Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionطريقه البنات في المذاكره  Emptyطريقه البنات في المذاكره

more_horiz
تيجي البنت تحضر للامتحان (قبل باسبوع ا اكتر -- يمكنقبل ما يبدا الفصل اصلا) المهم ، بتجيب شنتتها ودوسيه ملان ا وراق وبتقعد عالارض جنب المكتبة البسيطة تبعتها وبتجيب دفتر فاضي ابو ال 365 ورقة وبتبسط ، بتفتح الشنته والدوسيه وبتنزل كل الكتب اللي على الرفوف.... بعد نص ساعة بتصير تبكي وبتفتح مناحة بنت : يا ربي واع واااع ضايل للامتحان 3 اسابيع وضايع مني ورقة عمل شو بدي اسوي واااااع خلص رح ارسب كله مشانكم واااع الابو : طولي بالك يا بنتي هدي حالك وامسحي دموعك وفهميني شو اللي ضايع البنت : وااااع بديش حلو عني خليني انا مش لحالي خلص خلص بدي ارسب حره الام : شو فيه شو اللي ضايع البنت : اهااها اها (خلصت بكيتين محارم) ورقة العمل قصدي الصفحة الثانية من ورقة العمل مش ملاقيها نبشت عليها الدنيا خلص رح ارسب واااع --- الدموع تنهمر وتكاد تغطي المكان --- الام : طيب دورتي في الشنته؟ البنت : اه يختي دورت... اف... يوه (قال معصبه ورفعت الكلفة) الام : طيب شوفي في جيبة المريول البنت : (دموع الفرح مع ابتسامه خفيفة بتدل عالهبل) اه امبارح كنت اقرا فيها وانا مروحة عالدار انا و رانيا اله يكسرها جابت اعلى مني بنص علامةفي ورقة العمل (بترجع تبكي!) الام : الله يعيني على خلفتي..... كملي دراستك كملي بعد --- --- 4 ساعات ومشاكلهم بتطلع البنت من الغرفه بدها تتريح 3 دقايق ونص البنت : الحمد لله قربت اخلص ضايل علي 6 صفحات وبدي انزل اسالة عن النت الام : طيب الله يوفقك... اه اتصلت عليكي خلود بس انتي كنتي خارج نطاق الخدمة (بتدرس يعني) المه بتحكي مع خلود ------ البنت : الو.. وين وصلتي (قبل كيف الحال) خلود : اه والله لسا ضايل على 6 صفحات وربع اها اهاواااااع (فتحت مناحة) البنت : اااها اها وااااااع (بعد ما سكرت التيليفون) الام : خير يا طير شو فيه هلا شو ضيعتي هالمرة؟؟؟؟؟ ؟ البنت : اها اها اها... ولا اشي بس خلود ضايل عليها 6 صفحات وربع وانا ضايل علي 6 بس الام : طيب وين المشكلة البنت : انا واياها بدينا مع بعض بس انا خلصت المادة اسرع منها يعني اكيد فيه اشي ما درسته...... واع واااااااع وهاي كل دراس

descriptionطريقه البنات في المذاكره  Emptyرد: طريقه البنات في المذاكره

more_horiz
ههههههههه

يسلمو بس صراحة كل القصة واع ما واع هههههههههههههههههه

more_horiz
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ثانكس سدوووووم 4242ض6 ق1

more_horiz
ههههههههههههَ
مششَڪَـِـِـِـِوورآإ
. .