Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
+49
مــشــعــل
إحنا بنحبك
™آبشرګ ــآآدمنتګ
ĸнℓσυɒ
احلى بنوته@
دانه العميري
دلع وكلي ولع
APA عبدالسلام
°l||l° مشاعر خفية °l||l°
رنوم
soosoo ^_^
طِۑٻٺـﮱ ٱڪٻڕ ﮪمُۈۉمٌـﮱ «
«ζـڵإۓ ڜڒڦےَ ξ ۼڒٻے»
ملڪۃَ آلـآلحآنٍ
***مصقوعهـ بصحن***
ĜąÐẽệř
ديومه وولودي عهود
Āÿôøñįį
* عاشقة * دموشاا *
لحنہ الحريهہ
رهوم مجنونه ديوم
j̵ɑ̃и̝Ȏ̊σ̝ѕ̣̈н̃ ≈
★ cynthia
мĴησηтк
سۈزۈڪي آي ٺشآن =) ♥
ديما بشار احبك
سّلومَههْ ألجميِلإ ™
в͠αя̭σѕн ♥
احب نفسي
لؤلؤة من عالم الخيال
™Gнadоояa
فديت ديومه
عاشقة ديمة
لنو فداء ديومه
عليك بغار يا ديمه بشار
ωя∂н мѕнα3я ♥
توتة وديمه احلى بنوته
Jody*
~~~ أميرة المستقبل ~~~
♥ عـيـۈنيے لـگ ♫♪~
大Ḋę₥Ф大
rada
بسمة خجل ...~
غزل ديومة
عاشقة ديومة وعصومي
ɢɒσsн αℓ ɢαмɒɪ
:'$ « sōōқя žεά∂н ,'
»❤« вαиαи нαsнɪм
عاشقة ديوم وعصومي
53 مشترك

descriptionالجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43 - صفحة 2 Emptyرد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43

more_horiz
大Ḋę₥Ф大 كتب:
افففف عاااد كملييييي

وانا زعلانة منگ كتييير

بالتوفيييق باااي

descriptionالجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43 - صفحة 2 Emptyرد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43

more_horiz
ههآي السآعةة 9 ونص

ولسا ما كملتيي

استعدي للعقأأب << فيلم رععب

يلآ بانتظااركك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

descriptionالجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43 - صفحة 2 Emptyرد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43

more_horiz
شوفي هلأ السآعه 11

رح انتظر لـ 1

لو مآنزلتي

والله ثم والله م رح رد على روآيتكك

وانا حلفت

descriptionالجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43 - صفحة 2 Emptyرد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43

more_horiz
مشكوره حياتي هنته
تتسلمي

descriptionالجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43 - صفحة 2 Emptyرد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43

more_horiz
يلا كملييييييييييييييييييييييييي انتي وعدتينا اليوم يلاااااااااااااااااااا

descriptionالجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43 - صفحة 2 Emptyرد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43

more_horiz
انتي دددآآخخلهه

كملي

descriptionالجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43 - صفحة 2 Emptyرد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43

more_horiz
جاري كتابة البارت

descriptionالجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43 - صفحة 2 Emptyرد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43

more_horiz
لنشوف ؟

descriptionالجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43 - صفحة 2 Emptyرد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43

more_horiz
يلا بليزز هلأ وقت ننوومم
مآمآ عم تصرخ بليز عججلي

descriptionالجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43 - صفحة 2 Emptyرد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43

more_horiz
عم ننتظرك يلا

descriptionالجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43 - صفحة 2 Emptyرد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43

more_horiz
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كمباوا(مساء الخير
كيفكم يا برنسيسات ؟
المقدمة
عندما تشعر برغبة بالبكاء ولم لا تريد ان تبكي لان هناك اشخاص معك ماذا ستفعل البكاء ان الكتمان ؟
عندما ترى شخصا عزيز عليك حزين هل ستتركه ام ستذهب لمواساته ؟
هل الفتيات يصبحن جميلات بعدما يبكين ؟!
هذا ما سنعرفه في هذا البارت ان شاء الله
تابعوا واستمتعوا

البارت الثالث والعشرون (البكاء افضل من الكتمان )
ذهبت الى المكان المحدد وانتظر
كازومي :لم اتوقع حضورك
رغد بعصبية :بسرعة اعطيني الصور وعلميني فين شفتيهم مع بعض
كازومي :هذا سر المهنة المهم خذي الصور >>واعطتها >>وكمان خذي هاي البطاقة انتي مدعوة اليوم عندي بحفل ولا تنسي ها يبتاع الشباب كلهم
رغد :وليش الشباب كلهم
كازومي :لا تخافي هاي انتي اعطبهم البطاقات وخليهم كلياتهم يحضروا راح اعمل شيء لديمة ما قد شافته بحياتها
رغد باستغراب :وليش ديمة ؟
كازومي :لا تنسي انو هاي الشريرة والمدعوة ديمة تحاول تخاذ الحبايب كل واحد على حدا اول شيء اخذت عصومي كن مني وهلأ حبيبك منك والله اعلم مين يكون الضحية الثالثة
رغد بعصبية :معك حق هاي الديمة بدأت اكرها كره العمى لم اتوقع ان تصل الى هذا الوقاحة حسنا سأفعل كل ما وسعي ولا تقلقلي سأدعها تأتي الى الحفل سواء رضت ام لم ترضى
كازومي :هذا رائع اعتمد عليك القاك في الحفلة الى القاء >>> وذهبت
رغد وضعت الصور في حقيبتها وعادت الى المنزل وذهبت الى غرفتها وجلست على كرسي مكتبها ولا تزال مصدومة مما سمعته وتفكر
رغد بصدمة :اذا كان وليد بحبني لماذا يواعد فتاة غيري والمشكلة الكبرى انها اعز صديقاتي ولكنه دائما لا يهتم بديمة كثيرا فقد اهتمام صديق كيف يحبها هل كان يتظاهر انا لازم اعرف هذا بنفسي
نذهب الى الحديقة
فهد ووليد كانوا يمشوا مع بعض ويسولفوا
فهد :وليد ممكن سؤال
وليد :تفضل
فهد :ممكن تعلمني شيء من رومنسيتك انت رومنسي كتير بعكسي علمني بليز
وليد باستغراب :شو هاد السؤال بدك مني اعلمك الرومنسية كيف ؟
فهد :أي شيء
وليد باستغراب :وشو هو السبب ؟
فهد باحباط :بصرراحة جنان كتير بتزعل مني وتحكي لي اانت ما تعرف اصول الرومنسية ابدا كلها تسكتني بكلمتين وخلاص وليد باستغراب اكثر :ليش انت ما تعمل معها مثل أي حبيب
فهد باحباط اكثر:بصراحة انا بخجل كتير منها منشان هيك دائما تعيب علي وتحكي الى قدرت عليه بس قبلتين ومسك يدي وكلام تسكيت لا غير
وليد بضحك :ههههههههه انت من جدك بس تعمل هيك وما بدك جنو تعصب اكيد بتعصب بقوة ههههههههههههاااااااااي
فهد بتعجب :وهل قلت شيء يثير الضحك
وليد بضحك :كل هذا وتقول هل قلت شيء يثير الضحك هههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااي
فهد بانزعاج :اووووف خير ان شاء الله مافيه أي شيء يدعي كل هذا الضحك
وليد ماسك ضحكته :خلا سوري ما كنت اقصد المهم شوف
فهد ببرود :شو ؟
وليد :لازم تغير طريقة اسلوبك مع جنان
فهد :وكيف ؟
وليد :لازم تستخدم كلمات متنوعة في الحب يعني حبيبتي –عمري-قلبي –الخ .....وكمان لازم تغير حركاتك بس تمس ايدها ابدا هذا ما يدل على حبك ممكن مرة تمسك ايدما ومرة تحضنها ومرة تقبلها ومرة تحمليها والخ ..فهمت ؟
فهد بتعجب :وااااااااو كل هذا ههه والله ما الوم خيتو لانها تحبك
وليد بثقة :اكيد انا وليد احم احم
فهد :اقول خلك على حالك افضل
وليد :هههه سوري
نروح عند عصومي
كان يراقب ديمة وجنات من بعيد ويسمع حكيهم بس كانت عينه على ديمة ويفكر
تفير عصومي :الحين شو اعمل كيف راح اعترف لها ..احس انو مشكلتنا ماراح تنحل الا في عالم الاحلام ههه مين يدري يمكن نتصاالح مثل مافي المسلسلات والافلام تكون البطلة في خطر ويأتي البطل لانقاذها وبعدها يتصالحون هههه اسغفر الله هذا وقت المزاح الحين شو اعمل ياربي الظاهر انو لازم اخلي خط اتصال بينها بس مين امممم لقيتها ...؟
وراح واتجه لجهة ديمة وجنان
عصومي :هاي صبايا
جنان :هايات
عصومي :كيفكم ؟
وفي هذه اللحظة طاحت عين عصومي بديمة وديمة نفس الشيء وفديمة نزلت رأسها وعصومي اعرض بوجهه
جنان :الحمد الله
عصومي :ممكن اكلمك شوي يا جنان
جنان :هاه
عصومي :بليز
ديمة عرفت انو عصومي بده يكلم جنان بخصوص مشكلتهم
جنان ناظرت ديمة وديمة هزت رأسها يعني لا تروحي جنان فهمت قصدها بس عصومي ما انتبه لهم
جنان :اسفة عصومي خلنا نأجلها لحين نرجع للبيت
عصومي :بس ... قاطعته جنان
جنان :حكيت لك بعدين ما عم تفهم
عصومي بانزعاج :اووووووف خلاص فهمت اصلا انا الغلطان اني جيت لعندك >> وراح
جنان :محد قالك انك تجي لعندي ههه
ديمة بحزن قليل :ثانكس جنان
جنان :ولكم ..أممم بس ممكن اسألك شو صاير بيناتكم
ديمة بحزن :هاه امم بصراحة اممم مدري وش احكي لك
جنان :شو صار خبريني والله خوفتيني
ديمة بحزن وتحكي بنفسها:ياربي احكي لها ولا لا احكي ولا لا اممم
جنان :ديمة شو فيه ؟
ديمة بابتسامة مع انكار :لا لا ما صار بيناتنا شيء
جنان بشك :طيب ليش حكيتي لي ما اروح معه
ديمة بابتسامة تصنع مع انكار :لالا بس تنافسنا بلعبة بلستيشين وفاز عصومي علي وطبعا الفايز بده زائزة وطلب مني طلب وما نفذته فجاء لعندك عشان يحكي لك تقولي لي الطلب وانفذه
جنان :اها طيب شو هو الطلب ؟
ديمة بارتباك:هاه لا كان بده مني اطبخ له العشاء
جنان بصدمة :شووووووو طيب هويعرف انك ما تعرفي تطبخي ليش يطلب منك هيك
ديمة بانكار :ما بعرف .. المهم ما علينا خلينا نروح عند الاهل
جنان :اوكي
وفي هذه اللحظة
ابو ديمة ينادي
ابو ديمة :ديمة ...جنان .. يلا بنروح
جنان :شو ببس لساتنا بكير
ديمة :شو نعمل يلا خلينا نروح نحمل الاغراض معاهم
جنان :اوكي
وراحوا ورجعوا للبيت وطبعا رغد كانت موجودة بالفلة
وراح كل واحد لغرفته
وغيروا ثيابهم وخذوا قيلولة بستثناء بعض الاشخاص
وليد ما عرف ينام لانو يفكر برغد فراح لعندها وطرق الباب بس رغد ما ردت وخل عليها ووجدها نايمه ورجع لغرفته
امل وجنان واسامة واهاليم كل واحد دخل لغرفته وخذاله شاور وحط رأسه ع السرير ونام
ديمة راح لغرفة امها وابوها لانها بدها تكلمهم بموضوع
عصومي جالس يفكر كيف يعتذر لديمة وهل ديمة بتسامحه ولا لا
نروح لغرفة اهل ديمة
ايو ديمة :اهلين ببنوتي الحلوة كيف اليوم ؟
ديمة :الحمد الله تمام انت كيفك بابا ؟
ابو ديمة :اكيد منيح دام حبيبتي قلبي منيحة
ام ديمة :احم احم بدأت اغار
ديمة :ههه كل شيء ولا ماما مو ؟
ابو ديمة :اكيد هذه الغالية
ام ديمة :احم احم
الكل :ههههههه
ديمة :امم بابا ماما بدي اكلمكم بموضوع
ام ديمة :واحنا كمان بدنا نكلمك بموضوع
ديمة باستغراب :وشو هو ؟
ام ديمة :تفضل
ابو ديمة :امم بصراحة يا حبيبتي مدري شو احكي لك
ديمة :شو بابا خوفتني ؟
ابو ديمة :اممم اقصد بما انو احنا باليابان فهذا يعني انه يجب عليك ان تذهبي لزيارة جدك الحاكم
ديمة بصدمة :شووووووو ؟لا ما بدي انا ما بعرفه ولا هو بيعرفني
ام ديمة :شو بك هدي جدك ام نيته انو يكون عنده حفيدة ولما عرف انو انا حامل فرح كتير بس فرحته تلاشت بعدما علم انني لن اسكن باليابان وساذهب الى بلد اخرى ولكن مع ذلك يبقى جدك وابي لذلك يجب عليك ان تذهبي لرؤيته وتلقي التحية عليه
ديمة :بس بس ؟>> قطعها والدها
ابو ديمة بحزم وعصبية :لا بس ولا شيء هذا جدك ومن واجبك تسلمي عليه وتعرفيه بنفسك عشان كذا لا اعتراض في هذا الموضوع
ديمة بحزن :ههه حاضر .. عن اذنكم سأذهب لغرفتي
ام ديمة :عيزي مو كأنك ضغطت شوي عليها
ابو ديمة :بعرف بس هذا واجبي كأب لها وهذا يبقى جدها مع كل الاحوال
ام ديمة :معك حق
وفي هذه الاثناء كان هناك شخصان يسترقان السمع وعلما ان ابنة الحاكم هي ديمة ولكن من هما ؟
خرجت ديمة مع الغرفة والدموع في عينيها وكانت متوجهة الى غرفتها وكلن قابلت ذلك الشخص امامها
عصومي باستغراب :ديمة شو بك ؟
ديمة بسرعة مسحت دموعها وحكت بابتسامة تصنع :ما فيني شيء
عصومي بشك :اكيد ؟
ديمة والدموع في عينيها :يب يب
عصومي :ديمة مو علي انا تعملي حالك منيحة >>> ومسك يدها وقال >> تعالي واحكي لي شو صاير
ديمة تفاجأت عندما امسك عصومي بيدها
وذهبا الى غرفة عصومي
وبعدما دخلا الغرفة اقفل عصومي الباب
عصومي:يلا احكي لي شو صار معك وليش عم تبكي ؟احد مضايقك احد عملك شيء وزعلتي منه ؟ احكي لي
ديمة بابتسامة متصنعة وبصوت به نبرة بكاء :حكيت لك ما فيني شيء
عصومي بسك :مو حكيت لك هالحركات مو علي انا بعرفك اكثر من ما بعرف نفسي وتعملي هيك
ديمة :..........
عصومي :اذا بدك تبكي ابكي ماراح امنعك فالبكاء افضل من الكتمان
ديمة لم تتمالك نفسها وانفجرت بالبكاء
وجلست على الارض وغطلت وجهها بيديها وضلت تبكي بقوة
عصومي لم يستطع رؤيتها هكذا فجلس بجانبها ووضع يده على راسها وبدها يمسح عليه وقال قلها بصوت حنون
عصومي بحنان :ارأيت البكاء افضل من الكتمان يبدو انك كلما تشعرين بالحزن وتريدين البكاء تفضلين الكتمان عليه اليس كذلك هيا ابكي وافرغي مافي قلبك من الاحزان
وبعد فترة هدأت ديمة عصومي طبطب على رأسها
عصومي بابتسامة:هل تشعرين بتحسن ؟
ديمة تهز رأسها يعني نعم
عصومي بابتسامة :الحمد الله خوفتيني عليك يلا قومي وغسلي وجهك ليزداد وجهك جمال فالفتيات يصبحن اكثر جمال بعدما يبكين ههه وانا بروح اجيب لك بعض العصير
ديمة وهي تمسح دموعها:حاضر
وقامت تغسل وجهها
وخرج عصومي من الغرفة ذاهبا الى المطبخ واحضر بعض العصير البرتقال مع الليمون له ولديمة
وبعدها ذهب الى غرفته ودخل
عصومي :هاي بالانسة الحلوة
ديمة بخجل قليل :اهلين
عصومي :كيفك هلأ ارتحتي ؟
ديمة بابتسامة مع خجل قليل :نعم شكرا جزيلا لك
عصومي :العفو ولو هذا واجبي .. تفضلي >>واعطاها العصير
ديمة :ثانكس
عصومي :ولكم
.....................
وبقي الو هادئ قليلا
ديمة بخجل قليل :امم ممكن سؤال ؟
عصومي :اكيد
ديمة بخجل مع بابتسامة مليئة بالحزن :الم اطلب منك ان تعدني اذا رأيتني ابمي لا تأتي لمواساتي لماذا اخلفت الوعد
عصومي بابتسامة :ههه انا لم اخلف الوعد لاني لم اعدك فأنا لا استطيع رؤية شخص عزيز علي يشعر بالحزن
ديمة :ولكن ....>>قاطعها عصومي بحركة مفاجأة وضع يده على فمها
عصومي بابتسامة :اعلم ماذا تريدين القول فأنا اريد ان اصبح فارس احلامك لذا يجب علي معرفة ما تفكرين به من رؤية عيناك لذا اعرفك ما تريدين ان تقولي
ديمة في نفسها :عصومي
عصومي ابعد يده عن ديمة
عصومي بخجل قليل :اعلم انه من الصعب ان تسامحيني ولكن اردت ان اعتذر ل كانا حقا اسف وايضا هل يمكنني ان اعترف لك بحبي الان
ديمة :..........
عصومي بخجل :بليييز جاوبيني هلأ سامحتيني ؟.. اقدر اعترف لك هلأ ؟
ديمة :.......................




الاسئلة
ديمة سامحت عصومي ؟
ديمة ستسمع لعصومي بأن يعترف لها ؟
ديمة هل ستقابل جدها ؟
ماهو موقف رغد من وليد ؟
ما هو ردة فعل وليد لو رأى الصور التي مع رغد ؟
فهد بيعرف يطبق دروس الرومنسية مع جنان ؟
من هما الشخصان اللذان كانا يستمعان لحديث عائلة ديمة ؟
ما هي مصير حفلة كازومي ؟
عجبكم البارت ؟
كل هذا واكثر سنجد اجوبته في البارت القادم
اعلم انني تأخرت عليكم كثير وسأحاول ان اكمل لكم تتمة البارتات القادمة في اسرعة وقت قبل الاختبارات النهائية
اتمنى من الجميع متابعة روايتي الى النهاية واتمنى الا تغضبوا من تأخروا
والا لا يسعني الا قول اراكم على خير
في امان الله

descriptionالجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43 - صفحة 2 Emptyرد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43

more_horiz
واخخيرآ

شوفي الاسبوع الجآيةة رح تككملي

ههآد مرآ قصصير بس مششوق

واقبلي صدآقتي من 2 شهرين بآعتتهآ < تعبت

بليزز نوري شفتي امي زعلت منيي
ارجوك بكر| اذا قدرتي ككملي

الله يوفقكك الله يوفقك بليزز

descriptionالجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43 - صفحة 2 Emptyرد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43

more_horiz
وااااااو الباارت جنــااان

ديمة سامحت عصومي ؟
يب يب رااح تسامحةة
ديمة ستسمع لعصومي بأن يعترف لها ؟
يب يب
ديمة هل ستقابل جدها ؟
يب يب رااح تقابلة
ماهو موقف رغد من وليد ؟
مابعرف
ما هو ردة فعل وليد لو رأى الصور التي مع رغد ؟
رااح يعصب ع رغودة
فهد بيعرف يطبق دروس الرومنسية مع جنان ؟
هههههههه يب يب
من هما الشخصان اللذان كانا يستمعان لحديث عائلة ديمة ؟
اتوققققعع عصووم وجنان اووو مابعرف
ما هي مصير حفلة كازومي ؟
ان تأخذ عصوم من ديوووم
عجبكم البارت ؟
هذا سؤال الله يهدااج البارت ماعجبناا البااارت خخققنا

يلاااا كمليييييي قلبوؤوؤوؤوؤوؤشششش

descriptionالجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43 - صفحة 2 Emptyرد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43

more_horiz
كمليي

descriptionالجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43 - صفحة 2 Emptyرد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43

more_horiz
كمليييييي لبوش ش ش ش 42342ص2

descriptionالجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43 - صفحة 2 Emptyرد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43

more_horiz
الاسئلة
ديمة سامحت عصومي ؟
اه اه
ديمة ستسمع لعصومي بأن يعترف لها ؟
اه اه اه اه
ديمة هل ستقابل جدها ؟
ان شاء الله
ماهو موقف رغد من وليد ؟
رح تتركو بس بعدين يتآسف لهآوتسآمحه
ما هو ردة فعل وليد لو رأى الصور التي مع رغد ؟
رح يفهمهآ بس ههي تعآندبس بالنهآية يتصآآلحوو
فهد بيعرف يطبق دروس الرومنسية مع جنان ؟
ههه اه
من هما الشخصان اللذان كانا يستمعان لحديث عائلة ديمة ؟
والله ممآبعرف يمكن اسامة وامل
ما هي مصير حفلة كازومي ؟
رح تفشل الخطة ورح تندم وتبعد عن حيآتهم ورح تعرف انو ديمة وعصوم سآرو عصآفير حب
عجبكم البارت ؟
اككيد
وانتي ههلأ متصصلة بليززآت كملي بليييييييز

descriptionالجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43 - صفحة 2 Emptyرد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43

more_horiz
لو كنتي بتحبيني ككملي

descriptionالجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43 - صفحة 2 Emptyرد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43

more_horiz
يلا يلا كملي -0987ض

descriptionالجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43 - صفحة 2 Emptyرد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43

more_horiz
كملي -0987ض يلاا انتي موجوده 12312312ض3

descriptionالجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43 - صفحة 2 Emptyرد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43

more_horiz
大Ḋę₥Ф大 كتب:
وااااااو الباارت جنــااان

ديمة سامحت عصومي ؟
يب يب رااح تسامحةة
ديمة ستسمع لعصومي بأن يعترف لها ؟
يب يب
ديمة هل ستقابل جدها ؟
يب يب رااح تقابلة
ماهو موقف رغد من وليد ؟
مابعرف
ما هو ردة فعل وليد لو رأى الصور التي مع رغد ؟
رااح يعصب ع رغودة
فهد بيعرف يطبق دروس الرومنسية مع جنان ؟
هههههههه يب يب
من هما الشخصان اللذان كانا يستمعان لحديث عائلة ديمة ؟
اتوققققعع عصووم وجنان اووو مابعرف
ما هي مصير حفلة كازومي ؟
ان تأخذ عصوم من ديوووم
عجبكم البارت ؟
هذا سؤال الله يهدااج البارت ماعجبناا البااارت خخققنا

يلاااا كمليييييي قلبوؤوؤوؤوؤوؤشششش

descriptionالجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43 - صفحة 2 Emptyرد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43

more_horiz
الاسئلة
ديمة سامحت عصومي ؟


يب يب وبتعترفله بحبهآآ


ديمة ستسمع لعصومي بأن يعترف لها ؟

ان شآ الله


ديمة هل ستقابل جدها ؟

لآ ما اتوقع لآنه بتعرف انو في اشخااص سمعوا


ماهو موقف رغد من وليد ؟

رآح تعصب عليه وتكرةة


ما هو ردة فعل وليد لو رأى الصور التي مع رغد ؟

راح ينصدم ومارح يخلي رغد ترووح الحفله


فهد بيعرف يطبق دروس الرومنسية مع جنان ؟

خخخخخخ يآريت
من هما الشخصان اللذان كانا يستمعان لحديث عائلة ديمة ؟


مدري بس يمكن ام رغد وابوهآ
ما هي مصير حفلة كازومي ؟


ما رح يجي احد فيها وراح تنطق >> هه احسن


عجبكم البارت ؟
واااااااااااااو بارت قااامد


اريقاتو قوسايمس حبيبتي

م شآء الله عليك روووعه البارت بجدد

واتمنىى م تتآخري زيآآده

وتكملي الاسبووع هذا

اووكي حيااتي

<<

ما تحسون طوووووووووولت

بااي

سي يو

descriptionالجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43 - صفحة 2 Emptyرد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43

more_horiz
كملي

descriptionالجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43 - صفحة 2 Emptyرد: الجزء الثاني من روايتي رواية حب لنجوم طيور الجنة بعنوان (( انت حياتي .. وحبك مملكتي .. وقلبك صديقي )) تم تنزيل بارت 28 -29 صفحة 43

more_horiz
وأخخيررررررررررررررآ ككمللتتتييي ..


أمم كل الأسئلهةةِ رإححَ أججآوبب ععليها بعدين هع ..

وققسسسمن خخقهةةِ آلـبإرتت ..
بـسس خخلي ككازممي ذيي تبـععد ععنهم أفف مآ أححبها تججيب آلمرض هع ...


privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد