(حنين الشوق) عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
- عدد المساهمات : 1501 ₪ العمر : 30 ₪ الموقع : ღ ღ ₪ العمل/الترفيه : ღ طـــالـــبــه ღ ♬ المزاج : ~>ღ ♥<~ - تاريخ الميلاد : 01/01/1994 - التسجيل : 27/07/2011 - عدد التقييمات : 2026
| موضوع: رواية نجوم طيور الجنه روووووووعـــــــــــــــــــــــههه السبت سبتمبر 24, 2011 2:28 pm | |
| البااارت-الاول-1 التعريييييييييييف ديمة:عمرها 13 و هي خجولة و جريئة و هي حلوة و بريئة و ما تحب حدا من الاولاد بس راح تحب عصوم بعدين و صديقتها المفضلة رغوودة وتعرف كل اسرارها و هي متسامحة تحب كل الناس حتى اللي ما يحبها رغد:بنت كتييير خجولة و أمووووووووورة و حلوة و بريئة و متسامحة جداا يعني تسامح اي حدا حتى اللي ما يحبها و تحب كل الناس و الكل يحبها و هي عمرها 13 و تحب و تعشق ولييد و صديقتها المفضلة ديومه عصوم:فتى شجااع كتييير و حلو و أمووور و يحب الكل حتى اللي ما يحبووو و متسامح و عمرو 14 و يمووووت في ديمة يعشق الارض اللي تمشي عليها بس هي بتجرحو و راح تداوي و يعتبر رغد مثل اختو يحكي و يمزح معها عادي وليد:فتى شجااع و كتير اموور و يحب الكلللل و الكل يحبووو و يسامح الكل و عمرو 14 يعني بينو و بين عصوم اشهررررر بسسس و يعششق و يححب رغد و يعتبر ديمة اختو المقربة و يحكي و يمزح معها عاديي **************** و بكذا نكون خلثنتا من التعريف يلا نبدأ ***************** كانوو كل النجوم متجمعين عند عمو خالد عمو خالد:اف ملل شو رأيكم نرروح نسافر عمرر :فكررة حلووة بس وين محمد:شو رايكم على باريس خالد :فكررة حلوة مصطفى:باريس حلوة كتيررر عمو خالد:اذن اتفقنا الكل:اوووك عمو خالد:يلا الكل يروح يخبر زوجته و بسس بدون اولاده محمد:بس انا ما الي زووجة الكل:ههههههه اذن خبر امك مصطفى:بس ليش ما نخبر الاولاد خالد:بدنا نعمللهم مفاجأة محمد:يا عيني ابو المفاجآت خلودي ههههههه الكل ههههههههههههههه عمرر:يلا نروح تخبر زوجاتنا و بعدها نحجز التذاكر الكلا:يلالالا و رااحو خبرو زوجاتهم و بعدها حجزو التذاكر نررررجع لأطفالنا الحلوين نسيناهم<<ههههههههه لا بمزح كانو يلعبوا الصراحة و اجى الدووور على ديمة تسأل ولود ديمة:امممم بدي سؤال محرج ههههههه وليد:لالالا ديمو ما بدنا احراج الله يخليكي ديمة :لا ما بدي اممممم يلا عمررك حبيت بنت و مين هي؟؟؟ وليد نحرج كتيييرررررر كتيييييييييير و قعد يتطلع على رغد و ديمة عرفت انو بحبها ديمة يلا ما جاوبتنا وليدددد:امممممممم اه بحب بس ما راح احكيلك مين هي عصوم:لالالالالالا لازم و أمر انك تحكي ديمة:آه ما الي دخل هتحكي يعني هتحكي رغغد:اه يلا احكي وليد:ماشي يا ديمة هردلك اياها بس ما راح احي لأني لو حكيت رح اكون زعلان كتير منكم و خاصة انتي يا ديمة لأنك احرجتيني ديمة :خلص خلص كلو ولا زعلك لا تزعل رغد:يلا بأى بدنا نكمل عصوم:آه يلا اف منكووو وليد:يلا ديمة اسمتعتي شو بيحكو يلا ديمة:اوك يلا و لعبو واجى الدوور على وليد يسأل ديمة وليد:ههههههه<<ضحك ضحكة الاشرار>>هههه راح انتقم منك يا ديمة ديمة بجراءة كبيرة:هههه يلا وليد:عمرك حبيتي ولد و مين هوا ديمة بجراءةو بصوت عالي:لأ طبعااا و انا شو بدي بوجع الراس هووووووووون عصووم عصب كتيييررر كتيرررر و زعلللللللل كتيررررر مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة عصوم:ما بدي العب وليد:عصووم شو بك اقعد كمل لعب عصووم:ما بدي العب رغد:يا الله منك يا عصوم اقعد كمل لعبب شو صارلك هيك فجأة عصوم:يا رغد خلص مو قادر راسي بوجعني ديمة:عصصوم يا الله منك كمل لعب عشانا كلنا عصوم بعصبية كبيرة لأنو ما بدو ديمة تحكي معوو :افف منكو حلو عني ما بدي حدا يحكي معي و بعدين انا اسمي المعتصم بالله يا ست ديمة و يا رغد<<حكى يا رغد لأنو ما بدو ديمة تحكي ليش حكى ديمة و بسس و طلع على غرفتووو يبكيي بحرقة كبيرة و يحكي في نفسو آه منك يا ديمة و أنا اللي حبيتك من كل قلبي آه يا ديمة انا اللي متت فيكي انا اللي ضيعت عمرري بحبك يا ديمة انتي الهوا اللي بتنفسو و الموية اللي بشربها بدونك ما بقدر اعيش يا ديمة انا بمووت فيكيي ياريت تحسي فيني ديمة بحبـــــــــــــك بحبكككك بحبكككك انتي قلبي و حتى لو ما كنتي تحبيني انا راح ضل احبك و امووت فيكي كماان و بتحكيها في وجهي انك ما بتحبي حد كمان بجراءة و بصوت عالي اااااه يا ديمة عذبتيني كتيررررررررررررررر نرجع لوليد و ديوم و رغود وليد:انا رايح شوف عصوم شبو ديوم و رغود:اوك الله معك بس بتخبرنا شو مالو وليد:انشاءالله و طلع يلا نطلع مع وليد ههههه يلا وليد سمع صوت بكاء عصووم وليد: يا الله شبو هاد الولد هيك انقلب فجأة افففف منووو وليد فتح باب الغرفة بدون ما يطرق و عصوم اول ما شافو مسح دموعو وليد:شبو الحلو زعلان عصوم ببكاء و نبرة صوتو كمان فيها بكاء:ما فيني شي وليد:له كيف ما فيك شي وليد:عصوم انت تحب ديمة عصوم:شووووووووووووووووو وليد:مثل ما عم تسمع يلا جاوب ****** نرجع للبنات رغد:ديمة شبو عصوم هيك نقلب فجأة ديمة:و انا شو بعرفني<<ديمة ما بتعرف انو عصوم بحبهاااا ديمة:رغغغد ممكن سؤال رغد:تفضليي ديمة :انتي بتحبي وليد رغد سرحت و خجلت و ما عرفت شو تجاوب و بما انورغد سرحانة ديمة تنادي بأعلى صوتها:رغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغد رغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغد رغغغغغغغغغغغغغغغغغغد رغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغد وييينك وين سرحتي هييييييي و تأشر لها بايدها و رغد ما ترد ديمة:رغغغغغغغد هييو وين رحتي و ين سرحتي و أخيرا رغودة ردت بعد عناء كبير مني و من ديمة ههههههههههههه رغد:آه شو في ديمة:هههههه بدري مبروك انك رديتي رغد:هههه شو بدك ديمة:قلتلك انتي بتحبي وليد رغد:............... و بكذا البارت خلص هل رغد راح تحكي لديمة ام تحاول انها تتهرب من الموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل عصومي راح يحكي لوليد ام يحاول يتهرب من الموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل البارت عجبكم؟؟؟؟؟؟؟؟ هل البارت طويل؟؟؟؟؟؟؟ هل تأليفي حلوووو؟؟؟؟؟؟>>بعرف انوو مو حلووو وععععع ملالاحظة:بععرف انو البارت قصييير بس راح يكوون في بارتات طوال و بارتات قصررر و سامحوني ولا احلل من تدخل ولا تقيم
| |
|
قلبي محتار مع ديومهـ بشار عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !
- عدد المساهمات : 1687 ₪ العمر : 24 ₪ الموقع : في قلبي ₪ العمل/الترفيه : مشاهدت القناة الرئعه (طيور الجنه) ♬ المزاج : ديمه بشار وبس - تاريخ الميلاد : 10/10/2000 - التسجيل : 24/11/2010 - عدد التقييمات : 1903
| موضوع: رد: رواية نجوم طيور الجنه روووووووعـــــــــــــــــــــــههه السبت سبتمبر 24, 2011 2:37 pm | |
| مشكورهـ + تم التقييم
قيميني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
| |
|
(حنين الشوق) عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
- عدد المساهمات : 1501 ₪ العمر : 30 ₪ الموقع : ღ ღ ₪ العمل/الترفيه : ღ طـــالـــبــه ღ ♬ المزاج : ~>ღ ♥<~ - تاريخ الميلاد : 01/01/1994 - التسجيل : 27/07/2011 - عدد التقييمات : 2026
| موضوع: رد: رواية نجوم طيور الجنه روووووووعـــــــــــــــــــــــههه السبت سبتمبر 24, 2011 2:56 pm | |
| وين الردود وتقيم وانشاء الله اكمل | |
|