرد: سبب جنون ايران على دول الخليج ((وهذا السبب عندي ادخلوا يَ اعضاء وشوفوا))

more_horiz
مممممممممممم
تسلميين
مااحب ادخل في السياسه سواء ان كان من السنه او الشيعه او اي كان انا مالي بالسياسه وبعدي صغيره عليها
ومدام عندنا ابو متعب الله يحفظه انا مطمنه

descriptionسبب جنون ايران على دول الخليج ((وهذا السبب عندي ادخلوا يَ اعضاء وشوفوا)) Emptyرد: سبب جنون ايران على دول الخليج ((وهذا السبب عندي ادخلوا يَ اعضاء وشوفوا))

more_horiz
فطومه تموت بديومه كتب:
مممممممممممم
تسلميين
مااحب ادخل في السياسه سواء ان كان من السنه او الشيعه او اي كان انا مالي بالسياسه وبعدي صغيره عليها
ومدام عندنا ابو متعب الله يحفظه انا مطمنه

بارك الله فيك اختي

احسن ماسويتي انك مَ تدخلين فديتك

منورةة الموضوع بـ ردك الجميل

more_horiz
يسلموو ياروووحي موضوعكـ رووعه ( صحيح أننا مايجووز نتدخخل بالسياسه بس دليل حبج لووطنج إذا تدخلتي
بالسياسسسه ) آنا وووحده أححب أدخل بككل المجآلات خصيصا السياسه ليش لأنه أممر يتعللق بوطني
ة آنا أففدي وووطني أكييد لو مايصير نتدخل جآآن ماعطووونا مواد بالمدرسه عن الوطن و هييك بس لآنا أححب
وووطني مثل دموش كيف تحب وطنهآ و تدخل بهالأموور فدآآآء لوطنهآآ أحنآآآ ججذي الكوويت تآآآج على راسي
و أحب أسسمع كل أحوالهآآآ و شنو آخخر أخبآآرهآ لأني مراح أنساها هي اللي حضنتني و ترعرعت فيهآ
فدييييييييييييييتججج يالكوووويت يالددددرة الأوووطآآآآن أننتي
عالعموووم يسلموو و آنا أكييد منهم اللي خاافووا من إيراان بس دااام أن الخليج متمسكك ببعضه
أكيييييييييييد رااح يتقلبوا على إيرااان و على كل من يعادينآآآ تقبلي طلتتي يارووحي
ودوشآ حيآتهآ دموشآ

more_horiz
ودوشآأإ حيآتهآ دموشآأإ كتب:
يسلموو ياروووحي موضوعكـ رووعه ( صحيح أننا مايجووز نتدخخل بالسياسه بس دليل حبج لووطنج إذا تدخلتي
بالسياسسسه ) آنا وووحده أححب أدخل بككل المجآلات خصيصا السياسه ليش لأنه أممر يتعللق بوطني
ة آنا أففدي وووطني أكييد لو مايصير نتدخل جآآن ماعطووونا مواد بالمدرسه عن الوطن و هييك بس لآنا أححب
وووطني مثل دموش كيف تحب وطنهآ و تدخل بهالأموور فدآآآء لوطنهآآ أحنآآآ ججذي الكوويت تآآآج على راسي
و أحب أسسمع كل أحوالهآآآ و شنو آخخر أخبآآرهآ لأني مراح أنساها هي اللي حضنتني و ترعرعت فيهآ
فدييييييييييييييتججج يالكوووويت يالددددرة الأوووطآآآآن أننتي
عالعموووم يسلموو و آنا أكييد منهم اللي خاافووا من إيراان بس دااام أن الخليج متمسكك ببعضه
أكيييييييييييد رااح يتقلبوا على إيرااان و على كل من يعادينآآآ تقبلي طلتتي يارووحي
ودوشآ حيآتهآ دموشآ

منورةة حبيبتي بـ ردك كل انسان وبلادةة على عينةة وراسةة

و تسلمين حبيبتي على الرد

هذا من طيب اصلك يَ الاخت فديتك

more_horiz
رَحِمَ آللهْ تِلكَ آلشَخصِيةة آلْعظيمَةة
" آلْملكْ فَهدْ رحمه الله " حِكْمَةة وَحنكَةة سَيآسَيةةة ’ !

وآلسعُوديةةة وآلخليجْ قَآعدِين عَلىْ
قلبك يَ آيرآنَ آللعينَههه ،ومشكورهه

descriptionسبب جنون ايران على دول الخليج ((وهذا السبب عندي ادخلوا يَ اعضاء وشوفوا)) Emptyضاء استخ

more_horiz
miss roro كتب:
رَحِمَ آللهْ تِلكَ آلشَخصِيةة آلْعظيمَةة
" آلْملكْ فَهدْ رحمه الله " حِكْمَةة وَحنكَةة سَيآسَيةةة ’ !

وآلسعُوديةةة وآلخليجْ قَآعدِين عَلىْ
قلبك يَ آيرآنَ آللعينَههه ،ومشكورهه

تسلمين حبيبتي على الرد الرائع

اتنمى من استخراج مبدئ كلامهم كـ اختنا بالله

حفضك الله ورعاك

منورةة

more_horiz
منوريين

more_horiz
الله يحفظ السعوديه

مشكوره على الموضوع

more_horiz
-

آلله يفكنآ من شّر إيرآن
وآلله يحفظ آمن وآمآن بلدنآ :$

more_horiz
منوريين
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد