Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionرواية احنا اصحاب ما نفترق لو يحاولون ما بيقدرون Emptyرواية احنا اصحاب ما نفترق لو يحاولون ما بيقدرون

more_horiz
هلاااااااا هذي روايتي من افكار اختي وافكاري
وبتكون مختلفة عن روايتي الاولى 0 لاحد يقرا الاولى ليست مكتملة 00


الكل اعمارهم 14 من البنات و15 من الاولاد

امل : بنووتة مشاكسة مشاغبة بس مش يعني شريرة لا هي مشاكسة بحركاتها بس هياا طيوبة وحبووبة ومحببوووبة وانيقة كتير كتير كتير

ديمه : بنووتة مشاكسة مع امل بتحب الضحك بس حساسة بتزعل من ابسط شي واذا بكت ما بتسكت وبتشيل بخاطرها عالناس كتير بس هيا امورة وطيووبة وكمان انيقة كتير كتير هيا الدرجة الثانية في الاناقة وامل الاولى

رغد : بنووتة مؤدبة وبتحب الاخلاق العالية ومشاكسة مع امل وديمه بس هيا بدرجة اقل وانيقة بس مستوى اقل منهم بتحب كتير الاكل واللعب وبتحب المشاهدة وبتحب اشياء كتير
كتير
وهيا بتنحب

سجى : شخصيية مغروورة مكتبرة دلووعة ما بتحب الخير لغيرها بتحاول تفرق بين الكلللللل وهيا رفيقة حنان في الشر

حنان : رفيقة سجى نفس الصفات بالزبط

بشرى : بنووتة هادية مؤدبة محترمة عكس رفقاتها كتيييييييير حلوة وظريفة وبتحب انها تتعرف ع رفقات جدد

الاولاد صفاتهم كلها صفات الاولاد بتعرفوها انتوا ههههههههههه>> ما بتحب تكتب صفات الاولاد

طيب بنبدأ ق1 ق1 ق1 ق1

descriptionرواية احنا اصحاب ما نفترق لو يحاولون ما بيقدرون Emptyرد: رواية احنا اصحاب ما نفترق لو يحاولون ما بيقدرون

more_horiz
الكل بيسكنوا مع بعضوون لانوا الكبار في سفر
وبيت الجيران سجى وحنان وبشرى ولين ( لين صفاتهاااااااااااااا محايدة شوي مع سجى وحنان شوي مع بشرى )

البارت الاول

ديمه : اففففففففففففففف امل يا الله كتييييييير مللانة بدي اخرج من البيت
امل : وانا كمااااااااااااااان
ديمه : افف وينه رغد اكييد مع حبيب القلب ولييد
امل : هع هع اكييد معوو يعني مع مين بتكون
ديمه : ههههههههههههه اي اكيد هاد حبيبها
مممممممممممممممم امول شو رايك نتجمع معهون نلعب صراحة
( اجت ديمه عالفكرة لانها بدها تسأل امل تحب ولا لا )
امل : اها روووعة الفكرة
ديمه : يلاااااااااا
وراحت قالت الهون : يلا وقت لعبة الصراحة
وفجاة الكل صمت وجلس واستمع لاوامرها لانهن بحبوها لصراحة
ديمه : يلااااااااااا هيك بندور الغرشة
مممممممممم يلا انا مع اسامة النسعة
ديمه : مممممممممم اسامة اسألني الغطا عليك بس لا تسألني انتي بتحبي بلييز
اسامة : انتي بتحبي ؟
ديمه بغضب : اساممممة
اسامة : هع طيب طيب .. مممممممممممم انتي مين بتحبي اكتر عصوم ولا وليد ولا انا ؟ اكيد انا
ديمه : لا هاد ولا هاد ولا هاد
اسامة : يلاا جاوبيني
ديمه : انت وعصوم
اسامة : اي ما تحددي موقفك
ديمه ( انا بحب الاتنين بس شو هاد عيب ديمه اتقلي شوي )
ديمه : انتوا اخواني الاتنين
اسامة : يلااااااااااا
ديمه : ممممممم طيب انتا يا اسامة :$
اسامة : احم شكرا شكراااااااا
وبعدين المرة التانية والتالتة ةوالرابعة والخامسة وكلياتوون حب وخرابيط
اجابة رغد عن السؤال ( انتي بتحبي ؟ اي بحب .. مين ؟ ولييد وتناظر فيه والكل بيعرف انها بتحبوه وبيتمنا لالهون الخير )
اجابة ديمه عن السؤال متل ما شفتوا
اجابة امل عن السؤال ( شو اكلاتك المفضلة ؟ كل الاكل .. اي ما تحددي ؟ ممممممممم طيب الباستا والايس كريم مع الكب كيك يم يم والكيك كمان هههههههه )
اجابة اسامة عن السؤال ( انت بتحب ؟ اي بحب الكل .. لا لا ان ما بقصد هيك انا بقصد يعني هيك فهمت ؟؟ مممممممم لا لا ما بحب اف غيروا السؤال دخيلكون , افف طيب شو اخبارك ؟ ههههههه منيح .. السؤال : انتا منيح مع اين اكتر عصوم ولا وليد ؟ الاتننين .. الاكتر ؟ افف غيروا السؤال .. اف كتير صعب انتة شو هاد لايمتى بدنا نغير السؤال طيب بتحبني ( الي بتسألوه رغد ) اه طبعا انتي اختي)
واسامة جاوب هيك منشان انو بحب امل وما بدوا حدا يعرف وبعد ما خلصوا جلس يناظر بامل بنظرات كلها حب من الواضح
وببعدين يتهرب من كل الاسئلة
هههههههههههههههههه
اجابة عصوم عن السؤال 0 انتا بتحب ؟ اي وبمووت فيها الي في بالي ؟ بأنو حرف اسمها ؟ بصرااحة ب
وهيك انتهت اللعبة
ديمه : ما اغلظكون
الكل الا رغد ووليد : انتي اغليظة
ديمه حساسة اتحسست كتير منهم : طيب الله يسامحكون
اسامة : انتي اصلاً ما بيعجبك اشي
امل : لا انا كنت بمزح معك ديمو
عصوم : هي ما بينمزح وياها
ديمه راحت غرفتها وقفلت الباب كتير وجلست تبكيييييي
وتفكر تقول : اسامة ما بحبني وعصوم بحب بنوتة بحرف الباء ما حدا بحبني انا بدي انتحر اهئ اهئ اهئ
وجلست تضرب حالهااااااا كتير كتير وفجأة حست حالها تعبت تمسكت بالسريررر
دخت عليها رغد : ديووم فيني ادخل
ديمه تتنفس بصعووبة و.............
رغد دخلت
شافت ديمو معاها الربو ( ديمه معاها الربو في الرواية طبعا بعيد الشر اصلا انا ما بقصد شخصيات طيور الجنة في الواقع بس هيك نحنا متعودين )
رغد : شو في ديمو
وعطتها الهوا بتاع الربو
وديمه ما زالت بتعاني منو
وراحت وقفت وبتنزل من الدرج بتجيب الها مي
فجأة وقعت من الدثلاث درجات ما كان بألم بس فجأة وقفت صارت لادنيا تدور بعينها و ..................

توقعاكم

descriptionرواية احنا اصحاب ما نفترق لو يحاولون ما بيقدرون Emptyرد: رواية احنا اصحاب ما نفترق لو يحاولون ما بيقدرون

more_horiz
توقعاتكم انه نبي تكملين هاذي توقعي

descriptionرواية احنا اصحاب ما نفترق لو يحاولون ما بيقدرون Emptyرد: رواية احنا اصحاب ما نفترق لو يحاولون ما بيقدرون

more_horiz
اووووووووووك يلا :

ودارت الدنيا بعيون ديمه وفجأة طاحت عالارض
رغد : دييييييييييمه
واخذتها وراحت تصحيها عطول
طبعاً الكل كان فوق ونزلوا عالاصوات
وانصدموا لم شافوا ديمه تعتبانة ورغد تهديها
امل : شوو في ديوم شو فيكي
رغد : لا بس داخت شوي ( ما خبرتهم انها زعلانة منهم )
امل : سلامتك ديووم
عصوم : اي سلامااااااات يا دلوعتنا هههههههههههههههههههه
ديمه اكتفت بابتسامة
وليد واسامة : سلامتك
ديمه : اي شوو في مافيني شي مجرد دوخة بسيطة يلا روحوا عن وشي
هههههههه
وركبت عغرفتها
رغد : يلا ديمو خبريني شو كان فيكي لحتى كنتي تبكي
ديمه : بصرااحة يا رغود انا اكتشفت اشييييييي
رغد : شو هوا ؟
ديمه : اسامة بحبها لامل وانا عندي دليل شوفي نظراتو لألها وعصوم واضح انو يحب بشرى
رغد : لانو الي بدو كل شي ما رح يحصل ع اي شي يا ديمه
ديمه : شو قصدك ؟
رغد : انتي فاهمة يا ديمه
اصلا لو كان وليد ما بحبني كنتي انتي بتفكريه بحبك ههههههههههههههه يلا اعترفي
ديمه : رغغغغغغغغغغغغغغاد !
رغد >: طيب وشو فيها يعنييييييي مافي الا عصوم واسامة في الكون كلياتو يعني
ديمه باحراج : انتي مش فاهمتني
خلاص رغد اطلعي برى دخيلك
رغد : اووف اوك طالعة بس نشوف بعدين شو بصير
وطلعت
اجت الساعة 9
قامت رغد تتاع بائعة الورد
وديمه بتلعب بالآيفون وبتفكر
وامل عام ترسم
والاولاد عم بيلعبوا كرة
طيب خلينا نروح للبيت التاني ( طبعاً كليان بنات مافي الا عبد القادر ورأفت )
( هذا في اليوم الي بعده )
سجى مع حنان
سجى : مممممممم حنو ؟؟
حنان : شو فيكي انتي التانية
سجى : بتعتقدي معتصم بيحبني
حنان : بيحبك وثلاثة ارباع
( هلأ عرفتوا : سجى تحب : عصوم
ديمه تحب : اسامة وعصوم بس اسامة اكتر
عصوم بيحب : بشرى
رغد بتحب وليد ووليد بيحب رغد
امل بتحب : ................ رح يكون مجهول لحد ما بتعرف مين يحبها
حنان بتحب : ........... وليد
بشرى بتحب : .............ما حدا
عبد القادر ..ديمه
رأفت - لين
لين - رأفت)
حنان : اي انتي يلا جاوبيني بتعتقدي انوو وليد ما زال بيحبها لرغد
سجى : بيحبها كتير كتير كتير هيدا واضح
حنان : طيب ساعديني كيف بدي فرقهون
سجى : انا ما بطيقو لوليد انتي شفتي شعرو ييي ما اغلظوا مافي ع جمالو لعصومي
حنان : ههه عصوم ووليد واسامة الكل بيحبهونن بس عبد القادر ورأفت ماحدا بيحبهون من العلاظة الي فيهون
لحظة لحظة ما بسمح لك تحكي هيك عن الوليد
سجى : هع هع هع طيب هأسحب كلامي بس انتي نسيتي انو لين بتموت في عبد القادر
حنان : اي شو دخلني فيها
سجى : ههههه ما بعرف
عبد القادر بالغرفة يفكر ( اه بس لو ببتعرفي يا ديمه انا كم بحبك )
و رأفت طبعاً عمرو 15 عم بقول ( ليييييييين كتير امورة ياريت الكل متله )
بشرى بتقول : كل البنات حكيون فاضي مين بتحبي انا بحب هاد وهاد طيب يعني ليش بيحبوا وهما لسى بهذا العمر هما لسى صغار لازم يتركوا هالاشيا عنهن
لين : لا بس اذا حبيتي رح تعرفي شعورنا بشورة
بشرى : لا ما بعرف ولا رح اعرف لانو هاد كلو حكي فاضي
شو رأيك نتجمع مع رغود وديوم وامول
لين : اي اذا سجى وحنان معانا رح يخربوا كل شي بس فكرة جميلة
وراحت تخبرهن
لين : سجوو حنانة شو رايكم نجتمع مع امل وديمه ورغد
حنان : افف رح شوف الغليظة رغد
بس يلا معليش
لين : اه بعرف انها غليظة بس ولو ( هنا بتعرفوا كيف انو لينو مع الكل منيحة حتى لو ما عجبنها ولما بتحكي مع احد بيكرهون بتعمل حالها كارهتهن )
واجتمعوا في البيت التاني ( الاول يعني بيت نجوم طيور الجنة التاني يعني كراميش )
الكولكشن :
رغد لابسة فستان اسود على بنفسي فيه نقط وردية مع حزام وردي عريض ولبست اسوارة لؤلؤ اسود وخاتم فخم بنفسجي مع اسود ووردي وجزمة سوداء جلد كعب وحقيبة جلد صغيرة اسود و فكت شعرها بس ما حطت عليه شي وما حطت ميك اب
ديمه لابسة بلوزة صفراء فيها رسوماات بنوتة و حركات حلووة كتير بالالوان الوردي والبنفسجي و الابيض والاسود والبرتقالي وتنورة بنفسجية قصيرة وكعب جلد فخم اصفر فيه فيونكة وحقيبة صفرة صغيرة وتراكي بنفسجية طويلة وحطت منكير بنفسجي وفكت شعرها ولبست فيونكتين برتقالي وحطت الها ميك اب
امل لابسة فستان ابيض من فوق عجهة اليمين فيه وردة عنابية ولبست تراكي ذهب وفيها متل الحجر العنابي ولبست اسوارة عنابي بتنلف ع عدة اشكال لفتها فيونكة وكان فيها سير ذهب ولبست خاتم فخم وفيه وردة عنابي بالمرة فخمة ولبست كعب جلد عنابي فيه حركات حلوة ولبست سلسلة ذهب وفيها قلب عنابي ولبست حقيبة عنابية صغيرة فيها ذهب وفكت شعرها ولبست تاج عنابي وحطت ميك اب خفيف
وكانت اكتر اناقة لاني متل ما حكيت في البداية امل كتير انييقة
حنان لبست فستات اسود قصير فيه سير من فوق وفيه ورود بيضاء وحمراء وحطت وردة حمراء في شعرها بعد ما فكته ولبست خاتم فضة فيه وردة حمراء ولبست كعب جلد اسود وحطت ميك اب فاااااااااقع وصارت متل الوحش 986568
سجى لبست فستان بسيط نص كم لونو اسود ومنقط بأبيض وفيه بالوسط حزام نفس الشي اسود ومنقط ابيض ولبست تراكي سوداء حلوة بس عيبها انها ضخمة واسوارة سوداء عريضة كبيرة منقطة بأبيض وكعب اسود وفيه نقط ابيض ورفعت شعرها شوي سوت تسريحة ولبست طوق اسود منقط ابيض وما حطت ميك اب بس روج >> كل اشي منقط هههههههه ما كان ناقص الا روج منقط
>> سوري عالشرح ادري انه موب واضح
بشرى لبست بسييط مرة الا انها كانت احلى منهم وهوا بلوزة خضراء هاادي بدون اكمام وشورت جينز وحلق دوائر فضة وجزمة فضية وسلسال فضي فيه فراشة وما حطت ميك اب لانها احلى بدونو
لين لبست لبس ياباني اسود وفيه حروف يابانية بالابيض وكل اكسسواراتها والاشيا صينية
ملابس الاولاد كالعادة تي شيرت وجينز هههههههه

descriptionرواية احنا اصحاب ما نفترق لو يحاولون ما بيقدرون Emptyرد: رواية احنا اصحاب ما نفترق لو يحاولون ما بيقدرون

more_horiz
نكمل معكم
ديمه وامل ورغد مع الشباب : طق طق
بشرى بهدوء : مييييين
ديمه وامل ورغد : انا لين
ههههههههههههه
وبعدين دخلوا
بشرى بابتسامة : اهلين فيكم نورتونا
حنان بغرور وتكبر : اهليييين !
سجى ابتسمت لا اراديا لان كانو معهم الشباب : هلا والله نورتونا يا احلى زوار هههههههه
وجلسوا
لين : سمعت اسمي
اه اهلين نورتونا
وبعد السلام
جلسوا
وقدموا الهم عصير
حنان بدلع على وليد : وليد انتا شو بتحب من عصير .؟
رغد : ولوودي بيحب الموز
حنان : انا بوجهو لوليد
وليد : اي انا ورغوود واحد بدي موز
حنان انقهرت وجلست تفكر في شي وحطت حاجة في عصير الموز على انه ثلج ( توقعاتكم )
وعطوا عصير للكل
ديمه .. عصير فراولة
رغد - امل .. عصير كوكتيل
وليد .. عصير موز
المعتصم .. عصير كيوي
حنان .. عصير انناس
سجى .. عصير مانجا
لين وعبد القادر .. عصير برتقال
رأفت .. عصير تفاح
اسامة . جميع ما سبق
ههه عم بمزح عصير جح
طبعاَ مو شرط ان كلياتون العصير الي بحبوووه طول الوقت بس هما بحبوا التغيير
سجى تناظر في عصوم وهوا يشرب : بالعافية ع قلبك ( بقلبها طبعاً )
بشرى مبتسمة كعادتها للكل
حنان جالسة تفكر الخطة بتمشي ولا لاأأ
عصوم يناظر في بشرى طول الوقت بش بشرى ملاحظت
وهيك جلسوا يلعبوا الصراحة ( ههههههه اي شو هاد كل مرة بيلعبوها )
وكان من قوانينها ان مافي اسئلة حب
فخلصت حالها حال اي لعبة عادية
وبعدين قام وليد فجأة باعد عن رغد وقال الها : اي دخيلك لا تلزقي فيني هيك
رغد : ...............ز
توقعاتكم

descriptionرواية احنا اصحاب ما نفترق لو يحاولون ما بيقدرون Emptyرد: رواية احنا اصحاب ما نفترق لو يحاولون ما بيقدرون

more_horiz
كملي مششآني

descriptionرواية احنا اصحاب ما نفترق لو يحاولون ما بيقدرون Emptyرد: رواية احنا اصحاب ما نفترق لو يحاولون ما بيقدرون

more_horiz
زعععععلتوني مافي تفاعل ما راااااااااااااااح كمل

descriptionرواية احنا اصحاب ما نفترق لو يحاولون ما بيقدرون Emptyرد: رواية احنا اصحاب ما نفترق لو يحاولون ما بيقدرون

more_horiz
» بَنٍـؤوشًشَ ™ « كتب:
كملي مششآني
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد