Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionموضوع سبونج بووب ههههههههههههههههه Emptyموضوع سبونج بووب ههههههههههههههههه

more_horiz
القصة
تحكى عن اسفنجة تقول دائما انا مستعد ونشيط جدا يحصل على اصدقاء يحبونه وكثير ما يتعرض للمشاكل ثم يخرج منها
صور سبونج بوب

هو الشخصية الرئيسية وهو يعمل فى مقرمشات سلطع وهو اسفنجه تحب العمل وقد يكون ابله
بسيط نجم

هو صديق سبونج بوب المفضل وهو نجم بحر سمين وردى اللون وهو ابله وانا لا احب هذه الشخصية

بسيط نجم

ساندى امور

هى سنجابة ارضية وهى ذكيه جدا وتحب سبونج بوب وتعرفت عليه عندما كانت تحارب محارا ضخما

شفيق حبار

هو يعمل مع سبونج بوب فى مقرمشات سلطع ولكنه يكره سبونج بوب واصدقاءه لكن انا اظنه يحبهم وهو يحب الوحدة والهدوء

مستر سلطع

هو صاحب مقرمشات سلطع وهو بخيل جدا ويحب النقود

لؤلؤة
هى ابنة مستر سلطع وهو دائما يحرجها امام اصدقائها

سريع

هو حلزون سبونج بوب ويحب سبونج بوب جدا

هو اب سبونج بوب

هى ام سبونج بوب

descriptionموضوع سبونج بووب ههههههههههههههههه Emptyرد: موضوع سبونج بووب ههههههههههههههههه

more_horiz
مششـــكووره ,__ ما قصرتي __,+مــــــــــا ننحرم ~

descriptionموضوع سبونج بووب ههههههههههههههههه Emptyرد: موضوع سبونج بووب ههههههههههههههههه

more_horiz
مَمششَكووُرههَ يَ الغَلآ
يععطييٍج العآفييِههَ
.
.
.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
مشكوووؤررة حبيبتي مماننحرم من مواضيعك الشيقة والمثيره

more_horiz

987654567890

more_horiz
منورين الموضووع والله

more_horiz
مشكووره

more_horiz
منووور
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد