Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionارجو دخول عالي و المشرفوون الله يخليكم بسررعه Emptyارجو دخول عالي و المشرفوون الله يخليكم بسررعه

more_horiz
بدون مقدمات -0987ض

انا الدردشه مو موجوده عندي ض2 ليش ض2 مو موجوده ض2
انا والله ما عمري ما سبيت و لا عمري ما حكيت شئ عيب ض2 ض2 و مو دائماا ادخل ض2
كل ما لارقي صديقاتي بالدردشه ادخل بس ض2 اذا مو مصدقيني ض2 ارسلو رسائل لي ض2
صديقاتي هم [ لارا نشأت و حنين القمر و دلوعة بلادي و حياتي رغودتي و ديماآا حبي ] ض2 بس والله كل ما
لاقيهم ض2 ادخل و اذا ما لاقيتهم ض2 ما بدخل لانو ما في احد ض2 يحبي ولا يتكلم ض2 معي غيييرهم ض2 ض2 اسئلوهم اذا
انا عم سب ض2 ولا اي شئ والله ض2 ما عمري ض2 سبيت انا ض2

الله ض2 يخلــيكم ض2 قولو ض2 لي شو السبب ض2 او اذا انتو حذفــيني ض2 رجعوني الله ض2 يخـليكم انا ض2 ما عملت شئ ولا سبيت بليييييييييز

descriptionارجو دخول عالي و المشرفوون الله يخليكم بسررعه Emptyرد: ارجو دخول عالي و المشرفوون الله يخليكم بسررعه

more_horiz
حبيبتي الدردشه مو موجووده

عند الكل ما بعرف ليش

والله كتييير زعلانين

بدنا دردشه

تم +

descriptionارجو دخول عالي و المشرفوون الله يخليكم بسررعه Emptyرد: ارجو دخول عالي و المشرفوون الله يخليكم بسررعه

more_horiz
نــورتي حبــيبـتي 4242ض6 ق1 4242ض6
اها يـعني مافي دردشه ابداا ليش والله طفش صار :54237:

شـــكرا يا قلبي علي الرد و علي التقـيـيم وانا بعد

تـــــــ+ــــــــم 09876ض4

عدل سابقا من قبل عليك بغار يا ديمه بشار في الأربعاء يوليو 27, 2011 5:37 pm عدل 1 مرات

more_horiz
النوور نورك

ولو واجبي

more_horiz
بس الحين رجعوها ياقلبي

more_horiz
مدري ليش والله
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد