Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

شوفوا شوفوا اولاد صف الخامس وش بسوون

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
●❤حكآية آلم●❤
MŁŌķД ♡«
»❤« вαиαи нαsнɪм
ɢɒσsн αℓ ɢαмɒɪ
لحنہ الحريهہ
هيلة
اسيرة الجمال
11 مشترك

descriptionشوفوا شوفوا اولاد صف الخامس وش بسوون  Emptyشوفوا شوفوا اولاد صف الخامس وش بسوون

more_horiz
هاي ... انا بنت من الصف الخامس اليوم صار شي غريب في الصف تعالوا نشوف وش الي صار :
انا بنت وعندي 4 صديقات بالصف, بعد انتهاء الحصة الاولى جلسنا انا وصديقاتي نسولف نضحك ولكن ! قام ولد من صفنا اسمه عمر واخذ 5 اولاد وهم : علي , احمد ,جهاد, علاء , وائل , ,,
طيب الخبثاء جلسوا في الزاوية وصاروا يحكون ويضحكون ويتطلعون فينا احنا البنات ويضحكون اكثر واكثر ..... احنا ما اهتمينا الهم وكملنا الكلام بس ! بس !
اجا علي واخذ ورقة وسوا حاله يرميها في القمامة الحين مرق من قدامنا شوفوا اش سوا شوفوا الحركة هذي ..........
بكمل القصة بعد الردود .....

descriptionشوفوا شوفوا اولاد صف الخامس وش بسوون  Emptyرد: شوفوا شوفوا اولاد صف الخامس وش بسوون

more_horiz
هههههههههههه ي شين الاختلاط هع
كملي 148

فديتك والله

descriptionشوفوا شوفوا اولاد صف الخامس وش بسوون  Emptyرد: شوفوا شوفوا اولاد صف الخامس وش بسوون

more_horiz
هههههههههههههه
يلا كمليهاا

more_horiz
_

إختلآطط بالممدرسههَ ؟

إلمهَم إنتي ممن ويننننَ ~

وممشكؤرة """"""""""><

more_horiz
شو سوا؟

more_horiz
شو سوا

بليييييييييييييييز بلييييييييييييييييييز

كمليها

more_horiz
..؟
كملي

more_horiz
يلاا كمليها.........؟!

more_horiz
اوك من عيوني :
مرق من امامنا وقام يغمز لصديقتي سمية الان لازم تعرفوا ان سمية تكره الاولاد كثير , والمشكلة اني انا بس الي شفته يغمز لذا لقد نجا بحياته لان سمية لو شافته يعمل كذي لكانت مزقت اربا اربا هههه , طيب بدا الدرس الثاني فجلسنا انا جلست بجانب سمية وغنيمة جلست بجانب رنا ( صديقاتي ) , المعلمة قامت تكتب على اللوح تمارين وقالت النا انسخوا ورايا اوك بدينا ننسخ لكن غنيمة قلمها انكسر في الحصة وما كان معها براية فطلبت من المعلمة تقوم تدور براية سمحت الها المعلمة فجاءت الي فقام احمد وقال الها : انا معاي براية يا " قمر " ,,
قامت غنيمة صفعته كف على وجهه صار احمر احمر ههه , وما رضيت تاخذ منه البراية قايلة : انا ما باخذ شي من واحد وصخ زيك,,,, وقامت قعدت محلها ,,,, هههههه الصف كله ضحك على المسكين ههه خلي بيستاهل صح بنات ...... اش صار معي ومع رنا وايش النهاية بكمل بعد الردود يا بنات ولازم تكون حلوة .. ض8-0

more_horiz
لو سمحتتي كملي دفعةة وحدةة
ممم وفهمي شوي لأنو ككذا احس ملخبط

more_horiz
إممَ اول ششي هذي القصه حقيقيههَ ؟ هل واجهتيهأ بحيـآتـكَ ؟
هذي مدرسستكمَ ؟ ولاً ؟
أخــتـلآطط!!!!!! انتيً من ؤوينَ ؟
والبارتات طؤوليهـآ ولا تخلي كل الكلمأت بسسطر وـآححد َ ؟!
إمممَ بسس وان شاء الله بتططلع حلوؤة ووو كــمليَ .. !

mejoOo

more_horiz
اوك :
الان كملنا الدرس الثاني عادي بدا الدرس الثالث وجلسنا عادي بقوم عمر ( رئيس العصابة ) وبجي عند رنا وبقول الها بصوت هادي وبهمس : انا بحبك يا عسل .. . وبروح لمقعده ..... الان احكي الصراحة رنا بتموت في عمر مشان هو حلو ..... ظلت ساكتة ومبتسمة في نص الدرس قام جهاد وراح لرنا واعطاها رسالة قال الها : هذه من عمر .... . رنا فرحت كثير وقرأت الرسالة لكن بعد شوي زعلت رنا ودمعت دمعة احنا ما عرفنا ليش ... فلما خلص لدرس الثالث بدأت الاستراحة خرج الصف كله برا وظلينا احنا .... فجلست بجانب رنا وقلت الها ليش انت زعلانة قالت لي شوفي الرسالة هذه قراتها مكتوب فيها : " من عمر الى رنا ... يا رنا انا بكرهك لا تفكري اني بحبك انت مش حلوة هالقد يلا روحي ولا تظلي تتطلعي في .... " . طبعا مكتوب في اخر الرسالة مسبات وكلمات وصخة انا ما كتبتها ......
وصارت تبكي المسكينة اكتر واكتر قلت الها : يا رنا يا صديقتي فكيكي من الاولاد هم قرف وما بيستاهل السيد عمر هذه الدمعات ..... . رنا رضيت بكلامي وما عادت تحب عمر ....
خلصت الاستراحة وبدأ الدرس الرابع كان عندنا رياضة خرجنا للملعب نلعب هناك ... سوينا فريقين وصرنا نلعب احنا البنات والاولاد لعبواكرة قدم ما عدا الشلة البايخة ... .
الحين احنا تعبنا وجلسنا نستريح على المقاعد لكن الوصخين ما اكتفون وودوا وائل النا ... طيب اوك عادي اجا الوصخ وقعد جنبي انا قمت بسرعة وقلت للبنات : بنات يلا وراي بسرعة نروح على محل ثاني .....
قمنا ورحنا للجهة الاخرى غاد قابلنا الوصخ الثاني جهاد وجلس جنب غنيمة فقمنا بسرعة ورحنا للجهة الثانية
ولكن قابلنا الوصخ الثالث احمد وجلس جنب سمية فقمنا ورحنا للجهة الثانية فقابلنا الوصخ الرابع علي وجلس جنب رنا فقمنا بسرعة وما ظل جهات كل قرد في جهة ... فرحنا بوسط الملعب فاجا علاء وعمر وقالوا : شباب تعالوا هني الحلوات هني .... فاجوا الكل وحاصرونا وبدهم يهجموا علينا زي الوحوش لكن جرس انتهاء الدرس انقذنا فركضنا بسرعة للصف وجلسنا نتعرق ونلهث من الخوف اجوا الوصخين وجلسوا يضحكون تطلعنا فيهم بخوف فتطلعوا فينا وهم يضحكون اكثر واكثر بدأ الدرس الخامس والاخير فجلسنا بخوف وقلنا يا رب تنتهي الحصة على خير ونروح البيت بسرعة .. كانت المعلمة غايبة فالاولاد فرحوا كثير طبعا وتأخر المعلم البديل الي لازم يجي فقاموا الاولاد وحوطوا طاولتنا وطاولة رنا وغنيمة وتطلعوا فينا وغمزوا وصاروا يضحكوا اكثر واكثر ...... الحين فجأة ما شفنا ولا طالب في الصف الا الشلة البايخة فخفنا كثيييير ولكن عمر مد يده النا وقال صفقوا للبنات ... وصفقوا الكل ودخلوا من الباب المعلمين فجاة والطلاب وحطوا اغاني وصفقوا . احنا ما فهمنا شي ... فقالوا النا وعم يضحكوا : احنا سوينا فيكم مقلب يا بنات خليناكم تخافوا بعدين ننفرحكم ونقول الكم انكم فزتم في مسابقة المواهب الي اشتركتن فيها مبروووووووك يا بنات مبرووووك ...... احنا فرحنا وما صدقنا وتطلعنا في الاولاد وكانوا يضحكوا فاحنا ضحكنا وقلنا الهم : طيب يا اولاد طيب .....
انتهت القصة وهي حقيقية بنات كانت في يوم الخميس الموافق2012 \6 \12 ... واحنا فرحنا كتير عشان احنا فزنا في المسابقة ...... باركوا النا بنات ..

more_horiz
الف مبروك لا نحنا في مدرستنا بردو مختلط بس البنات عندهم فوبيا من الاولاد والاولاد عندهم فوبيا من البنات

مابنتكلم ابدا والسنة الجايه بروح مدرسة بنات بس

بس انا زعلت على شيء في القصة

ض2 ان في ولد اسمه جهاد انا كمان اسمي جهاد بس بنت

هو اسم ينفع للاتنين بس مابحب اشوف او اسمع عن ولد اسمه جهاد

more_horiz
حبيبتي اسفة اذا زعلتك بس انا ما قصدت جهاد البنت قصدت جهاد الولد في المدرسة اسفة يا عيوني سامحيني -0987ض2

more_horiz
أممم القصصة رـآئعهَ والف مبروؤككَ ..!

وآصصليَ يألغلأأ ..!

more_horiz
روووووووووووووووووووووووووعه

more_horiz
ممم اها طيب مششكورا

more_horiz
قصتكم حلوه ههههه
ومبروووك ع الفووز

more_horiz
شكرا يا بنات انتن رائعات 4242ض6

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
آممّآ عآد !@:
إختلآطِ !
ويننّ سآكنہ فيہ ؟

more_horiz
شكراااااااااا
يا بنات :769:

more_horiz
بصراحة ما تزعلي بس انا ما صدقت اولا
دائما في السعودية مستحيييل تلاقي مخطلط الا في المدارس الخاصة وبيكونو بنف الفصل صف 1و2و3
بس انت عمرك اكبر من هيك
واصلا اذا كان في اولاد ما بيكونو بنفس الفصل
وبالمدرسة ما في شي اسمو مسابقة المواهب
يمكن القصة حقيقية بس فيها شوية
تغيير
ما تزعلي مني لاني عم قول هيك بس قصدي انو
الكلام مو منطقي كتير ولا تزعليي اووك 986568 09876ض4

more_horiz
يعني ما حد عبر ردي ماهو الحقيقه الله يسامحكم بسس 42342ص2 -0987ض ض2 m35 image744 4789 098ق8 98خ1
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد