Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

قصة حقيقية حدثت معي عن فتاة غير مءدبة

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
ٱڷـﻤﯝﭾٱﻹژږڦ™
●∫ وْدع’َـتڪْ !
بنوتة كيوت وبديمة اموت
رنوش
ē7тωэαпч ♥
ĎđĺĝāŁĕ
ناديا حميد
11 مشترك

descriptionقصة حقيقية حدثت معي عن فتاة غير مءدبة Emptyقصة حقيقية حدثت معي عن فتاة غير مءدبة

more_horiz
كان عنا عرس قريبتنا فانا وامي رحنا علية انبصطنا غنينا وطبعا رحت العب واحكي مع بنات عمي واحنا قاعدات ونضحك اجت علينا بنت وكانت بشعة وقالت
ما في حدا احلى مني والناس من جمالي بظلو يطلعوا علي فاحنا ما ردينا عليها ورجعنا نضحك اجت قامت ودفشت بنت عمي اجيت قمت وقلتلها لي دفشتيها اتاسف الها فقالت ابعدي عني يا دبدوبة وايش دخلك انتي اجيت قلتلها والله اول اشي انا مش دبدوبة ثاني اشي الي دفشتيها صديقتي والصديق وقت الضيق يلا روحي من هون اجت مسكتني وكانت بدها تصربني الا ادخلت صديقتي ومسكتها ودفشتها كانت صديقتي هاي قوية فقالت الها ابعدي من هان ولا ضربتك ضرب اخليك تنسي الاكل الي اكلتي , وصارت فترة والبنت ما اجت ولكن بعدين اجت وجابت معها كل بنات العرس الا الصغيرات وكانت بدها
تتخانق معنا بس امها نادتها لشغلة فاحنا قررنا نسوي خطة عليها فقلت انا اسمعن منيجي عليها مندفشها ومنهرب اجينا عليها وعملنا الخطة ونجحت
وظلينا نلحق فيها لكن هان المشكلة كان ملان ناس فهي بطريقة جرت وراحت على امها هسا صاحباتي مش شايفينها هس انا شفت امها جاي فهربت
صارن البنات يدورن علي وبعدين مسكتهن امها وبهدلتهن فهن بعد البهدلة اجن علي وقالن اه طبعا بتهربي وبنوبخ احنا فضحكت وقلت خلص ما بيهم فالن لا
فقلت ايش اعمل يعني فابتسمن بخبث وخلوني اعمل ................. لا استطيع القول سر
ان شا الله اعجبكوا بدي ردود ولا تقولولي شو السر

descriptionقصة حقيقية حدثت معي عن فتاة غير مءدبة Emptyرد: قصة حقيقية حدثت معي عن فتاة غير مءدبة

more_horiz
مشكـوره

descriptionقصة حقيقية حدثت معي عن فتاة غير مءدبة Emptyرد: قصة حقيقية حدثت معي عن فتاة غير مءدبة

more_horiz
مادري موضوع نايس

more_horiz
987654567890

more_horiz
[b]مشكورةة

معع اانتيي مـآـآفهمت

شيي بسس كـآن

موضوعكـ حلوو

تـ+ـم لعنونكـ

more_horiz
أللهَ قصتككَ خوقـــــــــــــــــــأقيههَ تسسثير
تسسلممَ ألأيـأديٍ َ 41231خ2

more_horiz
مشكورةة

معع اانتيي مـآـآفهمت

شيي بسس كـآن

موضوعكـ حلوو

تـ+ـم لعنونكـ

more_horiz
والله مافهمت لاني اقرء بسرعه هههه
الحين وش صار لها

more_horiz
يسلمو
مفهمت شي

more_horiz
؟؟!!!!

ع الععمموؤمَ

يسـَـَـَـَـلممؤؤ..! ====-09876

more_horiz
مششكورة
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد