Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

بنات شوفو هبالكم في المدرسه-------->

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
شيخة الحلوين
دييمه بشاار
™TLØòŌL
"اميره بصمت"
لولو2
احلى شوق
kool
سعوديه و افتخر بعلمي
قطرات الدموع الحزينة
ŠĦĀҢŎďỵ ĄĹ-ЂŀθŨšҺÌ
zhoor
محبة ديؤؤم
ديومة الحلوة
17 مشترك

descriptionبنات شوفو هبالكم في المدرسه--------> Emptyبنات شوفو هبالكم في المدرسه-------->

more_horiz
انا عن نفسي اسويها
اول ما تبدا الحصه
(((( ابلة ما فهمت الدرس ))))اكيد ما فهمتيه هدا من الهذرة والسوالف والبرم والسرحان والضحك بالحصة
(((( ابلة .... ممكن اروح الحمام ؟؟؟؟؟)))) اعزكم الله يعني ما افتكرتي الروحة الا الحين ........ بعد الحصة روحي .. انتم زي الاطفال رايحين جايين على الحمام
(((( ابلة ممكن تعيدين اللي قلتيه ما سمعته ))))
اكيد ما سمعتي ..... انتي وصحباتك بس بتسولفون ...... شلون بتسمعون ؟
((((ابلة ممكن اشرب ماي ؟))))
يعني ما صرتي عطشانة الا الحين ... احسن خلك عطشانة علشان ما تسولفن وتتكلمين
(( ابلة منهجنا صعب ...... خططيلنا على الكتاب))
من قبل المعلمة 3 ردود
اول شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اخططلكم ؟؟؟ اطفال انتم ؟؟؟؟؟
ثاني شي انتم صرتوا كبار ........ بصف (...) لازم تخططو بنفسكم
ثالث شي ما في تخطيط .... كل شي معكم احفظوا
(((( ابلة دفتري ضايع ....وش اسوي ؟؟؟))))
في هاي الحاله المعلمة ترد عليها
الرد الاول : هاه ... نعم ؟؟؟ وش تسوين ؟؟؟ ايش رايك اروح بيتكم و ادور عليه ؟؟؟ الا انتي دوردي علية وانا شو ذنبي ان ضاع ؟؟؟ انا الي ضيعته ؟؟؟
الرد الثاني : لالا ... الحمد لله ... ما عندي دفاتر بمكتبتي انا ارسلتلكم كل الدفاتر ذيك المره
الرد الثالث : ترى ان ما لقيتي دفترك ... راح تعيدينه كله من اول كامل
((( بنت تمسح اللوح .. وبعد ما خلصت ....استاذة ممكن اغسل ايدي )))انا اعرفكم يا بنات ....تبون تتهربوا من الحصة لا يا حبيبتي ما في طلعه خذ يلك منديل
(((( استاذة ... الجو حار شوب ما نقدر نستوعب ..... المكيف خربان))))شو شايفيني انا المصلح اللي يصلحلكم المكيف ؟؟؟ روحوا الادارة وقولولهم ...يلا لا تضيعي حصتنا
(((( ابلة في نمله تحت الدرج ))) << اصلا النمله تخاف منكم ... يلا بلا تضيع وقت .. خلونا نكمل شرحنا ..بس علشان نمله صغيره مسويين قصة
((ابله الجو حلو ممكن تفتح الشبابيك ))
انتم ما تفتحون الشبابيك الا علشان تتفرجوا على الرايح ولي جاي ما راح نفتح
((( ابلة ... الشمس على عيوني ممكن نسكر الستاير؟)))لا خلوها احسنلكم الشمس مفيده لكم
(( ابله ... صراحة .... الامتحان كان كثير صعب))
سكتووووووووووا ما في حدا طلب رايكم
((( في حصة فراغ )))
ابلة الله يخليج .. طلعينا بره
مجننونة انا اطلعكم ؟؟؟ عشان تسوون ازعاج تزعجون الصفوف بعدين المديرة ما ترضى
((( ابلة انا تعبانه .. وديني على المشرفه )))معليش ... لاتشاركين معانا ... بس استمعي او حطي راسك على الدرج وخدي غفوه وانامي
الطالبه بتسئل سؤال بسيط ميس ندرس من الدفتر ولا من الكتاب؟؟؟
تتحول ملامحها المعلمة الى شر وتقول من الاتنين
((ابلة ما جبت الدفتر انسيته))
في 4 ردود للمعلمة
الاول ليش ؟؟؟ ايش قاعدة بتسوي في البيت ؟؟ نايمة؟؟
الثاني ليش جاية عيل المدرسة
الثالث شلون نسيتي الدفتر؟؟ انحبكت من كل المواد ما نسيتي الا دفتر مادتي
الرابع ليه انستي الدفتر انتي عيل مانسيتي فلوسك ؟؟؟
(((استاذة ممكن نفتح الباب ؟؟؟))
لا عشان تتفرجو ا على صحباتكم خلي مسكر عشان تتنتبهوا للدرس
الابله اهم شيء تكمل درسها وتفتك وحنا غصب نسمع ونفهم والله حاااااله

هاااه وش رايكم يابنات*·~-.¸¸,.-~*

descriptionبنات شوفو هبالكم في المدرسه--------> Emptyرد: بنات شوفو هبالكم في المدرسه-------->

more_horiz
يسلموووو

descriptionبنات شوفو هبالكم في المدرسه--------> Emptyرد: بنات شوفو هبالكم في المدرسه-------->

more_horiz
تسلمي :P

more_horiz
يسلمووو ياا حبيبتي .,.,

more_horiz
يسلمو يا ديومة الحاوة

more_horiz
:6789876: :6789876: :6789876: :6789876:

انا الصراااااحه اسويها كل يوووووووووووووووووم

more_horiz
يسلمووووديومه الحلوه 876545678

more_horiz
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو الصراحه ما عمري سويتها

more_horiz
يسلمووووو

more_horiz
مـــــشـــــــــــكـــــــــــوـــــــــــــــــرهـــ 987654567890

more_horiz
يسلموواااااااااااااااااا

more_horiz
يسلموووووو بس ماقد سويتها وش القلت الادب

more_horiz
مشكوره

more_horiz
وانا بعد عن نفسي اسويها ..
مشكوره

more_horiz
987654567890

more_horiz
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

more_horiz
تصدقون اسويه بس هلحيييين عطله امووووووووت بشي اسمه عطله طيب كل وحده تقول تعجبها العطله اكيييييييد كلكم تموتون بلعطله يسلموووو تقبلي مروري Cool Cool Cool
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد