Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionماذا تعني كلمة هـــــــــــــــــع ...الكل يدخل.بنات واولاد وعجايز واطفال و حضانة هههه Emptyماذا تعني كلمة هـــــــــــــــــع ...الكل يدخل.بنات واولاد وعجايز واطفال و حضانة هههه

more_horiz
ماذا تعني كلمة هع

احنا كتيييييير عم نستعمل هاي الكلمة

بس نعتبر انو معناها ضحكة

لـــــــكن

معنـــــــــاها

معناها هو احبك باللغة البنقلاديشية

يعني مو مهناها ضحكة متل ما احنا عم نعتبرها

على حسب ما قرأت

يلا

انا اهعكم كلكم ههههه

يلا هلأ بدي ردوووووووودكم الحلوة

4242ض6 4242ض6 4242ض6 4242ض6

descriptionماذا تعني كلمة هـــــــــــــــــع ...الكل يدخل.بنات واولاد وعجايز واطفال و حضانة هههه Emptyرد: ماذا تعني كلمة هـــــــــــــــــع ...الكل يدخل.بنات واولاد وعجايز واطفال و حضانة هههه

more_horiz
ههههههههههههههههههههههه

مشكورة ويشرفني اني اول وحده ارد على موضوعك الحلو

descriptionماذا تعني كلمة هـــــــــــــــــع ...الكل يدخل.بنات واولاد وعجايز واطفال و حضانة هههه Emptyرد: ماذا تعني كلمة هـــــــــــــــــع ...الكل يدخل.بنات واولاد وعجايز واطفال و حضانة هههه

more_horiz
دومها يااااارب

نورتي ..وانتي الاحلى حبيبتي

more_horiz
ههه

اول مرة اسمع بمعناها

هههه اهعك راما ههههههههههه

تسلمي +تم

more_horiz
هههههههه

تسلمي حبيبتي

وانا اكتر

نورتي

more_horiz
معلومةة غريبةة مافيـة ترأبط أبدا"

بالمعنى من الضحك ألى ألحب ههههه < 234232323 .

أإشكركك غآليتي على طرحكك

الظريف والمميز < flw .

تم الـ +_+.

more_horiz
ههههههههه

شايفة بالله؟

وانا كمان استغربت

نورتي حبيبتي
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد