Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

description ماهو بيت الشعر اللي تردده اذا ضاق صدرك  Empty ماهو بيت الشعر اللي تردده اذا ضاق صدرك

more_horiz

(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
ماهو البيت او القصيده اللي تجي على بالك اذا ضاق خلقك او كنت مستنانس اومشتاق او ..او.. لاي موقف كان
اذا ضاق خلقي اردد هالبيت
غريب الوقت في تــاليه تحول كل شي ضدي
حتــى الورد اجــي اسقيه يقول ارجوكي ماودي

ملاحظه قدد تتغير الابيات بتغير الظرف و الاسباب كثيره
لامانع من ذكر السبب في هذا البيت او القصيده كفراق الحبيب
اوخبر غير سار
انشاءالله ايامكم كلها سعاده

وانشاء الله ماتخيبون ظني واشوف تفاعل من
كم

شكرا

description ماهو بيت الشعر اللي تردده اذا ضاق صدرك  Emptyرد: ماهو بيت الشعر اللي تردده اذا ضاق صدرك

more_horiz
ما بحكي شي

description ماهو بيت الشعر اللي تردده اذا ضاق صدرك  Emptyرد: ماهو بيت الشعر اللي تردده اذا ضاق صدرك

more_horiz
يسلموو
صح لسانك

more_horiz
يسلمو

more_horiz
بــــــــــردد هداااااااااا البيـــــــــت

ماااااااااااعلى الدنياااااااااااااا عتب كل ماااااااافيهااااااااااااا اماااااااااااانــــــــــــي ......
اووووووووبلاحــــــــب بلاووجــــــــــع قلــــــــب

ويسلموووووو يااااااااقمـــــــــــر

more_horiz
يسلمو

more_horiz
:865678976:

987654567890
شكراااالك حلو كتير انا ما بقول شي

more_horiz
انا بحكي :-
القول الرررررائع للامام الشافعي=

دع الايام تفعل ما تشاء وطب نفسا اذا حكم القضاء
ولا تجزع لحوادث الدنيا فما لحوادث الدنيــــــا بقــــاء

وشكرا كتيييييييييير عالموضوع الحلو

more_horiz
مــا أقـــــول شي
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد