Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

إيقاف مسلسل بنات الثانوية في قناة الوطن

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
نسو
((بنت سوريا الحرهـ ))
ℓвα αηα♥
Lovers
مجـטּـونهـ بدر المطوع™
@فارس الظلام
ŝᾁяσŌσἢᾁ ●≈|||™
ديموو حياتي
(حنين الشوق)
احساس ديمة
مروشَ ألشمري ~
мs.sяσ ♥
16 مشترك

descriptionإيقاف مسلسل بنات الثانوية في قناة الوطن Emptyإيقاف مسلسل بنات الثانوية في قناة الوطن

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهه

اليوم عاد أنا منصدممة وبقووة لأنو المسلسل أتوقف < 4211*

أتفضلو الفيديو :

اممم احس انكم مو فاهمين صح < m35

يقوله لكم بالعامي 9876ضض6

طبعاً محمد وسمر مصخوهها وبزيادة يعني يمسكون يد بعض وشوفو كلامهم مرة مو زين يعني محرج صراحتاً

عشان فيه خلاف بالدين يعني حرام وعيب كذا يسوون واصلاً محمد معلق على كلمة حبي < 148

وربي تعبت بالموضوع

لا أحلل من لا يرد ولا يقيم < أول مرة اقولها wjR42746

الردود والتقاييم يمدحونها مدح قوووي

بااي

765559

descriptionإيقاف مسلسل بنات الثانوية في قناة الوطن Emptyرد: إيقاف مسلسل بنات الثانوية في قناة الوطن

more_horiz
اممممم لا وقفوه مو عشان جذي يبا الكويت فري لا انا اقول لجج

لان وزارة التربيه مو زيينه وفيها تشوييه عنها عشان جذي منعوه والدليل

كاا فوازير ميريام رقصص ومصخره ما سكروه لانه ما في شي بالتربييه ابدأ

بسس عشان جذي سكروه

والخبر قدييم سروو

تحياتي

مجنونه شوجي نمبر 1

descriptionإيقاف مسلسل بنات الثانوية في قناة الوطن Emptyرد: إيقاف مسلسل بنات الثانوية في قناة الوطن

more_horiz
♥ $ ḿ Ŕ Ǿ ơ ĥ « ™ كتب:
اممممم لا وقفوه مو عشان جذي يبا الكويت فري لا انا اقول لجج

لان وزارة التربيه مو زيينه وفيها تشوييه عنها عشان جذي منعوه والدليل

كاا فوازير ميريام رقصص ومصخره ما سكروه لانه ما في شي بالتربييه ابدأ

بسس عشان جذي سكروه

والخبر قدييم سروو

تحياتي

مجنونه شوجي نمبر 1

أدري الخبر من زمان بس توني أشوفهه هع

more_horiz
يسلمو

سرو لا تحرمينا من ابداعك

تقبلي مروري ,,

more_horiz
احلى مسلسل خليجي (بيس )

more_horiz
بالعكس المسلسل محد علق عليه والكل حبه احنا ماكفرنا لما شفنا بالعكس الحمدالله ربنا حفظنا والمسلسل ابد مافي اشيا ماصحه لزم نتعلم الحب عسب نحب كل العالم ومايستوي كراهيه وجذي<<<<اسفه مابخلص هع

more_horiz
وآللههَ ممآدري آؤل مررهـ آسسمععَ بآلخخبرَ >~ ممً تدريُ ععنَ آلنِآس ذذيُ ..

more_horiz
آأآألكووييت آأس ــآأسا من قبل ع ــآأرضته

لانو مو من الدين الاسلامي يعملون كذآأآأ

ويوروا الناس انو بنات الثانويه يعملون كذا..آألخروج آألسهر ..آألخ

علش ــآأن كذآأ وقفته

شكرآلآأآأ لك خيتو

تم آألتقيم

more_horiz
مَششكَــوؤرة ~~

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
يسلموا كثير عالطرح

وبقيمك

more_horiz
مـووضـووع رائع
يعطيك العافيه
تحياتي
سدوله
.
.
.
.
l1

more_horiz
مسكينه ( انتصار ) معصبه ههههههه

يسلمو حبيبتي

اصلا انا ما بتابعو لانه باااااايخ بمعنى الكلمه

يسلمو مره تانيه

تــ+ــم

more_horiz
لالالالا اضد انو يقفوا المسلسل با لعكس المسلسل كتير حلو

more_horiz
بالعـكسس انا احـسس انـهه ححـللوو وومـوو ماصـخخخ ..

والكـلمةة حبيي ععاديي ما بههـآشيءء ..

وبسسسس ..

وانا شـفتهه عـلى قنـآهه {دبـي}...

more_horiz
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مممششَـَكوؤرةة ححَبيبتي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يعَطيـَـَـَـَـيك العـٍـٍـٍأإفيهه عَ الممَـَـَوضوؤع النـَأإيسْ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

دَمتـِـِـِي مـَبدعههَ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ممـَـَـَأإنححـٍِـِـِرم يَ رب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ودَي لـِـِـِـِـٍـٍـٍـٍـكْ ! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
امممم مآدري انا ما اتابعـــهةة

مشكورهةة حبيبـــتي

more_horiz
آممممَ , مششكؤرهُ
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد