Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionاعتذار خاص لدلال كله 1 (بلهي عليكم لقيتوا زيها قمر اكيد لا )اسفه  بس ما اقصدك  Emptyاعتذار خاص لدلال كله 1 (بلهي عليكم لقيتوا زيها قمر اكيد لا )اسفه بس ما اقصدك

more_horiz
كان لي موضوع اتكلم عن بنات
وبعدين حسبتني اتكلم عنها
والله انها متربية متربية متربية واكثر بعد
واللي يسبها بسبه واسب طوايفه كلهم

descriptionاعتذار خاص لدلال كله 1 (بلهي عليكم لقيتوا زيها قمر اكيد لا )اسفه  بس ما اقصدك  Emptyرد: اعتذار خاص لدلال كله 1 (بلهي عليكم لقيتوا زيها قمر اكيد لا )اسفه بس ما اقصدك

more_horiz
آن شــآآء آلله ترد

descriptionاعتذار خاص لدلال كله 1 (بلهي عليكم لقيتوا زيها قمر اكيد لا )اسفه  بس ما اقصدك  Emptyرد: اعتذار خاص لدلال كله 1 (بلهي عليكم لقيتوا زيها قمر اكيد لا )اسفه بس ما اقصدك

more_horiz
فديتكـ والله بس انا ماسويت شيء ياحبني لكـ بس ليييش مافهمت شيء ؟؟؟

more_horiz
يآآآآآآآآآآآآآلبيييييييييييييييهـ فديتكـ اقبل اعتذاركـ بس لا ماابيكـ تسبين احد عشان مايردونك من المنتدى ترى انا محتاجهـ لك

more_horiz
تسلمي يا عيوني
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد