Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

روايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~ ..

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
+18
ĜąÐẽệř
نسرين98
ღ . أحــــبنوتةــــلى. ღ
++لـمـوش++
❀ДĻβŕиśєŝā иōиĕ
حبة سكر
ά 7 β ή є ..♥
++ امـيرة الشر ++
rama
ريونه&ديومه
❤»ٲڶژξـيـمـهۂ
شهودإآ
ɢɒσsн αℓ ɢαмɒɪ
«ζـڵإۓ ڜڒڦےَ ξ ۼڒٻے»
ملكت ديما بشار
***مصقوعهـ بصحن***
*AlBrincesa*
нℓαℓɪн ✿
22 مشترك

descriptionروايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~  .. - صفحة 3 Emptyرد: روايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~ ..

more_horiz
مشكؤورهـ يَ قلبي ..منؤورهـ ..

بسس ملإأحضضة ..الموضوع الي بيتــكملم فيه تركي موضوع ثاني بس هالموضوع عرفه عن طريق دارين ..

طيب انا بسهلها لكم ..

لمـإأ سألها انتي دارين محمد عبد العزيز الـ؟؟


شكك بشي .. تتوقعون وش ..ويعني انتي تعرفين اسم ابو تركي؟ ..

البارت بيكون هديه لمصقوعه.. عشان هي الي قيمتني بس الي يجاوب عالسؤوال برضو بحط له البارت اهداء


وربي سههههههل ..


descriptionروايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~  .. - صفحة 3 Emptyرد: روايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~ ..

more_horiz
ممممممم
مثلا ان تركى ابن عم دارين >>> ده كان شكى
ويلا كملى وما تتأخرى ع التكمله

descriptionروايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~  .. - صفحة 3 Emptyرد: روايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~ ..

more_horiz
ان شاء الله ومن عيوني ..


descriptionروايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~  .. - صفحة 3 Emptyرد: روايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~ ..

more_horiz
بناإات مضططره بكراإ اكملهاإا..

اليوم ممداني لاإني الحين انا ببيت جدتي ومافي نت..وطبعاإ انا الححين اكلمكم بججواإال .. ((إأمي..))

كاإانت هنأ //ميجوو..

descriptionروايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~  .. - صفحة 3 Emptyرد: روايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~ ..

more_horiz
وش بيقؤول ترككي؟؟

آگييد شييَ ههؤ يععرفههَ ولآ تگگؤؤننَ آختههَ ولآ تقرببَ لههَ طبععإ يمگن ههذآ آلي گإن مضضإيق آبؤؤهَ ولآ سسإلفههَ صصإيره لههم مع آلععإئلههَ هذي
دور ابو سلطان مأ جا؟؟تتوقعون وش بيسوي؟؟ بالبارت الي بععدهـ ؟؟
آتؤؤقعَ ششيي مؤؤ زيننَ



ششگرآ لگ

descriptionروايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~  .. - صفحة 3 Emptyرد: روايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~ ..

more_horiz
العــفؤو منؤورهـ ,,!

descriptionروايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~  .. - صفحة 3 Emptyرد: روايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~ ..

more_horiz
ججــإأرـي كـــتـإأبةة ـإألــبـإأرت ..



ميجؤو ..

descriptionروايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~  .. - صفحة 3 Emptyرد: روايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~ ..

more_horiz
فيييَ آلـآنتتظظآر

descriptionروايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~  .. - صفحة 3 Emptyالبــإأرت ألــ((4)) وـألـ((5))

more_horiz
صصبـإأح ..

طيور تـحلق دون قيود

مسأء ..

اضهار القوة وإخفاء الضعف


الــبـإأرت أهداء للجميع ..وخاصة مصقوعة بصصحن و *AlBrincesa*

هذا البارت الرابع والــخـإأمسس .. يمكن والأكيد ان بكرا وبعدو ماراح احطط بـإأرت ..

.....لإكن مو انا الي اقرر الردود هي الي تقرر اكيد ..

البـإأرت الــ ((4)) والــ((5))


آبۈه آللي ڪآن يقرآ آلجريده ۈينٺظره يٺڪلم..بس طآل سڪۈٺه...رفع عينه طآلع ۈلده

..حس آن آلسآلفه مهمه..ٺرڪ آللي بيده..ۈفسخ نظآرٺه آلطبيه آلمخصصه للقرآئه..

:ٺرڪي ..ٺڪلم ۈش عندڪ؟؟

ٺرڪي بسرعه بس مآ زآل بنفس هآلة آلجمۈد: يبه آنآ لـي ... ععـم ؟؟!!

وقف الهواء عن الحركه عند ابو تركي؟!...
السؤال ابدا مو متوقع..وايش جابه على باله؟؟..

هذا شي اندثر من سنين..هذا شي قتله الماضي..انـدفن بمــرور ــإألــسسنين والزمـإأن .!.
تــركــي ..ششــك ..! إلأإأ مــتـإأكد ـإأنهه لــه عــم ؟! بسس يــبي كـــلمةة ـإأبوهه ,,!

عــإأد ـإألــسسؤوـإأل عــلى ـإأبؤوه ,,!وبنضضـرـإأت ححـإادهـ رــكز عينه بعين ابوه ,,!:يبهه انا لي عم ؟؟!!

طالعه ابو تركي..كل الحروف ضاعت...كل الاعذار اختفت من قدامه..!!
"مستحيل يهدم اللي بناه من سنين..!

مستحيل يضضيـع جهد وتعب سنين..!

مستحيل يعيد الماضي وألمه ووجعه..!

تركــي ايش جاب هالفكره في بالك ما انتهينا من هالسالفه مـإأنتهـينـإأ؟؟.."

ابو ترــكي ..كــإأنت ذكريــإأت المـــإأضضي تتضضـإأرب قدـأإأمهه ..

قام تركي من كرسيه ووقف وحط وجهه بوجه ابوه والفاصل بينهم المكتب وهؤو ينـــتضضر ـإأججـإأبتهه ..!

:يبه....هو حي ولا ميت؟؟.....عنده عيال ولا لأ؟؟؟

ابو تركي بدأ يختنق ما عاد يحس ان فيه اوكسجين..فتح ازرار ثوبه الاول والثاني..

:تركي....احم....هو لك عم...بس ....بس انه مات من سنين وماله عيال لان زوجته ماتت معاه..

تركي سكت انصدم من اللي قاله ابوه" لي عم ومات؟؟؟ طيب ليه ما قالوا لنا...ليه ما جابوا طاريه...اصدقك يبه ولا لأ؟؟"

قطع عليه حبل افكاره صوت ابوه الحازم اللي فيه نبرة تهديد: تركي انسى السالفه ولا تفتحها ابد..

وخصوصا قدام امك فاهم..وشوفني حذرتك وقلت لك يا تركي انسى انسى السالفه سمعتني؟؟؟!!!

تركي بشده: سالفة ان عمي مات ..هذي ما راح اصدقها...لو انك قايلها واحنا صغار يمكن اصدقك وتمشي علي..

لكن انا بسكت وارجع اسأل عنها ابرجع..لاني ابيك تقولها بدون ما انبش من وراك..

وطلع وسكر الباب...وترك ابوه في حيره..

تركي الله يهديك لا تنبش الماضي اتركه يروح في حال سبيله ما صدقنا على الله ان السالفه تنسى وتنقضي...ولا راح تودي ابوك في داهيهه!

,,

,,

خرج تركي بسيارته الرنج روفر "سبور" وفي عقله مليون فكره وفكره..

:ليه يبي يخبي السالفه...ايش صاير ....البنت اللي اليوم تكون بنت عمي...؟؟؟؟؟؟؟

رجع ششعره على ورا وتنهد..

"هذا اللي مختبيته يا مرت ابوي..هذا اللي تخافين منه..راح اعرفه...صدقيني راح اعرفه"
..

بالباص بنفس الاماكن ..

قاعدين يشوفون البيت الي كل يوم يشوفونهه ..

ابتهال:ييارب يطططلع يارب يارب

سديم :يااااارب

ابتهال:طلع طلع..

وهم ينطون على الشباك .الي بالباص,,

ابتهال:يجنن فديته ..

بعدين كــل وحدة جلست مكانها بأدب بما ان اختهه ججـإأت ,,!

ابتهال وهي تلف على مرـإأم ..

ابتهال :مرومة اليوم تعالي بنسوي ححفلةة ..

مرام:بمناسبة ايشش؟؟

ابتهال:اختي دارين توضففت وقلنا نسسوي حفلة

مرـإأم:خلإأصص اشوف

ابتهال:لإأ لإأ مااتشوفين تجين يعني تججين ..!؟

مرـإأم :أوك كم ابتهال انا عندي

ابتهال :فديييييتـك

سديم:خلاص انا زعلانه يا إبتهال لا تكلميني و أكلــمك ..!@

ابتهـإأل وهي كاتمهه ضحكتهـإأ ..:وعلى شنؤو ززعلإأنهه يَ حضضي؟؟

سديم:تعزمينها ولا تعززميني ؟؟

ابتهال:هههههههههه وي سدوم لا تزعلين انتي اصلإأ اسااس الحفلة ؟!؟

سديم وهي ترمش بعيونها:يحق لي التغلي صحح!؟

ابتهال:ممـإألتت .!اسستريحي بسٍ

مرــإأم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

,,,,,,
,,,,,,
,,,,,

عــند دـإأرين ـإأللي كــأنـــت ألــسسـإأعــةة ـــتششير ـإلــى 9 صصبـإأحــإأ ,,! ـ


كـإأنت قـإأعدهـ تسسؤوي الــححفلهه ..!
ـ
ومــن بــسسـإأططَتهـإأ إلأإ انها كــإأنت رووعهه ..
.
وطبعــإأ الــمدير عططـإأ أجـإأزهه لــكل وـــإأححد يششتغل عندهـ ..
.
...

قاعدة تنفخ البلونة وتحططهــإأ بالجدـإأر ..وهي تتذكر اسم صصاحب الشركه ,,ياحليله اسم جده وقبيلته زييي ,,لإأكن

ررـإأححت بسسسرعهه لـلمـططبخخ وهي تفتحح الفرن :اوه الحمدلله مانحرقت ..طلعتا وحططتها على ججنب وبكذا انتهت بالحلى الاول..

وسوت تشيز كيك ثاني ..وختمتها بالفراولة الي حططتهـإأ ..!

وجلست ساعتين في المطططبخ ..!

وبكذا يكون سوت 4 ..2 حلى..و2تشيز كيك

طططلعت من المطططبخ وجلست فالصالةة ..وقاعدة تتذكر امس فرحتها كيف كانت؟؟

تأملت الحفلة ؟! كانت روعه ..بمعنى الكلمةة ..!

دخلت غرفتها ... كــإأنت تـبي ورقة قبولها بالششركة ..

دورتهـإأ لإأكن مالها إي أثر؟؟؟

؟! يعنني وين بـــتكون ؟؟ ..يمكن ابتهال أخذتها تحسبها من اوراقها ؟لإأ لإ .!؟

قالت بتصصحي امها من النوم يمكن امها حططتها بمكان كذا ولا كذا ؟؟

راحت غرفة امهـإأ .. لإأكن بالططبع ابوها مو في .! وهذي حركـأإتهه المعـــتـإأدهـ ..!

كانت بتصحيهـإأ لأكن ترددت وهي تشوف ملإأمحح وجه امها الي باين فيه التعب والتجعيد الي في جبينها !

تعب لإكن اي تعب؟؟؟ ..تعب السنين الي مشت وهي بهذا الحال.. تعب السنين الي مرت وهم بحال المضلومين

تعب السنين الي راحت..تعب الوقت الي كان يمشي وهم ساكتين خشية السجن

تعب حركتهم يوم وقع زوجها على ورقة خلتههم بهذا الحــإأل ,!,

طااحت دمعه من دارين ووراها 4 دمعات ,,,

كانت تتمنى تسوي اي شي لترضضي حالهم اي شي ومهما كــإأن .!

ماتبي تشوفهم بهذا الححال ..؟

وقفت عند المرايه وهي تتأمل وجهها ,!, ححرام هالوجهه البريء يسير لهه زي كذا .! ..(القدر)

مسحت دمعتها وهي تحاول تتذكر وش كانت تبي لما دخلت ..! ايهه تبي ورقة قبولها ,,

دورتها بغرفة امها لإأكــن مـإألقــتهـإأ ,,!

لمححت صندوق ..

قررت تفتحهه يمكن تلقاها,,

جلست جنب الصندوق وفتحته لقت اوراق كثيره اخذتهم وفتحت اول ورقه ,,

كانت ورقة قبولها بالششركهه ..

بس فضولها خلاها تكمــل وتشوف الاوراق الي بيدهــأإ ,,فتحت الورقة الثانية ,,كانت شهادة سلطان ..بتقدير ضعيف ..

دمعت عيونها ححرام يسير لهم زي كذا القدر يمشيهم على كيفهه لا من يرد ولا من يحط حدد ...

المفروض يحطط ممتاز .. التعب مايروح هددر ..!؟؟

واخذت الورقة الثالثة كانت شهادتها ..

ابتسمت من بين دموعها ماخذة بكل مادة ممتاز ..

وتوسعت ابتسامتها اكثر لانها شافت بأخر الورقه ‘‘فاطمه الـ .؟؟ ‘‘

هذي ابلتها احسسن ابلة .!

كانت كل ذكريات الماضي بالاوراق هذي ...

كانت بترجع الاوراق لاكن الفضول اقوى فتحت ورقى ورى الثانية .وورقى وورقى ..!

الي تبكي فيها والي تبتسم والي تضححك ..!

والي تتأثر ..

حطت الاوراق الي كانت بيدها جنب الصندوق ..


ونضرت في داخل الصندوق ..لقت ثلاث اوراق ,,!

فتحت اول ورقة ...

وكان كرت العائلة حقهم ,,

فتحت الثاني وكان كرت العائلة حق عمهم ,,! اصصلإأ من اي عم ..وليه في عم وهي ماتدري ؟؟ يعني معقوله ماقالو لها ..

يعني كانت نفس حال تركي؟؟

المششكلة مو هنا !؟ الاسسسم ..؟؟

احمد عبد العزيز الــ ؟؟؟
ام تركي:تركي احمد عبد العزيز الــ؟؟
ام تولين

ماكملت الكلام الا والدموع تططيح وحدة ورا الثانية كانت تبكي وتشهق .!؟؟

مسسسسستحيل يكون ذاك المغرور ولد عمي ؟؟
ومسسسسسسسسستحيل يكون لي ععم ؟

لو لي عم كان امي قالت لي ..

تحاول بأي طريقة توهم نفسهـإأ ...

وبسسسرعه اخذت الورقة الثالثة ..

وكانت ورقة مسجلة ان كل الحلال لمحمد الي هو ابوها ..!

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

شافت امها تتحرك ..دخلت الاوراق بالصندوق واخذت الثلاثة معاها ودخلت غرفتها ..


وفتحت شنطتها ودخلت الاوراق فيها ..

ودخلت دورة المياه اكرمكم الله ..

وهي تغسسل وجهها ..وفكره ان لها عم ماخذه كل تفكيرهـإأ ..!؟

وبين افكارها تذكرت كلامهه وهو يقول ..:انتي دارين محمد عبد العزيز الـ ...؟؟؟

رجعت تبكي مره ثانية وتشهق ,,!

لإأن مستحيل هم عايشين بعز ونعيم وحنا كذا ..والمفروض يكون العكس ..لإأن كل الحلال مسججل بأسمنا ؟؟؟

رـإأحح اكششف الموضوع بنفسسسي واشوف اخرتها ؟؟كيف بتكون؟

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
واجتمعوا البنات بالصاله مع امهم..وسلطان طلع برا البيت بعد ما حذرهم انهم يبقوا له من الكيكه والعصير..

وصلت سديم: يا اهــــل البيت...

ابتهال: هلا حياك...مسويه سنعه..

سديم: ههههههه نفسي يوم تمدحيني..

ابتهال: هذا مدح يا ذكيه..

سديم: طيب وخري خليني اسلم على خالتي ام سلطان...ام الغالي..

ابتهال: ههههههه الله يعينك يا سلطان لو فكرت فيها...

ام سلطان: هلا والله...يا حيا الله من جانا..وشلونك يا سديم؟؟؟

سديم: الحمدلله تمام يا خاله...

ام سلطان: ايش اخبار جدتك؟؟

مشاعل: تسلم عليك يا خاله...هلااااااااا والله بالموظفه المستجده ههههههه

دارين حضنتها: اهلين..

سديم بحب: مبرووك يا قلبي تستاهلين والله..

دارين: الله يبارك بعمرك..تسلمين يا قلبي..

وسمعوا دق على الباب..

ابتهال نقزت: مرام جات......"وراحت تفتح لها"......اهلين مرومه..

مرام: اهلين..

ابتهال سلمت عليها: حياك....حياك يا قلبي..

دخلت مرام وسلمت على ام سلطان وباركت لدارين..

وجلسوا يسولفون ويضحكون..

جابوا الكيكه بيقصونها مع بعض..

سمعوا الباب الخارجي انفتح...

ام سلطان استغربت: سلطان رجع؟؟؟؟

دارين اكثر استغراب: لا ما اتوقع ....يدري ان عندنا بنات..

ابتهال طالعت دارين بخوف: لا يكوووون؟؟؟؟

قامت دارين وام سلطان اللي فهموا قصد ابتهال وتفاجئوا ان اللي في بالهم صحيح..

وحطوا ايديهم على قلوبهم...بما ان سلطان مو موجود والبيت فيه بنات..

دخل يترنح بمشيته ويدندن..

دارين بلعت ريقها: يمه لهيه شوي لحد ما ندخل البنات الغرفه..

ام سلطان ارتجفت كلها..وحاولت تضبط اعصابها:اتركيه علي ..

دخلت دارين الصاله ووجهها مخطوف..

وبصوت مرتجف: ابتهال دخلي البنات الغرفه..

ابتهال اختفى الدم من وجهها: ايش جابه؟؟؟"وفزت من مكانها"..بنات بسرعه..بسرعه ادخلوا الغرفه...

سديم قد تكرر عليها الموقف..وبدا قلبها بالخفقان..

اما مرام اللي ما تدري ولا فهمت ايش السالفه قامت والخوف مالي قلبها..

ابتهال دخلت البنات بسرعه الغرفه..وسكرت الباب وقفلته مرتين وتسندت عليه وهي مغمضه عيونها ..وتبلع عبرتها لانها عارفه ايش راح يصير..

في الممر كانت واقفه ام سلطان ..

حاولت تتكلم بثبات:ابو سلطان ايش جابك؟؟

ابو سلطان اللي صار جنبها: ايش عليك مني هذا بيتي.."ودفها"..وخري عن وجهي..

دارين راحت بسرعه لامها تسندها لانها صقعت الجدار..

دخل ابو سلطان الصاله..شاف الاكل والعصير والصحون,,,

لف وعيونه كلها شر: كان عندكم احــد؟؟

ام سلطان بارتباك: كان عندنا..عندنا....

ما امداها تكمل جملتها الا بدا الاسد بالزئير..

:انا كم مره قلت لكم ما ابي احد في بيتي ..كـــــــــــــــــم مررررررررررررررره؟؟..يعني ايش تعانديني...اكيد تعانديني...

نزل واخذ الكيكه ورماها الى ان صكت في الجدار

وتوجه لام سلطان ومسكها من شعرها : انا كم مره بعلم فيك.هااااااااااااه..؟؟؟

ام سلطان الموقف مو غريب عليها..بس لها فتره ماشفته بالهيجان هذا..

دارين وهي تحاول تمسك يد ابوها: خلاص يبه..خلاص شي صار وانتهى..وما راح يتكرر..

طالعها بعين قويه: انتي اسكتي ولا حرف..وانتي"وشد شعر ام سلطان"..مره ثانيه بتكسرين كلمتي اذبحك..تعرفين ايش معني اذبحـــــــــك..؟؟

ابتهال في الغرفه حطت ايدينها على اذنيها ..

ماتبي تسمع شي..ماتبي..

خلااااااص ملت..تعبت..ماتبي تفتح عيونها وتشوف وجه سديم ومرام..

ماتبي تشوف نظرة الشفقه..ولا الخوف..ولا حتى الرحمه..ماتبي تكون ضعيفه عندهم..تمنت ذيك اللحظه لو ابوها ميت..لو ما كان موجود على الحياة احسن..

سديم بدت تبكي..اول مره تشوف ابتهال كذا..دايما قويه..ما تخاف..ما تهاب ليه صارت كذا ليه!!

مرام..ما تعودت على هالمواقف عيشتها افضل بكثير منهم..على قد ما رحمتهم على قد ما كانت تبي تطلع من هالبيت بسرعه...

ابو سلطان ما زال في قمة هياجانه..ويصرخ ترك ام سلطان وراح للصاله ..للمطبخ ..صار يتحرك بجنون..بيكسر كل شي حوله..يبي يحول كل شي قدامه لدمار..

دارين تطالعه بقوه وهي سانده امها عليها..بس ما تقدر تسوي شي..

ثواني وانفتح الباب..دخل منه وهو يلهث من الركض..
:هـــو داخـــل؟؟؟
ابتسمت له دارين لانه المنقذ الوحيد: ايوه..الحمد لله انك جيت صاير بركان..

سلطان ابتسم يطمنها: قال لي واحد من العيال شفت ابوك رجع...وين البنات؟؟

مدى: بالغرفه مسكرين عليهم..

سلطان: انا بتصرف..

اخذ نفس عميق لان بيجيه من الضرب ما يكفيه بس لازم يتصرف...دخل على ابوه وهو واقف ويتنفس بسرعه..وحوله اغراض مكسره ومبعرثه..

شده بقوه:يبه تعال معاي..
ابو سلطان: اتركني يا الولد العاق..اتركــــني..

سلطان شد ابوه اكثر: تعال معاي بيــه تعـــــال..

ابو سلطان وهو يحاول يفلت منه ويدفه عنه: قلت لك اتركني يا حيوان ياxxxxxx..يا ابنxxxxxx..

سلطان سحبه بقوه بالقوه: خلينا نتفاهم برا..

ابو سلطان وهو يحاول يتحرر من سلطان..ضربه من جنبه..

سلطان تألم وخف شده على ابوه...

وعلى طول استغل ابوه المه وصار يضربه من كل مكان..

سلطان عرف لو ترك له المجال بيروح فيها فا مسك يد ابوه وثبتها بقوووه..وشده اقوى وحركه قدامه وهو يحاول يتجنب الضرب قدر الامكان..

سلطان: بعدوا....بعدوا...وسكروا الباب وراي...

دارين وام سلطان..بعدوا على طول لحد ما طلع سلطان بابوهم...وسكروا الباب...

تنفست دارين بعمق..وحطت يدها على راسها بتعب وهي تحاول تقوي نفسها عشان اللي حولها...وتحاول تنسى انه لها عم وتعيش حياتها

ام سلطان جلست على الارض بالصاله بتعب..

دارين: احم احم..بروح اقول لابتهال تطلع..

وهي تمشي تفكر بالاهانه اللي سواها ابوهم لهم..قالوا ان الابو سند وعز..بس هم ما شافوا منه الا الذل والهوان..

دقت الباب: ابتهال....ابتهال خلاص راح..

ابتهال بسرعه وقفت وفتحت الباب..وضمت اختها وهي تبكي..

سديم اشرت لمرام انهم يطلعون ويروحون بيوتهم..وفعلا طلعوا بسرعه..

بعــــد دقايق..

كان الهدوء مالي المكان..

دارين جالسه ترتب اوراق شغلها وتلهي نفسها..

ابتهال ضامه رجولها لصدرها وتحاول تمسك دمعتها..

ام سلطان اخذ عقلها التفكير" انا حرمه كبيره ويصير لي كذا...ما فكر بسني..

ما فكر اني زوجته..ياريتك ترجع ابو سلطان الاول..حسبي على من كان السبب حسبي الله ونعم الوكيل"

ابتهال لفت على دارين والالم ياكل قلبها...

دارين طالعت ابتهال وكأن الشي عادي...ورجعت لاوراقها وهي ما تدري ايش مكتوب فيها...!,,





ططبعــإأ مـإأرـإإأحح أحطط أسئلةة أبي تــوقــعـإأتــكم وـإرـإأئــكم بسٍ ..

....


ألــى الـــملتقــى بإذن الله ..

كـــإأنت هــنـإأ \\ ميجـــؤو ..

descriptionروايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~  .. - صفحة 3 Emptyرد: روايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~ ..

more_horiz
روعععععععآآآآآ كتتتتيييير

اعتقد انو دارين رح تتعمق في صلب الموضوع
انو لها عم ويكون ابن عمها تركي
وتركي كذالك


والاب يمكن وهو مو داري يقولها انو لك عم وكذا
ولا يسحبها من الشغل ويقعدها بالبيت ويمنعها
ويتدخل تركي وابوه وككذا


^

بارت مختصصر هعع

ججاري +
وتسسلمين ع الاهدآء

descriptionروايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~  .. - صفحة 3 Emptyرد: روايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~ ..

more_horiz
آمممممممَ آننإ آتتؤؤقععَ

آنؤؤ ييَ ترگگيَ ولآ دآآريننَ بتتؤؤآجهؤؤننَ بـ آلمؤؤضووععَ ؤ رآآح يلقؤؤننَ ححل ؤ آتؤؤقع رآآح تگگؤن بنهممَ علآقههَ ححبَ ؤ دآآريننَ رآآح تصييطرر علىىَ غغ’ـرؤؤر ترگگييَ

ؤبببسَ

ؤتتمَ آلـ، ، +

descriptionروايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~  .. - صفحة 3 Emptyرد: روايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~ ..

more_horiz
يلا كممممملي

descriptionروايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~  .. - صفحة 3 Emptyرد: روايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~ ..

more_horiz
كممممممممممملي وتم +

descriptionروايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~  .. - صفحة 3 Emptyرد: روايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~ ..

more_horiz

الاحداث الي بتسسير وراح تستغربون ويمكن تتحمسون للحد الاخير كلها راح تكون مني ..!

فقطط أنــإأ .ّ.

والحمدلله .!.! ..[/b]

عدل سابقا من قبل انا قمر موتو قهر في الثلاثاء مارس 27, 2012 5:25 pm عدل 1 مرات

descriptionروايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~  .. - صفحة 3 Emptyرد: روايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~ ..

more_horiz
يب اعرف

وكنت عارفةة

واعرف انك بنيةة حسسنةة

ويلا ككملييََ

descriptionروايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~  .. - صفحة 3 Emptyرد: روايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~ ..

more_horiz
مششــكؤورهـ يَ إألــغلإأ مــن ذؤوقــك هذإأ ..

من عــنــؤونــي ..ّ

descriptionروايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~  .. - صفحة 3 Emptyرد: روايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~ ..

more_horiz
ميييججو رجعتت كمليي ههههه

descriptionروايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~  .. - صفحة 3 Emptyرد: روايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~ ..

more_horiz
ويي من زماااااااان انتضضرك ياالدووووبههه ..


اكمل لعيونك بس والله الحين انا على لاب امي ولاب توبي فيه اخخوي هع

يعني اذا خلص اخوي بكتب لكم البارت Smile

descriptionروايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~  .. - صفحة 3 Emptyرد: روايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~ ..

more_horiz
اوتسسي

descriptionروايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~  .. - صفحة 3 Emptyرد: روايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~ ..

more_horiz
مبروك الفوز لكارمن وللشعب المصري كامل
اً
وكارمن تستحق الفوز بجداره

وربي كاااااااااارمن تستححقققه والحمدلله ..


الحمدلله الحمدلله الحمدلله ..

descriptionروايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~  .. - صفحة 3 Emptyرد: روايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~ ..

more_horiz
ههع

القسم مو مناسب لتحكي ههيك خخخخخ

يلا كملي

descriptionروايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~  .. - صفحة 3 Emptyرد: روايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~ ..

more_horiz
خخخ لإأ والله بسس من فرححححتي .. ههع !

descriptionروايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~  .. - صفحة 3 Emptyرد: روايتي الثالثة:│║ يـّإآ ليًتٍ بًعٌضِ «« آلبُشٍرُ فٌينٍيْ..} يُحًسُونُ~ ..

more_horiz
يلللللللهه
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد